إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخوة المغاربة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة aomar مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم microtope السلام عليكم ورحمة الله تعا لى وبركاته رمضان مبارك ارجوا من الله ان يجدك فيه في صحة جيدة وان يجعله شهر مغفرة كما انني اشكرك على تعاونك لقد قمت بتحميل الخريطة جزاك الله خيرا اخي العزيز اي شيء في منطقة اولماس انا في خدمتك والسلام ختام
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بارك الله فيك يا اخي aomar وتقبل الله صيامنا جميعا وجعلنا الله ممن يتعاونون على البر والتقوى .وان احتجت لشئ فلا تبخل ان تطرق بابي و بكل سرور .والسلام عليكم
    [COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت
    و اتبع السيئة الحسنة تمحها و خالق الناس بخلق حسن"

[SIGPIC][/SIGPIC][/COLOR][/FONT][/SIZE]

السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير. هناك تقييدة لمغارة في جبال الاطلس المتوسط
      . في اقليم ازيلال. المرجو من المهتمين . الاتصال وشكرا
      [FONT=book antiqua][SIZE=5][COLOR=#ff0000][SIGPIC][/SIGPIC]
      [/COLOR][/SIZE][/FONT]وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.صدق الله العضيم[B]​[/B]

المشاركة الأصلية بواسطة تيزنيت مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير. هناك تقييدة لمغارة في جبال الاطلس المتوسط
        . في اقليم ازيلال. المرجو من المهتمين . الاتصال وشكرا
        السلام عليكم ورحمة الله
        ايها الاخ تيزنيت لقد راسلتك على الخاص ما دمت طلبت مني ان اتواصل معك فإن لم تجد الرسالة قم بتفريغ المجلد لكي تظهر لك الرسائل الجديدة

بالتوفيق ان شاء الله

[COLOR=#daa520][SIZE=5]قال رسول الله صلى الله عليه و سلم [/SIZE][/COLOR] [SIZE=5][FONT=palatino linotype][COLOR=#008000]" اتقِ الله حيثما كنت

بسم الله الرحمن الرحيم اخواني المغاربة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وعيد مبارك وكل عام وانتم بخير ارجوا ممن يعرف حوش (روضة قديمة )اسمها لالة المملوكة ان يفيدني بها ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله عيدكم مبارك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
            تقبل الله منا و منكم .في اي مدينة يا aomar

الله يعطيكم العافية ويرزقكم من واسع فضلة
              نريد ان نسمع اخبار زينة
              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

اخواني اخواتي في المنتدى السلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته اخي وصديقي ورفيق دربي تيزنيتي ان الان اقطن قرب ازيلال ادا اردت المساعدة انا رهن الاشارة وامارس هاده الهواية

السلام عليكم ورحمة الله. اخي افوغلاي ديزران. مرحبا بكل من اراد العمل بنية صادقة. وارجو ان تراسلني على الخاص . وشكرا للطاقم الاداري
                  [FONT=book antiqua][SIZE=5][COLOR=#ff0000][SIGPIC][/SIGPIC]
                  [/COLOR][/SIZE][/FONT]وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.صدق الله العضيم[B]​[/B]

اخواني المغاربة والله لانها لفكرة سديدة على ان نظافر جهودنا ونتحد في ما بيننا بخصوص التعامل في هدا الميدان اي البحت عن الدفاءن والكنوز تحت راية هدا المنتدى الغالي كما اخبر كل من الاخوان المتواجدة بحوزتهم تقييدات مثل المهاية التي تقع ما بين مدينتي مكناس وفاس والاخ اللذي في الاطلس ان لدي بدل تقييدة واحدة لدي اكتر من عشرون تقييدة وان ارادو المساعدة مني وبعد اذن الادارة الموقرة ان يتصلوا بي لان لي دراية كبيرة بهذه المناطق كما لذي مارف كثر والحمد لله ووفقنا العلي القدير لل ما فيه الخير والسلام اخوكم العوسج

شكرا وجازاك الله خيرا اناأبوصلاح من فاس و بامكاني مساعذتك من غير طمع المرجوا التواصل مع على البريد الإلكترؤني
                      jack-jawad@hotmail.fr

السلام عليكم
                        المرجو الحذر يا اخوان ففي هذا الموضوع بالضبط ليس هناك نصابون محترفون في العالم كما هم في المغرب ....فانا اتكلم عن حقيقة مرة كان ضحيتها ابي وصديقه الذي ضاع ماله وعمله وكاد يجن ...وطريقة النصب كانت باحترافية عالية تكرهها لحقارتها وجبنها اذا وقعت لعدوك فكيف بالاحرى بصديق او قريب...
                        كل ما يسمى تقييدة ....فهو ...تخربيق...سيدتهم هي الاشارات الموجودة المنحوتة على الصخور...
                        اعرف رجالا نزهاء تقات افنوا عمرهم في البحث عن الكنوز ولم يجدوا شيئا وماتوا فقراء....
                        الذي يغتني من الكنز بالمغرب فهم النصابون ...كيف لا وهم يعرفون ان المملكة كلها ثروات من الكوانب ...كما يسمونهم ...يضحكون عليهم ويسلبونهم اموالهم ...بطرق روعة في الدقة والتنفيذ...
                        هم كثر ... الان ....كل واحد يريد المساعدة ....كل واحد يعرف الكثير....السراب ثم السراب ثم السراب
                        اذا كانت اشارات منحوتة ودرسها وحللها المختصون فلا باس ...من المحاولة
                        اما تقييدة ...تنزيل او تنزال ...او ...زئبق ....او .....تخربيق في تخربيق
                        المرجو الحذر على اموالكم الله يهديكم

اخي وعزيزي الحسام السعدي السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكرك على هاته المداخلة الجد قيمة اخي في الله ساسدي لك بعض النصح لوجه الله تعالى :١ لا تهاجم من لا تعرفه وتنعته بالنصاب الان ....كل واحد يريد المساعدة ....كل واحد يعرف الكثير....السراب ثم السراب ثم السراب هذا كلامك اخي ٢ اعرف رجالا نزهاء تقات افنوا عمرهم في البحث عن الكنوز ولم يجدوا شيئا وماتوا فقراء. اخي الرزق كله باذن الله يغني من يشاء و يفقر من يشاء ٣ اذا كانت اشارات منحوتة ودرسها وحللها المختصون فلا باس اخي والله ثم والله ان تجد الالوف من هاته الاشارات على الصخور وبطريقة جلية لم يكتبها لك المولى عز وجل في الرزق لن يصلك شيءا منها ٥ وان كنا نحن من النصابين كما نعتنا يا اخي العزيز فصدق من قال الميدان يا حميدان لعلك فهمت كلامي فل يكن اخي ورغم هذا الهجوم علي مع انك لم تعرفني فسامحك الله اخوكم العوسج

لاحول ولا قوة الا بالله ...من قال باني هجمت على شخصك ونعتتك بالنصاب؟؟؟؟
                            انا اسديت نصحا عاما ...ولم اعين بالضبط اشخاصا ...
                            ...واعطيت مثالا واقعيا للنصب...ولم اقل ان العوسج نصاب ...لهذا لا تتهمني بالتحامل عليك شخصيا ...حقيقة انا لا اعرفك وانت لا تعرفني ...لكن لايجب التطاول على بعضنا البعض لمجرد تدارس موضوع معين...
                            لست الوحيد من تكلم عن النصب في هذا الموضوع وخصوصا عندنا في المغرب ...
                            وعلى العموم ان كنت تضايقت من نصحي للناس عامة واخواني بمالغرب خاصة ....فاستسمح ...ياسيدي الفاضل ...

اخي العوسج لاتفهم كلام الاخ الحسام السعدي خاص بل كان كلامه واضح وهوا النصيحه فقط
                              انتم اهل وخواه في الله لابد ان نتناصح فيما بيننا وان نتعرف على بعض بالخير نحن مسلمون
                              وهذا مايميزنا عن باقي الاديان وهوا التناصح ولامر بالمعروف ونهي عن المنكر
                              وارجوا ان تتقبلو مدخلتي
                              واشكركم جميعا
                              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                              سندباد
                              [/fot1]

بسم الله الرحمان الرحيم اخي المقصود حياك الله اشكرك جزيل الشكر على التوضيح وعلى حرصك لمساعدة اخوانك والتوجيه القيم اخي العزيز ما طرء كان مجرد توضيح لما فهمته من كلام اخي العزيز الحسام السعدي وانا لا ولن اكن في قلبي لا له ولا لاي عضو هنا اي حقد ولا ضغينة واضيف واقول واشهد المولى عز وجل ان اخي الحسام السعدي احترم فيه شخصه المتلهف للعلم والمعرفة وتتبعه لكل موضوع على حدا والله يا اخي المقصود انني لم اتعرف لحد الان عليه ولكن احببته في الله واني اشهد المولى عز وجل عى ذلك كما انني اسديت له بعض النصح في احد المواضيع وتقبلها بصدر رحب اخي كيف يمكنني ان لا احترم الحسام السعدي وانا ارى فيه نفسي ويدرني بايام شبابي

يعمل...
                                X