إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات شكل مستطيل وجرن وسيالات بشكل ثلاثي ,,, ويحكى ان الرصد 4 ملوك وجيشهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طارد الارواح ؟؟؟؟؟؟؟ شو وين انت مختفي ؟؟؟

صديقي بعتلك على الخاص رساله
      [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

يعطيك العافيه يا اخي طارد الاروااااااااح ,,, الرساله لم تصل ؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخ كاتب الموضوع
          اريد منك امر واحد لو سمحت:
          1-ان تأتي بالذي عمل على اسياخ النحاس وانيحدد لكان كانيوجد فراغ في الناحية الشرقية الجنوبية من الاشارات
          وان يقيس كم حجم الفراغ وكم عمقه
          وكذلك ان يفعل نفس الشيء من الناحية الشمالية الغربية
          2-هل تحت الصخرة حاضنة الاشارات صخرة اخرى كبيرة؟
          تحياتي

استاذي غالينوس
            تحياتي لجهودك الكبيره ,,,,, ومشكور جداً
            اول شي يوجود فراغ بالجهتين ومساحه الفراغ ما عرفنا كيف نقيسها ؟؟؟؟
            ويوجد تحد هذه الصخره حاظنه الاشارات صخره اخرى والصخره من ماده الطباشير او الحثان كما تقال ,,,,
            ولكن التعجب ان يوجد داخل هذه الصخره حجاره الصوان كما قلت سابقاً وشكرا لك ولجهودك الكبيره في هذا المنتدى ؟؟؟

استاذي غالينوس
              تحياتي لجهودك الكبيره ,,,,, ومشكور جداً
              اول شي يوجود فراغ بالجهتين ومساحه الفراغ ما عرفنا كيف نقيسها ؟؟؟؟
              ويوجد تحد هذه الصخره حاظنه الاشارات صخره اخرى والصخره من ماده الطباشير او الحثان كما تقال ,,,,
              ولكن التعجب ان يوجد داخل هذه الصخره حجاره الصوان كما قلت سابقاً وشكرا لك ولجهودك الكبيره في هذا المنتدى ؟؟؟ ,,,

موضوع مميز

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز الطيب كلمك اتبعه واسمعه صدقني من طريقة كلامك تقول اني محتار اريد حل نعم الحل موجود هنا باذن الله لكن تعقيب على كلام الروحاني الذي قال لك المكان مطلسم وفي اربع جيوش من الجن مشاء الله هل تعلم ان كثرت الجن يعني مسكن كبير ومدينة كبيره يعني انت بين ملاين من الجن حفظك الله ورعاك يوجد اشارة لانقول عنه خطئ ولكن نريد التحليل لها نستطيع جميعا الانتظار من الخبراء الرد على هذي القصة ومن ثم نتابع معك كيف نقضي على الجيوش الاربعه ههههههههههههههه صدقني نريد اربع دول عربية باسلحتهم وصواريخ ومدافع وقنابل عنقودية هل عرفة السر طبعا لا اكيد تفكر فيهم ونسيت القرأن مخلص البشرية من الشياطين واعونهم الانس شيطان الجن قال النبي صلى الله عليه وسلم قل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ذهب عنك شره ولكن شيطان الانس نعوذ بالله منه اشد من الجن انصارفه لهو حل واحد هو قتله او نقيم الحد عليه بالسيف هذا مافعل النبي بهم

حماك الله من كل شر انتظر الخبراء واذا استدع الامر سوف نجهز لمحاربة الجيوش لكن عندي مسدس هل يكفي ههههههههههه

حياك الله اخي لك مني كل الاحترام والتقدير

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
                  تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                  هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ العزيز كاتب الموضوع
                    من يستخدم عندك الاسياخ اخي لا يستطيع معرفة حجم الفراغ؟
                    اخي الكريم,
                    في هذا الموقع بالذات يلزمك عملية تنقيب ولكن قبل التنقيب وجب معرفة حجم الفراغ وعمقه ومساحته لانني اتوقع وجود مساحة فراغ كبيرة .
                    بأنتظار ردك اخي الكريم
                    تحياتي

يعمل...
                    X