إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارت الموت ومثلث وجرنين وسيالين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

من وجهة نظري المتواضعة
    وبعد اذن الاخ مشغول الحبيب
    هذه الاشارات علمية بحتة رمزية وليست تكنيزية.
    تابع مع الاخ الغالي مشغول وبالتوفيق ان شاء الله
    تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز الأستاذ المعلم غالينوس العين لاتعلى عن الحاجب انت دئما في المقدمة لكل موضوع ومشاركتك هيا الكنز الحقيقي وربي يديمك

أخوكمــ مشغول في الرحمـــانـــ
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الله المستعان

السلام عليكم ورحمة الله . اما بعد ان شاء الله اخي الغالي مشغول اني سوفا اقوم بالبحث عمن ماطلبت مني ولاكن في عطلت العيد باذن الله لاني ابعد عن مكان الاشارات ولا اصتطيع الذهب الا في العيد ولاكن اين ابحث عن تكملت لفظ الجلاله وعن ماطلبت مني هل ابحث في محيط الاشاره او ابحث في المنطقه باكملها وشكرن. اخي الغالي غالينوس اعلم ان وجودك هو الكنز كما قال اخي مشغول لاني والله قد تعبت من البحث بدون مرشد بعد الله وانتم بنسبه لي ولموقع قدماء الكنز الذي لا مثيل له وان شاء الله ماننحرم منكم وتقبل شكري لك اخي الغالي وشكرن. واحب ان اعلم هل اقوم بانزال الصور المتبقيه معي لكي استفيد اكثر عندما اذهب الا تكل المنطقه ولكي اقوم بتصوير ماتطلبوه مني ولاكن هل اقوم بانزل الصور في مشاركه وحده اما كل صوره في المكان الخاص لها وشكرن وتحياتي للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم اخي مشغول اردت ان اخبرك ان تكملت لفظ الجلاله موجود في نفس الصوره ولو ركزت على الصوره ستجد حرف الالف جنب اسم لله بمسافه قليله وشكرا

السلام عليكم. اخي الغالي مشغول ان تكملت لفظ الجلاله موجود بنفس الصوره ولاكن يبعد قليل جدا وهو مكتوب بهذا الشكل (ا لله ) هل كلامي صحيح اما انه ليس هو وشكرا .والسلام عليكم ورحمة الله

أخي الكريم اسمعني من اسم الله الموجود في الصورة قف امام الاسم ثم اتجه للغرب 33 قدم ومن الخلق ايضا نفس المسافة

انتظر ردك بسرعة حتى نعطيك الحل الاخير وابحث كما قلت لك عن اشارة تركية مفتاح او حرف T ويرزقكم الله خيرا من هذا المكان
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم. أخي الغالي مشغول أسال من الله أن يرزقك الله كل ما تحلم به. وأن شاء الله عند ذهابي للموقع ساعمل كما طلبت مني وان شاء الله أني ذهاب قبل العيد كما شرحت لكم في السابق واردت ان أحصل على المطلوب مني قبل ما أسافر لعدم تواجد شبكة النت في تلك المنطقه. يوجد أخي مشغول حرف Tولاكن يبعد عن هذا المكان هل له علاقه اما لا وشكرا لك ياغالي

يعمل...
                  X