إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده تمثال تحفه فنيه خيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صوره جديده لتمثال

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جديد.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	90.5 كيلوبايت 
الهوية:	723881اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جديداااا.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	90.3 كيلوبايت 
الهوية:	723882

وأشهر الترجمات القديمة المعروفة اليوم التي أخذت عن اللغات الأصلية رأسًا هي أربع:
      (1) السبعينية
      (2) الترجمات
      (3) البشيطا السريانية
      (4) والفلجاتا اللاتينية.
      وقد وجدت هذه الترجمات قبل أن يقوم الماسوريون بإثبات النص العبراني ولهذا فهي ذات قيمة دراسية كبيرة.
      وهذا اثبات ان اللغه الاتينيه كانت من عند اليهود وكانو يكتبون فيها وعند اشهر الكتب

وأشهر الترجمات القديمة المعروفة اليوم التي أخذت عن اللغات الأصلية رأسًا هي أربع:
        (1) السبعينية
        (2) الترجمات
        (3) البشيطا السريانية
        (4) والفلجاتا اللاتينية.
        وقد وجدت هذه الترجمات قبل أن يقوم الماسوريون بإثبات النص العبراني ولهذا فهي ذات قيمة دراسية كبيرة.
        والأسفار الخمسة السامرية ليست ترجمة بل هي النص العبراني نفسه مكتوبًا بالحروف السامرية أو العبرانية القديمة وهي تحوي بعض الاختلافات الطفيفة عن نص الماسوريين العبراني. أما الترجمة السامرية فهي ترجمة الأسفار الخمسة المذكورة إلى اللهجة السامرية الحديثة.

اللهم اغفر لي ولي اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي الكريمة همسه انتي تترجمي اللغة مشاء الله عليكي وتعرف الكثير اذا ممكن تعرفيني من هذي الشخصية ؟

جلبتي بحديثك بعض اللغات لا علاقة لها باللاتينية
            هذا ليسه بيهودي
            ثانيا اريد منك شيء كم طول التمثال وعرضه وكم وزنه.

وللبقية حديث

مشغول في طاعة الرحمان
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

ابشر اخي العزيز///
              وزنها 4كليو
              الطول 27سم
              عرض الاكتاف 7سم
              طول القاعده 8سم
              عرض القاعده 2سم
              وشاكره لك حسن تعاونك
              اختك في الله////همسه

اللعم اغفر لي ولي اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة همسه مشاهدة المشاركة
                ابشر اخي العزيز///
                وزنها 4كليو
                الطول 27سم
                عرض الاكتاف 7سم
                طول القاعده 8سم
                عرض القاعده 2سم
                وشاكره لك حسن تعاونك
                اختك في الله////همسه

اختي الكريمة سؤال اخير مانوع التمثال نحاس اما ذهب وشكرا لك على تجاوبك معي انتظر الرد

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

نوع التمثال برونز وعندما تضعه في الشمس يصير لونه ذهب حقيقي

المشاركة الأصلية بواسطة همسه مشاهدة المشاركة
                    ttp://up.arabseyes.co
                    *http://up.arabseyes.com/upfiles/Pvb75625.jpgm/upfiles/iWm75856.jpg
                    هدا الرابط لا يعمل ...
                    بس هدا التمثال فالصو لا جدال فيه ..بس انا حبيت اتاكد . ومن خلال محادثاتك مع الاخ الثاني المشغول باسمه ...يعني اكد التزوير
                    هدا راي .. بارك الله لك وبمالك وحلالك
                    في امان الله
                    تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
                    أبو عذاب

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
                      هدا الرابط لا يعمل ...
                      بس هدا التمثال فالصو لا جدال فيه ..بس انا حبيت اتاكد . ومن خلال محادثاتك مع الاخ الثاني المشغول باسمه ...يعني اكد التزوير
                      هدا راي .. بارك الله لك وبمالك وحلالك
                      في امان الله

اولا اخي الكريم الصديق الصدوق ولن اقول الاخ الثالث لاني اكره التعبير بطريقتك .

ثانيا شوف والله الذي لا اله غيره اذا ما اتيت ببرهان وعلم ومعرفة تامة تفصح عن علمك ومعرفتك بهاذا التمثال وكيف عرفة انه مزور
                      ولكن تقول هذا راي وتمشي لا معلش اسمح لي هذا ليسه برد انت ليسه متاكد من رايك لكن اذا جاء احد يعرض قطعته في هذا المنتدى وياتي الاخ الصديق الصدوق ويفتي بامر هذي التحفة وربما تكون صحيحة هذا ليس عدل انتظر منك رد لكن لاتزعل من ردي اذا لم تثبت لي كيف علمت

اختي الكريمة همسه هذا راي وليسه حكم انتظر منه الرد وبعد ذالك نكمل معك

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اولا اخي الكريم الصديق الصدوق ولن اقول الاخ الثالث لاني اكره التعبير بطريقتك .

ثانيا شوف والله الذي لا اله غيره اذا ما اتيت ببرهان وعلم ومعرفة تامة تفصح عن علمك ومعرفتك بهاذا التمثال وكيف عرفة انه مزور
                        ولكن تقول هذا راي وتمشي لا معلش اسمح لي هذا ليسه برد انت ليسه متاكد من رايك لكن اذا جاء احد يعرض قطعته في هذا المنتدى وياتي الاخ الصديق الصدوق ويفتي بامر هذي التحفة وربما تكون صحيحة هذا ليس عدل انتظر منك رد لكن لاتزعل من ردي اذا لم تثبت لي كيف علمت

اختي الكريمة همسه هذا راي وليسه حكم انتظر منه الرد وبعد ذالك نكمل معك
                        مشغول في طاعة الرحمن ...
                        انت عندما تفتي يعني الفتوى هي امانه في رقبتك ...
                        وانا لما اقول فالصو فهو فالصو ان شاء الله ..
                        وانا لما قلت الاخ الثاني تعجبت بكتابة "الرحمان" ونحن نقول الرحمن فاسم الله له اسم ورسم معروف ... ومشغول في طاعة الرحمن وانت تقيم التماثيل " وهدا شيء يعود لك " ولكن انا حسب نظرتي وخبرتي هدا التمثال ليس اصلي .. ولكن عندما تتحث الاخت عن المعدن برونز ويميل الى الذهب على الضوء وقالت بعض الاوصاف الاخى هدا كله يدفع الى عدم اصالة التمثال ..وانا اقول لك انا عندما ابدي راي فراي يكون 70 صحيح واحينا 100%
                        واخرا انت قيم وضع ما تشاء
                        والسلام عليكم
                        تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
                        أبو عذاب

اللهم اغفر لي ولي اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة الصديق الصدوق مشاهدة المشاركة
                          مشغول في طاعة الرحمن ...
                          انت عندما تفتي يعني الفتوى هي امانه في رقبتك ...
                          وانا لما اقول فالصو فهو فالصو ان شاء الله ..
                          وانا لما قلت الاخ الثاني تعجبت بكتابة "الرحمان" ونحن نقول الرحمن فاسم الله له اسم ورسم معروف ... ومشغول في طاعة الرحمن وانت تقيم التماثيل " وهدا شيء يعود لك " ولكن انا حسب نظرتي وخبرتي هدا التمثال ليس اصلي .. ولكن عندما تتحث الاخت عن المعدن برونز ويميل الى الذهب على الضوء وقالت بعض الاوصاف الاخى هدا كله يدفع الى عدم اصالة التمثال ..وانا اقول لك انا عندما ابدي راي فراي يكون 70 صحيح واحينا 100%
                          واخرا انت قيم وضع ما تشاء
                          والسلام عليكم

اخي العزيز انا سالتك عن هذي القطعة كيف عرفة انها فالصو ولم تجب هل هذا ضعف بعلمك ثانيا

الفظ الجلالة (الرحمن) يكتب هكذا بحسب الرسم العثماني المعتمد عند المسلمين منذ صدر الإسلام، أما (الرحمان) فهي كتابته بحسب الرسم الإملائي الحديث.
                          (هاذه)، هذان (هاذان)، هذين (هاذين) " ولفظ الجلالة الله (اللاه)، لكن (لاكن)، داود (داوود)، طه (طاها)، يس (ياسين) ، قرآن (قرأان).
                          اخي العزيز انت تطيل الموضع وتضع لنفسك حجه معي اسمع اريد ان اقول لك ليسه اديك معرفة بهاذا الشيء لاتعرف شيء صدقني هذا ماعرفته عنك قليل العلم لاتفهم شيء وتفتي بامر الناس اقول لك احترم مواضع الناس واحترم كل مخاطبة تصل اليك فانك اخي تحب التعليق على اخوتك بطريقة ما سمحني هذا ماعرفته عنك وعن اسلوبك اخي الكريم تعلم اللغة العربية ومن ثم راجع نفسك في علم الاثار وافتي كما تشاء واذا لم تصب في فتواك فقل الحمدلله اني لم اعرف شيء واريد المعرفة وانتظر مني العلم باذن الله لن اجيب على اختي همسه حتى اشاهد ما لديك من علم هذا الميدان لك ليسه تحدي حتى لاتفتي بامر انت ليسه صاحبه فكلمة الحق واجب عليك وعلى كل مسلم نتعلم من اخلاق النبي بالرد على اخوتي وعلى كل الناس فالدين معامله يا اخي ليسه بتجريح الرحمان تعلمها وادرس جيدا

يرجى العودة الى الموضوع

وعدم تغيير مساره

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي العزيز/الصديق الصدوق
                              اولا مو معناها اذا احد ساعدني اني مهتمه فيه
                              انا طليت مساعدتتي في زياده المعلومات عنها وزياده الرأي واستشاره اهل الخبره من كذا طرف موغلط
                              ثانيا/// القطعه اصليه لانو الماساه الي فيها عرضها على محل ذهب وفحص الماساه والقها ماسه حر للعلم
                              تاثا /// اذا عندك معلومه ساعدنا ولكن بدون ما تجرح اي شخص مهما كان
                              رابعا /// المنتدي موجوده للمساعده وليس للتحيز من شخص للشخص
                              اتمني ان تستقبل صراحتي في الرد عليك بكل راحبت صدر وبدون زعل

وشكرا لك اخي ///الصديق الصدوق
                              اختك في الله ////همسه

اللهم اغفر لي ولي اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
                                يرجى العودة الى الموضوع

وعدم تغيير مساره

اخي العزيز الغالي الحبيب الطيب مرح بك يا اخي صباحو طمني عنك وعن احوالك اخي اولا ثانيا لي مغامرة جديدة بعد ثلاث ايام سوف تطلع عليه اول باول انت واخي ابو طلال الغالي والجميع هذا يقال ويقال عن احاديث روي عنها انها مطلسمه لنا لقاء ان شاء الله .

اخي العزيز صباحو اني اتابع الاخت الفاضلة همسه وهي ضيفه عزيز في اسرة طيبة تضم كل الدول العربية ويجمعنا حب لا اله لا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم

كنت افسر حديث اختي الفاضلة لهاذا التمثال كلمة ومن ثم الصور وليسه اطالتي بموضع اختي همسه هو التعرف على هذا الشيء لا والله بل اريد ان اعرف الكثير حتى التمس من اختي همسه اشياء اخره تخص هذا التمثال لكن جاء اخي الطيب الحبيب وصدقني زعلي عليه هو ان افتي بامر ليسه لديه علم به هي كلمه قلتها وخلص نهيت الموضوع بمشاهدتي
                                اخي الكريم صاحب الرى اذا جاء خبير وقال هذا الكلام اقول لهو انت لاتعلم شيء بالصحة ولاتعرف ان العلم لاياتي بهاذي الطريقة اولا تتعرف على هذي الشخصة اما يهودية او يونانية او رمانية وتعرف اسم صاحبة الرسالة بالنسبة لي ثانيا نفحص التمثال عن طريق المجهر نشاهد بعض الندبات والنحت الحديث من القديم .
                                اخي صباحو اريد فقط منه ان يعلمني كيف عرف انه مزور واترك لك الحكم .

اختي همسه اترك لهاذا الشخص يوم واحد اذا ما اجاب على معرفته كيف اكتشف التزوير ارجو من الادارة ان تضع حد لمن يقول عندي علم ويفتي ويضيع الكثير من العمل والمعرفه

هنا مختصين بلعم التحف والعديد من الاثار نترك لهم وعلم الاشارة اعجب والله باشخاص لهم اربع مشاركات ويقول عندي اشارة ماذا تعني فجئة تشاهد هذا الشخص الذي يريد العلم وكيف حل هذي الاشارة يدخل على موضوع ثاني خبير اشارة ؟ كيف كيف لا افهم الحقيقي هل انا غلطان اما هذي الكاميرا الخفية انت عندك العلم ولكن تمازحنه وان كان ذالك هل تعتقد الموضع اذا نزل لهاذا المنتدى ماذا ينتظر صاحب الاشارة او التحفه يريد حل لها ثم يعمل على كلامك اخواني الجميع انتم اخوتي بالله وله اميز بين عربي وله اعجمي لكن نريد مساعدة الناس الطيبة اللي تفهم كيف ترد بعقل وحكمة وليسه باستعجال الرى هذا لو كنت صاحب خبره تفكر وبعدين ترد حتى لاتضع نفسك في مكان محرج وتجيب من الشرق والغرب وتقول يا الله ايش اللي سويته اكيد وقعت نفسي بالخطئ .
                                اخواني سامحوني على الاطاله ولكن اريد ان يعلم الجميع الناس تاتي الى هنا حتى تتعلم وتعرف مالديها من تحف وموقع واشارات والكثير لكن لانريد ان نضيع اوقات العمل والفكر بمجادله من انا ومن انت اخي لديك الخبره تقدم وحل لاختي همسه هذا التمثال بشرط تقول لها من هذي الشخصية وفي ايه عهد وجدت واكون مشكور لك وعندها سوف اتاسف لك واكن انا غلطان ولكن اذا لم تعرف سيحكم عليك قلمي وسامحني .

اخي صباحو العذر العذر منك ومن الجميع لكن محبه لله ورسوله نريد تصحيح الاخطاء .

اخوكمك مشغول في طاعة الرحمان

يعمل...
                                X