إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة جرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم صاحب الموضوع اريد منك رفع صورة اخرى او اثنين تكون فيها الاشارة واضحة لان لي فيها مااقول وشكرا
    http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صاحب الموضوع ياليت تجيب صوره اوضح للجره مع تنظيفها التام لئن يوجد بوسط صوره الجره والله اعلم صليب

ركز اخي الكريم على التنظيف والتصوير الدقيق مع الوصف الكامل للمكان

موفق اخي الكريم
      اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه صور اخرى للاشارة والمكان المحيط بها والبئر اما ان هنالك اشارة صليب فلا اظن ذلك لانها ربما تكون اثر الضرب عليها بالفاس خلف اشارة تشبه الصليب للعلم لم يستطع صديقي تكسير الاشارة لانها صلبة والله اعلم على كل حال ساحاول معرفة ان كانت اشارة صليب ام لا لنفترض انها ليست صليبا فما الحل افيدونا جزاكم الله خيرا
        الملفات المرفقة

السلام عليكم هل استخدام اعواد الزيتون يصلح انشاء الله

الله يرزقك اخي

امين اخي واياك والمسلمين جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد قمت بتفقد الاشارة وتبين لي انها لا تحمل اشارة صليب بل هي اثار ضربات بالفاس فما العمل الان افيدونا وعندي استفسار من الاخ غريب كنت قد طلبت قياسات للاشارة في بداية التحليل وقد وافيتك بها فما فائدتها افيدوني يا اخوة ما العمل الان وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم انا انتظر ردكم با اخوان فان كان هنالك حل فافيدونا وان كان العكس فاخبروني لكي لا اتوقف هنا

السلام عليكم اخواني قد تم تجاهل موضوعي تماما ما السبب ام هناك عجز عن التحليل انتظر ردكم الاخير

سلام عليكم
                      اخي الفاضل انا قد قراءة موضوعك فوجد ان كلامك يشتت والصور كذالك مشتتة غير واضحة
                      ممكن ياخي تشرحلي جيدا بدايت بحثك وما سبب بحثك في هذا المكان مع وضع الصور والشرح بتفصيل
                      لكي نفهم
                      والمهم في ذالك هوا كنس الاشاره جيدا جدا حيث اعتقد يوجد في جوانبها مكان لوضع قضبان حديد في الجوانب

ارجو كنسها جيدا
                      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                      سندباد
                      [/fot1]

السلام عليكم اخي الفاضل شكرا على مرورك اولا ثانيا اظن ان موضوعي ليس مشتتا ولا شيء انصحك بقراءة الموضوع مجددا لان الامر عبارة عن سؤال من الخبراء وجواب مني ما وجد افدت به وما لم يوجد قد صرحت به بانعدامه انفا ولا يوجد اي شيء اخر اضيفه اذا كان هنالك حل فمرحبا وان العكس فالعكس وجزاكم الله خيرا على ما تقدموه للمسلمين والسلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة ابوعبد المحسن مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم اخي الفاضل شكرا على مرورك اولا ثانيا اظن ان موضوعي ليس مشتتا ولا شيء انصحك بقراءة الموضوع مجددا لان الامر عبارة عن سؤال من الخبراء وجواب مني ما وجد افدت به وما لم يوجد قد صرحت به بانعدامه انفا ولا يوجد اي شيء اخر اضيفه اذا كان هنالك حل فمرحبا وان العكس فالعكس وجزاكم الله خيرا على ما تقدموه للمسلمين والسلام عليكم
                          حياك الله ولاكن انا شد انتباهي وجود شكل الجره على الارض وبجوانبها موقع لوضع قضبان حديد لكي يسطيعوا نزعها بسهولة
                          وانا اعتقد انة يوجد شيئ تحت الجرة ركز اكثر على الجرة ممكن يوجد شيئ مهم والله اعلم
                          سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                          سندباد
                          [/fot1]

السلام عليكم جزاك الله خيرا اخي على تحليلك

ابوعبدالمحسن ......................... اهلآ بك

حاول تقتلع الجرة مع ماتم التاشير عليه فقد يكون الهدف اسفل الصخرة ( وجهة نظري الخاصة وليس تحليل )

يعمل...
                              X