إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مسمار مستخرج دفينه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ابو الهدى مشاهدة المشاركة
    بالتاكيد اخي الكريم
    وخصوصا اذا كنت تجيد استخدامها
    او تعرف احدا يجيد استخدامها

بالتوفيق
    اشكرك اخي الكريم ابو الهدى..... انا اجيد استخدامها 40-50% ولكن اللذي لا افهمه هو تحديد نقطة الصفر اي عندما تؤكس معي الاسياخ لاول مرة في نقطة معينة (هذا يعني ان الهدف ليس تحته مباشرة اي يتجه ايونات الهدف الى الشمال ......؟) فما اريد معرفته هو :--
    ***كم مرة احتاج فيها فحص المنطقة اللتي فوق الهدف لكي اعتبر ان اخر اكس يعمله السيخ يكون تحته الهدف مباشرة ******
    1-هل اقوم بفحص المنطقة المحيطة بالهدف من عدة اتجاهات (اتقدم نحوها بأسياخ النحاس من الجهة الجنوبية مرة واضع علامة في مكان التأكيس.....والشرقية مرة واضع علامة ....والشمالية ...وكذلك الغربية.....وهكذا)
    2- فبناء على البند الاول ....من الممكن ان احصل على شكل او تحديد للمنطقة اللتي عليها (فوق) الهدف واللتي هي ناتجة من الاماكن اللتي اكست (X) فيها اسياخ النحاس من جميع الجهات.....
    والله اعلم ....... فهل هذه الالية الصحيحة اللتي تستخدم فيها اسياخ النحاس..؟؟؟؟؟؟؟
    كما تشاهدون في الصورة..

الف شكر لكم جميعا...
    [SIZE=5][B][I]لا تكن للعيش مجروح الفؤاد
    انما الرزق على [COLOR=#ff0000]رب[/COLOR] العباد
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

بسم الله الرحمن الرحيم اولا اسال الله العظيم ان يرزقك من هذا المسمار ثانيا اخي العزيز معلومه لدي الااعرف صحتها بات الاسياخ اذا اكسدت

في مكان معين وتابعت المشي واكسدت مره اخرى يعني على نفس خطك تعطيك اكس وبعدها تتبتعد ثم تعود واكس بمسافه لاتقل عن 5 متر

وذهبت باتجاه اخر واكسدت وتابعت المشي واكسدت فان هذا يدل على ماء ام اذا اكسدت في موقع ثم تابعت المشي واكسدت في اقل من خمسه متر
      وغيت الاتجاه ولم تؤكسدت الا في الموقع الاصلي فهذا معدن وسببب الاكسده الثانيه على المعدن هو ان المعدن يملك اشعاع فلو ان افعى او اي حيوان اكرمكم الله عمل حفره قريبه من الهدف فان الاسياخ تؤكسد على الحفره لان شعاع المعدن يخرج منها مثل البخور تماما ينتشر
      واسف للاطاله واذا اي شخص لديه تعليق على المعلوه له جزيا الشكر

اشكرك اخي العزيز المنسم وبارك الله فيك ورزقك من واسع فضله.....
        فكلامك صحيح .....
        لاني استخدمت اسياخ النحاس وأكست في مكان معين وسرت في نفس الاتحاه واكست ولكن التأكيسة الاولى تحرك فيها سيخ واحد فقط وبقوة والاخر بقي ثابت أما التأكيسة الثانية أكس كلا السيخين مع بعض بشكل مساوي (اي بقدر ما تحرك الاول تحرك الثاني وعمل اشارة اكس X ) اما التأكيسة الاولى بقي السيخ الاول ثابت والثاني تحرك بقوة وجربت عدة مرات وفي كل مرة يتحرك نفس الشئ فهل يعني هذا انه يعطي اتجاه ؟؟؟ (ملاحضة:- يوجد بيت للعقارب فوق مكان التأكيس اللذي تحرك فيه السيخ الواحد بحيث يبلغ قطر ثقب بيت العقارب 6 سم وبشكل دائري )
        [SIGPIC][/SIGPIC]
        [/I][/B][/SIZE][SIZE=4][COLOR=#ff0000][B][GRAD1][I]اتخذ المال وسيلة ولا تتخذه غاية[/I][/GRAD1][/B][/COLOR][/SIZE][SIZE=5][B][/B][/SIZE]

بسم الله الرحمن حياك الله اخي عاشق اما بخصوص الاكس بسيخ واحد فهذي لم تحدث معي اطلاقا واذا حدث وتحرك سيخ واحد فاني اعتبر ذلك اتجاه مثلا لو السيخ اللي في اليد اليمنى تحرك (اكسد)على السيخ اليسار فاني اعتبر ذلك اتجاه فاقوم بتغير اتجاهي يسار نفس الناحيه التي اتجه فيها السيخ و قيس على ذلك يعني لو السيخ اليمين تحرك يمين لم يؤكسد فاني اتجهه يمين والكلام ينطبق على السيخ اليسار اما الاكسده فلابد تكون بالسيخين معا وتقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة المنسم مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن حياك الله اخي عاشق اما بخصوص الاكس بسيخ واحد فهذي لم تحدث معي اطلاقا واذا حدث وتحرك سيخ واحد فاني اعتبر ذلك اتجاه مثلا لو السيخ اللي في اليد اليمنى تحرك (اكسد)على السيخ اليسار فاني اعتبر ذلك اتجاه فاقوم بتغير اتجاهي يسار نفس الناحيه التي اتجه فيها السيخ و قيس على ذلك يعني لو السيخ اليمين تحرك يمين لم يؤكسد فاني اتجهه يمين والكلام ينطبق على السيخ اليسار اما الاكسده فلابد تكون بالسيخين معا وتقبل مروري
            الف شكر لك اخي الكريم على مجهودك وبارك الله فيك وفيمن تحب
            [SIGPIC][/SIGPIC]

لااله الا الله محمدرسول الله

لماذا تم وضع الموضوع في القسم العثماني هل الران ودفينه موجود في الحضارة العثمانية هذا ما اود معرفته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلا الاحترام للجميع لكن ِأشاهد مسمار ينتهي لأخر الصخرة اذا اصبح الهدف في مغارة وليسه ران بارك الله فيكم ؟

يعمل...
                  X