إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتحدى احد ان يكون قد راى مثل هذه التحفة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هلا با خي باحث ... ما شاء الله نعم يا باحث انها من اجمل الاشارات واثمنها ولها عدة اهداف ولكن باعتقادي يلزم وجود اشارة اخري تابعه لها ... والف مبروك لصاحبها والله يرزقة ويرزق جميع خللفه

شكرا لكم على ردودكم
      ولكن انا قدمت الصوره على شكل هدية للاعضاء
      لاني اعتبرها تحفة نادره
      وعندما اريد العمل عليها سارفعها لكم للتحليل

لماذا لا يتم طرحها للتحليل ,وبدايه النظر في اختلاف كل عقرب عن الاخر واحتمالات التوجيه, لاني ارى فيها الكثير, وراي اخانا الكريم باحث هو مدعاه للتفكر والتوسع في الصوره فهو يرى اكثر من الصخره المختصره

احترم واقدر كل من علق على الصوره لكن رايي الشخصي هذه الصوره مزوره بحرفيه عاليه جدا
          اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
          http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

السلام عليكم
            اخي العزيز

حياك الله

نعم هي صورة جميلة جدا وتحفة ....................لو كانت حقيقية.

لو افترضنا انه رومانية فالثاني الغى الاول ............والثالث اعطى اشارة قبيله وهذا مستحيل في التكنيز الروماني بمرحلتيه

ولو فترضنا انها يونانية ................فالاشارة اليونانية لا تاكد المؤكد ثم تلغيه.

هذه الاشارة اشك فيها شك عظيم وان صحت فهي لتمويه شديد ودهاء...............او انها مضاف اليها لاحقا في العصور الغابرة.

وفقك الله
            اخوك يونان

سبق لي وان شاهدت اشارة مكونه من 7 عغارب

وان الاشارة التي وضعها العضو في الموضوع جدا ثمينه

ومثل ما تفضل اخي الدكتور يونان فعلا مموهه ... وفك امرها ليس بالامر السهل

موفق يا بطل .. ومتي ما اردت التحليل ابشر بسعدك

موفق
              [CENTER] [/CENTER]

الله يبارك فيك اخي ابو فيصل وبجميع الاعضاء..
                بالفعل الاشارة ثمينه ولكن هذا المنتدى اثمن

هذه الإشارة ثمينة وصحيحة لأن الدفين المستخرج واضح مكانه ومن أراد أن يزور لا ييتعب نفسه في حفر مكان الدفين .فسبحان الله الفول مايجي كان للي ماعندوش ضروس ههههه
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

انا وضعت هذه الصوره ليتـغزل فيها العضاء فقط

اي هاي الصور مو للغزل هاي لحتى تحرق قلب كل مين بفكر انو يدور او يبحث ويبحش عن كنز هههههههههههههههههههههههههه

والله انا حلوة ---- شكراً كتير على الصورة يا غالي انتا
                    [BGCALLS][BODYCLR][CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]سأل يهودي طفل فلسطيني :
                    لماذا انتم تدفنون الموتى بينما نحن نحرقهم
                    ؟؟؟
                    [/FONT][/SIZE][/B][/CENTER]
                    [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
                    [/CENTER]
                    [/BODYCLR][/BGCALLS]

شوف ياخي مثل تلك الاشارات هية فعلا نادره
                      ولاكن خطيره جدا من حيث المصيده ولاشراك الخطيره وهذا دليل على وجود مغاره مغلقة باحكام لان يستطيع الوصول لها بسهول كم يعتقد الجميع الا بعد جهد جهيد
                      وهذه لاشارات وضعت لتنبيه لان الدفين قريب جدا منها بجهت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كذالك كما ...............................توجدبعد............ .
                      سوف تجد.................ومبروك عليك الاشاره وبما فيه
                      تحياتي
                      سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                      سندباد
                      [/fot1]

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم مشاء الله اشارة جميلة جدا جدا لكن اريد ان اقول لك شيء انت واقع في غابة وله اشارة ههههههههههههه شوف ياغالي انت لك وحدة وللمنتدى وحدة وللفقراء وحدة اذا ما انفقت عقرب للفقراء ستجد تمساح يعضك وبعدين تعطيني اخي طبعا بعد اذنك الزبدة اللي تتجة للاسفل عشان اخذ نصيبي ورجاء لاتقلب نيتك هههههههههه

مبارك عليك هذي الاشارة الجميلة يا اخي وموفق باذن الله ربي يرزقك خيره ويبعد عنك شره يارب ولك مني كل الاحترام والتقدير

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اخي الله يبارك لك

اكثر من رائعه
                          [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
                          [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

يعمل...
                          X