إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تمثال نادر جدا جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شو صار مع الخبراء

... يمكن بي هل ايام الي بيعثر على هيك تحفه ما عاد الها قيمه

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة ابو كاسم مشاهدة المشاركة
      التمثال طولو 13سم من نوع الحجر الشفاف قليلا بي لون قريب الى الاخضر الفاتح
      التمثال عندا ما اخرج من مكانه كان يوجد عليه كمخه من الذهب الرقيق على شكل القصب
      وحينا ما ضرب الهواء التمثال سقطط الكمخه طبعاً مو كلها بي منها على التمثال
      التمثال هوه بنت راكعه على ركبيتها وحامله كتاب
      الكتاب في صليب وا حرف XE على كل صفحه
      التمثال في حال اشعلت نار بي جنبو او ضوة احمر لمدة 10 دقائق واطفيت النار او الضوئ بضلو التمثال مجتفظ بي النور لفترة تقارب الربع ساعه
      ارجاء من الخبراء التعليق
      وانا جاهز الى كل طلب
      حتى للبيع
      وهيدا التمثال وفي على كعب التمثال كتابه غير معروفا ارجو الشرح عن هذا التمثال
      هيدا التمثال وهي الكتابه الي بي كعب التمثال
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله ابو كاسم بين اخوانك اولا اخي التمثال حتى اقول لك ماهو ضع التمثال بين الومنيوم والكريستال بجانب بعض حتى اقول لك ماهو ثانيا اللغة هذي يونانية والتمثال نفسه يتكلم ويقول انا من عهد ملكة وكانت لي الها وانا خادمة لها هذا ماقالته حسب العلم طبعا عند تجربتك للتمثال وماقلته لك جرب ورد لي خبر حتى نكمل الموضوع ونستمتع بالمغارة الذي لم نعرف شيء عنها ننتظر منك الرد اخي ابو كاسم .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

مساء الخير اخي المشغول . انا بشكرك على الشرح الحلو بس اخي ما فهمت شو يعني ضع التمثال بين الومنيوم والكريستال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجاء التوضيح اخي المهم فيني اعرف التمثال شو بيتثمن وشو بيسوا وكم ثمنو وازا في تاجر يشيل او لا يعني انا مليت منو بصراحه ما في حدا كان يفهم في وما في حدا عرف شو معدنو او حجرو ........

انا بعتذر اخي مشغول في طاعه الرحمان بس احنا مننشغل بي الصيف بي الموسم وما فيي حك براسي من الاشغل هلق رجعنا وتمثال بعدو موجود وانا عند كلامي اهلا وسهلا بي الخبير وتاجر الي بدو يجي او يحكي معي

حابب اخي المشغول بي طاعت لله يعلق ويعطيني خبرتو بي هيك تمثال لو تكرم علينا

مساء الخير برجع وبكرر حابب الاخ مشغول يعلق على موضوعي بس ما تنشوني كتير ما بحب التطنيش

السلام عليكم اخي ابو كاسم على حسب اعتقادي انها كتابه كلمات عبريه سامريه قديمه وموفق اخي الكريم

يعمل...
                X