إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس فى ثوبها الجديد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي مصطفى والكلام للجميع قمت بوضع ثقل من النحاس وربطه بخيط خفيف (خياطه) وكان الثقل يدور بإتجاه عقارب الساعة وكانت تدور بشكل واضح وليس سريع وانما كانت تدور بإتجاه عقارب الساعه بشكل ملاحظ

استاذ مصطفى
      لم تجبني بخصوص الفرق بين الطول الموجي للذهب وتردد الذهب انا اعلم من خلال قرائتي الكثيره ان تردد الذهب هو 59000 ولكن كم الطول الموجي؟؟ وانا اعلم بان ايجاد طول الاسياخ يكون بقسمة سرعة الضوء على التردد الذهب ثم نقسم على 2 ثم على 2 ثم على 2 ثم على 2 ولكن اخي مصطفى ارجوا ان توضح المعادلة بالارقام الواضحة بحيث تضع سرعة الضوء وعلى اكم 2 نقسم بالضبط

شوصارمعك اخ مصطفى شايفك شوقتنا وما دوقتنا ههههههههههههههههههههه

اخي مصطفى تحيه لك انا كنت متابع مواضيعك على كنوز ودفائن قبل ما يتقرصن الموقع ومتابع على كنوز ودفائن العرب وشاهدت لك فيدوا الاسياخ (سيخ واحد) ولم تكن حركت الاسياخ واضحه وانا بعتقد بأن لديك علم كبير ولكن هنالك ما ينقص في ايصال طريقة صنع اسياخ واضحه في حركتها الى الهدف بتمنى منك مواصلت الشرح مع تقديم الجديد خصوصا بأنك انسان مثابر وصبور وتتحمل الانتقادات بكل روح رياضيه

شكرا استاذ صبري
            يعني في النهاية كم طول السيخ المناسب حسب هذه المعادلة اخي مصطفى وهل الطول لسيخ واحد ام للسيخان

اخي مصطفى
              كيف يمكننا ان نصنع كاشف الايونات وما هي مكوناته وطريقة صنعه حتة يمكننا من الاسمرار معك استلذي الفاضل
              6

والله يا اخي مصطفى انا شخصيا ليس لي اي علاقه بالالكترونيات وبالتالي صعبه علي كثير ما اسمها حتى اشتري دائره جاهزة اذا ممكن

سؤال ثاني اخي مصطفى هل الدائره هذه ضرووريه للاسياخ؟

شكرا اخي مصطفى يمكنني شراء هذه الاسياخ منك ولكن بشرط ان تضع فيدوا للاسياخ التي تتحدث عنها وتكون واضحه بالفيدوا بعدها سوف اقوم بالشراء منك اخي مصطفى

السلام عليكم ورحمة الله
                      أخي مصطفى صبرى عبد الرازق
                      كنت أول من تمسك بمتابعة موضوع الأسياخ المتطورة وفسح المجال لكم لمواصلة طرح موضوعكم وشرحه للأخوة الأعضاء لنستفيد من تجربتكم،إلا أن ٱلموضوع يبدو ليأنه جنح عن مبدأ العلم والتعلم , وكاني أمام لزومية الدروس الخصوصية، وأعتقد أن هذاغير مشجع لمواصلة المتابعة ٠ تقبل مروري
                      [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

اخي مصطفى ماذا لديك من اجهزه قويه لكشف المياه الجوفيه وكم ثمنها اذا تكرمت لأنني احتاجها للزراعه لأكشف المياه

نحن بإنتظارك استاذ مصطفى

БИОЛОКАЦИЯ - YouTube!

اخي مصطفى الفيدوا الذي وضعته يصعب شرحه لان لغته روسيه ولكن كان الهدف اعطاء رأيك بخصوص شكل الاسياخ وهي مصمه بطريقه غريبه وليس كل معتاد ونحن بإنتظار جهازك

شكرا اخي مصطفى صبري
                                شكل الجهاز جميل اخي مصطفى صبري ولكن هل من الممكن وضع فيدوا للجهاز وشرح عمل الجهاز

يعمل...
                                X