إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عصابات بشار الاسد تذبح اسرة سورية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[BGCALLS][BODYCLR][CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]سأل يهودي طفل فلسطيني :
    لماذا انتم تدفنون الموتى بينما نحن نحرقهم
    ؟؟؟
    [/FONT][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
    [/CENTER]
    [/BODYCLR][/BGCALLS]

شوف ياخوي في حديث موصحيح بيقول ( من لم يهتم للمسلمين عامة فليس منهم ) بس المعنى صحيح كيف
      يعني احنا واجب علينا كمسلمين الوكوف مع المسلمين الغلابا الي ماكلين زفت وهوا وضخ وذبح والله يستر من الي متخبي وجاي ونامن الهم كل مساعدة ممكنةوكبل هاظ الاشي الدعاء الهم انو ربنا ينصرهم على النعجة بشار وانو ربنا يشل ايدو ورجله هو وشلته واولهم البوت (البوطي) المفتي الله يخزيه دنيا واخرة
      إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

كل ظالم وله نهاية......
        كل كافر نار الدنيا والأخرة أولى بة
        لكن أقول حسـبي الله ونعم الوكيل....والله الأعداد التي في الأردن بازدياد مستمر والله النشامى مش مقصرين لكن الجميع يعرف وضع الأردن لاقتصادي لكن ماعلية .السوريين أخواننا وأصحاب أرض وحمايتهم واجبو منا كاردنيين .وحقيقة واجب ذكرها شكرا للواء المدرع على الحدودواجيش الأردني النشمي الذي تدخل أكثر من مرة داخل منطقة الحرام لأنقاذ العيل السورية من وحشية الضباع الملعونيين ,,حيث دخلت سارة همر تابعة للجيش الأردني للداخل وانقذت سيدة وصبيتان وأطفال وكهل سوري بعد اطلاق نار من قبل الضباع عليهم وباتجاة الحدود الأردنية ....وقامو النشامى بالواجب حيال تلك الضباع التي فرت مباشرة ...............لكن صبرا صبرا وبصوت اذان الظهر الأن أقول النصر قادم وقريب ومن مكان قريب جدا ان شاء الله
        بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

ياالله ياعالم الغيب انصر من نصرك . يااخواني قلبي يتقطع على كل اهل سوريا فادعوا الله ان ينصر المسلمين

يقول الامام علي كرمه الله وجهه
          إن جلست لعالم فأنصت و إن جلست لجاهل فأنصت
          إن الانصات للعالم زيادة في العلم و الانصات للجاهل زيادة في الحلم

​إعـــــــلان:إعـــلان

اللهم انصرهم وانصر أهل الكتاب والسنة اينما كانوا......انك على ما تشاء قدير....ادعو لهم وانتم في صلاتكم وقيامكم وجميع نوافلكم فهم بحاجة والله بعدما خذلناهم الى الأن
            بسم الله الرحمن الرحيم

وقل ربي زدني علما

The Power of faith is the key for the ultimate knowledge

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسمحو لي ببعض الكلامات وسامحوني على كل كلمة الرجاء من قلبي اقولها .

بشار ياجزمة برجل كل سني بشار يا ابن الطاغية بشار ياعدو الله ورسوله بشار لعنك الله في الدنيا والاخره وجعل اخر ايامك حرق في الدنيا والاخره لاشفقه وله رحمه لعدو الله وعدو سنة النبي صلى الله عليه وسلم الشيعي الحقير الوسخ اللي جيش بشار الخنزير يخطف بنات السنة للجيش الشيعي لكي ينتقم من السنة والله يابشار والله ثم والله لو فتحو باب الجهاد والله ساترك كل خنازيرك وابحث عنك لو كنت في بطن امك ياخنزير ياشيعي ياكلب ياعدو الله ويم يطالبو فيك روسيا اقول لهم هذا الفار عندي وفي قط متوحش راح يلعب معه الكلب الحقير .

اخي الكريم المعلق على الصور وبشار تقول هنا قدماء لاتريد نشر صور عن اخوتنا في سوريا اخي اسمح لي اذا لم نكن من امة محمد صلى الله عليه وسلم ونشعر في المجاهدين في سوريا الجيش الحر والاطفال الذين يموت بغير حق ونساء تنتهك اعراضهم مع الشيعي انا وانت وغيرك لم نفعل شيء لهم اقل مافيها نتكلم ونعبر عن القهر اللي في قلوبنا الم تدمع عينك على الناس اللي تروح ببلاش والاطفال والنساء والكبار في السن يهانو عند بشار كفانه جبن كفانه كذب ونفاق لمتى يكفي يا اخي عندما تتكلم عن طريق المنتديات ويراك اخوانك في سوريا تعطيهم معنويه عاليه يعلم انت وغيرك بجانبهم واني اشعر بما انتم فيه هذا موقف يعطيهم القوى سامحوني يا غالين على كلامي وارجو المعذره لاني اكره الشيعي وجيشه الخنزير حرقهم الله في الدنيا والاخره وجعلهم ارذل الخلق وخزيا في الدنيا والاخره انهم لايعجزونك يارب العالمين .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اللهم آمين
                وان شاء الله بيذلهم الله سبحانه تعالى في النهاية علي يد من يتعاملون معه من إسرائيلي وأمريكي
                اللهم عجل بنصر المجاهدين عاجلا غير اجل وافعل بالطاغيه مثل معمر وغيره

يعمل...
                X