إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعده تمثال تحفه فنيه خيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

خير الكلام ما قل ودل
    وفي ناس غيرك بتقيمني وانا اعرف نفسي من اكون
    خلص انا تركت الموضوع وهو لك ..والامانه بمن قال الحق
    والمهم ما نغش الناس لان يمكن احد يشتري التمثال
    في أمن الله
    تعلمت علما لغير الله فابى العلم ان يكون الا لله
    أبو عذاب

الي اخي العزيز /////الصديق الصدوق
      اتمني منك الرد على كلامك انو مزيف هات لي دلليل واحد على كلامك ومن اي ناحيه حكمت عليه وكيف الطريقه الي استخدمتها
      بل الكشف على القطعه انها مزيفه
      اتمني ان تجاوب على كلامك /////وللعلم انو القطعه حقيقه وعرضتها علي صايغ مجواهرات وقال انو كل قطع الماس فيها حقيقه وحر صافي
      كيف انت حكمت عليها
      انا الي اطالبك بالرد علي انها مزيفه على الرغم انك لم تكلف نفسك بطلب اي سوال او استفار على القطعه
      اتمني ان ترد ولا تسحب نفسك من الموضوع بدووون رد مقنع
      شاكره حسن ردودك
      اختك في الله ////همسه

همسه :
        بما انو كثرت المحادثات على هدا الموضوع .. انا حكمت على التمثال من خلال نظرتي وانا ما بحب اقول هالكلام على المواقع بس بهيك حالات رح قول .. يا عمي انا صرت شاري وبياع مليون تمثال وانا عايش من هالشغل لك ما خليت جهاز الا ما جبتو وما خليت جبل او قبر الا ما فتحتوا وخرب بيتي كتير وغنيت كتير والحمدلله بس تمثالك جديد ما في كمخ التمثال يا همسه انا حكمت عليه من خبرتي انا من زمان بشتغل يهدا الشي وخاصه بالعمله ةالاحجار ..التمثال اللي معك شغل الهند وانا اتحدى العالم كله الحين تواصلوا مع الادراه وخد رقم جوالي ونعمل فحص ادا بيطلع اصلي انا مستعد ادفع 10000 دولار امريكي وكلام رجال ...وانا اتذكر واحاول اني رايت هدا التمثال في موقع اخر وقلت نفس الكلام
        انا عدت حبيت ارجع على لهده المشاركات .. لاجل ناس وبارك الله فيك وبمالك وحلالك واتمنى ان يكون اصلي
        أبو عذاب

لما تتأكدي انو اصلي انا بعرضه بموقع بريطاني خاص لي .. ورح تشوفي نفس الكلام اللي حكيته ..

في واحد عارض سيف هنا باحد المواضع وعرضه علي وهو يقول انه سيف سيدنا سليمان عليه السلام
          وعنده صكوك وشهادات وفحص كربوني الخ والتمثال لا يتجاوز عمره 200 سنه فم اقتنع
          فوضعته له بموقع وعلق عليه 38 خبيرا .. قالوا نفس الجواب انه عمر السيف 200 سنه وهو شغل قطر
          بالتوفيق
          أبو عذاب

السلام عليكم أخي اليق الصدوق
            شكرا على ردك رغم انو الموضوع تحول مساره للاسف
            اخي انت قلت انو مزيف ومافي احد يشتريه وانولك موقع برطاني وفيه 38 خبيرا
            من ابسط حقي عليك ان تعطني رابط الموقع البريطاني واشوف رود 38 خبيرا علي القطعه اذا كان كلامك صح

ثانيا// اخي انا والحمد الله مومحتاجه 10 الاف دولار امريكي علشان تكشف عليها الحمد الله الخير كثير ونعمه من ربي
            ثالثا // علشان تشوفها عربون الشوفه اخي مليون غير مسترد لانو القطعه تسوي ملايين مو الافات مثل ما عرضت
            رابعا// اتمني انت تقبل ردي برحابت صدر وبدون زعل وشكرا على ردوك
            خامسا//لاحظت اكبر ردك على الموضيع للاعضاء الجدد كلها فالصو وارميها في البحر وما شبه من ردودك
            سادسا// انا انتظر رد الاداره والاخ الكريم مشغوله في طاعه الرحمان
            وبعدها يكون القرار
            وتكون المعملومه كامله بدون تزيف
            اشكرم جميعا كل اعضاء المنتدي على قبولي بينكم وشاكره حسن تعاونكم
            واحترامك لي
            وطلبي الاخير انو اختلاف الرودود لا يفسد الموضوع ولا يغير مسار المطلوب
            امتمني الاستفاده من توصيل المعلومه الحقيقه للاشخص
            اختكم في الله /////همسه

تفضل على موضوع في قسم العملات ...رديت من شوي على واحد وما قلت له فالصو
              http://www.qudamaa.com/vb/f11/اسعار-...?رية-31508/
              روحي يا عمي ,,, الله يخللك مالك وحلالك
              وفوق ما فهمتي شو قصدت .. انا بقول الحق وما بغش الناس
              ونعم قلت في الموضوع ارمي بلابحر لاف فعلا بالبحر
              سلام
              9-10
              أبو عذاب

هذا رابط فيديو للقطعه0000http://arabsh.com/videos/0e36464964/MVI_0260.AVI.html

عرب شير - mvi_0260-avi

http://arabsh.com/videos/0e36464964/MVI_0260.AVI.htmlhttp://arabsh.com/videos/0e36464964/MVI_0260.AVI.html

يعمل...
                  X