إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نماذج للاسياخ من مواقع اجنبية مترجم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نماذج للاسياخ من مواقع اجنبية مترجم

    من قبل كارل مورلاند

    التين. 1: كولورادو العصي الذهب
    أول نظرة
    وكان الذهب كولورادو العصي على وجود مستمر على موقع ئي باي منذ حوالي عام 2006. تم شراء وحدة خاصة وصفها في هذا التقرير على موقع ئي باي في عام 2007 عن 55 دولارا. هناك الآن ثلاثة نماذج والتي، إلى جانب باي، ويمكن العثور على الذهب كولورادو موقع على شبكة الإنترنت العصي في http://coloradogoldsticks.com . وهم على النحو التالي:
    • [*=right] كولورادو الذهب العصي 165 $
      [*=right] كولورادو الفضة العصي 165 $
      [*=right] كولورادو الذهب والفضة العصي 259 $
    الأسعار المذكورة أعلاه هي "قائمة الأسعار" ولكن عادة يتم الإعلان عن هذه الوحدات بمبلغ 95 دولار ومبلغ 155 (وذلك اعتبارا من يناير 2010).

    التين. 2: تيدي مارتن
    مصنوعة كولورادو العصي الذهب بواسطة مارتن تيدي من مدينة الشريعة، كولورادو. مارتن هو أيضا القس من "وزارات كلمة كريمة".

    التين. 3: الصورة عن قرب للصندوق
    كما هو مبين في الشكل. 1، كولورادو العصي الذهب يتكون من زوج من قضبان التغطيس، مربع من البلاستيك، والتعليمات. قضبان خفيفة الوزن بدلا من ذلك، مصنوعة من قضيب من النحاس الأصفر مع مقابض من الطراز العادي قطع الأنابيب البلاستيكية. مربع، كما هو موضح في الشكل. 3، ومن الواضح أن صندوق الصابون العادي، الذي مارتن يعترف علنا في بعض إعلاناته. قطعة قصيرة من حبل الخيوط من خلال وظائف مربع بمثابة الحبل. تصاعدت إلى مربع هو مفتاح تبديل والجرس بيزو.
    نظرة أقرب

    التين. 4: داخل صندوق
    وتنص التعليمات على فتح مربع سيتم إفراغ الضمان. فتح مربع يكشف فقط بطارية AA واحدة وأسلاك ربطها التبديل والجرس بيزو. ليس هناك شيء آخر في الداخل. يظهر التخطيطي الكامل في الشكل. 5، ويرقى إلى دولار واحد فقط عدد قليل جدا من قيمة قطع، ربما تصل الى 4 أو 5 $ على الأكثر.

    التين. 5: تخطيطي
    لأن البطارية داخل منطقة الجزاء، فمن الغريب أن التعليمات تنص على أن فتح مربع سيتم إفراغ الضمان. كيف هي المالك المتوقع لتغيير البطارية؟ ويتساءل المرء. وبصورة فجة جدا جعلت كل شيء، وتجميعها على عجل. يبدو ان شيئا قد جعلت في كشافة الشبل عندما كان عمري 8 سنوات. حجم بيزو منخفضة جدا، والتي من المحتمل ان يكون شيئا جيدا حتى لا تجذب الكثير من الاهتمام، أو مزعجة للكلاب كثيرة جدا. غير مرفقة البطارية أو الراسية بأي شكل من الأشكال، لذلك يتخبط قاب داخل.
    المطالبات
    مصنوعة من المطالبات ما ذهب العصي كولورادو؟ وعلى عكس العديد من الشركات المصنعة LRL، القس مارتن للا تجعل بضعة محددة (وقابلة للاختبار) المطالبات. مصادر للمطالبات لالعصي الذهب كولورادو تتضمن تعليمات، والإعلانات يباي، وموقع على شبكة الإنترنت.
    الناس، وهذا المفهوم هو جديد نخالة. كثير من الناس استخدام العصي أو قضبان التغطيس للعثور على المياه، وأنابيب، وغيرها من الأشياء. ما قمنا به هو أن تأخذ نفس المفهوم ومن ثم استخدام مربع تردد أن يسمح هذا الاكتشاف من المعادن الثمينة. ... وقد أثبتت أننا عندما كنا انقر على مربع تردد، ثم يتم تجاهل هذه المياه. أن يترك لك العثور على مخابئ للذهب في مسافة بعيدة تصل إلى 500 متر من المكان الذي أنت واقف، وهذا يعني المزيد من الكنز، وعمل أقل، وكما أنت تمشي ​​.... انها ستسمح ثم لتحديد مخابئ الذهب والفضة ويمكن أن يتم العثور أبدا مع جهاز الكشف عن المعادن التقليدية. معظم أجهزة الكشف عن ذهاب فقط بانخفاض 8-12 بوصة. لا يمكن للذهب العصي كولورادو تحديد موقع مخبأ على عمق 20 قدما.
    أثناء الاختبار الميداني لالعصي الذهب ولاية كولورادو، وجدنا أن تم العثور على اول ذهبية. إذا كان لا ذهب في المنطقة، وسوف يستغرق ذلك الحين لنا لالفضة والتيتانيوم، وغيره من المعادن الثمينة. ... الطريقة الوحيدة التي سوف تجد المعادن غير المرغوب فيه هو ... إذا لم يكن هناك معادن ثمينة أخرى موجودة في المنطقة التي كنت تبحث.
    لكن مثل معظم الشركات المصنعة LRL أخرى، مارتن لا تقدم حتى الغيبة معيار للفشل:
    يمكن لبعض الناس في العمل بها، وبعض الناس لا يستطيعون. لقد وجدنا أن معظم يمكن أن تعمل عليها، وبعض فقط لا يمكن، ويمكن للآخرين جعلها تبدأ العمل مع القليل من الممارسة. ... ونحن على بيع هذه الوحدات مع العلم أن بعض الناس سوف يعانون من مشاكل حملهم على العمل. من فضلك تأكد من أن ممارسة لمدة أسبوع قبل أن يغادر لنا ردود فعل سلبية لأنه لا يمكن العمل بها.
    عن طريق شراء هذا البند، فإنك توافق شخصيا على السماح للآخرين محاولة لاخراجها إذا كنت لا يمكن أن تعمل عليها باستخدام الاتجاهات لدينا. توافق أيضا على أن تقوم بشراء لهم كما هي، وسوف يصدر أي المبالغ المستردة ... جميع المبيعات نهائية، والموافقة على ممارسة لاسبوع واحد مع الذهب، والفضة، وتتيح لهم الاستفادة من شك قبل إرسالها بالبريد الإلكتروني لنا مقرف الحروف. نحن صياغة هذا على هذا النحو، وذلك لأن منتجاتنا يعمل كبيرة، وبعض فقط لا يمكن ان تعمل عليها.
    لجنة تقصي الحقائق
    بادئ ذي بدء، القس مارتن، هذا المفهوم هي بالتأكيد ليست "نخالة جديدة". هذا هو هراء القديمة ذاتها التي تم إعادة تدويرها مرارا وتكرارا: خذ زوج من قضبان التغطيس، وإضافة بعض الالكترونيات افعل شيئا لجعلها تبدو ذات التقنية العالية، وجعل بعض الادعاءات الكاذبة حول ما يمكن القيام به، والعثور على بعض السذج الناس ليخدع. العصي الذهب كولورادو ليس لديهم القدرة على "تحديد موقع" الذهب "ما يصل الى 500 متر" بعيدا أو إلى "بعمق 20 قدما." ليست لديهم القدرة على تحديد مكان الذهب على الإطلاق. الذريعة القياسية من إلقاء اللوم على المستخدم للفشل هو سوى manuever مراوغة لبيع منتج وهمية. تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة لجنة التجارة الاتحادية قواعد الدولة أن هذه الأنواع من شروط الاستثناء لا تفعل شيئا لحماية معلن عندما تقدم المطالبات الاحتيالية.
    ملخص
    مرة أخرى، والعصي الذهب كولورادو (والعصي فضية) ليست سوى آخر في لائحة طويلة جدا من شمس قضيب التغطيس، حيث يتم إضافة نوع من "إشارة" الإلكترونية إلى قضبان التغطيس العادي، مع الادعاء بأن هذه "التكنولوجيا" وتحديد مكان دفنه كنز. لن يتم إلغاؤها. انه ليس لديها القدرة على الإطلاق لتحديد مواقع الذهب والفضة، أو أي شيء آخر، والجاذبية خصم. هذا المفهوم هو زائف، والمطالبات مارتن لهذه المنتجات ليست صحيحة.
    © 2010 كارل دبليو مورلاند ، جميع الحقوق محفوظة.

  • #2
    تقرير فيتزجيرالد PPL
    من قبل كارل مورلاند

    التين. 1: فيتزجيرالد "PPL"
    أول نظرة
    وPPL هو المفترض طويلة المدى لتحديد المواقع (LRL) التي تنتجها فيتزجيرالد بوب في Reedsport، ولاية أوريغون. له موقع على شبكة الإنترنت قائمة بعدد من LRLs اخرى للبيع بما في ذلك ناقلات تريك (انظر تريك ناقلات سي الذهاب و البسيطة المزيل الثاني التقارير) ونطاق الكنز (انظر رباعية النطاق الكنز التقرير)، ولكن على ما يبدو PPL فقط LRL فيتزجيرالد في الواقع وتنتج. انها تباع بمبلغ 1،195.00، بالإضافة إلى الشحن 30 دولارا في الولايات المتحدة. سمعت لأول مرة في PPL على واحدة من منتديات كنز، من مشارك منتظم يدعى لاري شتير [1]. بعد ذلك بقليل، أرسل لي أحدهم الكتيب لPPL. من كتيب (الشكل 2)، وPPL يبدو أن لا شيء سوى قضيب التغطيس. مع العلم أن تبدو يمكن خداع، قررت الحصول على PPL، ومعرفة لنفسي.

    التين. 2: PPL كتيب
    اشتريت LRL PPL من مالك بخيبة أمل إلى حد ما. وصل PPL في حالة يصعب قذيفة البجع لطيفة إلى التي، ووضع حتى قطريا، وPPL يناسب بالكاد. للوهلة الأولى، يبدو وكأنه PPL قضيب التغطيس على التي يتم تركيبها مجلسين البلاستيك. كما اتضح أن هناك ثلاث قطع من قضبان النحاس - هي الخيوط وراء أهدافها، والمسمار في نهايات الدوائر البلاستيكية (الشكل 3). غرف من البلاستيك ويبدو أن تشكيله، ويكون لطيفا، والانتهاء من gnurled طفيفة.

    التين. 3: القطع
    كما قضيب التغطيس، وPPL ثقيلة جدا. في الواقع، وهو واحد من قضبان أثقل التغطيس حاولت - تقريبا كما الثقيلة كما رود أندرسون جميع المعادن - وزنه يجعله غير قادر على الاستجابة. غير مظهر مادي لطيف بدلا من ذلك، والوزن الزائد ويشعر منفرجة، ليس هناك الكثير ليقوله عن PPL، كما انه ليس لديها ميزات أخرى لوصف.
    نظرة أقرب
    منذ الهيكل الأساسي للPPL يتكون فقط من مجلسين البلاستيك وثلاث قطع من قضبان النحاس والاتجاه الوحيد لتحقيق التقنية المتاحة هو النظر داخل الغرف البلاستيكية. عندما تهتز لهم، ومحتويات كل غرفة ينتج صوت يشبه إلى حد كبير شاكر الملح، لذلك فمن المعقول أن نفترض أنها تحتوي على مادة حبيبات غير متماسكة. تتكون كل غرفة من قطعتين التي تناسب معا بإحكام، ورسخ و. وحتى مع ذلك، وفتح لهم ثبت أن اضحة إلى حد ما، وسهل، مع عدم وجود الأضرار التي تكبدتها.

    التين. 4: محتويات الغرفة الجبهة
    التين. 4 يبين غرفة إلى الأمام مع محتوياته. كما كان متوقعا، وكانت تحتوي على مادة حبيبية، والتي تحولت الى الرمل. أنه يحتوي أيضا على عينة صغيرة من الذهب، بالإضافة إلى 5 مغناطيس زر صغير. وزن عينة من الذهب 1.1 غرام، وتزن 6،6 الرمال غراما. أربعة من أنواع النيوديميوم مغناطيس صغير، في حين أن أكبر هو نوع من السيراميك.

    التين. 5: محتويات الغرفة الخلفية
    يتم عرض محتويات الغرفة الخلفية في الشكل. 5. مثل غرفة الاستقبال، والوارد هو الرمل، ولكن أيضا كان لها مادة بلورية مختلطة مع الرمل. وأظهرت الاختبارات على مادة إضافية لتكون ملح الطعام العادي. الغرفة الخلفية وشملت أيضا بعض كريات صغيرة نصف كروية. كانت الكريات تان في اللون، وكان هناك اختلافات طفيفة في حجم، على الرغم من أنها في المتوسط ​​بنحو حجم BB. أو، بالأحرى، نصف BB. اختبارات تحديد ان كانت كريات الكبريت، وعلى الأرجح شكل المستخدمة في تخصيب التربة لزراعة الحدائق. وزن الرمل / ملح / خليط الكبريت 52،8 غراما. مرة أخرى، بساطة PPL مقارنة LRLs "الالكترونية" آخر يترك قليلا ليقول عن ذلك. ثلاث قطع من قضبان النحاس وغرفتين من البلاستيك، وشمل عينة من الذهب، وبعض المغناطيس، والكبريت، وحفنة من الرمل والملح - وهذا كل ما هناك.
    المطالبات
    مصادر للمطالبات لPPL تتضمن تعليمات، منشور المبيعات، وموقع على شبكة الإنترنت فيتزجيرالد ( www.treasurenow.com ). وPPL يأتي مع صفحتين من تعليمات، والتي هي ضئيلة جدا. لا توجد أي إشارة في التعليمات أن PPL هو في الواقع قادرة على فعل أي شيء، على الرغم من أنه لا يشير إلى PPL بأنه "الباحث عن الكنز". وغني عن القول إن كنت: في مكان الوقوف ويجتاح قضيب، حتى تشعر تردد -. في اتجاه تردد المشي، وبعد الاتجاه الذي يشير قضيب -. - جعل المواقع 3 حيث العصا تتحول فجأة 90 درجة. الموقع الاوسط هي الهدف، وغيرها من موقعين هي على عصابة عمق 45 درجة (القاعدة المطران [2]). وتنص التعليمات التي يجب أن "تلمس قضيب على الارض" بعد كل استجابة، على الرغم من إعطاء أي سبب لهذا الإجراء bizzarre. ويوجه أيضا للمستخدم لدفن أهداف الاختبار، بما في ذلك "الحديد والنحاس والفضة، والألمنيوم، وما إلى ذلك هذه هي المعروفة باسم" كوبونات "وسيكون رد فعل في الواقع مع بعضها البعض، وبعد فترة من الزمن". نشرة مبيعات أكثر بكثير بالمعلومات المتعلقة بالدعاوى التنفيذية. ويدعو أيضا إلى PPL "كنز مكتشف"، ويدعي أنه هو "ضبطها للعثور على" كل ذلك الذهب "يستهدف فقط"، مع مجموعة من "100 ياردة زائد على عملة ذهبية واحدة اوقية (الاونصة)، ميل زائد على أهداف كبيرة"، و القدرة على عمق "100 قدم زائد على أهداف كبيرة". في حين أن بعض قضبان التغطيس لها مقابض بأكمام أو كروي، مقبض PPL هو ببساطة قضيب نفسه. الكتيب (وموقع على شبكة الإنترنت) يدعي هذا المؤشر لا تحمل "يقضي على أهداف خاطئة، والرياح، وغيرها من المشاكل مثل الصخور الساخنة وتمعدن." لم يرد ذكر كيف أن إغفال مقبض الكرة الحاملة يمكن القضاء على الصخور الساخنة و تمعدن. ربما المطالبة الأكثر تعبيرا في نشرة هو ما يلي:
    ورأى "قوية فكري حركي" استجابة للغاية عندما اجتاحت وقت طويل الأهداف المدفونة.
    ومن يليه هذه الفقرة:
    كيف نحقق ذلك؟ أغلقت دقة غرف التأين التي يسببها، والثوابت الكهربائية والحث المغناطيسي. إضافة إلى هذا التضخيم السلبي والمكونات الملكية الأخرى، وأنه يساوي البساطة والنجاح! الباحث عن الكنز PPL هو في جوهره جهاز استقبال الكهربائية والكيميائية سلبية. الحواس لتحديد المواقع للغازات أو مجال الإلكترون وضع حالا من قبل وقت طويل دفن الذهب ويشير طريقك إلى الموقع الدقيق.
    سنرى ماذا كل هذا يعني في المقطع التالي. سوى بعض المبالغ الأخرى في نشرة ما يلي:
    • [*=right] "البساطة - كنس ببساطة واتبع ردا على الهدف."
      [*=right] "تحصل على العمق تامة"
      [*=right] "هل تسعى من خلال أهداف والحديد الرصاص، وملموسة، والصخور، والبلاستيك وأكثر من ذلك".
    لجنة تقصي الحقائق
    كما اتضح، كان يبدو أن ليس كل خداع بعد كل شيء. مثل LRLs كلها تقريبا أخرى لقد التحقيق، وPPL هو جهاز التغطيس، وذلك يعتمد على استجابة فسيولوجية تسمى عمل فكري حركي. كتيب لPPL يعترف بوضوح إلى هذا، وحتى مع ذلك الصانع يوافق على أن PPL هو قضيب التغطيس. معظم الناس الذين لا يفهمون ما هو عمل فكري حركي، وسوف تقرأ الكتيب ونرى كلمة "الذهب" مرارا وتكرارا، وتجاهل تماما هذا البيان كان صادقا. كما هي الحال في العديد من LRLs، فإن معظم التصريحات التي أدلى من PPL لديها الكثير من غرفة وتذبذب لتجنب الوقوع في أي مطالبات حقيقي. استدعاء PPL "كنز مكتشف"، على سبيل المثال، هو بالتأكيد صحيح، حتى لو كان كل ما يفعله هو العثور على كنز لفيتزجيرالد في محفظة المشتري. قائلا ان شركته تنوي "ستسعى من خلال أهداف الحديد والرصاص، الخرسانة، البلاستيك، الصخرة وأكثر من ذلك" يجعل لا أذكر أنه كان لديه أي القدرة على العثور على مثل هذا الهدف، إلا انه يمكن أن نسعى إليه؛ عيني ويمكن أيضا أن "تسعى" من الذهب من خلال استهداف ملموسة صلبة، مع نتائج يمكن التنبؤ بها. مطالبة واحدة مثيرة للاهتمام هو أن PPL "هي الأكثر انطباقا على وقت طويل الكنوز المدفونة". مرة أخرى، وهذا لا يشير إلى أن شركته تنوي يمكن تحديد مكان وقتا طويلا في الواقع كنز مدفون، إلا انه هو "الأكثر قابلية للتطبيق" لهم. وهذا يعني أيضا أن PPL لن تعمل بشكل جيد لأهداف دفنت حديثا، والذي هو حجة مريحة للغاية لتفادي الاختبارات الموضوعية (باستخدام الأهداف المدفونة حديثا) والتي يمكن أن تثبت ما إذا كان الجهاز يعمل حقا. قبل عدة سنوات، في إعلانات الإنترنت له لLRLs تريك المتجهات يبيعها لا يزال، وشملت فيتزجيرالد للمطالبة صريحة بأن كل واحد "يجد أهدافا جديدة، أيضا." منذ ظهور لي تحديا LRL ، وقد تم هذا الادعاء إزالتها تماما، وحلت محل "وقت طويل دفن" العذر. في حين تم تصميم من الواضح ان لتفادي طلبات لاختبار موضوعي، وأولئك الذين يفهمون خصائص الذهب العثور على "فترة طويلة دفنت" العذر مرتاب خاصة. ببساطة، الذهب خاملة. لا "عمر"، هكذا دفن الذهب قبل مائة عام هو نفس الذهب دفنت منذ ساعة. صحيح أن بعض المعادن سبائك من الذهب، مثل النحاس أو الفضة، أو تلطيخ حتى تآكل عندما دفن، ولكن الذهب لن تفعل ذلك. وبالتالي فإن "فترة طويلة دفنت" العذر هو زائف تماما. وشرط جزائي في نهاية المطاف هو أن "وضبطها لتجد كل والذهب أهداف فقط". وPPL هذا لا يذكر أنه سوف تجد في الواقع كل الذهب الأهداف، وهذا فقط هو "ضبطها" للقيام بذلك، كل ما يعنيه ذلك. ومنذ أن مصطلح "كل الذهب" قواعد تماما سبائك الذهب [3]، لا ينبغي أن المستخدم يفاجأ إذا PPL أبدا يقع أي شيء ما عدا الجاذبية. حتى الآن، لا توجد مطالبات صريحة أن PPL لن تفعل أي شيء مفيد، في الواقع، يبدو أن كل شيء ينطوي على خلاف ذلك. نشرة (وصفحة على شبكة الإنترنت) لديه بصيص من الحقيقة: أن PPL يمكن أن يؤدي إلى استجابة فكري حركي قوي. عمل فكري حركي هو ظاهرة معروفة جيدا لعلماء النفس، الذين ينسبون إليه أكثر الاستجابات التغطيس، ما إذا كان الجهاز التغطيس هو L-قضيب، رقاص الساعة، والعصا متشعب، أو أي نوع آخر. باختصار، فيتزجيرالد ونعترف بأن PPL هو قضيب التغطيس، وهذا هو سبب ردها واضح، وليس هدفا الذهب، ولكن عن طريق اللاوعي خدعة العقل. في الفقرة التي تلي المطالبة فكري حركي هو الكشف عن وخاصة بالنسبة للبعض الأشياء أنها لا تقول، وبالنسبة لزوجين من المطالبات الحقيقي:
    كيف نحقق ذلك؟ أغلقت دقة غرف التأين التي يسببها، والثوابت الكهربائية والحث المغناطيسي. إضافة إلى هذا التضخيم السلبي والمكونات الملكية الأخرى، وأنه يساوي البساطة والنجاح! الباحث عن الكنز PPL هو في جوهره جهاز استقبال الكهربائية والكيميائية سلبية. الحواس لتحديد المواقع للغازات أو مجال الإلكترون وضع حالا من قبل وقت طويل دفن الذهب ويشير طريقك إلى الموقع الدقيق.
    مرة أخرى، هذه الفقرة لا تدعي أن لديها في الواقع PPL "دقة مختوم غرف التأين التي يسببها". وبالفعل، فإنه لا؛ التأين يتطلب مصدر للطاقة. كما أنها لا تدعي أن PPL يجعل من استخدام "الثوابت الكهربائية"، أيا كان ذلك يعني. كما أنها لا تدعي أن PPL utilyzes "الحث المغناطيسي" [4]. كما أنها لا تدعي أن لديها PPL "التضخيم السلبي،" على الرغم من أنه قد يكون من الأدق القول بأن الأمر كذلك. جميع أجهزة التغطيس خدمة لتضخيم غير محسوس حركة الجسم (1 L-قضيب يضاعف حركة المعصم) الناتجة عن عمل فكري حركي، لذلك فمن الانصاف ان نقول ان كل قضبان التغطيس هي مكبرات الصوت السلبي. لذلك تم تصميم الجزء الأول من هذه الفقرة لخداع القارئ إلى الاعتقاد بأن هذه الادعاءات هي في الواقع التي تبذل من PPL، عندما لا يكونون. ولكن الفقرة لا تدعي مباشرة أن PPL هو "الكهربائية والكيميائية المتلقي السلبي." كما يدعي مباشرة أن PPL "الحواس للغازات أو مجال الإلكترون وضع حالا من قبل وقت طويل دفن الذهب". كلا من هذه الادعاءات عارية عن الصحة. وPPL ليس أي شيء كهربائي، كيميائي، وليس هناك شيء في الغرف التي تنطوي على التفاعلات الكيميائية والكهربائية من أي نوع؛ الرمل فقط، والملح، والكبريت، ويجلس هناك، وعدم القيام بأي شيء. الذهب - فترة طويلة دفنت أم لا - لا تنبعث منها "الغازات" أو "مجال الإلكترون،" اذا كان هذا هو ادعاء خطير، وهي مصنوعة في جهل محض من المعادن. فشل اختبار لPPL باستخدام شريط الذهب 10 اوقية (الاونصة) لإنتاج أي رد على الإطلاق، حتى عندما يكون شريط الذهب كان مجرد القدم بعيدا، ومرئية بوضوح. ومع ذلك، لأن مهارة المشغل يمكن أن تلعب دورا، وأفضل اختبار هو الذي يدل على خبرة المستخدم للجهاز. عموما، يجب على المستخدم أن يكون الأكثر خبرة الصانع نفسه، وهكذا أتقدم قيمة الجائزة 25000 $ لفيتزجيرالد بوب، اذا استطاع بنجاح أن PPL له يمكن الكشف عن الذهب. منذ معرفة مسبقة من المواقع المستهدفة قد تؤثر على استجابة للمستخدم يشعر، ينبغي دائما أن يؤديها المظاهرات باستخدام بروتوكول مزدوجة التعمية، والتي سوف تكرار كثب الأوضاع الميدانية، حيث المواقع المستهدفة غير معروفة تماما.
    ملخص
    نموذجية من LRLs أخرى، PPL سخيف طهو التغطيس يحيط بها مزيج من الادعاءات الكاذبة بشكل صارخ، لا معنى له غير المطالبات، وبارقة نادرة من الحقيقة. وPPL هو قضيب التغطيس - كما يعترف فيتزجيرالد - وأكثر من أي شيء. فكرة أن ملح الطعام أو الكبريت سوف تؤثر على استجابة للقضيب، أمر مثير للسخرية. والمغناطيس في الغرفة الأمامية هي مجرد ضحك على النحو. لقد كان مفهوم وضع عينة من الذهب في غرفة من أجل إنتاج "جاذبية" لأهداف الذهب في جميع انحاء لوقت طويل جدا، وغير معتمد تماما من قبل العلم، ويدحض تماما عن طريق اختبارات مصممة على نحو سليم. الادعاء بأن PPL لديه غرفة التأين هو زائف بوضوح، والادعاء بأن الذهب دفنت تنبعث من "غاز" أو "مجال الإلكترون"، أو يخضع لأية "وقتا طويلا دفن" ردود الفعل، هو مثير للسخرية تماما. وليس لديه القدرة PPL على الإطلاق لتحديد مكان دفن الذهب في أي مسافة. عن 1195 $، وتحصل على قضيب التغطيس، وحوالي 1 غرام من الذهب قيمتها 17 أو هكذا. من الصعب أن نعتقد أن "المهنية" كنزا وزخرفة هذا النوع من الهراء المطلق على الباحثين عن الكنوز الأخرى. جائزة لي 25000 $ وينبغي أن تتوفر بوب فيتزجيرالد الرعاية لإظهار أن PPL ليس هو ما يبدو أن يكون: جمع ونقل النفايات عديمة الفائدة.

    تعليق


    • #3
      هذا هو رأيي، وهو رأي أي شخص تقريبا الذين حقق بجدية LRLs، وأنهم لا يعملون. لذلك لماذا تتضمن صفحة حول كيفية بناء LRLs؟ لأن المطالبات المقدمة من قبل الشركات المصنعة هي مغرية للغاية، وأجهزتهم وعادة ما تكون باهظة التكاليف. شراء وحدة تجارية واكتشاف أن يجدها فتحات فارغة فقط خطأ مكلف ومحرج. ولذلك، عدة مختلفة "أنماط" وتعرض هنا حتى يتسنى لك، ومجرب، يمكن أن نبني عليها، في محاولة منهم، ومن ثم تحدد لنفسك عما إذا كانوا يعملون في الواقع. كل واحد من الأجهزة المعروضة هنا هي في غاية البساطة لبناء وتتراوح في التكلفة من الصفر إلى نحو 20 دولارا. وLRL الإلكترونية (المشروع 4) هي الوحيدة التي تتطلب أي مهارات جمعية الإلكترونيات. إذا قررت بناء واحد أو أكثر من هذه الأجهزة، وأريد أن أقول لكم ليس للحصول على يركن إلى شعور زائف من نجاح باستخدام اختبار نموذجي قذرة أنصار التغطيس، أو إلى الاعتقاد للحظة واحدة أن تجد من أي وقت مضى أي كنز مع واحدة من هؤلاء. فلن. كما أن الخطوط الساخنة نفسية ويقول: هم لأغراض الترفيه فقط.
      LRL1: عاديه رود التغطيس
      أول وحدة سنبني هو تقليدي L-قضيب، وكثيرا ما تستخدم لتحديد مواقع المياه وأنابيب مدفونة. لن يكلفك الأمر شيئا لجعل لأنه يتطلب اثنين فقط من الشماعات معطف معدنية. أولا، استخدام قواطع للاسلاك كبير لقطع "الرقبة" من ​​معطف الشماعات حالا، أقل بقليل من تطور كما هو مبين في الشكل رقم 1. تصويب الأسلاك، ثم ينحني لهم في شكل "L" مع نهاية قصيرة حوالي 5 "(12.5 سم) لفترة طويلة ونهاية طويلة خفضت إلى حوالي 16-18" (40-46 سم). ينبغي أن تبدو وكأنها واحدة في الشكل 2. كنت فعلت.
      تمتد خرطوم مياه عبر الفناء الخلفي الخاص بك وبدوره على المياه. عقد قضبان بطريقة مستوى، السير ببطء نحو الخرطوم في مسار متعامد على أنه حتى كنت قد عبرت الخرطوم. وأنت تمشي ​​على خرطوم، ويجب على قضبان البديل (أو ربما إلى الخارج اعتمادا على ما إذا كنت من اليسار أو اليمين دماغ دماغ-) إلى الداخل وعبر كل منهما الآخر. تهانينا - أنت الآن قنقن المياه من ذوي الخبرة! معظم الناس الذين يحاولون ممارسة هذا عادة الحصول على رد من القضبان، وهكذا يتم غالبا ما يوصف بأنه دليل على المهارات التغطيس. إذا قضبان لم تعبر كما كنت مشيت فوق خرطوم، لا تقلق. هذا هو ممارسة في الإيحاء الذاتي والاستجابة فكري حركي، وليس التغطيس. توزيع طول ووزن قضبان جعلها حساسة للغاية لخطورة وبالتالي تجعل من الصعب اجراء مستوى بالضبط. فإن أدنى حركة من المعصمين يسبب قضبان للتأرجح. بواسطة لي أن أقول لك من المفترض أن تتأرجح كما عبر خرطوم المياه (الإيحاء الذاتي)، وفت لك شعوريا أن التنبؤ دون تحقيق ذلك (استجابة فكري حركي). إذا قطع قضبان أقصر، وتحميلهم في موقع الهبوط، أو إضافة وزن عداد إلى الخلف، هم أقل عرضة للتأرجح. يمكننا أيضا تحقيق نتائج أكثر دقة باستخدام اختبار أفضل قليلا. مرة أخرى، وامتداد للخرطوم في خط مستقيم، ولكن هذه المرة تأكد من أن نهاية مفتوحة غير مرئي بحيث لا تستطيع ان تقول ما اذا كان الماء أو إيقاف تشغيله. وينبغي وضع حد لاستنزاف في عاصفة أو في منطقة غابات أو الطبيعية تعمل على الأرجح. لدينا الآن صديق يعمل في حنفية. دون لمسها، وجعل 10 أو نحو ذلك يمر عبر الخرطوم مع قضبان التغطيس ومحاولة لتحديد ما إذا كان الماء أو إيقاف تشغيله. من أجل كل محاولة، وينبغي أن صديقك تختار عشوائيا سواء لتحويل المياه أو إيقاف تشغيله وتسجيل يختاره. يجب أيضا تسجيل النتيجة بعد كل تمريرة. فمن الأفضل إذا لم يكن لديك عيانا صديقك، والعكس بالعكس. في نهاية 10 تمريرات، قارن نتائجك مع الخيارات صديقك. سترى على الأرجح نسبة نجاح / فشل يساوي تقريبا فرصة عشوائية، 50٪ في هذه الحالة. لو كنت كثيرا أكثر نجاحا من هذا، ثم كرر الاختبار. إذا كنت لا تزال لتكون ناجحة، وأنت cueing ربما من بعض دليل خفية مثل القدرة على سماع المياه (محاولة سدادات الأذن) أو نكون قادرين على رؤية صديقك (محاولة إنشاء شاشة مبهمة). هذا هو بالتأكيد ليست كافية اختبار مزدوج التعمية وعيوبها العديد من يترك الباب مفتوحا أمام إمكانية الخطأ. ووصف أحد أفضل اختبار LRL في بلدي رسمي إجراء مزدوجة التعمية .
      LRL2: مكافحة متوازن رود النحاس الأصفر
      سوف تجد العديد من دعاة التغطيس فورا خطأ مع اختيار شماعات معطف للمواد مانعة لدينا. تصنع معظم قضبان المتاحة تجاريا من النحاس الأصفر، مع عدد قليل باستخدام هوائيات الراديو تلسكوبية التي هي أيضا عادة (مطلي بالكروم) من النحاس الأصفر. واختيار من النحاس الأصفر، يمكن أن يقال لنا، هو انه ليس لديه رد فعل طبيعي على المجالات المغناطيسية أن الفولاذ لا، لأي سبب من الأسباب هذه المسائل. هو موصل، رغم ذلك، وبالتالي يمكن الحصول على الطاقة الكهرومغناطيسية انبثقت عن الهدف المنشود بينما يتجاهل المجال المغناطيسي للأرض. فليس من المستغرب أن لدينا قضبان شماعات معطف فشلت. الى جانب ذلك، باعتباره كنزا وأردت أن أنقل صورة مهنية وcoathangers عازمة فقط لا نفعل ذلك.

      التين. 3: قطع غيار للطائرة من طراز L-قضيب
      وسيساهم هذا الاستثمار الأول من المال في دراسة LRLs تكون في شراء قضبان نحاسية اثنين وبضع قطع أخرى من الأجهزة. يمكننا ببساطة تكرار قضبان coathanger مع المواد النحاسية ولكن نحن نذهب ليذهب الجميع الى وبناء زوج من المهنية L-قضبان. ويبين الشكل 3 أجزاء المطلوبة لمدة L-قضيب. يجب أن تكون قضبان 22-24 بوصة طويلة وحوالي 3/16 "(5mm) في قطر، ومعظم المراكز وتحسين المساكن سوف تحمل هذا البند مقابل حفنة من الدولارات (الولايات المتحدة). هذه المرة، جعل نهاية قصيرة حوالي 5-3/4 "- 6" (~ 15cm و) وحتى نهاية فترة طويلة كما كانت من قبل، 16-18 "(40-46 سم). قبل ثني قضبان شطبة كل أربع نصائح حول نقطة مع درجة 120. لكل قضيب-L سوف تحتاج أيضا قطعة من "الأنابيب (لست متأكدا من أحجام متري على مواد السباكة) 5-1/2" 1/2 أو ~ ل 14cm طويلة وقبعات نهاية اثنين من إمدادات السباكة الخاص بك.

      التين. (4): نهاية سقف وجلبة التفاصيل
      ستلاحظ في الشكل 3 زوجين من البطانات (النايلون) من البلاستيك. نحن بحاجة إلى جلبة واحد لتناسب بشكل مريح داخل أنابيب النحاس ولها حفرة مركز كبيرة بما يكفي لقضيب من النحاس الأصفر إلى الشريحة بحرية. لقد وجدت أنه يمكن جعل جلبة اللازمة من 2 البطانات وجدت في مخزن منزل تحسين محلية: 9/16 "X3 / 8" جلبة، و3/8 "X1 / 8" جلبة. أصغر جلبة يحتاج حفرة كبيرة بما يكفي فيها 3/16 "قضيب يمكن أن تنزلق بسهولة، وتناوب، ولذا فإنني بالملل فإنه إلى 13/64". وسوف تحتاج أيضا إلى حفر الشكل 3/16 "+ (5mm) حفرة في وسط واحدة من نهاية مباراة دولية. 4 يبين كلا نهاية سقف والجمعية جلبة. يبين الشكل 5 جميع أجزاء اللازمة لاثنين من قضبان، وعلى استعداد عن الجمعية.

      التين. 5: جاهزة للتركيب
      تجميع أنابيب واثنين تنتهي مباراة دولية معا، وإدراج لأول مرة جلبة في الأنبوب في نهاية مع نهاية سقف undrilled. يمكنك استخدام تقريبا أي لاصقة المشتركة لعقد الجمعية العامة معا. حرك مقبض قضيب-L في نهاية سقف مع ثقب وذلك من خلال جلبة التي هي داخل الأنابيب، وقضبان وينبغي أن تدور بحرية ولكن دون اللعب المفرط. كرر لغيرها من L-قضيب. يبين الشكل 6 الانتهاء من L-قضبان مصقول لمرآة النهاية. لاحظ أن برميل مقبض سوداء. وقد تم ذلك من خلال إضافة كم من 3/4 "الحرارة تقليص الأنابيب والتشذيب بعد أن تقلصت فيه. هذا الخيار يوفر مقاومة اتصال مستمر بحيث الموصلية للمستخدم لا يهم.

      التين. (6): اكتمل L-قضبان

      التين. 7: غسالة الاحتفاظ
      وثمة خيار نهائي لهذا التصميم هو لإضافة التوكيل إلى القضيب بحيث لا تنزلق للجمعية مقبض. ويمكن القيام بذلك عن طريق إضافة غسالة للقضيب من النحاس الأصفر فقط دون جلبة من البلاستيك كما هو موضح في الشكل 7. الجمعية يختلف قليلا عن هذا. الأول، مرر نهاية سقف مع فتحة على قضيب-L، ثم جلبة، ثم غسالة. مع لاصقة معدنية جيدة أو جندي (لا تذوب في جلبة!)، ونعلق الغسالة إلى قضيب من النحاس الأصفر قرب الطرف مشطوف. تنزلق الآن في أنابيب النحاس على جلبة وإلى نهاية سقف أعلى. استخدام لاصق مناسبة لالغراء جلبة على الجدار الداخلي للأنابيب فقط أعلاه غسالة، ثم وضع سقف أدنى حد في. قد يستغرق وممارسة بعض يدير لمعرفة بالضبط حيث كل شيء يجب أن ينتهي. عند الانتهاء، يجب أن L-قضيب انزلاق كمية ضئيلة للغاية في التعامل ولكن لا تسقط. عند الانتهاء يمكنك تشغيل الاختبار كما كان من قبل، وسوف نرى من المحتمل جدا على نفس النتائج. لإظهار تأثير ذلك هو وجود خطورة على الجهاز لدينا، وتأثير ذلك الكهرومغناطيسية أو الطاقة النفسية أو أيا كان هو عدم وجود، دعونا نضيف ثقلا موازنا لظهور قضبان. وأذكر أيضا هذا الخيار لأنه شيء لا يمكن على أي محاولة تصميم L-قضيب، وحتى "التجاري" وحدة. ونتيجة لهذا العمل هو نفسه دائما - وهو قضيب مكافحة متوازنة، بغض النظر عن نوع، سوف تكف عن البديل. للموازنة، ونحن في حاجة إلى استخدام nonconductive شيء بحيث لا تستطيع أن تتدخل ربما مع استجابة الكهرومغناطيسي المفترض للقضيب. أسلوب واحد هو لادخال والصغيرة (يقول 1/4 ") وتد خشبي في كتلة صغيرة من الخشب، ثم استخدام الرمز البريدي البلاستيك العلاقات إلى ربط لهم العصا كما هو مبين في الشكل (6). حرك موازن إلى الأمام أو الخلف حتى القضيب هو متوازنة تماما في التعامل معها. والآن حاول اختبار خرطوم المياه مرة أخرى. أي رد؟ لا مفاجأة.

      التين. 8: قضيب بثقل توازن
      LRL3: تشامبيريد رود
      في محاولة لإضفاء الشرعية على قضيب التغطيس الأساسية لاستخدامها في تحديد مكان الكنز، بدأت الشركات المصنعة إضافة غرفة الشهود إلى القضيب (الشكل 7). ويضع المستخدم عينة من ما يريد أن يجد في قاعة شاهد - الذهب، على سبيل المثال - ورود وسوف تستجيب فقط لهذا النوع من كنز. في بعض الحالات على مستخدمي هذه القضبان لا تضع عينة الفعلية في غرفة الشهود، بدلا من ذلك، فهي كتابة اسم الهدف المنشود على قطعة من الورق ووضع الورقة في الغرفة. [وقد استخدم تطور روح الدعابة جدا على هذه التقنية من قبل كوادرو المخدرات الحقائق قضيب التغطيس.] وبطبيعة الحال، الشاهد حجرات قضيب لم تنتج الثروة على نطاق واسع بين مستخدميها. في بعض الحالات، إضافة مصنعي غرفة إضافية تحميل التي يقال إنها تحتوي على مواد منشطة خصيصا التي تتم المطالبة بها لتعزيز الاستجابة. وختم عادة هذا النوع من الغرفة بحيث يمكن للمستخدم أن نرى ما هو في الداخل، ومصنعي لا تكشف عن تكوينها. ويقال إن هذه المادة الغامضة لعدة سنوات الماضية، ومقابل رسوم، وسوف إعادة شحن قضيب بعد أن تنهمر. يجب علينا استخدام واحدة من قضبان النحاس لدينا من LRL2 لهذه التجربة. معظم الشركات المصنعة من قضبان حجرات استخدام غرفة موصل لذلك سوف نستخدم النحاس. الحصول على 2 3/4 "النحاس نهاية مباراة دولية وقطعة قصيرة من 3/4" أنابيب النحاس، ويقول 2 "(5cm) لفترة طويلة. حفر 3/16" (5mm) ثقوب في وسط القمم بحيث قضيب ستنزلق من خلال لتناسب ضيق. ويبين الشكل 9 أجزاء إضافية ضرورية.

      التين. 9: تشامبيريد رود أجزاء
      نحن الآن بحاجة إلى إعداد نموذج للغرفة. والذهب يكون خيارا واضحا لأن ذلك هو نوع من كنز كنا معظم ترغب في العثور عليها. ومع ذلك، فإن معظم الناس ليس لديهم الذهب متناثرة ما لم يكن المجوهرات، وأنها عادة ما تكون مترددة في تقديم المجوهرات من أجل التجريب. وبالتالي، يجب علينا استخدام الفضة، وخاصة عملة فضية كما يمكن الحصول عليها بأسعار زهيدة، وسيسمح استخدام للبحث عن مخابئ الفضية، التي يوجد منها الكثير من دون شك. لذلك، سوف تحتاج إلى الدايمات الفضية قليلة للغرفة تحميل والعديد من القطع النقدية أكثر من الفضة لهدف. ضع الدايمات الفضية في القاعة (أنا يمكن احتواؤها بسهولة 4 في حجرتي). تنزلق الآن في غرفة على جزء طويل من القضيب. إذا كان لديك جديد حجرات قضيب يبدو وكأنه واحد في الشكل 10، ثم كنت على استعداد للبحث عن مخابئ الفضية.

      التين. 10: تشامبيريد رود
      أول شيء ستلاحظ حول قضيب غير أن الغرفة محمل يضيف إلى حد كبير في الوزن، الأمر الذي يزيد من حساسية لخطورة وأكثر صعوبة لعقد ثابت. مرة أخرى، لا يمكننا ضبط موازنة لدينا للتعويض عن هذا، أو إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إزالة الثقل الموازن تماما. بعض الشركات المصنعة لوضع فعلا الدائرة الشاهد بالقرب من نهاية قضيب-L كما في الشكل 11. هذا يزيد من عدم استقرار نظام متوازن بالفعل غير مستقر، ويجعل من قضبان حتى أكثر من الصعب السيطرة عليها. أنا افترض أنك يمكن أن نقول هذه الزيادات "حساسية".

      التين. 11: البديل التنسيب غرفة
      وضع الخاص بك الفضة "ذاكرة التخزين المؤقت" في الساحة ومحاولة التجارب نفسها كما كانت من قبل. وفقا لأنصار LRL، ينبغي أن يكون قضيب الآن حساسة للعملة فضية وسهولة "تأمين على" أن الهدف الخاص بك. إذا لم يحدث ذلك، ثم ربما كان هناك شيء التدخل معها، وربما أكبر آخر، مخبأ مدفون!
      LRL4: رود المحسن إلكترونيا
      العلوم مسيرات في وpsuedoscience يجب مجاراتها، وذلك مرة واحدة في قضبان التغطيس غرف نضب كان مصنعيها بالطبع التجارية من أجل التوصل إلى شيء آخر من شأنه أن يحل "متلازمة حفرة فارغة"، واتجهوا إلى جانب الالكترونيات. التيار "التكنولوجيا العالية" LRLs استخدام أجهزة إرسال إشارة وأحيانا قد تلقي دوائر متصلة القضبان. هذا الموضوع هو متقدمة بحيث يستحق الصفحة الخاصة به، لذلك يذهب إلى "اقامة MFD" للحصول على تفاصيل حول كيفية جعل بنفسك قضيب التغطيس التكنولوجيا الفائقة.
      LRL5: خريطة بندول التغطيس تحت الإنشاء
      لا مناقشة التغطيس كاملة دون النظر في خريطة التغطيس. ويتم ذلك الأسلوب الطبيعي للالتغطيس مع L-قضبان في الموقع، وهذا هو، على قنقن هو في نفس البيئة كما يجري السعي للحصول على الكنز. ولكن مع التغطيس، لم يكن لديك لتكون في الموقع للعثور على الهدف، يمكنك أن تكون في أي مكان. كل ما عليك هو عبارة عن خريطة أو صورة فوتوغرافية للمنطقة وأداة التغطيس الخريطة. يمكنك غطس الخريطة لتحديد مكان الكنز، ثم السفر الى الموقع وحفر ببساطة عنه! أصوات بعيدة المنال أليس كذلك؟ نعم، فإنه بالتأكيد. في حين يمكن استخدام L-قضيب التغطيس للخريطة، وهو عالي الكعب قليلا ويتطلب خريطة كبيرة للحصول على أي قرار معقول. dowsers معظم خريطة استخدام البندول، والتي يمكن ان تكون بسيطة مثل مسمار في سلسلة. مثل L-قضيب، البندول الذي يحتوي على عنصر يجري البحث سوف تعطي استجابة أفضل. وهكذا، سوف نبني بندول التغطيس المهنية التي لديها غرفة الشهود.

      التين. 12: تشامبيريد البندول
      ويتطلب هذا المشروع ثلاثة مكونات هي أنه سيكون لديك على الأرجح لشراء: معدن سماعه على غرار جاك (1/4 ")، وهي غيض حام الحديد، وسلسلة (أ) وجاك سماعة الرأس لحام الحديد وتتوفر معلومات سرية من المنازل من أجل البريد أو الخاص ويمكن شراء المحلية راديو شاك، وسلسلة من متجر هواية أو في بعض الأحيان تحسين المنزل مخزن جاك سماعة الرأس يجب فك إلى قسمين:.. البرميل جوفاء وتلميح المكونات غيض المكونات سوف يتعين تفكيكها لديها إما. برغي في نهاية داخل أو أن لديها برشام، وصورت كلا النوعين في العاشر الشكل تحتاج إلى إزالة المسمار أو ملف قبالة برشام وعند هذه النقطة غيض المكونات ينبغي أن يأتي بمعزل ينبغي أن يترك أنت مع قطعة كما هو موضح في. الرقم العاشر خفض الآن قبالة، طحن أو الملف جزء صغير مجوف من طرف وصولا الى حوالي طول "1/4؛ انظر الشكل عاشرا وأخيرا، ونعلق غيض حام الحديد في تلميح جوفاء تقصير استخدام لاصقة، وشغل في يعود جانب من جوفاء مع نوعا من حشو. عند هذه النقطة يجب أن يكون لديك برميل غير معدلة، و. الانتهاء المسمار على الحافة، وقطعة من سلسلة سلسلة يحتاج إلى تثبيتها في نهاية (غير المسمار) برقية من قطعة برميل، وبالضبط كيف نفعل هذا يعتمد على نوع من سلسلة لديك، وربما على الطريقة التي يتم بها برميل الخاص جاك سماعة الرأس. داخل برميل من جاك بلدي هو مدبب قليلا في نهاية مفتوحة. ألف غسالة # 8 يناسب تماما داخل برميل ولكن يتوقف عند تفتق، لذلك أنا إدراج سلسلة في حفرة غسالة وانتشار فتح ارتباط لمنعه من الانسحاب، ثم انزلق سلسلة وغسالة في برميل وتطبيقها بدقة على الايبوكسي تبقى هناك. انظر الشكل العاشر. وبمجرد الانتهاء من مكان البندول فيها عينة من نوع كنز ترغب في العثور عليها. في غرفة صغيرة جدا لا تناسب كل القطع النقدية لا، وسوف تحتاج إلى الحصول على برادة، رقائق، أو شذرات صغيرة. وفقا لروح التغطيس صحيح يمكنك أيضا كتابة اسم الهدف المنشود على قطعة من الورق، ثم ينزلق على الورق في غرفة. وفقا لdowsers عديدة، وهذا لا فقط، فضلا عن عينة حقيقية. مع الخريطة الخاصة بك انتشرت على طاولة، ضع مرفقيك على الطاولة وتعليق البندول من خلال عقد سلسلة بين الإبهام والسبابة. إذا كان هناك كنز في المنطقة من الخريطة وسوف البندول بدء حركة طفيفة يتأرجح على طول خط مستقيم في اتجاه الكنز. إذا قمت بنقل البندول جانبية من هذا الخط سوف يبدأ يتأرجح في اتجاه آخر نحو الكنز. بهذه الطريقة يمكنك تثليث بسرعة إلى مكان الكنز. اذا كنت يحدث لتعليق البندول مباشرة عبر موقع الكنز وبعد ذلك سوف تتأرجح في دائرة. ويمكن أن تكون الخريطة من أي نوع وحجم أي. البندول سوف تستجيب دائما أكبر كنز المتاحة، حتى تتمكن من البدء حتى مع وجود خريطة الدولة للحصول على موقع الخام من أكبر كنز في الدولة، ثم خارطة مقاطعة، ثم تقسيم خرائط، وما إلى ذلك لا تقلق بشأن اختيار حتى غير الأجسام المدفونة مثل المجوهرات الشخص أو جمع العملة - فقط عقليا التركيز على كنز مدفون، وهذا هو كل سوف تبين البندول. وسيتم أيضا، لا يكون المعنية الحصول على خرائط دقيقة - حتى خارطة تقريبية رسمت باليد وسوف نفعل. على سبيل المثال، يمكنك رسم تخطيط للعقار بما في ذلك المنزل، والمباني الملحقة، والأسوار، والأشجار الرئيسية، الخ، ثم غطس بعيدا. كما ملاحظة أخيرة، dowsers العديد من الأسئلة من البندول كما أنها تستخدم فيه. على سبيل المثال، قد تسأل البندول "هل هناك أي الذهب المدفونة في مجال هذه الخريطة؟" البندول هي أجهزة ذكية جدا ولها أجوبة على الأسئلة تقريبا أي كنت ترغب في أن نسأل، ولكن الإجابات سوف تكون دائما "نعم" أو "لا". وتأرجح البندول في دائرة عقارب الساعة على "نعم" ودائرة عكس اتجاه عقارب الساعة من أجل "لا" بالنسبة لبعض الناس، ودائرة عكس اتجاه عقارب الساعة من أجل "نعم" ودائرة عقارب الساعة على "لا" لأشخاص آخرين. في الواقع، يمكن للاتجاه دوران تختلف من يوم ليوم، للشخص معين، بل وأحيانا من سؤال سؤال ل! هذا هو على ما يبدو نتيجة لاختلاف الخصائص المغناطيسية الأرضية تدور الكم التي تؤثر على البندول. حتى يكون على علم أنه بالرغم من أن البندول لا يكذب أبدا، غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما كان الجواب هو في الواقع. وإذا كنت حفر الكثير من الثقوب فارغة، وربما هو يرجع ذلك إلى حقيقة أن كنت إساءة تفسير حركة البندول وليس بسبب التغطيس رقاص الساعة لا يعمل.
      المستقبل
      مهما كان العديد من حفر حفرة فارغة بعض الناس يرفضون الاعتقاد بأن التغطيس ببساطة لا يعمل. يستغرق سوى قصص نجاح واحد أو اثنين (وانهم لا يحدث، ولكن ليس بسبب التغطيس) لتجديد الاهتمام لشخص ما في LRLs والحصول عليها للنظر في آخر، وأعظم تكنولوجيا LRL المقبل. وبالطبع، هناك دائما الوافد الجديد إلى LRLs الذي لم حفر مئات من الثقوب التي تبحث عن مخبأ بعيد المنال الذي ستشتري بكل سرور إلى واحدة من هذه الحيل. بمجرد MFD قد تهالك ترحيبها مع الباحثين عن الكنوز، وهي مصممة على أن يكون من غير حل، ما هي الخطوة التالية؟ تحتاج فقط للنظر في التطورات العلمية لمعرفة ذلك. ميكانيكا الكم والتكنولوجيا الحيوية من حقلين العلمية الرائدة التي أصبحت جاهزة لهذا النوع من الاحتيال. أتوقع أن واحدة من "التكنولوجيات" المقبلة ستكون لتحديد المواقع الكم الذي يستخدم بطريقة أو بأخرى على عينة المستهدفة لإقامة صلة الكم إلى الهدف. وكيف يصلح في التكنولوجيا الحيوية إلى التغطيس؟ بالفعل كان هناك شخص واحد يدعي أن الفشل التغطيس هي بسبب "مرض الارض" - وهذا هو، عندما يتم دفن جسم غريب مثل كنز الأرض يحاول رفضها لأنها ليست طبيعية، مثل الكثير من جسم الإنسان يحاول رفض المؤثرات الخارجية. هذا الرفض يسبب مشاكل بعد ذلك عن قرب في التغطيس. لذلك ربما سوف نرى جهاز التغطيس الجديد الذي يحتوي على "متلازمة رفض Nullifier" الكيميائية، شيء يقضي على التدخل المرض الأرض! على أي حال، ما دام هناك أناس يمكن أن ينخدع (ويمكن أن يكون كل شخص) لن يكون هناك عمليات احتيال هناك الذين يتوقون إلى أخذ أموالهم. في هذا اليوم وهذا العصر هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للناس على استخدام مهارات التفكير النقدي لتصفية من خلال miriad من الدعاية الكاذبة ومزق العرضية التي تتخلل مجتمعنا. الفيدرالية وحكومات الولايات، ببساطة، لا تملك الموارد اللازمة لمواكبة ومتابعة كل حالة، ولذلك يعود إلى حد كبير إلى الأفراد من حماية أنفسهم. للأسف، كثير من الناس لم تدرس حتى الأساسية مهارات التفكير النقدي، وهذا الفشل من مدارسنا. مع LRLs، وهما لطرح أسئلة هي: "هل هذا الجهاز (أو تقنية) سليمة معقولة (أي، جيدة جدا ليكون صحيحا)؟" و "لماذا هم التجار على استعداد لتقاسم هذا الجهاز مع الجمهور بدلا من الاحتفاظ بها لأنفسهم؟"
      اختتام
      في هذه المرحلة وآمل أن تكونوا قد بنيت واختبرت بعض LRLs وصفها. فهي أجهزة رائعة، لا بمعنى أنها يمكن تحديد مكان بعيد الكنز المدفون - التي لا يمكن - ولكن في الأثر الذي يمكن أن يكون على علم النفس من قبل المستخدم. وأحد الذين ليست على علم القوات خفية العقلية والعضلية التي يجري استخدامها لإحداث استجابة من القضبان أقسم انهم يتحركون من تلقاء أنفسهم. هذا هو السبب من المهم جدا أن (أ) فهم ما يجري في الواقع على و(B) لاستخدام اختبار شامل وغير متحيز لتقييم أداء LRL.
      جميع الحقوق محفوظة © 1999-2004 كارل دبليو مورلاند ، جميع الحقوق محفوظة.

      تعليق


      • #4
        من قبل كارل مورلاند
        في جميع تقارير LRL قمت بكتابته، وقد كان هذا هو الأكثر صعوبة. ليس بسبب الطابع المعقد للجهاز - الممتحن هو في الواقع مبسطة جدا وسهلة لتحليل - ولكن بسبب الكم الهائل من المعلومات المتاحة لويد من خلال. الحارس، أخبر موقع لديها محتوى أكبر بكثير من أي شيء آخر LRL الصانع موقع على شبكة الإنترنت، وإضافة إلى كونه رتبت فظيعة، وقدم بطريقة مؤلمة بصريا، وأسلوب الكتابة في كثير من الأحيان غير مفهومة. إضافة إلى أن وجود كبير من المنتجين في منتديات الانترنت، وبيع يباي منذ فترة طويلة، ونحن لدينا طريقة أكثر هراء للتعامل مع من LRL متوسط.

        التين. 1: الحارس، أخبر ممتحن.
        وممتحن الحارس، أخبر هو ما يسمى طويلة المدى لتحديد المواقع التي كان من المفترض يمكن تحديد مكان الذهب (على وجه التحديد) وغيرها من الأهداف التي تهم بشكل عام. وممتحن هي واحدة من عدد قليل من النماذج التي تنتجها 1 "الحارس، أخبر" في أستراليا، وغالبا ما تباع مباشرة على موقع ئي باي. وممتحن الحالي (تسمى "TG" أو "Targette-جارفين" نموذجا) تباع بمبلغ 750 - 800 دولار، وفقا لسعر الصرف. وقد تم شراء هذه الوحدة خاصة مباشرة من الحارس، تيل، وليس عبر موقع ئي باي.
        أول نظرة
        التين. 1 يبين وجهة نظر الجانب من ممتحن. وهو يتألف من الصندوق الأسود مع مقبض قطب في الجزء السفلي، وهوائي للطي يتمسك بها الجبهة، وتشبه إلى حد كبير على التصاميم من المكشاف الكهربائي ، البحث Lectra ، و نطاق الكنز LRLs. ما يميز هذا LRL عن الآخرين هو آلة حاسبة التي تعلق على الجزء العلوي من الصندوق الاسود.

        التين. 2: رأي كبار تبين آلة حاسبة.
        التين. 2 هو رأي كبار يظهر آلة حاسبة، وهو Karce KC-153. ويستند Karce في الصين، ويجعل من الآلات الحاسبة زهيدة ومنظمي الإلكترونية. لم استطع العثور على هذا نموذج معين للبيع (توقف على الأرجح)، ولكن النماذج العلمية المماثلة بيع بمبلغ 5 دولار أو نحو ذلك. هي التي شنت على آلة حاسبة في حالة الانزلاق، وهو يعلق على الصندوق الأسود. انها تنزلق بسهولة للخروج من حالة الانزلاق، وكشف عن وجهة النظر هو موضح هنا:

        التين. 3: ما وراء آلة حاسبة.
        وأول ما يلاحظ هو أن يتم إرفاق حالة الانزلاق آلة حاسبة إلى مربع أسود مع شريط رغوة المزدوج عصا. والبند الثاني من الاهتمام هو أن القضية زلة لديه ثقب حفر في ذلك، وهناك الأسلاك الشائكة للخروج من مربع أسود من خلال هذا الثقب. لم يتم توصيل الأسلاك إلى آلة حاسبة، ويتم قطع تدفق بحيث لا يمس حتى الآلة الحاسبة عندما انزلق عليه في حالة الانزلاق. وبالاضافة الى آلة حاسبة، وهناك واحد مفتاح التحكم لا تحمل علامات في الجزء الخلفي العلوي من مربع أسود. وبالإضافة إلى ذلك، هناك ثلاثة ثقوب صغيرة في مربع - وهما في القاع واحد على الجانب الأيمن - التي تبدو وكأنها ثقوب الوصول لإدخال مفك البراغي لضبط كل ما هو داخل الصندوق الأسود. الهوائي هو نوع شائع راديو تلسكوبي ويمتد إلى بوصة XX (XX سم). وأخيرا، فإن الصندوق الأسود لديه البطارية، ولكن يتم إيقاف بشكل دائم غطاء لاصق، وليس هناك أي حكم لتثبيت البطارية، وغيرها من تلك الواردة في آلة حاسبة.
        نظرة أقرب
        مع معظم LRLs، وفتح "الصندوق الاسود" يكشف عادة ما كل شيء هو كل شيء، وممتحن يتبع هذا الاتجاه تماما. وكان الحال بالنسبة للممتحن جيدا لاصق، وصعبة لفتح، ولكنه كشف عن الداخلية التالية: 2

        التين. 4: داخل ممتحن.
        في النصف العلوي (على اليسار) تتولى مراقبة وحيد الخارجية، والجهد. لقد قطع أنا السلكين ذلك لأنه ربط الدوائر المتبقية في النصف الآخر، من أجل فتح بشكل كامل في القضية. بالإضافة إلى ذلك، لصقها على أعلى داخل قطعة من عيار ثقيل الأسلاك النحاسية مطلي بالمينا التي تعتزم حول وذهابا وإيابا، بطريقة متعرجة إلى حد ما. واحدة من نهاية هذا السلك يبرز من خلال النصف العلوي (انظر السهم)، وذلك من خلال ثقب في آلة حاسبة حالة الانزلاق (السهم، الشكل رقم 3). لا نهاية السلك يصل إلى أي شيء، في أي مكان. انها مجرد قطعة من قطع الأسلاك، لصقها على مربع. في النصف السفلي من مربع أسود يحمل الهوائي، لوحة الدوائر الصغيرة، وأكثر من الاسلاك. تم اضافته أيضا قطعة من قضيب من النحاس الأصفر إلى الداخل من النصف السفلي، ويبرز من خلال قضية لتشكيل نواة من المقبض. بقية مؤشر يتكون من أنبوب من البلاستيك وقبعات نهاية (على غرار الأنابيب البلاستيكية التي تباع في الولايات المتحدة)، جنبا إلى جنب مع قبضة رغوة لينة، ويتم إدخال قضيب من النحاس الأصفر من خلال ثقوب في نهاية مباراة دولية من هذا القبيل أن أنبوب من البلاستيك (و وسوف قبضة رغوة) تدور حول قضيب من النحاس الأصفر، وخلق مؤشر التمحور. التين. 5 نسخة مفككة من المقبض، و قد تم نقله لوحات الدوائر الالكترونية داخل ممتحن التصاعدي للكشف عن تفاصيل التركيب. السهم الأحمر يظهر فيها قضيب من النحاس الأصفر يأتي من خلال قضية وانحنى وتأمينها لهذه القضية مع المسمار.

        التين. (5): تفاصيل من المقبض.
        هي التي شنت على الجزء الخلفي من الهوائي إلى المسمار، وتأمينها من خلال الجزء السفلي من هذه القضية. وملحوم واحدة من خيوط من الجهد السيطرة الخارجية (التي تقام في النصف العلوي من حالة واحدة) مباشرة إلى الجزء الخلفي من الهوائي. وملحوم زمام المبادرة الجهد أخرى إلى قضيب من النحاس الأصفر الذي يشكل نواة من المقبض. لذلك، يتم توصيل الجهد بين جوهر مقبض والهوائي. لم يتم الهوائي متصلة كهربائيا إلى أي شيء آخر، ولا هو جوهر التعامل معها. لوحات الدوائر الالكترونية الصغيرة هو نوع مجرب، وغالبا ما تسمى "perf المجلس". توجد عادة في مشاريع لمرة واحدة البيرة، وليس في المعدات المصنعة تجاريا. التي شنت على لوحة هي 2 الجهد، واحد مكثف متغير، واحد مكثف كهربائيا. هي التي شنت واحدة من الجهد، ومكثف متغير، وعلى الجانب السفلي من لوحة perf (انظر الشكل 6). هناك نوعان من الثقوب الصغيرة وصول (المذكورة سابقا) في الجزء السفلي من الصندوق الاسود للوصول إليها. ثقب في الحصول على جانب الصندوق الأسود هو لغيرها من الجهد على الجانب العلوي من لوحة الدارات. التين. 6 كما يظهر بوضوح حيث ملحوم واحد من أسلاك الجهد مباشرة إلى جوهر التعامل معها.

        التين. 6: الجانب السفلي من لوحات الدوائر الالكترونية.

        التين. 7: تفاصيل الهوائي.
        التين. 7 يظهر قرب الهوائي، الذي فقد اثنين من لفائف من الاسلاك مغناطيس الثقيلة عيار ملفوفة حولها. أصغر لفائف من ثلاثة أدوار، ومثل قطعة من السلك المتعرج لصقها على نصف رأس من داخل الحالة، لا يتم توصيله فعليا إلى أي شيء على الإطلاق. أكبر ملف يحتوي على 4 أدوار، الجرح في الاتجاه المعاكس من أصغر لفائف، وهذا مرتبط إلى مكونات الدوائر الأخرى. يتم توصيل الواجهة الأمامية للملف إلى الصمام الثنائي (إشارة صغيرة 1N914 نوع)، والذي يرتبط بعد ذلك الى لوحات الدوائر الالكترونية. على الطرف الآخر من لفائف يربط أيضا إلى لوحات الدوائر الالكترونية.

        التين. 8: ممتحن التخطيطي.
        التخطيطي، الشكل. 8، يدل على ان الدوائر تتكون من اتصال سلسلة من الصمام الثنائي ودائرة RLC، حيث مغو هو سلك مطلي بالمينا ملفوفة حول الهوائي. لفائف 2 الداخلية ملفوفة حول الهوائي (الرمادي في الصورة) لا يتصل أي شيء على حد سواء، وبالتالي لا يمكن ان تلعب أي دور ربما التشغيلية في الدائرة. ما تبقى من الدوائر هو متغير مكثف C1، C2 كهربائيا مكثف، والجهد 2. ويمكن تعديل العناصر الثلاثة المتغير في هذه الدائرة من خلال ثقوب صغيرة في الحصول على الصندوق الاسود، كما سبق ذكره.
        المطالبات
        هناك أربعة مصادر من المطالبات لهذا الجهاز: في صفحة على شبكة الإنترنت عن الحارس، التل ، والقوائم يباي، والمستعمل، والتصريحات التي أدلى بها "الحارس" (مالك الحارس-تيل) في مختلف المحافل، وردا على الأسئلة المطروحة من الأجهزة له. بعض المطالبات في العديد من العمليات التي من ممتحن هي:
        • [*=right] طويل المدى لتحديد المواقع التي من شأنها أن تجد الذهب والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة. (باي)
          [*=right] وجميع وحدات RT كشف النقود المعدنية والمجوهرات [كذا]، وكذلك الشعاب المرجانية، ومخابئ، وأية رواسب من الذهب والمعادن الثمينة و / أو الأحجار الكريمة. وسوف يكشف أيضا النقود الورقية. (موقع الويب)
          [*=right] وسوف تلتقط الذهب 4gm في قارورة من 25 مترا بالرصاص يوم. (دليل)
          [*=right] ويمكن الكشف عن الأشياء الصغيرة مثل القطع النقدية والخواتم في عشرات من الأقدام. (موقع الويب)
          [*=right] سوف ممتحن تحديد موقع خاتم الذهب عند 25 مترا تحت سطح الأرض. (دليل)
          [*=right] فإنه سيتم الكشف عن أكبر المعادن والمواد التي تصل إلى 1 كيلومتر بعيدا، وكذلك بشكل عام من ذلك بكثير. (دليل)
          [*=right] وسوف يتأرجح بصورة ملموسة نحو تحقيق الأهداف الكبيرة متر تحت سطح الأرض العديد والعديد من مسافة مئة متر. (باي)
          [*=right] بالإضافة إلى أنها وجدت الذهب في كل مرة انها استخدمت من هذا العام على غولد فيلدز الأسترالي، ولا تزال شعبية في جميع أنحاء العالم بشكل مثير للدهشة. (باي)
          [*=right] فإن معظم الناس سوف تحتاج فقط لشذرات الذهب، وبشكل عام، والتي سيتم الكشف عنها من دون خطأ في مئات من مسافة متر ومتحفظ مئة متر من الصخور الصلبة. (باي)
          [*=right] ولكن بعد ذلك منذ أن الأرض هي مركز جذب وهذا هو الاستقطاب بالإضافة إلى تضخيم تردد الرنين الدائرة من وحدة أن يؤدي إلى تحول، بل هو في الواقع بوصلة الذهب والجوهر، وبالتالي مسافة لا يوجد كائن. (موقع الويب)
          [*=right] وممتحن الحارس، أخبر يستخدم الاستقراء تردد قوي نظام تشغيل لتعظيم الكشف، والدوائر الإلكترونية لا تشوبه شائبة. لأنها مبنية على الفيزياء الجوية الأصلي لا توجد قوة بطارية المطلوبة. (باي)
          [*=right] نطاق هذا كاشف امر لا يصدق! (باي)
        دعونا نبدأ مع النظرية التشغيلية. موقع على شبكة الإنترنت عن الحارس، أخبر تشمل هذه المحاولة:
        يرصد كل كيان في هذا الكون يتكون من هيكل الذري الذي يجعل من هذا الكيان خاصة. بعبارات بسيطة إذا كنت تستطيع تخيل الذرات تهتز في هذه الكائنات وسترون ان يكون هناك ارتفاع وانخفاض كل من الاهتزاز، وذلك في نهاية المطاف نمط الاهتزاز نفسه سوف يحدث. هذا هو التردد للكائن تتأرجح أو تهتز. كل كائن لديه تردد انها نفسها. عند الاستماع إلى عينة من هذا الكائن والالكترونيات في تحديد المواقع وسوف يتردد صداها أو تنسيق مع اهتزاز في نفس الهدف ومحاذاة للبرميل لن يحدث لأنه يحاول العثور على القطبية الصحيحة المغناطيسي بين الوحدة والهدف.
        دليل للممتحن كما يتضمن نظرية مشابهة:
        كيف العمل؟ هناك نقاشا واسعا حول تفسير حقيقي لسلطة تحديد من LRLs عموما. الجواب هو في الفيزياء من التيارات المغناطيسية، وتردد الرنين والمبادئ لفائف التعريفي على سبيل المثال. هذا الهدف، مثل كل شيء لديه تردد انها الخاصة. لا يمكن للهوائي لفائف داخل وحدة تضخيم هذا التردد بمجرد أن يكتشف ذلك. أن يكتشف ذلك لأنك قد وضعت في ممتحن للتردد على الهدف عن طريق إدخال رقم. عندما الهوائي واجه تردد مماثل في مجال تكنولوجيا المعلومات يبدأ ليهتز أو يتردد صداها في نفس التردد في هيرتز التي هي كلمة أخرى للدورة في الثانية. لا يفعل ذلك بسبب نظام فريد من نوعه داخل لفائف التي تعتبر حساسة للاهتزازات مماثلة، مثل جهاز لاسلكي حساس للموجات الراديو، وليس الموجات الدقيقة. على أن تضخيم من قبل الدوائر في ممتحن قوانين تحكم المغناطيسي التصرف قد حان من أجل أن تتماشى مع اتجاه الهدف.
        وهذا هو نفس الشيء "النظرية" التي يتم الترويج لها من قبل الشركات المصنعة LRL أخرى: أن كل شيء 3 لديه تردد فريدة من نوعها، وإذا ما تم ضبطها LRL إلى أن تردد، وسوف نشير إلى الكائن المطلوب. وفقا لدليل وموقع على شبكة الإنترنت، يتم استخدام آلة حاسبة لبرمجة وتيرة العملية المطلوبة:
        [آلة حاسبة] ينتج إشارة amplifiable أن يتم تصفية والناجمة عن سيطرة دائرة مربع لتحويل وحدة إلى بوصلة specifiable، وفقا لتردد معين دخل في ذلك.
        وعلاوة على ذلك، فمن زعم أن وتيرة الناتج هو دقيق إلى ما لا يقل عن 9 عشرية:
        سوف أعطيك ممتحن 9 دقة عشرية بسبب بحث مع خاص نظم توليد إشارة إلى ما هو بالضبط ما تشارك الترددات مع المعادن، والذهب الثمينة والأحجار الكريمة.
        تعليمات ويقول لإدخال رقم - يقول، 5.11 على الذهب - و لضرب "الخطيئة" مفتاح (جيب الزاوية الرياضية) إلى "برنامج" وحدة. دليل وغني عن القول أن الضغط بالإضافة إلى ذلك فإن "القصور" الرئيسية (القطعي) وسوف "تزيد من استجابة". يمكن ضبط الهوائي لمسافة تصغير: "يمكنك تغيير مجموعة من ممتحن من خلال توسيع [الهوائي]". لأنه لم يتم توصيل آلة حاسبة كهربائيا إلى أي شيء، فمن زعم أن يقترن الناتجة آلة حاسبة لتوليد إشارة إلى الصندوق الأسود باستخدام مبدأ الاستقراء، من خلال قطعة من السلك المتعرج لصقها على رأس داخل منطقة الجزاء:
        [آلة حاسبة] هو في الواقع مذبذب العاصمة التي تنتج ثابت، خطيئة المعدلة رياضيا [كذا] إشارة تردد موجة لترجمتها بواسطة لفائف تسلا والدوائر في مربع التحكم.
        يتم وصف قطعة من التعرجات سلك بأنها جزء من "محول تسلا":
        بل هو في الواقع المذبذب الذي موجة الانتاج التي يتم جمعها من قبل جوي تسلا شقة فريد كحقل التعريفي الذي لا يحتاج إلى اتصال بين مكوناتها.
        لأنه يقوم على عمل تيسلا مع الهوائيات المسطحة حلزوني.
        الصندوق الأسود يحتوي على اتصال سلسلة بسيطة من المكونات، تم فصل التيار عنه، الموصوفة بأنها كلا الدائرة الرنانة، وتصفية:
        إشارة تصحيح مختارة خصيصا الصمام الثنائي، والسعة والمقاومة الغيب وعلى شكل دائرة سعة الرئيسي تسلا / الرنين إلى المساعدة في الكشف عن الترددات إدخالها في آلة حاسبة.
        استمارات دائرة الرنين [مرشح الالتفافية] وكذلك بقدر ما أنا على علم.
        الاتصال سلسلة من المكونات تشمل سلك المغناطيس ملفوفة حول الهوائي، بالإضافة إلى وجود قطعة 2 قطع من الاسلاك ملتفة حول الهوائي أيضا. ويرد وصف هذه بأنها لفائف الثانوي إلى قطعة من الأسلاك المتعرج، على النحو التالي:
        كلاسيكي فريد من نوعه لكن تسلا اللف مع متعمد عكس لف الحلزون المزدوج هذا ما لم يتم العثور على أي مكان. الرياح وتحول يشكل الثانوية. انها اساسا الى محول. ويعرف هذا نوع معين من محول مثل لفائف تسلا بعد مخترعه، نيكولا تيسلا. على عكس التردد المنخفض والمحولات، ولديه جوهر الهواء، ويتم استخدام أي حديد في ذلك construction.A شرحا موجزا لكيفية عمل لفائف تسلا تحويل التيار المتردد التردد المنخفض إلى ارتفاع وتيرة تيار الضروري أولا. ليس هناك حاجة لإجراء أي اتصال يتم بين لفائف الأسلاك و. هذا هو المبدأ تسلا. انها في المحركات الكهربائية والمحولات وأجهزة الكمبيوتر. عليه نقل الحقل.
        مرة واحدة مبرمجة الأرقام المطلوب في آلة حاسبة، ويمكن استخدام مفتاح التحكم وحيد بأنه "موالف بخير"، و "تسمح لك بمشاهدة أكثر وضوحا على الأقفال مع الهدف الخاص بك"، وفقا للدليل. حتى الآن، في مكان آخر دليل ينص على مقبض التحكم "هو مثل الأرض موازنة جهاز الكشف عن المعادن العادية"، رغم أنه لا يوجد تفسير آخر لهذا الزعم. هكذا، وباختصار، فإن عملية ادعى هو كما يلي: تتم برمجة آلة حاسبة من قبل المستخدم، ويولد إشارة تردد معين، ويقترن بالحث إشارة إلى السلك المتعرج، الذي يوصف بأنه الابتدائي (دوامة شقة) لفائف من 1 تسلا محول، والاسلاك ملتفة حول الهوائي هو ملف ثانوي، وجنبا إلى جنب مع سلسلة مكونات متصلة، ويضاعف بتصفية إشارة، وإشارة صدى مع هدفا بعيد المنال، ويتسبب في جهاز لتشغيل ونشير في هذا الهدف. المطالبات الأخرى التي تستحق الذكر هي كما يلي:
        • [*=right] كان يعمل في الأساس مثل جهاز الكشف عن المعادن القياسية لكن الترددات التي يعمل توسيع نطاق كبير.
          [*=right] وممتحن ليست آلة التغطيس السحر ولكن يتكون من دقيقة بنسبة 100٪ مضمونة الالكترونية تردد ضبط النظام.
          [*=right] وممتحن تتصرف مثل المغناطيس الذهب بسبب الالكترونيات الجوي فريدة من نوعها.
          [*=right] تم تطوير ممتحن الحارس-التل واختبارها من قبل جيولوجي.
        وأخيرا، فإن موقع على شبكة الإنترنت، أخبر الحارس لديه ما هي صفحات خرف أساسيين ضد المشككين، وهما لي. http://www.rangertell.com/thunting.htm http://www.rangertell.com/to_the_skeptic.htm على الرغم من أن تتم كتابة صفحات في نمط الحارس وغير متماسكة المعتادة، فهي تستحق القراءة، لنرى كيف كان رد فعل الحارس لتعرض له هراء.
        لجنة تقصي الحقائق
        ويمكن لأي شخص لديه معرفة ادنى حتى من الالكترونيات نرى أن آلة حاسبة، و "الدوائر" داخل ممتحن، لا تفعل شيئا مفيدا. الآلات الحاسبة، بشكل عام، هل لديك ثابتة تردد "ساعة" إشارة إلى أن يدير الدوائر آلة حاسبة، ولكن لم يتم تغيير تردد من قبل أي ضربات لوحة المفاتيح. وبالتالي فإن الادعاء بأن آلة حاسبة تعطي إشارة مع تردد برمجة غير صحيح. موقع على شبكة الإنترنت وغني عن القول بأن الأزواج آلة حاسبة للدوائر داخل الصندوق الأسود عن طريق الاستقراء، مع قطعة من السلك المتعرج كما في الجانب الأساسي من "محول". لكن لم يتم توصيل هذه قطعة من الأسلاك إلى أي شيء، وبالتالي فهي ليست جزءا من أي دائرة مغلقة، وربما لا يمكن أن نؤيد اقتران الاستقرائي. لأنه ليس هناك دوائر إما داخل آلة حاسبة، أو داخل الصندوق الأسود، ويمكن أن يعمل على أن يكون الاستئناف محول الحارس، إلى تسلا في محاولة لشرح ابعاد نقص واضح في أي آلية الاستقراء الحقيقي. لذلك، سجلت آلة حاسبة إلى الجزء العلوي من مربع لا يمكن ترحيل أي ربما "اشارة" الى داخل منطقة الجزاء. ماذا عن بقية الدوائر؟ انها مجرد عدد قليل من العناصر الفردية ملحوم معا لتظهر "فنية". الادعاء بأن عناصر تشكل نوعا من دائرة الرنين التي يتم ضبطها بطريقة أو بأخرى من أرقام لكمات الى آلة حاسبة هو زائف. وشدد على سخافة هذه المطالبة من قبل إصرار الحارس على ذلك، مرة أخرى، والدائرة هي من الصنف "تيسلا"، وغير مفهومة من قبل العلم الطبيعي. مثل هذه التصريحات هي القاعدة في كل أنواع العلوم الزائفة الأخرى، وعلامة مؤكدة على أن هذه المزاعم هي وهمية. في RealScience، فإن دائرة الرنين أبدا تتضمن سلسلة الصمام الثنائي، التي من شأنها منع حدوث صدى على وجه التحديد. و، في RealScience، المقاومة هي العدو اللدود لدارة رنين، ولكن الحارس واثنين من الأواني في الحلقة، التي تضيف ما يصل الى أوم-12.4k ضخم. جميل أن تضمن الكثير، حتى لو تمت إزالة الصمام الثنائي، وليس هناك أي صدى سيصبح. ولكن، مرة أخرى، تجاهل حتى أن الدائرة لا تستطيع صداها ربما، فكرة أن أرقام لكمات الى آلة حاسبة قطع سيغير ضبط للدائرة الثابتة العنصر هو مجرد دجل عادي. في الدليل، وصفت مفتاح التحكم وحيد بأنه "موالف بخير"، و "تسمح لك بمشاهدة أكثر وضوحا على الأقفال مع الهدف الخاص بك." ومع ذلك، إذا برامج آلة حاسبة تردد إلى 9 خانات عشرية من الدقة، حيث واحد حتى الرقم من الخطأ يمكن أن يؤدي إلى عملية غير، ثم هذا إضافية "موالف غرامة" لا معنى له. حتى الآن، في مكان آخر دليل ينص على مقبض التحكم "هو مثل الأرض موازنة جهاز الكشف عن المعادن العادية"، وذلك حتى داخل الخط هناك القليل من الاتساق في الأوصاف. ولكن سيطرة هو مجرد مقياس الجهد متصلة من الهوائي إلى مقبض، ولأن من الغلاف البلاستيكي وقبضة رغوة، ومعزول تماما يد المستخدم من قضيب من النحاس الأصفر. لذلك يمكن أن الجهد لا يؤدي أي وظيفة ربما الحقيقي، ويقدم فقط للمستخدم مقبض الباب قليلا للعب مع. هذا هو وسيلة للتحايل مشترك مع LRLs، حيث يتم إضافة عناصر التحكم غير مجدية للجهاز لجعل المستخدم يشعر يفعل شيئا آخر غير مجرد التغطيس 4. مطالبات مختلفة من العملية - مثل ممتحن "يعمل مثل جهاز الكشف عن المعادن القياسية"، "يستخدم الاستقراء تردد قوي نظام"، و "تتصرف مثل المغناطيس الذهب" - ليست صحيحة. وممتحن لا تشبه جهاز الكشف عن المعادن (التي لا تعمل على مبدأ الاستقراء) سواء في المظهر أو الدوائر. الحث على الاطلاق يلعب أي دور في عملية للممتحن، بغض النظر عن عدد Teslas التي ألقيت في التفسير. في آخر منتدى واحد، واقترح حارس أن أجهزة الكشف عن المعادن "تحتوي على عدد أقل من الأجهزة الإلكترونية من الناحية النقدية من LRLs"، الذي هو آخر ادعاء مثير للضحك. حتى أبسط كاشف BFO 3-الترانزستور هو أكثر تعقيدا من ممتحن. وممتحن لديه مظهر قضيب التغطيس، وتعمل أيضا تماما مثل قضيب التغطيس. في الواقع، عندما تتم إزالة كل من العين حلوى غير وظيفية من الجهاز - "الدائرة"، ومفتاح التحكم، وقطع من الأسلاك غير الموصلة، وآلة حاسبة و- على ما تبقى هو ... 1 التغطيس قضيب! مربع من البلاستيك، التي شنت على مقبض قطب، مع هوائي يتمسك بها الجبهة. شيء يمكن لأي شخص أن بناء بمبلغ 10 دولار أو نحو ذلك. وشملت عندما الحارس الأولى بدأت بيع LRLs على موقع ئي باي، وبيان أن المنتج كان "بات. معلقة". وقال الحارس عندما نشرت لي 1 استنتاجاتي الأولية على ممتحن، في إشارة إلى صوري من الداخل، واضاف "اخشى كنت ارتكاب التعدي على حق المؤلف في فتح وإعلان الصور المختلفة كما represenative [كذا] من الحارس، أخبر المنتجات ". وكشفت عمليات التفتيش من طلبات براءات الاختراع من عدم وجود سجل الحارس ل"بات. معلق" المطالبة، وأشرت إلى أن الحارس إذا لم يكن هناك "البراءة في انتظار"، ثم الادعاء بأن الوضع غير قانوني. وأشار إلى أن تكنولوجيا ممتحن كان "براءة"، ولكن إزالة بيان من القوائم ايباي لاحق. لذلك كان المعنى الضمني في وصفه باي أنه أقام للحصول على براءة كاذبة. شكواه أن التعرض لي من ممتحن له ينتهك بطريقة ما على قانون حق المؤلف لا يرقى حتى الى مستوى العمل الجاد. فهم الحارس لقانون حق المؤلف في المرتبة الحق حتى مع وجود تفاهم غير كفؤ له من الالكترونيات. كمؤشر نهائي للأخلاق الحارس، وأحدث إصدار له من ممتحن يتضمن وثائق في شكل قوات الدفاع الشعبي، التي أنشئت مع برنامج يسمى "Win2PDF". في الصفحة الأخيرة من كل من ملفات PDF عدة يتضمن البيان: "ان النسخة غير المسجلة من Win2PDF للاستخدام التقييم أو غير تجارية فقط." من الواضح، وقد اختار الحارس في انتهاك لشروط الاستخدام لهذا البرنامج لتحقيق مكاسب تجارية له. الشركات المصنعة LRL كثير الاستشهاد رضا العملاء كدليل على أن منتجاتها يجب أن تعمل. حارس الدول على موقعه على الانترنت "بيعت من حوالي 150 وحدة فقط لمستخدم واحد قد عاد وحصل على المبلغ" أن. وقال بيان في وقت لاحق يعني أحد بالعودة من 200 عميل. ومع ذلك، وأنا أعرف من المشترين الذين عادوا عدة وحدات لاسترداد، وأكثر من عدة الذين لا، ولكن تمنى لهم. واثنين آخرين من الذين كانوا في غاية الاشمئزاز مع الممتحنون بأنهم أرسلهم لي، لهذا التقرير. وعلاوة على ذلك، ولدي شكوك جدية أن الحارس قد باعت 200 وحدات أو أكثر. الحارس في "نظرية عملية" هي في الأساس نفس ما غيرها من الشركات المصنعة LRL دولة. بل هو نظرية وهمية، وتستخدم لخداع الناس بالاعتقاد بأن الرد التغطيس العادية (عمل فكري حركي) انهم يشعرون على نحو ما هو نتيجة لتفاعل الفعلي مع هدفا بعيد المنال، واستخدامها لشرح دوائر إضافية وتبرير ثمن مرتفع. من الصعب أن نتصور أن أي شخص أن يصدق في الواقع الزعم بأن القفل في أعداد قليلة على الآلة الحاسبة، والضغط على مفتاح الجيب وسوف بطريقة أو بأخرى "برنامج" وممتحن لتحديد مواقع الذهب فقط. وهذا هو ما وراء عبثية. عرضت ولدي، عدة مرات، والحارس لي 10000 $ (والآن 25،000 دولار) جائزة، اذا استطاع أن الممتحن له ويمكن الكشف عن الهدف من الذهب الخالص على مسافة 10 قدما، في اختبار بسيط جدا. وقد رفض على الدوام للقيام بذلك، نقلا عن مجموعة متنوعة من الأعذار.
        الحارس في الرد
        وقد نشرت أصلا بعض المعلومات الواردة في هذا التقرير على المنتدى LRL TreasureNet على دفعات قصيرة عدة. قدم الحارس استجابات عديدة لتلك التعيينات، التي تستحق ادراجها في هذا التقرير.
        أولا وقبل كل شيء، وادعى الحارس على الفور أن ممتحن لقد كان "تجريبية" وحدة، وليس الانتاج العادي. وهذا دليل لديها أخطاء.
        الشيء الأساسي الذي يجب أن يقال هو أن التقرير عن إعادة Geotech الممتحن يشير إلى ممتحن التجريبية
        على ما أذكر أن نموذج معين كان لا تمثل ممتحن من قبل الحارس، أخبر رغم انها عملت على مستويات الجودة نفس الآخرين.
        كما تم إرسال تعليمات خاطئة خارجا مع أن نموذج معين. وكانت الترددات خاطئ.
        ومع ذلك، لم يكن أبدا قال المشتري الأصلي من هذه الوحدة التي كان نموذج تجريبي، ولا هو قال أي وقت مضى أن لديها دليل على أخطاء. وكان في استقبال أي وقت مضى لا دليل المحدثة. هذا ممتحن يبدو أن نفس الوحدات التي يجري الإعلان عنها على موقع ئي باي في ذلك الوقت، ومرة أخرى، لم يكن هناك ذكر أنها كانت تجريبية.
        نداءات الحارس إلى تسلا و "العلم غير تقليدية" (أي العلوم الزائفة) لشرح ابعاد قطعة من الأسلاك غير الموصلة، وكذلك تدعي أنها حرجة للغاية في أبعادها والتنسيب انه من المستحيل ان ينسخ منها:
        تذكر أننا نتحدث عن لفائف تسلا عذراء هنا أن لا تتوافق مع تفسير الكتاب المدرسي والالكترونيات حتى تعرف ما هو لديك.
        لم يكن هناك اتصال مطلوب لأنه مفهوم محول تسلا.
        اذا كان كانت ميكرون قصيرة أو حلقات من ليس لسعة معينة فإنه لن ينقل إشارة إلى عناصر المستقبلة.
        واشتكى أيضا عن مسحات الغراء في صوري:
        وقد أخذت صور كارل في ضوء الخطأ، والمبالغة في علامات الغراء.
        الغراء غير مرئية في الضوء الطبيعي.
        آسف، ولكن علامات تشويه واضحة تماما، ويبدو تماما كما يفعلون في صور. لا خدعة الإضاءة اللازمة.
        فيما يتعلق ب "دارة رنين" داخل ممتحن، الحارس يستجيب:
        نحن لا نتحدث عن دوائر الرنين العادية. نحن نتعامل مع فريدة من نوعها لا ينظر، قبل الدوائر الرنانة. هذا هو المرادف الأول من التجارب الإلكترونية.
        إذا كنت لا يدركون المفهوم هو محول تسلا استخدام السعة ومقوم الصمام الثنائي كإشارة A-DC [كذا] مبدأ التضخيم الذي سيغيب عن استيراد كامل من هذه التجربة في وقت مبكر مع ممتحن.
        لذلك، فالامر لا يقتصر على صدى الدائرة، ولكنه يوفر "DC التضخيم" كذلك؟ هذا يحصل على نحو أفضل في كل وقت. وليس هناك أي وسيلة للتحقق، وذلك باستخدام معدات الاختبار التقليدية، على أن أيا من الإشارات وادعى وجود لها؟ على ما يبدو لا:
        الترددات sinewave التي تنطلق من آلة حاسبة وتتضخم بواسطة لفائف في ممتحن هي دقيقة للغاية ولا يمكن الكشف عنها باستخدام جهاز التقليدية.
        هناك قليل من المواد أكثر قليلا بأنني يمكن أن تشمل، لكنه يحصل فقط أكثر مثير للسخرية. وأشجع القراء للتحقق من صفحات خرف اثنين (وصلات أعلاه)، للحصول على السياق الكامل من الردود، فضلا عن تعليقات أخرى. انها مسلية إلى حد ما.
        الاقتباس إغلاق جيد يلخص كل ذلك:
        كارل، فكرت هل كان لديك المزيد من الخيال.
        نعم، في الواقع، الخيال نشطة للغاية ومن المؤكد أن ما هو مطلوب، للاعتقاد كل الهراء حول ممتحن.
        من هو "الحارس"؟
        واحد من العناصر حيرة من العملية الحارس، أخبر، هو أن صاحب انها رفضت باستمرار أن أذكر اسمه الحقيقي. في مختلف المحافل، وقال انه توقع ببساطة مناصبه ك "الحارس" أو "قل"، أو واحدة من الأسماء المستعارة أخرى كثيرة، وتحاول في كثير من الأحيان إلى التظاهر ليكون شخص آخر. أنا أعرف من الشركة المصنعة لا LRL الآخرين الذين يحاول أن يخفي هويته على هذا النحو، أو يوظف الخدع مثل نشر تحت أسماء مستعارة مختلفة، في محاولة لخداع القراء. فمن هو "الحارس"؟ اسمه الحقيقي هو فنسنت بلانيس، ويقيم في شارع 505 في Lavington مارشال، نيو ساوث ويلز، أستراليا. وقال انه عندما كان السيد بلانيس سجلت اول موقع له على شبكة الإنترنت، من الخطأ القيام بذلك باسمه. انه تغيير في وقت لاحق تسجيل عندما جاء هذا زلة على المنتديات، ونفى بشدة أن اسمه بلانيس. ومع ذلك، لقد سمعت من العديد من المشترين الذين عادوا ممتحن من أجل استرداد، وباستمرار للغاية، واسم قيل لهم للعودة إلى وكان فنسنت بلانيس أ. شخص واحد حتى حصل على المبلغ بال من بلانيس فنسنت. لماذا السيد بلانيس يشعر بالحاجة للحفاظ على هويته سرية أمر محير إلى حد ما، ما لم يشعر بالقلق مع التعرض القانوني. إعلانات eBay وموقع على شبكة الإنترنت، أخبر الحارس الدولة أيضا أنه "تم وضع الحارس ممتحن، أخبر واختبارها من قبل جيولوجي". من الصعب أن نتصور أن أي شخص لديه شهادة جامعية في أي فرع من فروع الفيزياء يمكن أن نؤمن فعلا في القمامة على كل ما أنتج السيد بلانيس. ومن المثير للاهتمام، موقع له على شبكة الإنترنت يعلن انه قد "وافقت جامعة المعرفة في الجيومورفولوجيا والجيولوجيا والجيوفيزياء". في العالم من العلوم الزائفة، وهذا هو عادة يعني أنه ليست هناك درجة الحقيقي، والذي هو أكثر من "المعرفة" مختلقة. ولكن، على بلانيس المنتدى صرح "، وبكالوريوس في العلوم تخصص في الجيولوجيا، والجيومورفولوجيا والجيوفيزياء الممنوحة لي في عام 1995 في جامعة ماكواري". إذا كان الأمر كذلك، ثم ربما المناهج في جامعة ماكواري تحتاج إلى إصلاح شامل.
        اختتام
        وممتحن الحارس-التل ليست سوى جهاز التغطيس العادي. آلة حاسبة لا تلعب أي دور، بخلاف ما هو الآلة الحاسبة العادية. الدوائر الداخلية لا يفعل شيئا مفيدا. الادعاءات التي وردت من الجهاز، على حد سواء في قدراتها ومبدأ المفترض من العملية، ليست صحيحة تماما. يتوجب على الجهاز يحاول الحفاظ على هويته الحقيقية سرا، والذي يشير إلى أن شركته قد تكون أقل قليلا من الشرعية. مطالبات أخرى أن الذي أدلى به - ". بات معلق" مثل واحد فقط وحدة وعاد لاسترداد، وتعمل مثل جهاز الكشف عن المعادن - قد تحولت الى بيانات غير صادقة تماما. موقع على شبكة الإنترنت عن الحارس، أخبر هو تجربة مؤلمة بصريا، ويقدم الكثير من المعلومات بأسلوب غير متماسكة. ومع ذلك، لمن هو غريبة عن ممتحن، وأحثكم على تصفح موقع على شبكة الإنترنت، وإذا لم تجد هذه المطالبات مضحك تماما، فأنت على الأرجح مرشح جيد لشراء LRL.

        تعليق


        • #5
          ناقلات تريك البسيطة المزيل الثاني




          من قبل كارل مورلاند



          التين. 1: المتجهات تريك "ميني المزيل الثاني"

          التقرير الكامل للرحلة ناقلات "ثانيا المزيل ميني" لم تنته. ومع ذلك، بعض الناس قد تجد هذه المعلومات مفيدة الأولية، أو ربما مجرد تسلية. حاليا، ويباع هذا LRL حصرا فيتزجيرالد بوب في Reedsport، ولاية أوريغون، ولكنها مملوكة لشركة تريك النواقل وتشغيلها من قبل باجيل نيل في وادي تشينو، أريزونا (4255 جورج أبيض فتاه الطريق الصخرة 928-636-1292). والمزيل البسيطة الثاني تباع بمبلغ 1895. الثاني ME يتكون من وحدة الارسال، المتعدد 1، والزوج اجبة من قضبان التغطيس. التخطيطي للوحدة الإرسال هو كما يلي:


          التين. 2: تخطيطي
          تم تصميم جهاز الإرسال في جميع أنحاء Intersil 8038 وظيفة رقاقة المولد والأساسية ربط المتابعة، بالنسبة للجزء الأكبر، يتم نسخها مباشرة من ورقة البيانات الخاصة بهم. الناتج من 8038 (دبوس 9) لديه بعض الدوائر إضافية معلقة على ذلك. في "انعكاس الهدف Nullifier" (TRN) التبديل انبساط واحد من اثنين والأجهزة NMOS الذي تحول في المقاوم حمولة 10-megohm. هناك شيئان مضحك حول هذا الموضوع. كلا مواقف التبديل TRN إضافة في قيمة المقاوم نفسه (10 megohms)، وإن كان ذلك باستخدام مختلف قليلا جدا NMOS المفاتيح، لذلك ليس هناك فرق بين TRN على اساس وTRN خارج. أيضا، واضاف ان 10 megohms على أرض الواقع يؤثر في إشارة فقط 0.15٪ بسبب سحب المقاوم متابعة 15K. وبعبارة أخرى، فإن الدوائر TRN ليس له أي تأثير حقيقي على إشارة. المفتاح الآخر هو "مرحبا المتوسطي-LO" الإعداد. الغرض منه هو ربما للتبديل في 3 مختلف مقاوم للشحنات ذات القيمة العالية. على لوحة الكمبيوتر، وهناك 10-megohm، 22 megohm، و 2 من أكثر المقاومات 22-megohm. وأظن ان من المزمع أن ال 2 إضافية 22-megohm المقاومات يكون في سلسلة، ليصبح المجموع megohms-44. ومع ذلك، فإن تصميم مجلس الكمبيوتر لديها واحد من المقاومات 22-megohm قلل تماما، بحيث أنه لا يفعل شيئا. مرة أخرى، وقيم هذه المقاومات الحمل مرتفعة جدا لديهم أي تأثير حقيقي على إشارة. أيضا، على الرغم من أنني لم يظهر في التخطيطي التبديل اختيار دوارة كما كان القصد من المحتمل أن تكون متصلة، في واقع الأمر كان ملحوم اثنين من المقاومات تحميل إلى العروات خاطئ من التبديل، ولذلك لم يحصل تحول في على الإطلاق. ولذلك، هذه الإعدادات التبديل هما الدوائر المفتوحة فقط. وأخيرا، فإن إشارة الخرج يوجد 5 المحاثات المتصلة به، تقريبا بطريقة من اتصال جسر. إلا أن يرتبط عقدة واحدة فقط من الجسر مغو إلى أي شيء على الإطلاق، لذلك لا يمكن أن تتدفق الحالية من خلال ذلك. أيضا، في مركز واحد مغو نهاية فصل تماما. لكنه لا يملك المغناطيس لاصق عليها. غريب. صنعة هو غير المطابقة للمواصفات. التي سبق ذكرها هو سوء توصيل محول دوراني، وقلل المقاوم. لحام هو قذرة، والأسلاك التي تغذي الأرض قضيب جاك لديها سوى 2 في فروع السلك ملحوم في الواقع. وغيرها من الأسلاك كسر بسهولة فضفاض خلال التفكيك. تم تثبيت مكثف كهربائيا في إخراج منظم 7905 الى الوراء. وهذا يمكن أن يتسبب في بعض الأحيان electrolytics أن تنفجر. يتم توصيل مكثف كهربائيا أخرى إلى الجانب الخطأ من منظم 7805، بل كان ينبغي أن يكون على الانتاج. وكان glopped باهمال الايبوكسي إلى مجلس PC، للحيلولة دون تفتيش من الدائرة. موقع على شبكة الإنترنت تعلن فيتزجيرالد "، وتقوم ببناء تحديد المواقع من قبل بعض من أفضل المهندسين في الولايات المتحدة وهي الدرجة المهنية". التصميم والتصنيع من الثاني المزيل البسيطة تشير إلى أن المهندسين فيتزجيرالد يعتمد على غير أكفاء.


          © 2005 كارل دبليو مورلاند ، جميع الحقوق محفوظة.

          تعليق


          • #6
            من قبل كارل مورلاند



            التين. 1: نموذج المكشاف الكهربائي 20.


            في عالم بعيد المدى في تحديد المواقع، المكشاف الكهربائي يمكن القول إن واحدا من أفضل الأسماء المعروفة في جميع أنحاء. وذلك لأن مقياس الإشعاع الكهربي كان لها وجود بارز في الإعلان أوائل عام 1990 إلى منتصف العام القادم. فمن المحتمل جدا أن تم بيع أكثر Electroscopes من أي علامة تجارية أخرى طويلة المدى لتحديد المواقع. في الأصل، كان المكشاف الكهربائي نموذجين: ال 20، و 301 لل. وكان ال 20 على أكثر الأساسية للاثنين، ويظهر في الشكل 1. وهو يتألف من مربع عنصر التحكم التي شنت على مقبض قطب، مع ثلاثة هوائيات قابلة للطي (الشكل 2). الضوابط الرئيسية (انظر الشكل 3) يتكون من مقبض الباب المسمى "DISC".، والتحول الروك مع الإعدادات المسماة "كل نمط معادن" و "الوضع الفضة الذهب". هناك زر الاختيار البطارية، واثنين من مفاتيح أكثر الشرائح، على حد سواء وصفت فقط مع عبارة منقوشة "ON OFF". هناك الصمام بجانب مقبض الباب القرص، والجزء السفلي من مؤشر يشمل 1/4 "سماعة من نوع جاك ليسد في الملحقات. والنموذجي 20 يستخدم بطارية 9 فولت، واستمرت في بيع لسعر الأصلي لل $ 695. هو مقولب السيطرة على المربع البلاستيك، والتي لديها الانتهاء من نوعية رديئة جدا. يبدو أن هواة الصنع، وبعض العلامات المنقوشة التي لا تظهر بشكل صحيح لتتوافق مع الضوابط الفعلية التي يتم تحميلها. وتشكلت أيضا مقبض من البلاستيك، مع تشكيل مريح لطيف. وصفت المقابض ومفاتيح للغاية مع ضعف جودة ملصقات ورقية لاصقة، والتي لا تصمد جيدا على الاطلاق.

            توماس Afilani، مخترع
            العالم الشهير المكشاف الكهربائي.


            التين. 2: التكوين الهوائيات.

            التين. 3: نظرا الأعلى. التسميات تنقش لا تتطابق مع ملصقات حمراء.

            كيف يعمل
            لاستخدام نموذج 20، للمستخدم يمتد هوائيات، يتحول على التبديل، وتتولى التعامل مع مثل هذا الجهاز العام هو المستوى إلى حد ما. الادعاء العام لهذه الأجهزة نوع، هو أن وحدة العلوي (المربع والهوائيات) ودوار وتشير إلى الطريق إلى الكنز. الآلية التي تعمل من المفترض أن تختلف بين الشركات المصنعة، ولكن تلك التي تنطوي على ادعاء الالكترونيات عادة لنقل إشارة إلى أن يثير كنز البعيد الذي، بدوره، يخلق جاذبية للهوائيات. دليل لهذا الجهاز لا يناقش نظريات معينة، ولا رأيت من أي وقت مضى أي النظريات التي وردت من قبل الشركة المصنعة، في أية إعلانات أو مقالات. في الواقع، دليل ومعظم الإعلانات أبدا جعل أي ادعاء بأن Electroscopes سوف تحديد حتى كنز، أو أي شيء آخر لهذه المسألة. هم خلوا من أي شكل من أي مطالبات من الأداء، أو الغرض من ذلك، على أن يترك للمستهلك لتحمل ما هو الغرض من الجهاز.

            أبحث في الداخل
            فتح النموذجي 20 يتطلب أولا إزالة بطاقات لاصقة على الجانبين. ويتم ذلك بسهولة هذا مع عدم وجود ضرر على التسميات. حالة من البلاستيك يحتوي العلوي والسفلي نصفي لصقها معا، وفصلها دون أضرار يأخذ القليل من الصبر، ولكن ليس من الصعب جدا. في الداخل، والمتوقع ربط المتابعة لعناصر يتكون من كمية هائلة من الأسلاك، كل من هو صلب "بيل" سلك نوع، كل من هو من نفس اللون. وبالاضافة الى ذلك، البنود الرئيسية التي تهم هي اثنين من وحدات epoxied، واحدة باتجاه جبهة واحدة باتجاه العمق. وهناك أيضا قدرا من الليبرالية الساخنة ذوبان الغراء المستخدمة، والتي يبدو أن هناك قاسما مشتركا مع LRLs (جنبا إلى جنب مع لحام بشكل مرعب سيئة). ويبين الشكل 4 الداخلي عموما، والشكل (5) ويتطلع في وصلات الهوائي.


            التين. (4): على رؤية من الداخل.


            التين. 5: نتطلع. لاحظ استخدام الليبرالية الساخنة ذوبان الغراء.
            من المستحيل تعقب أصل أي من الأسلاك لأنه أكثر من ذلك، في مرحلة ما، وتذهب إلى وحدات. فمن الواضح أن المقصود من الاستخدام المفرط للنفس لون الأسلاك، جنبا إلى جنب مع وحدات epoxied، لردع أي محاولة لعكس هندسة الجهاز. لكن، لا يمكن عمليا يتم التعامل مع جميع الايبوكسي، وذلك باستخدام حرارة والمذيبات، والايبوكسي المستخدمة في موديل 20 ليست استثناء. قبل حل الايبوكسي، وdesoldered جميع الأسلاك من الضوابط وصفت كل سلك. عند هذه النقطة، يمكن إزالة وحدات الايبوكسي والأسلاك تسخير كامل من هذه القضية. انظر الشكل 6.


            التين. 6: الأسلاك تسخير وحدات الايبوكسي. الوحدة العليا لديها عدد من الأسلاك التي تخرج جانب واحد، حلقة حولها، وإعادة إدخال الجانب الآخر.
            على depoxying الوحدات، تم العثور على جبهة واحدة تحتوي على لوحات الدارات الكهربائية الصغيرة وثلاث كبسولات صغيرة، كما هو مبين في الشكل 7. لوحات الدوائر الالكترونية هو مجلس بروتو perf من نوع ويحتوي على 4 عناصر هي: المقاوم، مكثف، مغو 1، والصمام الثنائي 1. تتكون كل واحدة من كبسولات من طول 3/4-inch من أنابيب بلاستيكية، والأسلاك قد 2 الخوض في ذلك. وohmed هم خارج وجدت لتكون ذات دائرة مفتوحة في 2 الحالات، وذات دائرة قصيرة في حالة واحدة. افتتح واحدة من كبسولات ووجد أنها تحتوي على قطع صغيرة من الكوارتز، مع أسلاك محشوة في ولصقها. التفتيش على اثنين آخرين كبسولات ويبين الوضع نفسه.



            التين. (7): المحتويات وحدة الجبهة.

            التين. (8): المحتويات وحدة الخلفية.
            ويبين الشكل 8 محتويات وحدة أخرى. في الأساس، على أن المقاومات 2 و 2 من وصلات على ما يبدو سلسلة مجوهرات ملحوم في سطر واحد من الأسلاك. أيضا، قد يحلق كتلة من سلك جرس حول وepoxied الى الوحدة. وهكذا، الى جانب المقاومات وصلات سلسلة، تضمن وحدة كتلة من سلك جرس إضافي، الأمر الذي جعل وحدة ويبدو أن لديهم اتصالات الأسلاك أكثر مما كان عليه حقا. مرة واحدة وdepoxied الوحدات وجميع الأسلاك التي وضعت، انتهت موديل 20 حتى يكون الضرب 32 قدم من اسلاك الجرس. ويبين الشكل 9 موديل 20 مفككة تماما، بما في ذلك حل الايبوكسي.


            التين. 9: محتويات موديل 20. أكوام 2 في الجزء السفلي هي الايبوكسي.

            حلبة
            يظهر دائرة كاملة من موديل 20 في الشكل 10. سرعان ما يصبح واضحا إلى أي شخص لديه فهم بدائي للدوائر، أن لوحات الدوائر الالكترونية الصغيرة لا يخدم أي وظيفة مفيدة الكهربائية، ولا الكبسولات 3. وظيفة ممكنة إلا أنها يمكن أن تكون، هي تعتم الطبيعة الحقيقية لهذا الجهاز. ويبين الشكل 11 موديل 20 دائرة عندما تتم إزالة جميع هراء عديم الفائدة. في الأساس، يتم تطبيق الجهد البطارية عبر الهوائيات الداخلية والخارجية. على الرغم من وجود سلسلة المقاوم والجهد سلسلة، لا يوجد أي مسار الكهربائية إلى الأرض من خلالها، وذلك لديهم أي تأثير على الجهد الهوائي. كما يتم تطبيق التيار الكهربائي بطارية لسماعة رأس جاك 1/4-inch التي تقام في التعامل معها.
            ولذلك، فإن موديل 20 هو جهاز التغطيس العادي، مع الجهد تطبيقها عبر الهوائيات. في "القرص" مفتاح يختلف من الجهد، والمفاتيح تبقى حقا لا شيء. هذا الجهاز هو شيء أن أي شخص تقريبا، مع مهارات البناء الأساسي للغاية، يمكن أن نبني من أجل حفنة من الدولارات. من الصعب تخيل كيف يمكن لهذا الجهاز يمكن أن تكون قيمتها 695، ولكن نظرا للسعر، فإنه من السهل جدا أن نفهم لماذا ذهبت الى الشركة المصنعة لمثل هذا الجهد لجعل الأجزاء الداخلية من الصعب تمييز.


            التين. 10: تخطيطي متكامل من طراز 20.


            التين. 11: تخطيطي مبسط من طراز 20.

            إكسسوارات
            على النحو المذكور أعلاه، والتعامل مع جاك لديه 1/4-inch الصوت في النهاية أسفل ليسد في وحدات التبعي. وشملت هذه الوحدة خاصة وحدتين من هذا القبيل (الشكل 12) الذي بيع بمبلغ 99 دولار لكل منهما. وحدات من البلاستيك مع معيار قابس سماعة رأس 1/4-inch جاحظ. لا يوجد حكم للبطارية على الرغم، كما ذكر أعلاه، يتم تطبيق الجهد الهوائي جاك سماعة الرأس أن وحدة المقابس. دليل يدعي أنه هو "الموصى بها للصيد مخبأ، والقضاء على حجم أصغر عملة الكائنات." واحد هو "أوصى للتنقيب، والقضاء الجزئي scopic [كذا] الذهب." الآخر وافتتح واحد فقط من وحدات للتفتيش.


            التين. 12: بلج في وحدات.


            التين. 13: داخل أبيض المكونات في وحدة نمطية.


            التين. 14: تخطيطي للأبيض المكونات في وحدة نمطية.


            التين. 15: الجانب الخلفي من لوحات الدوائر الالكترونية. أسلاك من بعض العناصر لم تكن لديها عزل إزالتها، وكان لاصق ببساطة إلى الدوائر الأخرى.
            مصنوع من البلاستيك قذيفة من قطعتين، جيدا ملتصقة ببعضها. استغرق الأمر جهدا كبيرا لفتح، وعملية للقيام بذلك تلف الغلاف الخارجي. داخل الوحدة هي لوحة الدوائر الصغيرة، ومرة أخرى لوحة النماذج perf من نوع، وجزءا لا يتجزأ من غلوب من الايبوكسي. مع الايبوكسي إزالة الشكل (13)، وتتبع دائرة وحدة من ويظهر التخطيطي في الشكل 14. مثل دوائر من طراز 20، معظم المكونات في دائرة وحدة لا تفعل شيئا. في الواقع، فإن الصمام الثنائي، مكثف، والمقاوم للحق هي "توصيل" الى الدوائر المتبقية باستخدام الأسلاك المعزولة التي يتم لصقها فقط إلى الدائرة، من دون عزل إزالة (الشكل 15). وبعبارة أخرى، ليست مرتبطة بالكهرباء على الإطلاق. يتم توصيل الترانزستور حتى في مثل هذه الطريقة التي يتم لا يفعل شيئا، وبالتالي فإن وحدة كل الدوائر تتكون كهربائيا من 1000 أوم المقاوم متصلا عبر قابس سماعة رأس. عند استعمال الهاتف، وهذه الوحدة تحدد مسار الكهربائية إلى الأرض، مثل أن "القرص" الجهد يختلف الآن الجهد تطبيقها عبر الهوائيات، من قيمة الحد الأقصى من حوالي 1/100th الجهد البطارية، إلى الحد الأدنى من حول 1/200th بطارية الجهد. وبعبارة أخرى، فإنه يقلل كثيرا من الجهد هوائيات، وتستنزف البطارية المكشاف الكهربائي ل.


            التين. 16: فيزر. جدا ستار تريك يبحث.
            ويسمى ملحق آخر لفيزر (390 دولارا)، والمصورة في الشكل 16. خارجيا، وفيزر لديه الجسم الرئيسي من البلاستيك، مع اثنين من الأسلحة التي قطب من موقع إلى الأمام، مشيرا، الى 90 درجة. في نهاية كل ذراع هناك جهاز إلكتروني وهو ما يبدو في الكشف عن الأشعة تحت الحمراء. على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي هناك مربع صغير من البلاستيك، مع كابل متعدد الأسلاك توصيله إلى الجهاز الرئيسي. مباشرة وراء المربع هو 6 دبوس DIN جاك، وعلى الجزء الخلفي من فيزر هناك 1/4-inch سماعة من نوع جاك. وفيزر يأتي مع الحبل، مع المقابس 1/4-inch على كل نهاية. وتشكلت في الجزء السفلي من فيزر بحيث يمكن قطعت على بهوائي، مع وجود موصل تتعرض للاتصال الكهربائية. من التفتيش، وفيزر يبدو أن جوي التلفزيون معدلة من نوع ما، وهناك أدلة على أن قد تم قطع بعض من البلاستيك الأصلي على الأسلحة بعيدا.
            هذا دليل وتدعي ويمكن استخدام هذا الجهاز بطريقتين. "يمكنك ببساطة لسد ذلك في نطاق التعامل مع سلك ربط المقدمة، وفيزر مقاليد الامور. امسك نطاق كما تفعل عادة، ويجتاح فيزر مع يدك الأخرى، وعندما يتم العثور على الهدف من الذهب أو الفضة، ونطاق يستجيب مع شدته تصل إلى خمسة أضعاف عادي "! [التأكيد لهم] وهناك طريقة أخرى لاستخدام فيزر، يقال لنا، هو جبل عليه "على الظهر على نطاق والهوائيات. إذا كنت ترغب في تحديد الهدف باستخدام طريقة الملاكمة، وتناوب واحدة من درجات PHASER 90 الأسلحة إلى اليسار وفيزر فقط بالكشف عن الأهداف إلى يسارك. "


            التين. 17: داخل فيزر. وقد تم سحب وحدة من الايبوكسي. لاحظ اتقان غرامة في استخدام شريط أصفر.
            فتح فيزر يكشف عن وحدة نمطية أخرى الايبوكسي، والأسلاك أكثر قذرة (الشكل 17). لاحظ أن بعض الملتوية من الأسلاك معا، BLOB-ملحوم، وملفوفة بشريط من البلاستيك مهنيا أصفر. مرة أخرى، وكان depoxied الايبوكسي وحدة، مما أسفر عن البنود الأربعة في الصورة في الشكل 18. بند واحد هو صغير بطارية الساعات زر من نوع، مع سلك واحد ملحوم له. والبند الثاني هو photoresistor، وهو المقاوم الحساسة للضوء. تم لصقه على بطارية ووتش إلى جانب الحساسة للضوء من photoresistor، ولكن تم عزل كهربائيا فيه. والبند الثالث هو جهاز صغير يمكن، وربما وضوح الشمس ووتش، أو ربما في الترانزستور من الطراز القديم. لا يهم حقا ما هو عليه، لأنه تم ملحوم السلكين لأنها مرتبطة معا، وبالتالي فإن الجهاز لا يفعل شيئا. العنصر الأخير هو الدائرة الصغيرة المتكاملة التي شنت على لوحة كمبيوتر رقيقة. بالرغم من وجود عدد كبير من منصات الاتصال على متن الكمبيوتر، وترتبط فقط اثنين من الأسلاك.


            التين. (18): المحتويات وحدة الايبوكسي وفيزر في
            بت النهائية للفيزر هو مربع مربع، وجاك DIN. مربع يحتوي على محول صغير حلقية، وكابل متعدد الأسلاك قد 5 الأسلاك التي تربط محول إلى 5 من العلامات على جاك DIN. لم يتم توصيل المحول إلى أي جزء آخر من فيزر.
            يتم عرض تخطيطي للفيزر في الشكل 19، مع البنود وحدة الايبوكسي في مربع منقط. عندما موصول مقبض المكشاف الكهربائي لاستخدام الكابل، يتم تطبيق التيار الكهربائي الهوائي جاك 1/4-inch. ويطبق عليه هذا الجهد فقط عبر photoresistor، والذي هو دائما في مقاومته الأقصى (حوالي 50000 أوم) لأنه هو داخل حالة من البلاستيك الداكن، مع بطارية لاصق عليها. ويطبق أيضا على الجانب الإيجابي من الجهد الهوائي لأجهزة الكشف عن الأشعة تحت الحمراء ولوحات الدوائر الالكترونية المتكاملة، ولكن ترتبط جميع الأسلاك الأخرى لهذه العناصر معا، بحيث أنها ليست جزءا من أي دائرة كاملة، تماما مثل بطارية الساعات و وضوح الشمس. هذا هو السبب في أنه حقا لا يهم ما هي هذه البنود، لأنها لا تفعل شيئا على الاطلاق.


            التين. 19: فيزر التخطيطي.
            إذا تم استخدام فيزر في طريقة بديلة، التي شنت على الظهر على هوائي المكشاف الكهربائي، وبعد ذلك فقط يتم تطبيق التيار الكهربائي الهوائي إيجابية في فيزر عبر نقطة "هوائي اتصال" في التخطيطي أعلاه. لا يوجد مسار الأرض، لذلك في هذا التكوين، فمن المستحيل على فيزر لفعل أي شيء على الإطلاق، وكهربائيا. كل ما يمكن القيام به هو تغيير لحظة في المكشاف الكهربائي من الجمود، وجعله "يشعر" بشكل مختلف.

            اختتام
            وصنعة من طراز المكشاف الكهربائي 20 هو النفط الخام بشكل لا يصدق وغير متقنة. وقد تم لحام من قبل شخص لا يعرف كيف، وكانت ملفوفة الأسلاك العارية مع قليلا من شريط من البلاستيك. وكانت الساخن ذوبان الغراء والايبوكسي وفيرة. التسميات المراقبة الخارجية وملصقات ورقة منخفضة الجودة.
            لكن القصة الحقيقية لهذا الجهاز يكمن في الدوائر، أو عدم وجودها. وقدم كلا من الوحدة الرئيسية، والملحقات، ومحشوة بالكامل من فعل لا شيء القمامة، وقدرا كبيرا من الجهد في منع أي شخص من تحديد ما هي المكشاف الكهربائي هو كل شيء. تشريح مرة واحدة، فإنه ينبغي أن يكون واضحا لأحد، حتى تلك التي بدون خلفية تقنية، ما هو في الحقيقة المكشاف الكهربائي: قضيب التغطيس العادي، مع الجهد المطبق على الهوائيات. الاكسسوارات هي وهمية تماما، ولا تخدم أي غرض مفيد. البنود الأربعة المذكورة هنا (نموذج 20، فيزر، والوحدات 2) يكون له ثمن اجمالي قدره 1283، ولكن لا يوجد سوى نحو 10 دولارا من قيمتها "التكنولوجيا" في كل ذلك.

            حقوق الطبع والنشر © 2001 كارل دبليو مورلاند ، جميع الحقوق محفوظة.



            تعليق


            • #7
              PATH أومني متوسط ​​درجة الماجستير




              من قبل كارل مورلاند


              التين. 1: أومني متوسط ​​درجة الماجستير

              ويتم إنتاج الرئيسي أومني المدى وبيعها من قبل "والمنقب والمقر الكنز هنتر"، "المسار" ويعرف أيضا باسم. المسار ( http://www.path-inc.com ) ويقع في Gardnerville، نيفادا، والتي تملكها وتشغلها Yocum بوب. السيد Yocum تبيع حاليا نموذجين LRL: ماجستير أومني المدى (2885،00 $)، وفورت نوكس (850،00 $). ليس هناك ضمان لإصلاح عام واحد. السيد Yocum كما يقدم ضمان استعادة الاموال على "عدم توافق المستخدم" مع هذه المعدات. ومع ذلك، لا بد من دليل على عدم التوافق، في شخص، في الأعمال السيد Yocum في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء، وهناك 15٪ "تهمة رفوف". لم يرد ذكر ما يشكل "دليلا على عدم التوافق".

              أول نظرة
              يظهر ماجستير أومني المدى في الشكل. 1. وتتكون أساسا من مولد إشارة وزوج من قضبان التغطيس. هذا يضعه في الفئة العامة من يسمى ب "Discriminators تردد الجزيئي"، أو MFDs. مع هذه الأجهزة، ويدعى عادة أن مولد إشارة ينقل إشارة على تردد أن يسبب المفترض إلى "صدى" مع خاص الأجسام المدفونة، وتستخدم قضبان التغطيس للكشف عن خط الرنين. في الواقع، والأدب من PATH يدعو هذا الجهاز على "معادن الثمينة الرنان" (PMR)، وأنه "الإشارة من جهة أخرى سوف تثير الجزيئات" للمعدن المطلوب. تم تصميم إشارة ماجستير أومني المدى مولد وسيتم تشغيلها من مصدر العاصمة، وهذه وحدة خاصة شملت خلية جل 12 فولت بطارية. اللوحة الأمامية ثلاثة المقابض. واحدة مقبض الباب هو تبديل السلطة ويتحكم أيضا في السعة إشارة. تعيين الآخران المقابض وتيرة واحدة لضبط مسار واحد للغرامة. وعرض أربعة أرقام الصمام يظهر الإعداد تردد. والتردد هو متغير من 115 هرتز إلى 24،36 كيلوهرتز. السعة القصوى هي 1.38 فولت الذروة إلى الذروة. الموجي هو موجة مربع مع ​​دورة عمل ثابتة من حوالي 40٪. لاستخدام ماجستير أومني المدى، يتم إدراج تحقيقات الارض في التربة ومتصلا مولد إشارة عبر الأسلاك مع مقاطع التمساح. في وقت لاحق وحدات حذفت تحقيقات، وتعليمات مباشرة للمستخدم لوضع مجرد لقطات التمساح على الجزء العلوي من الأرض، ووضع صخرة فوق بعضها. مرة واحدة يتم وضع مجسات أرضية، يتم تعيين مولد إشارة إلى التردد المطلوب للعنصر ليتم البحث فيه. ثم يحاول المستخدم لتحديد موقع خط إشارة المفترض مع قضبان التغطيس، وتتبع خط إشارة إلى الهدف.

              نظرة أقرب
              قضبان التغطيس هي في الأساس مجرد قطعة من عازمة 3/16 "قضيب من النحاس الأصفر، وبالتالي فإن مولد إشارة هو الجزء الأكثر إثارة للاهتمام للماجستير أومني المدى. هذا مولد إشارة لديه المظهر الخارجي الذي يوحي مهارات التصنيع المختصة، على عكس هواة المرآب مقاعد البدلاء القراصنة ظهور LRL الآخر لقد حققت (انظر غيرها من التقارير ).


              التين. 2: داخل ماجستير أومني المدى
              في الداخل (الشكل 2) هو المهنية على قدم المساواة يبحث، ويتكون من مجلس الكمبيوتر الرئيسي وكمبيوتر العرض متن الثانوية. تم تصميم الدوائر حول وجود Intersil 8038، وهو برنامج بسيط المولد وظيفة لجميع الأغراض رقاقة تستخدم عادة لغير مكلفة مولدات إشارة الصوت. وهناك أيضا (Intersil) هاريس ICM7226 رقاقة، وهو عداد تردد متكاملة تماما، وبرنامج تشغيل العرض.

              المطالبات
              "صنع للكشف عن المعادن عفا عليها الزمن!" وقد تم الإعلان عن برنامج الماجستير أومني المدى في مجلة المنقب عن الذهب خلال السنوات القليلة الماضية، مع الاقتباس اعلاه emblazened عبر الجزء العلوي من هذا الإعلان. بشكل غريب، وصورة في الإعلان لا يظهر الا في وحدة مولد إشارة، وليس قضبان التغطيس. لكن الإعلانات التي تشمل أيضا بعض مطالبات محددة حول الجهاز. الولايات إعلان واحد على أن "خط الإشارة من ماجستير أومني المدى يمكن مسح مساحة لا يقل عن 64 ميلا مربعا، وتحديد ما إذا كان أي من المعادن رواجا بعد موجود في غضون 15 دقيقة من بداية العملية" وانها سترسل "خط إشارات الراديو مرة أخرى إلى وحدة إرسال إذا كان أي من المعادن رواجا بعد موجودا". وهي تدعي أيضا:

              • [*=right] يختار تلقائيا المعدنية محددة استبعاد كل الآخرين - التمييز 100٪ على 55 المعادن
                [*=right] دقة من 32/1 من شبر واحد من 50 قدما إلى أكثر من 8 أميال
                [*=right] ثبت الحد من عمق أكثر من 1/2 ميل من الجرانيت
                [*=right] يمكن الكشف عن كميات من الذهب أو غيره من المعادن صغيرة جدا لتظهر على فحص
                [*=right] هي براءة اختراع جميع الترددات، والالكترونيات، وتقنية، والوحدات
              وإلى جانب المطالبات برفومنس، الإعلانات أذكر أيضا بعض المبالغ المستردة المنسوبة الى السيد أومني المدى:

              • [*=right] 30 طنا من الذهب المايا التحف والمجوهرات في بوليفيا
                [*=right] $ 450،000،000.00 في الذهب الأسبانية وقضبان الفضة في البحر الكاريبي في غضون السنوات 3-1/2 مشاركة
                [*=right] 2-1/2 طن من قضبان الفضة الاسبانية
              الأدب من الشركة لديها اكثر من نفسه: "تحديد موقع 61 المعادن، بما في ذلك 5 جاذبيات من النفط الخام والذهب والبلاتين والفضة والنحاس والماس والزمرد والياقوت، والنحاس والرصاص والحديد، أو أي معدن موجود في الطبيعة." "وهذا" للمعادن الثمينة الرنان "سيكون (PMR) تماما وبدقة البحث مساحة 2-64 ميلا مربعا، وتحديد مكان / يستنكر وجود المعادن رواجا بعد".

              لجنة تقصي الحقائق
              المطالبة الأساسية هي أن سيد أومني المدى يمكن الكشف عن المعادن محددة، وذهب معظم دفن خاصة. بعد كل شيء، وتحديد مكان دفن الذهب هو ما تريد الباحثين عن الكنوز في نهاية المطاف إلى القيام به. في كثير من الأحيان، LRL الإعلان يتجنب اتخاذ أي ادعاء واضح من أن تكون قادرة على الكشف عن الذهب (أو أي شيء آخر)، وتتألف في معظمها من صياغات مبهمة يعني فقط وظيفة. هذا ليس من قبيل المصادفة. بهذه الطريقة، عندما يكون الشخص الذي اشترى LRL تدرك أخيرا أنها لا تفعل أي شيء مفيد، لا يمكن للمصنع أن الرد لم يكن الإعلان عنها بأنها مفيدة. ومع ذلك، في كل من الادعاءات التي وردت للماجستير أومني المدى، فمن الواضح تماما أن يتم القدرة على الكشف عن الذهب، ومجموعة متنوعة من "معادن" الأخرى، بطريقة واضحة جدا. ليست هناك حاجة للقارئ إلى "سد الثغرات". مولد للماجستير أومني المدى لا تنتج إشارة حقيقية، ومع تحقيقات إدراجه في التربة، وإشارة وسوف تنتشر لمسافة قصيرة. ماجستير أومني المدى ديها مجموعة وادعى explicitely من 8 أميال، ولكن مولد إشارة بعيدة، بعيدة ضعيفة جدا لذلك. ربما يمكن الإشارة يتم الكشف عن ما يصل الى 100 ​​أمتار باستخدام معدات حساسة للغاية، والمسافة ستكون أقل بكثير من ذلك إذا وضعت ببساطة لقطات التمساح على أرض الواقع، وعقد لأسفل مع صخرة. لكن هل يمكن للسيد أومني المدى كشف الذهب حقا؟ الجواب بسيط: لا. في اختبار الأساسية باستخدام شريط الذهب 10 اوقية (الاونصة)، وأظهرت أنه لا قدرة للكشف عن الذهب. في مجال الاستخدام العادي، حيث دفن الذهب قد يكون من الصعب العثور عليها، وماجستير أومني المدى يأتي مع العذر لفشل: "لا يمكن الكشف عن كميات من الذهب ... صغيرة جدا لتظهر على فحص". وهذا يعني إذا كان الجهاز يشير إلى الذهب، وكنت حفر حفرة فارغة، ثم هناك حقا كان هناك الذهب، ولكنه لا يمكن الكشف عنها باستخدام الأساليب العلمية. هذا هو عذر شائع جدا المستخدمة من قبل الشركات المصنعة LRL الأخرى. مطالبات أخرى تبدأ في إشارة إلى عدم الأمانة الأساسية. لائحة "معادن" أنه يمكن الكشف عنها من المفترض أن تشمل النحاس (سبيكة)، حفريات (التي لديها اختلافات في التركيب الجيولوجي)، وحتى النقود الورقية. دقة من 32/1 من شبر واحد في 8 أميال هو مجرد سخافة. الادعاء بأن "على براءة اختراع جميع الترددات، والالكترونيات، وتقنية، والوحدات الخاصة" هو زائف تماما. هذا التكتيك هو في الواقع غير قانوني، وفرض غرامات يمكن أن مكتب الولايات المتحدة الامريكية ضد أي شخص يدعي البراءة غير موجودة.



              تعليق


              • #8
                VR-800 تقرير




                من قبل كارل مورلاند



                التين. 1: اكتمال VR-800.

                وVR-800 هو ما يسمى طويلة المدى لتحديد المواقع (LRL) التي أدلى بها أنظمة ديل من مدينة هينز، فلوريدا. وLRL هي فئة من الأجهزة التي تدعي أن لديها القدرة على تحديد بعض الأشياء من مسافة بعيدة، وعادة 100 للقدم يصل إلى كيلومتر. معظم، إن لم يكن كلها، واستخدام قضبان التغطيس أو جهاز مماثل التغطيس قطب محمولة على جعل إشارة أثناء الاستخدام. وVR-800 ليست استثناء، ويأتي مع زوج من قضبان التغطيس بالإضافة إلى مربع الإرسال الرئيسية ومجسات أرضية، واثنان صغيرة، وحدات حزام جبل. التين. 1 يبين جميع المكونات. نظرية عملية LRL هو إرسال إشارة إلى الأرض التي من شأنها أن تثير الهدف بعيد دفن. "خط إشارة" تنشأ بين المرسل والهدف، ويتم استخدام قضبان التغطيس لكشف وتتبع خط الإشارة. لأن النصف المتلقي لVR-800 هو مجرد زوج من قضبان التغطيس بسيط، فمن المنطقي أن النصف الارسال بطريقة ما يبرر سعر التجزئة المقترح دولار عام 1995. دعونا نبدأ مع نظرة على مربع الإرسال.


                ويظهر على وجه الارسال في الشكل. 2. هناك مفتاح الطاقة، وهو الهدف 6 وضعيات (تردد) مفتاح اختيار مع الصمام المقابلة، ومقبض غرامة التكيف، وزوج من الرافعات الإخراج إشارة. على الجانب الخلفي هو البطارية التي تملك 4 C-خلايا. التبديل 6 وضعيات يختار تردد الإرسال على النحاس والفضة والذهب والرصاص والقصدير والماس. مفتاح تعديل غرامة تتراوح مزيد من التردد، ورغم عدم وجود إشارة واضحة إلى ما الأرقام حول مقبض الباب يعني. على افتراض أن "0" الموقف هو إعداد الاسمي، ثم تماما عكس اتجاه عقارب الساعة ("4") هي الحد الأدنى والتكيف في اتجاه عقارب الساعة بالكامل (أيضا "4") هي تعديل الحد الأقصى. تم العثور على الترددات (في هيرتز) لتكون:


                الاسمي نطاق
                نحاس 295 275-336
                فضة 466 417-577
                الذهب 612 530-817
                قيادة 787 656-1169
                قصدير 487 433-610
                الماس 550 482-710
                ويظهر داخل مربع الإرسال في الشكل. 3، مع الداخل من اللوحة الأمامية في الشكل. 4. وإلى جانب مفاتيح والصمام على اللوحة الأمامية هناك يد السلكية وحات الدوائر الالكترونية لصقها على النصف السفلي من مربع، كما هو موضح في الشكل. 5. ومن المعروف لوحات الدوائر الالكترونية المستخدمة بأنها "مجلس perf"، وهو النوع الذي يستخدم عادة للدوائر والنماذج المتاحة عموما في راديو شاك. الدوائر هو "555" رقاقة توقيت السلكية ومذبذب نبض مع 6 الجهد تقليم أن يحدد تردد، اعتمادا على ووجوده في يد الجبهة لوحة التبديل. ويرد في الشكل التخطيطي الشامل. 6 - لا تحمل علامات الجهد هي 100K التي يتم تعديلها لتحقيق الترددات النهائي.


                التين. 3: في الداخل وحدة الارسال.


                التين. (4): من داخل جهاز الإرسال اللوحة الأمامية.


                التين. 5: مرسل وحات الدوائر الالكترونية.


                التين. 6: تخطيطي.
                يتم توصيل خرج نبض 555 إلى واحد من الرافعات الانتاج من خلال فك الارتباط مكثف، مع جاك الأخرى المتصلة الأرض الدائرة. الحد الأقصى للفصل له تأثير حجب العاصمة في حين لا يزال يسمح للنبض من خلال الذهاب. دورة واجب نبض كبيرة جدا، حوالي 95٪، مما يعني أن 95٪ من الوقت الذي هو في حالة "مرتفعة"،. 5٪ من الوقت في حالة "منخفضة" بسبب فصل مكثف وعرض نبضة قصيرة للغاية، وإشارة خرج يبدو أن ما يقرب من الصفر معظم (95٪) من الوقت، مع قصيرة السلبية المستمرة والبقول. وهكذا، فإن إشارة RMS (اعتبارا من قوة إشارة) تسليمها للتحقيقات أرض صغيرة للغاية، حول RMS فولت 1. تحليل حتى الآن لتحقيقات تفريغ الأرض (مفتوحة الدائرة). في العملية، ويتم توصيل الأسلاك مسبار الأرض بمقابس لوحة، ويتم إدراج تحقيقات في باطن الأرض. مصنوعة من أسلاك مسبار من الحبل الرمز المشترك، الذي يفصل بما فيه الكفاية بحيث يمكن إدراجها في تحقيقات في التربة لا يزيد عن 8 بوصة وبصرف النظر. اعتمادا على الرطوبة، والتربة تحميل الكهربية النواتج الارسال. هذا سوف يكون له أثران، واحد هو أن مكثف فك الارتباط سوف تتفاعل مع حمل مقاوم للتسبب تسوس حاد إشارة والتشويه. والثاني هو أن لم يتم تصميم رقاقة المؤقت 555 وحده لدفع الكثير من أي شيء، ونبض الإخراج هو مزيد من التدهور بسبب عجز رقاقة لقيادة المقاومة على الأرض (لا يوجد مكبر للصوت محرك الأقراص في VR-800). ديل أنظمة تدعي VR-800 تستخدم "تقنية الحث التوافقية" (HID)، والإعلان يدعي أن اختيار التردد هو "المعالج الصغير" التحكم، ويمكن أن "إعادة برمجة" لعناصر أخرى. في الواقع، دليل على ملحق "وزن تشيك" (المبينة أدناه) ويقول لمفهوم HID: "هذا [متناسق تكنولوجيا التمييز الحث] كان خفيف للغاية" المعالج الصغير "مع فقط ثلاثة مكونات أساسية، شريحة كمبيوتر وجهاز توقيت ، ومحدد، والسر في أن تكون قادرة على برمجة رقاقة مع علبة التروس، توقيت متزامن من الترددات من أي عنصر كيميائي ... [وهي] أنتجت ثلاثة (3) الترددات توقيت الاستجابة لوزن الإلكترون، والنيوترونات والذري لل عنصر ". استخدام كلمة "التوافقية" يعني أن الإشارة المرسلة يحتوي على التوافقيات - هذا صحيح أساسا، منذ نبضه لديها طاقة كبيرة متناسق. مصطلح "الحث" يعني أن تنتقل إشارة الأزواج بالحث مع الهدف بطريقة ما، والذي يعود إلى فكرة خطوط إشارة على النحو المذكور أعلاه. لكن فكرة توليد خط الإشارة - مع تواتر الأساسية و / أو أي من التوافقيات لها - إلى هدف بعيد هو زائف. حتى لو لم تكن خطوط إشارة ضرب من الخيال، مع تحقيقات القيادة فقط 555 أرض متباعدة عن كثب من خلال مكثف فك الارتباط، وانتاج الطاقة تسليمها لا يكاد يذكر. المطالبة بأن "المعالج الصغير" وتستخدم للتحكم في اختيار تردد غير صحيح تماما، وليس هناك رقاقة المعالج أو الكمبيوتر، أو أي شيء يشبه ولو من بعيد واحد. الادعاء بأن هناك 3 ترددات توقيت الاستجابة لالإلكترون، والنيوترونات والوزن الذري للعنصر هو أيضا كاذبة. هناك واحد فقط الموجي نبض، لذلك فقط وتيرة واحدة أساسية، بالإضافة إلى التوافقيات في الرياضيات، وكلها لا علاقة لها الالكترونات، النيوترونات، أو الوزن الذري (لا يوجد شيء مثل "تردد النيوترون" على أي حال). وتيرة نبض، كما ذكر من قبل، هو متغير على مجموعة واسعة من القيم عن أي وضع معين للتبديل عنصر محدد. ومن المثير للاهتمام، فإن هناك قدرا كبيرا من التداخل في نطاقات التردد، الحط مزيد من المطالبات التي يتم ضبطها على ترددات MFD على الترددات الرنانة من عناصر معينة. على سبيل المثال، في هذه الوحدة في نطاق تسوية للذهب (530-817 هرتز) التداخل يتراوح من الفضة والرصاص والقصدير والماس. ليس هناك طريقة لمعرفة ما يجري المنقولة تردد بغض النظر عن ما تم تعيين مفتاح محدد ل.


                التين. (7): وحدات الحزام.
                ذكرت 2 حزام جبل الوحدات - كنت تظهر في الشكل. (7) وكلاهما يحتاج إلى بطارية 9V. الأول هو ما ديل أنظمة تسميه "الشذوذ مؤهل الاختيار" (AQC)، أو "تشيك الوزن". لديها 1/8 "سماعة من نوع جاك أن قضبان الاندماج عبر الأسلاك، وتبديل السلطة، والصمام، والجهد. ويظهر داخل وحدة AQC في الشكل 8، وتخطيطي مطابق تقريبا لالرئيسية الارسال باستثناء عدم وجود مفتاح 6-موقف. بدلا من ذلك، يتم تعيين تردد فقط بواسطة مفتاح تعديل ذلك لديه تعديل تواتر مستمر. أيضا مثل جهاز الإرسال ويقترن capacitively في إشارة خرج بذلك على الأقل ليس هناك خطر من البيع على المكشوف قضبان معا وإلحاق أضرار في الدائرة. عند تشغيل وحدة في وميض الصمام، ولكن ليس على نفس التردد كما نبض الانتاج. ويبدو أن الصمام هو نوع الذاتي وامض.


                التين. 8: داخل AQC.
                الإعلان يدعي أن يتم استخدام AQC إلى فارغة إشارات الهدف ضعيفة، وبالتالي القضاء على "ميكرون الحجم" (غير مرئية) جزيئات الذهب. تقول انها يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد حجم الهدف، من خلال تحويل تدريجيا مقبض حتى قضبان التوقف عن الاستجابة. يتم معايرة فقط مقبض التعديل بأنه "اوقيه" و "ليرة" لذلك أنا لا أعرف كيف سيكون بالتأكيد قراءة الموقف. في وزن تشيك دليل لديها بعض المطالبات الأخرى المثيرة للاهتمام. تقول "وزن دورات تشيك 92 من الترددات المستخدمة عادة في نطاق كيلو هرتز ثم الحواس وتأمين على إلى التردد المستخدمة من قبل MFD". هذا غير صحيح تماما - وحدة إخراج النبض الذي تردد يتم تعيين من قبل المستخدم، وإنما لا "دورة 92 الترددات، واضاف" لا معنى لشيء MFD تقوم به، وأنها لا قفل إلى تردد الإرسال MFD.


                التين. 9: داخل MWGR.
                ويسمى الآخر حزام جبل وحدة "دليل الموجة المغناطيسية استقبال". مثل AQC، أنه يحتوي على 1/8 "مقبس سماعة رأس أن قضبان الاندماج، كما أن لديها لحظة الضغط على زر تبديل الصمام وعند دفع التبديل، ويتحول LED في الداخل من دليل الموجة المغناطيسية. ويظهر المتلقي في الشكل 9. وإلى جانب إنارة LED، الشيء الوحيد الذي يفعله هو مفتاح قصيرة قضبان التغطيس معا. إذا كنت على اتصال قضبان التغطيس معا، وتحول أيضا في الصمام. لست متأكدا لماذا المستخدم لل VR-800 يحتاج الى مربع بطارية تعمل بالطاقة لإنقاص قضبان معا، أو لماذا انه سيحتاج الى الصمام ليخبره أن قضبان وقلل. ميزة مثيرة للاهتمام النهائي لهذه الوحدة هو المغناطيس بار التي يتم لصقها داخل منطقة الجزاء. ومن لم تقم بأي شيء، أو تستخدم على ما يبدو عن أي شيء، مجرد الجلوس هناك. لا توجد الإعلان يدعي لقد كنت قادرا على العثور على هذه التبعية، لذلك لا يمكنني التعليق على ما يفترض القيام به، غير أن أقول أنه لا أن تفعل الكثير. القطع المتبقية من VR-800 هي تحقيقات الارض وقضبان التغطيس، فضلا عن حالة حمل. وتظهر تحقيقات الارض في الشكل. 10، جنبا إلى جنب مع واحد تفكيكها. انها مصنوعة من المشترك مستلزمات الأنابيب البلاستيكية وقضبان النحاس 1/4. من الواضح أن نوعية البناء فقيرة للغاية ويمكن بسهولة تجاوز من قبل أي بارع المختصة إلى حد معقول. وتظهر قضبان التغطيس في الشكل. 11 مع تفاصيل أقحم يظهر للداخل المقبض، ويتم إجراء هذه من النحاس والأنابيب والتجهيزات المشتركة، بالإضافة إلى 1/4 قضبان النحاس الأصفر "مرة أخرى، ونوعية رديئة هو واضح، ويمكن بسهولة أفضل قضبان يتم عن القليل جدا من المال.


                التين. 10: تحقيقات الأرضي.


                التين. 11: قضبان التغطيس.
                اللفافات ديل، صاحب أنظمة ديل، ويحافظ على موقع على شبكة الإنترنت (Joomla - Offline) مع بعض منتديات النقاش لLRLs. واحد من هذه المنتديات هو "استعراض المنتجات"، ولذا فإنني نشر ما توصلت إليه على VR-800. أجاب ديل أن في الأساس انه لا يعلم ما كان داخل الدوائر VR-800 على الرغم من انه كان يبيع لهم اسمه عليها. لكنه اعترف بعد ذلك بأن وحدة في وقت لاحق، و "ع برو"، بصورة أساسية، في الدوائر نفس VR-800. أما بالنسبة للتكلفة، وVR-800 تجارة التجزئة في الوقت الراهن للدولار عام 1995. تم شراؤها في الأصل وحدة خاصة لهذا 1675 $ مع وحدة AQC تكلف مبلغ إضافي قدره 595، ليصبح المجموع 2270 $. دوائر في الارسال، بما في ذلك الأضواء على كل، والأواني، ومفاتيح لتنفيذ 6 الترددات، ولكن باستثناء هذه القضية، لا يمكن بناء لحوالي 12 دولارا مع أجزاء من راديو شاك. لم أكن قادرة على تسعير هذه القضية الدقيقة ولكن قضية مماثلة الحجم من راديو شاك هو 8 دولار. يمكن جعل وحدة تشيك الوزن لنحو 10 دولارا، بما في ذلك القضية. ويمكن إجراء دليل الموجة المغناطيسية استقبال بمبلغ 6 دولار بما في ذلك القضية. وباستخدام الأجهزة المتوفرة عادة من متجر تحسين المنزل المحلية، ولام قضبان والمجسات الأرضية تكلف نحو 8 دولارات للمواد. ويمكن لذلك أن يتم الإعداد كامل لأقل من 50 دولارا. وباختصار، فإن VR-800 هو تصميم سيئة للغاية مع بناء الهواة. الارسال إخراج إشارة الذي يغير بشكل جذري مع ظروف التربة وليس لديها القدرة على قيادة إشارة إلى أي مكان بالقرب من مسافة 1 كيلومتر من ادعى. مضيفا حتى أمبير انتاج الطاقة ومطابقة مقاومة خرج إلى الأرض يؤدي إلا إلى الإشارة المرسلة لعشرات وربما من القدمين، وليس ميلا. ضبط التردد هو اجراء تعسفي وليس له معنى. وحدة تشيك الوزن هو من سوء التصميم مماثلة، وحتى لا يأتي على مقربة من فعل ما يقال له. دليل الموجة المغناطيسية المتلقي هو مجرد تبديل والبيع على المكشوف لا يخدم أي وظيفة مفيدة واضح. في النهاية، فإن معظم، إن لم يكن كلها، من المطالبات الفنية وأداء هذه الوحدة ليست صحيحة بشكل صارخ.

                أيضا قراءة -800 VR إضافة للحصول على معلومات إضافية!

                حقوق الطبع والنشر © 2001 كارل دبليو مورلاند ، جميع الحقوق محفوظة.



                تعليق


                • #9
                  شكرا لرد الاستاذ مصطفى ونتمنى من جميع الاخوه المشاركة في الموضوع ووضع اي جهاز من مواقع اجنبيه للتفاعل

                  تعليق


                  • #10
                    مشكووووووووووور على موضوع القيم المفيد جدا موضوعك يستهال التثبيت
                    ومني لك خمس نجوم
                    سبحان الله قل ربي زدني علماً



                    [fot1]
                    سندباد
                    [/fot1]

                    تعليق


                    • #11
                      • هذه الصفحة هي لبناء قضيب علم الكهانة.
                        وينص، في 8 خطوات، وطريقة بسيطة لاختيار SA عصا التقطت في الغابة، ولكن أيضا صيانته. على سبيل المثال، الخشب هو هازل (هيزل) الذي عقد من قبل مرونته ممتازة طويلة الأمد.


                      إنشاءات الخطوة 1: تتبع هازل (بندق) مع اثنين من فروع رقيقة ومرنة وعادلة، متصلة مع بعضها البعض بانسجام بذلك من قبل فرع الأصل.
                      الخطوة 2: تخليص الرئيسي فروع الأغصان والبراعم إيذاء ربما قبضة جيدة.
                      الخطوة 3: قطع طرفي إلى أطوال متساوية، حول 50cm من وجهة تقاطع. هذه القيمة هي ثانوية فقط، ويمكن أن تختلف تبعا للمرونة من الخشب.
                      الشروع في الخطوة 4: وضع قضيب كما هو مبين، والأيدي مفتوحة والنخيل التي تواجه السماء، في نهاية كل فرع حظره من قبل بوصة.
                      الخطوة 5: إغلاق أيدي عقد عصا نسبي أفقيا على الأرض. (انقر الصورة لتكبيرها)
                      الخطوة 6: تدوير الرسغين الحساسة لكن صريح كما هو مبين، وذلك بطبيعة الحال الحفاظ على قضيب في توازن غير مستقر ومرن. (انقر الصورة لتكبيرها)
                      الخطوة 7: حان الوقت الآن لإجراء اختبار تجريبي. مع الحفاظ على صيانة وصفها أعلاه، استعرض ببطء، والتركيز، وقطعة من الأرض الأولى ....
                      خطوة 8: بعد فترات طويلة من التدريب، وإذا كنت حساسة لهذا الفن، وسوف تبدأ في الشعور الحركات الأولى للعصا في الاجتماع من وريد المياه. هذا في هذه اللحظة التي تدخلها عالم غير عقلاني ومثيرة ...





                      تعليق


                      • #12
                        زيارة لدينا قضبان الدورات ويحيط علما بالمعلومات الفيديو - هنا - في الجزء السفلي من هذه الصفحة

                        لا احد الوفاض A عالمي واحد الوفاض رقم (1)
                        خشب الزان - طول ما يقرب من 36.5 سم
                        يعني السكتة الدماغ، -

                        لا احد الوفاض 2N (النسخة العادية)
                        حلقة الاستشعار بمفرده في طول طبيعي
                        خشب الزان - طول 40.5 سم
                        يعني السكتة الدماغية
                        15،50 وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 2L (طويل الإصدار) خارج طويل استشعار حلقة واحدة الوفاض
                        خشب الزان - الطول 47 سم
                        طويل السكتة الدماغية
                        15،50
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 2 K (مقطعة) إضافي استشعار قضيب قصير الوفاض خاتم
                        الخشب الزان - الطول 36.5 سم
                        باختصار السكتة الدماغية
                        15،50
                        وصف الفيديو
                        قضيب المعايرة
                        معايرة قضيب مع اختبار قضبان الزجاج الوصف هنا 0،70
                        لا احد الوفاض 3 حساسية فائقة الوفاض قضيب رقم (3)
                        خشب الزان
                        يعني السفر بشكل أسرع
                        16، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 4 وحيد الوفاض حلقة الاستشعار قضيب رقم (4)
                        الخشب الزان مع جهاز استشعار حلقة كبيرة اضافية Durchgezogenem مع أسلاك الفولاذ لتحسين الاستقرار
                        طويل السكتة الدماغية
                        19، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 5 استشعار رقم 5 حلقة واحدة الوفاض
                        خشب الزان - الطول 43 سم
                        مع فصل الربيع على مقبض لكسر سلامة
                        يعني السكتة الدماغية
                        20، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 اللازورد سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        خشب الزان - الطول 34 سم

                        يعني السكتة الدماغية
                        19، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 عين النمر سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        خشب الزان - الطول 34 سم

                        يعني السكتة الدماغية
                        17، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 الزبرجد سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        مع مقبض خشبي - طول 35 سم
                        يعني السكتة الدماغية 21، - € وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض AMETHYST 6 سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        مع مقبض خشبي - طول 38 سم
                        يعني السكتة الدماغية 19، - € وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض أم ل 6 سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        مع مقبض خشبي - طول 39 سم
                        لكن متوسط ​​السكتة الدماغية بشكل أسرع 19، - € وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 AGATE سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        خشب الزان - الطول 34 سم

                        يعني السكتة الدماغية
                        17، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 JASPER سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        خشب الزان - الطول 42 سم

                        يعني السكتة الدماغية
                        17، -
                        وصف الفيديو
                        لا احد الوفاض 6 Mookait سلسلة واحدة الوفاض رقم (6)
                        خشب الزان - الطول 38 سم
                        رئيس مجس أرجواني أو أصفر

                        يعني السكتة الدماغية
                        17، - وصف الفيديو
                        جيد جدا Übungsrute قضيب معدني عين النمر 50 سم مع مقبض معدني - طول 50 سم

                        طويل السكتة الدماغية لا لبس فيه
                        24، -
                        وصف الفيديو
                        التعاقد مع قضيب معدني عين النمر قضيب معدني عين النمر 28 سم فقط 28 سم في الطول - مع مقبض معدني!

                        المديين المتوسط ​​والطويل السكتة الدماغية
                        19، -
                        وصف الفيديو
                        اتفاق قضيب معدني باللازورد قضيب معدني ابيد 28 سم فقط 28 سم في الطول - مع مقبض معدني!

                        المديين المتوسط ​​والطويل السكتة الدماغية
                        19، -
                        وصف الفيديو
                        التعاقد مع قضيب معدني الجمشت قضيب معدني 28 سم الجمشت فقط 28 سم في الطول - مع مقبض معدني!

                        المديين المتوسط ​​والطويل السكتة الدماغية
                        19، -
                        وصف الفيديو
                        BERGKRISTALL الوفاض قضيب ادلشتاين الوفاض مع قضيب مقبض
                        أجهزة الاستشعار والبلور الصخري
                        17، -
                        وصف الفيديو
                        ROSE QUARTZ الوفاض قضيب ادلشتاين الوفاض مع قضيب مقبض
                        وارتفع استشعار الكوارتز
                        17، -
                        وصف الفيديو
                        قضبان جنب مع جهاز استشعار حجر الاستشعار من مجموعة متنوعة من أحجار طبيعية مثل عين النمر،
                        يشب والحديد الحجر، العقيق، العقيق الأحمر، Mookaite، الخ.
                        مقبض مصنوع من معدن 19، - وصف الفيديو
                        MESSINGRUTE مع استشعار خاتم
                        جديدة ذات جودة عالية، ووحدهم قضيب من الطبخ الإنتاج MHO.
                        جعل الاستشعار من النحاس المصقول في Sandgußferfahren.
                        يتكون المقبض من النحاس المصقول، وتعد ملاذا للجهة.
                        رود لديه طفح جلدي فريدة من نوعها وممتعة للغاية.
                        ينصح بشدة - ليس فقط بالنسبة للمتقدم
                        طول 44 سم - المحور متوسطة 34، - €
                        وصف الفيديو
                        MESSINGRUTE الاتفاق مع جهاز استشعار خاتم
                        جديدة ذات جودة عالية، ووحدهم قضيب من الطبخ الإنتاج MHO.
                        جعل الاستشعار من النحاس المصقول في Sandgußferfahren.
                        يتكون المقبض من النحاس المصقول، وتعد ملاذا للجهة.
                        الذيل لديه، على الرغم من صغر حجمها والطفح فريدة من نوعها وممتعة للغاية.
                        فهو يختلف قليلا فقط من سلوك موجة من أخ أكبر له.
                        ينصح بشدة - ليس فقط بالنسبة للمتقدم
                        طول 32،5 سم - المحور متوسطة 33، - €
                        وصف الفيديو
                        MESSINGRUTE الاستشعار مع الكرة
                        جديدة ذات جودة عالية، ووحدهم قضيب من الطبخ الإنتاج MHO.
                        الكرة النحاس المصقول الاستشعار هو المجال التي يبلغ قطرها 10 ملم.
                        يتكون المقبض من النحاس المصقول، وتعد ملاذا للجهة.
                        رود لديه طفح جلدي فريدة من نوعها وممتعة للغاية.
                        ينصح بشدة - ليس فقط بالنسبة للمتقدم
                        طول 42 بوصة - المحور متوسطة 34، - €
                        وصف الفيديو
                        الاستشعار المدمجة مع الكرة MESSINGRUTE COMPACT
                        جديدة ذات جودة عالية، ووحدهم قضيب من الطبخ الإنتاج MHO.
                        الكرة النحاس المصقول الاستشعار هو المجال التي يبلغ قطرها 10 ملم.
                        يتكون المقبض من النحاس المصقول، وتعد ملاذا للجهة.
                        الذيل لديه، على الرغم من صغر حجمها والطفح فريدة من نوعها وممتعة للغاية.
                        فهو يختلف قليلا فقط من سلوك موجة من أخ أكبر له.
                        ينصح بشدة - ليس فقط بالنسبة للمتقدم
                        طول 32 بوصة - المحور متوسطة 33، - €
                        وصف الفيديو
                        MINI MESSINGRUTE الموالية الكرة مع جهاز استشعار
                        جديدة ذات جودة عالية، ووحدهم قضيب من الطبخ الإنتاج MHO.
                        يتكون المقبض من النحاس المصقول، وتعد ملاذا للجهة.
                        إنها تجربة مع هذا قضيب إلى العمل!
                        هذا قضيب الحساسة لا يصلح إلا للطلاب المتقدمين والمحترفين.
                        لا قضيب في الهواء الطلق!
                        طول 27 بوصة فقط - المحور متوسطة 30، - €
                        وصف الفيديو
                        TAIL BOOM سلمت تلسكوب قضيب من النحاس الأصفر مع الكرة Speziel 23، -

                        وصف الفيديو
                        TAIL الريشة 4 للأشخاص الذين يعانون من طفح جلدي حاد 16، -

                        وصف الفيديو
                        ريشة الذيل 1 بمفرده مع الربيع - قابل للتعديل في الطول 24، -

                        وصف الفيديو
                        قضيب من النحاس
                        2-أضعاف مع الكرات التوزيع الحصري في جميع أنحاء العالم
                        MHO الطبخ التغطيس
                        وأدلى رئيس جهاز الاستشعار ومعالجة
                        من النحاس النقي. الصلب ربيع يمر عبر
                        في قبضة وغير
                        2-أضعاف على نقل الكرات من النحاس الأصفر
                        المخزنة.
                        السعر 112، -
                        ويرد جعبة قضيب البلاستيك في السعر حر اختبار قضيب الزجاج لمعايرة واختبار وصف الفيديو
                        لولبية TAIL 20، -
                        وصف الفيديو
                        ريشة الذيل 2 16، -
                        وصف الفيديو
                        ريشة الذيل 3 وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من Ausschalg حاد 16، -
                        وصف الفيديو
                        الحيوي الاستشعار 69، -
                        الاستشعار الحيوي مع 2 + أجهزة الاستشعار قبضة
                        بما في ذلك صندوق خشبي
                        هذا قضيب بمفرده هو قابل للتعديل في الطول ويأتي مع 2 أجهزة استشعار قابلة للتبديل وقطب كهربائي عالي الجودة من أجل إزالة الاهتزازات الخارجية تسليمها الصندوق الخشبي (انظر إلى اليمين)
                        ليتم تضمينها في سعر التخزين
                        وصف

                        جديد! المصغرة الاستشعار أصغر من العالم بمفرده
                        سوبر صغير وقوي واحد الوفاض وكان هذا واحد منا Miniaturrute
                        نتائج جيدة من المستغرب اختبار
                        14، - وصف الفيديو

                        هالة متر الثاني
                        الأداة المثلى
                        للكشف عن حقول الطاقة،
                        شبكات وخطوط المياه، الخ.
                        ويتم ذلك من كتم في الوقت الحقيقي!
                        49، - وصف الفيديو

                        كاميرون الأصلي متر هالة
                        الأداة الأمثل والمهنية
                        على رصد وتتبع مجالات الطاقة،
                        شبكات وخطوط المياه، الخ.
                        ويتم ذلك من كتم في الوقت الحقيقي!
                        أعلى جودة المنتج من
                        عالية الجودة خاصة من الصلب
                        لا مثيل له الحساسة!
                        149، - وصف الفيديو
                        الزاوية قضبان ! مقابض مصنوعة من النحاس الصلب المقابض طول 8 سم - 29 سم قضبان استشعار أفضل وسيلة لقنقن. مناسبة أيضا للمبتدئين! مقابض مصنوعة من النحاس والصلب أفضل العدد. WR-29/8 18،50 € لكل زوج
                        وصف الفيديو
                        نقل عن زاوية قضيب النقل في نوعية بسيطة استيراد منخفضة التكلفة مناسبة لWR-34/12 وWR-29/8 أفضل العدد. WR-BOX 5، - وصف
                        الزاوية قضبان يعالج صلب طول مقبض النحاس 12 سم - 34 سم قضبان استشعار أفضل وسيلة لقنقن. مناسبة أيضا للمبتدئين! أفضل العدد. WR-34/12 26، - € لكل زوج وصف الفيديو
                        قضبان الزاوية VARIABLE إنتاج النحاس الأصفر ذات جودة عالية! التعامل مع طول 12 سم - 30.5 سم قضبان استشعار الأداة المثالية مع حساسية قابل للتعديل لdowsers المتقدمة. أفضل العدد. WR-VARIO 79، - € لكل زوج وصف الفيديو
                        TELESCOPIC قضبان آنج التعامل مع طول 10 سم - قضبان استشعار 21-63 سم (للتمديد) أداة جيدة المحمولة - مناسبة لكل قنقن. أفضل العدد. WR-TELE 59، - € لكل زوج وصف الفيديو
                        عمودي قضيب 27 × 17 سم مصنوع من النحاس الأصفر خاص أفضل العدد. VR27/17 8، -
                        وصف الفيديو
                        عمودي قضيب - البناء الثقيلة النحاس الصلب ونوعية عمودي SENSOR قضيب مع عينات هذه عينات عالية الجودة مع سينور Spezialrute بمثابة دليل
                        هو عرض للمواد من أي واحدة كعينة في استشعار عينة
                        لفهم مشاهدة الفيديو! VR عينة 124، - € وصف الفيديو
                        التكهن HORIZONTALRUTE النايلون طول 50 سم المصنوعة من النايلون قوي الموارد البشرية 5/50 9،90 €
                        وصف الفيديو
                        التكهن HORIZONTALRUTE النايلون طول 50 سم المصنوعة من النايلون قوي HR 6/50 11،90 € وصف الفيديو
                        التكهن HORIZONTALRUTE النايلون طول 50 سم المصنوعة من النايلون قوي HR 6/50KS 14،50 € وصف الفيديو
                        التكهن HORIZONTALRUTE النايلون طول 99 سم المصنوعة من النايلون قوي HR 6/99 29، - € وصف

                        تعليق


                        • #13
                          كيف العمل التغطيس؟
                          كيف يعمل التغطيس؟ لا أحد يفهم حقا كيف تعمل تماما التغطيس.

                          وأعتقد أن موسى والكهنة القديمة مفهوما بشكل واضح تماما كيف يعمل، ولكن لم يقولوا مثل هذه الأفكار إلى الجماهير، لفعلت ذلك، لكان قد يعني فقدان الهيبة والقوة بالنسبة لهم.

                          الشيء الرئيسي هو أن تعرف - الأعمال التغطيس - ومع الفهم الصحيح، والتعلم وممارسة منتظمة انها ستعمل لأهم شخص في العالم - لك!

                          وسئل مرة واحدة توماس أديسون، "ما هي الكهرباء؟" فأجاب: "أنا لا أعرف - ولكن هناك لها - لذلك دعونا استخدامه".
                          قضبان التغطيس للمبتدئين

                          انها متعة لتعلم كيفية القيام التغطيس

                          أستطيع أن أتذكر أول مجموعة من قضبان التغطيس ولدي ساعات من المرح. تعلم بعد كيفية كنت لهم عالما جديدا يفتح بالنسبة لي.

                          قضبان التغطيس "Y"

                          الامازون السعر: (وذلك اعتبارا من 2012/5/12)
                          تم تصميم قضبان-Y لإيجاد powerspots أو آبار المياه. في نهاية واحدة متصلة، وارتفاع جودة الأعمال اليدوية مع تعليمات واضحة جعل هذه القضبان بسهولة جدا للاستخدام.
                          التغطيس أدوات

                          هنا أدوات قليلة لالتغطيس

                          لدي L-قضيب وأحبهم كثيرا.
                          من L-قضيب هو أداة التغطيس في غاية البساطة. انها عبارة عن قطعة من سلك قوي عازمة على زوايا قائمة حتى لا يكون هناك ذراع واحدة طويلة وقصيرة واحدة.

                          قد bobber قد تكون واحدة من أدوات التغطيس الاول يتألف من طول خشب مرن والذي عقد في يد واحدة.

                          البندولات التغطيس، بلورات والبرونز والأحجار شبه الكريمة، وقطع من الخشب المخروط ومصقول أو من البلاستيك ذات وزن معلقة على حبل كل ما هو متاح.

                          ومع ذلك، ما يجعل أداة التغطيس مثل البندول هو مجرد شيء واحد: وزن في نهاية المطاف هو ثقيلة بما يكفي للحفاظ على حبل تمدد.

                          وY-قضيب وأنواع مختلفة من bobber. ربما هذا هو الأداة التي يتم الأكثر ارتباطا التغطيس لأنه واحد والتي dowsers معظم المياه ويبدو أن استخدام. لذلك هي واحدة من أكثر وضوحا عادة.

                          أود أن التغطيس عندما اختار بلورة جديدة لل علاج وضوح الشمس .
                          تاريخ التغطيس

                          كيف كان بدء التغطيس

                          التغطيس، وتسمى أحيانا علم الكهانة، doodlebugging (في الولايات المتحدة)، أو (على وجه التحديد عند البحث عن الماء) الماء السحر الحقائق أو المياه، هي من الممارسات التي تحاول تحديد موقع آبار المياه الخفية، والمعادن المدفونة أو خامات المعادن والأحجار الكريمة، أو أشياء أخرى وكذلك كما تيارات إشعاع الأرض من دون استخدام جهاز علمي. A Y-L أو على شكل غصين أو يستخدم أحيانا قضيب أثناء التغطيس، على الرغم من أن بعض dowsers استخدام معدات أخرى أو معدات على الإطلاق.

                          وكان التغطيس في استخدام منذ العصور القديمة، وأنها لا تزال تمارس على نطاق واسع رغم الخلاف على أدلة علمية عن فعاليته. [1] وفي الفيزيائيين 1980s الألمانية بإجراء دراسة تجريبية واسعة من التغطيس وخلص إلى أن نواة "الحقيقي من قنقن-الظواهر يمكن يمكن اعتبار ثبت تجريبيا "، في حين فيزيولوجي JT إنرايت كتب أن تلك التجارب ذاته تقدم" في دحض الأكثر إقناعا التي يمكن تخيلها أن dowsers يمكن أن تفعل ما يزعمون. اقرأ المزيد
                          مقدمة لالتغطيس مع البندول


                          من قبل الملك بيتر شيريدان

                          البندول هو مجرد أي وسيلة أخرى من التغطيس. لقد وجدت البندول أن يكون متعة وفائدة. لقد أظهرت أخرى لالبندول عندما لا يتمكنون من الحصول على التغطيس في العمل. لدي صديق أن البندول في كل شيء من الطعام لها إلى الأحجار والكريستال إلى العثور على الماء.
                          هناك أمر واحد هو البندول يمكنك ان تجعل من أي شيء يتيح في نهاية انتقال حر. آمل أن يكون هذا يساعد على الفيديو الخاص بك ومحاولة إعطائها.

                          مقدمة لالتغطيس مع البندول بواسطة TribeoftheLight | معلومات الفيديو

                          192 تقييمات | 84929 وجهات النظر

                          خاضعا للإشراف المحتوى من موقع يوتيوب
                          بعد عرض عسكري والتغطيس

                          لقطات حصرية

                          هذا الفيديو هو في الميجور بول سميث ه.
                          خدم في حكومة الولايات المتحدة أكبر برنامج سري للمشاهدة عن بعد في فورت. ميد، دكتوراه في الطب.
                          شغل منصب مدرب نظرية للعاملين في CRV الجديدة متدرب، وكذلك ضابط تجنيد وحدة ضابط أمن. اليوم، تعتبر واحدة من كبرى سميث الشخصي البعيد أعلى والمدربين التغطيس في العالم.

                          بعد عرض عسكري والتغطيس - لقطات حصرية! بواسطة RVProducts | فيديو معلومات

                          76 تقييمات | 40907 وجهات النظر

                          خاضعا للإشراف المحتوى من موقع يوتيوب
                          كريستوفر كولومبوس

                          هل الملاح استخدام التغطيس إلى الشمال الجميلة

                          لا يقتصر Radiesthesia إلى الصناعة الطبية. منذ عالم كشفت أن يرصد جميع المواد من جسيمات تتحرك، فإن الاستنتاج هو أن كل المسألة يهتز. اكتشاف "كل المسألة يهتز" يكشف عن أن كل نوع من المواد في ينبع البدنية وتيرتها الذبذبات الخاصة. ومثال على ذلك هو: عشرة سنتات يرتدون لديه اهتزاز مختلفة من عشرة سنتات الفضة الصلبة. حتى الآن، و2 الدايمات الفضية الصلبة لديها الاهتزازات مماثل نسبي. Radiesthesia يسمح للتردد الذبذبات من عنصر واحد ليتم استلامها من قبل هوائي (قضيب التغطيس) والتي حددها radiesthesiologist (قنقن).

                          كريستوفر كولومبوس السجلات باستخدام أساليب radiesthesia في سعيه للعثور على أمريكا. في الأيام الملبدة بالغيوم أو ضبابية، وفي وسط المحيط الأطلسي. عندما كان من الصعب استخدام رباعي تم وضع ألواح الصلب على سطح السفينة والملاح وقفت على لوحة في حين تناوب في دائرة (في المكان) مع قضيب التغطيس عقدت فوق رأسه. فإن قضيب قفل على شمال المغناطيسي. وقد استخدمت هذه الطريقة في radiesthesia الذي يدمج إشعاع من مسطحات الصلب وتصور الحواس للملاح في وقت مبكر من الفراعنة المصريين والسلالات الصينية. Radiesthesia هي كلمة جديدة نسبيا للحصول على طريقة قديمة لتحديد ترددات الذبذبات في أي مسألة، وحيا أو ميتا أو غير حية.
                          اقرأ المزيد
                          ما هو في الأخبار على Dowsings

                          الأخبار من جميع أنحاء العالم

                          والفن القديم: أعمال المبلل في جزيرة ويدبي

                          بعد فشله في العثور على مصدر للمياه مناسبة، وأعضاء كنيسة في جزيرة ويدبي يتحولون إلى تكنولوجيا قديمة لتحديد موقع السائل الثمين.

                          أعضاء الجماعة المسيحية جسر الكنيسة زمالة جلبت مؤخرا في الخدمات من "قنقن" لإيجاد وريد مناسب المياه في الشمال من جزيرة ويدبي الملكية.

                          وقنقن، بيلينجهام المقيم نيل Stamey، مشى مؤخرا خاصية 20 فدان تقع قبالة الطريق Troxell بالعصي ه اثنان من الخيزران، على أمل العثور على ما يكفي من الماء مصدر كبير للكنيسة، والذي هو 13000 قدم مربع في حجم وتضم مطبخا وقاعات الدراسة .

                          وقال "لقد تم القيام بذلك لمدة 26 عاما في جميع أنحاء المنطقة"، وقال Stamey بينما كان يسير على الحدود من ممتلكات الكنيسة. "خائفة من من الجحيم لي عندما اكتشفت أنني يمكن أن يفعل ذلك."

                          وقال انه علم ان لديه المهارة لالتغطيس عندما كان التخييم بالقرب من جبل بيكر. وقال انه جاء عبر آخر العربة الذي كان يحاول العثور على الماء. التقط والعصا، وأعطاها رصاصة واحدة وفوجئت ان لديه المهارة.

                          واضاف "هذا النوع من الفزع لي"، وقال Stamey، الذي اعتاد أن يكون loadmaster في البحرية، وكانت تتمركز في جزيرة ويدبي مرة المحطة الجوية البحرية. لقد طلبت من الناس في اماكن بعيدة مثل جورجيا للخدمات التغطيس له.
                          بواسطة Nathan الن
                          ويدبي مراسل تايمز
                          14 أبريل 2009
                          ويدبي مراسل تايمز
                          العلمانية الفضاء

                          طاقات الأرض

                          ولنا عودة الوعي طاقات الأرض للظهور مرة أخرى ببطء في القرن العشرين. في dowsers 1920s الألمانية وجدت "كريبس" منازل - الأماكن التي حصلت على أكثر الناس سرطان من جيرانهم. وجدت Dowsers الأوردة تحت الارض من الماء عبور تحت هذه المنازل وليس تحت جيرانهم.

                          أيضا في واتكينز ألفريد 1920s من هيريفوردشاير، وجدت إنجلترا أن الأماكن المقدسة القديمة تصطف في خطوط مستقيمة. ودعا هؤلاء "ليز" وقرر أن الناس من العصر الحجري الحديث، من خلال البرونز والحديد andwell العصور إلى العصر المسيحي في بريطانيا تقع أماكنهم المقدسة في تحالفات مباشرة مع الأماكن المقدسة الأخرى.

                          مرات عديدة هذه الأماكن المقدسة المستمدة من مختلف الأعمار للغاية، بعيدا آلاف السنين. في 30S، كتب ريجنالد Allendar سميث، حارس توه متقاعد من المجموعات البريطانية والمصرية في المتحف البريطاني في صفحات الجمعية البريطانية من مجلة Dowsers "انه وجد نفسه تحت هذه الأوردة حلقات حجر وغيرها من مواقع العصر الحجري الحديث المقدسة.
                          اقرأ المزيد
                          الحقول التغطيس الأرض الطاقة

                          سينثيا سو لارسون

                          يمكنك المشي أيضا حول الطاقات التغطيس داخل المنزل وخارج المنزل، مع الأخذ في الاعتبار الخاص ما كنت تبحث عن (مثل المياه الجوفية، وخطوط الطاقة الكهربائية، أو في مجالات الطاقة الطبيعية والدوامات)، وسوف تكون قادرة على العثور عليها باستخدام هذه التقنيات التغطيس .

                          تعلمت اولا كيف غطس في رويستون، إنجلترا، في واحدة من أماكن مايكل وماري خطوط الطاقة النائبة تتلاقى. لقد بدأت مع قضبان التغطيس (معطف الشماعات الأسلاك)، ولاحظت أنه من الممكن الكشف عن كل ما أحد يرغب في الكشف عن مع استخدام هذه القضبان علم الكهانة. أنا أول من يقع مسار خط الطاقة مايكل لأنه جرح في طريقها من خلال متحف رويستون، وتقع أيضا حيث الخط يمر عبر الطاقة ماري. ورأى المكان الذي يوجد فيه خطوط الطاقة متصلتين وكأنه كان هناك أكثر كثافة الحالي للطاقة، وصحيح أن تجد الكنائس والمراكز الروحية الأخرى غالبا ما تبنى حيث الأرض خطوط النائبة تتلاقى.

                          بعد تحديد مكان وجود خطوط النائبة في رويستون، أنا تقع بالقرب المياه حيث كان يعمل تحت الأرض، وتحت الحصى في ساحة المحكمة أمام المتحف. أنا فعلت هذا ببساطة عن طريق التفكير في أن ما أنا في حاجة إلى معرفة حيث كانت المياه كانت ... تحول انتباهي بعيدا عن خطوط لي] وأكثر من الممرات المائية الجوفية. كان على الرغم من أن خطوط المياه ركض في شيء من زاوية، واضحا على الفور حيث كانت المياه، على الرغم من أنه لا يمكن الاستماع أو المشاهدة من فوق الحصى. لقد استخدمت تقنيات التغطيس نفسه لقياس مجالات الطاقة خفية حول Henge أفبوري في وقت الانقلاب الصيفي، وكان سعيدا أن أشير إلى أن من السهل أن نقول فيها الحجارة في عداد المفقودين في دائرة الحجر كانت في السابق، فضلا عن الكيفية التي لي] خطوط طاقة الرياح حول بلدة أفبوري.

                          وقد قيل أن الطاقة الإنتاجية أكثر المظاهر تكمن حيث تتقاطع خطوط لي]، والتي غالبا ما تنسب الطاقات المشكلة إلى أماكن الجلوس فوق الممرات المائية ... لذلك هذا هو شيء يمكنك تحقيق بنفسك عند بدء تشغيل التغطيس.

                          اقرأ المزيد
                          التغطيس للحصول على المياه لمساعدة المزارع ستاين فيل

                          وترفورد، في كاليفورنيا.

                          فيل ستاين ليس مجنونا أو تحوزها، أو حتى أن خاص، كما يقول. ليس لديه اي فكرة عن كيفية يفعل ما يفعل. من معظم حسابات يفعل ذلك بشكل جيد للغاية. السيد ستاين تراه هو "ساحرة الماء"، واحدة من مجموعة صغيرة من المؤمنين الذين الفن القديم من التغطيس على قيد الحياة وبصحة جيدة.

                          نتج عن فترة الجفاف في مزرعة تسريح العمال، وفرض قيود على استخدام المياه السكنية والزراعية، وأوقات عصيبة بالنسبة لجميع أنواع المرافق المساندة مثل وكلاء السيارات القاطرة وداينرز على جانب الطريق.

                          ويعني أوقات الجفاف تجارية جيدة لاشخاص مثل Hennings بليك 1 الحفار جيدا في مدينة وادي المركزي تيرلوك، كاليفورنيا. الذي يقول: "كان لديه قائمة طويلة تنتظر وفناء كامل من الحفر بته البالية إلى القاعدة". في الآونة الأخيرة على وظيفة حفر ثقوب انه اختبار الخمس وجميعها تم تحديدها من قبل ساحرة الماء مثل السيد ستاين. كان لدينا واحد فقط سيئة واحدة "، قال السيد Hennings.

                          السيد ستاين على سبيل المثال يقدم خدماته من دون تهمة على الرغم من انه يقول انه لا يقبل شكر من نوع آخر. "حصلت على مجموعة من شهادات الهدايا."

                          اقرأ المزيد
                          صورة لليوم: التغطيس مع الجيش الرابع

                          الجمعة 19 فبراير، 2010

                          بالنسبة لأولئك في أعقاب فضيحة 200 GT واستخدام القوات العسكرية المستمرة للملايين باهت، شماعات، معطف، وهذا قد يكون مسليا الصورة.

                          وهو قضيب التغطيس الفعلية من مركز تدريب الكفاية القرية عبر الطريق من قاعدة سيريندهورن في اقليم يالا، وكان يستخدم لإظهار القرويين المحليين كيفية العثور على المياه.
                          واعتقد انهم قد كذلك قد تبحث عن متفجرات.

                          اقرأ المزيد
                          التغطيس خريطة للحيوانات الاليفة المفقودة

                          من قبل كارل Bracey

                          وكان التغطيس خريطة للحيوانات الاليفة المفقودة خيارا لأصحاب الحيوانات الاليفة التي غالبا ما يتم تجاهله في لحظة من الصراع. إذا كنت صاحب الاليفة، سوف يتم وقتك والجهد المبذول أفضل استدعاء قنقن الذي كان ناجحا الحيوانات الأليفة تحديد بواسطة التغطيس الخريطة. نطلب من قنقن إذا كانوا قد dowsed بنجاح للحيوانات الاليفة المفقودة. تكون على استعداد لإيجاد المفضل لديك. نكون واقعيين، قد قنقن العثور على حيوان أليف ولكن قنقن لا يمكن تغيير مصير الحيوانات الأليفة إذا كان قد انتهت. نطلب من قنقن إذا كان هناك رسوم. إذا لم يكن هناك رسم، علاج قنقن إلى الزهور، وشهادة هدية لتناول العشاء، أو بالتبرع للجمعيات الخيرية المفضلة لديهم، ولكن لا استخراج هدية من قنقن كما لو أنهم مدينون لكم وقتهم وطاقتهم. يستغرق وقتا طويلا للبحث الخريطة، والتغطيس ومتابعة u2026٪ بعد كل ذلك، قد يفقد شخص آخر للحيوانات الاليفة في المستقبل، وتحتاج إلى مساعدة هذا الخبراء. إذا كنت من محبي الحيوانات الأليفة، ودفع للعثور عليهم، إذا أي شيء آخر، بالتبرع للمقارنة ومعرفة قنقن الى "دفع بها إلى الأمام" إلى صاحب الحيوانات الأليفة المقبل الذي قد لا تكون قادرة ماليا على دفع!

                          إذا كنت تعلم قنقن فقط لغطس، وهناك زوجين من الاقتراحات التي من شأنها أن تساعد على التغطيس الخاص الخريطة، مما يتيح لك العثور على حيوانات الاليفة المفقودة.

                          اقرأ المزيد
                          خريطة التغطيس

                          من قبل لاي الغنوص

                          مجرد عرض كيفية القيام بنوع من التغطيس الخريطة. ننظر لها ومحاولة الخروج منها. تذكر أن يكون مضحكا عندما كنت تحصل فقط في التغطيس.
                          لاي الغنوص خريطة التغطيس تشي PT 3 بواسطة kimbo99 | فيديو معلومات

                          9 تقييمات | 3212 وجهات النظر

                          خاضعا للإشراف المحتوى من موقع يوتيوب
                          Dowsers الاجتماع في كلية ليندون الدولة

                          من قبل شارلوت أولبرايت - Lyndonville، VT

                          (المضيف) التغطيس حامل العصي التي الميل نحو الانخفاض، كما لو كان بفعل السحر، وإلى مصدر للمياه أو المعادن، باعتبارها الفن القديم الذي أتى إلى أمريكا عندما بدأ المستعمرون حفر الآبار. لكن أدوات التغطيس تشهد تغيرا جذريا، وكذلك الممارسين.

                          حضر VPR في شارلوت أولبرايت الاتفاقية بالذكرى السنوية الخمسين للجمعية الأمريكية للDowsers خلال نهاية الاسبوع في كلية ليندون الدولة.

                          (أولبرايت) وأظهر نحو 600 dowsers حتى في الحرم الجامعي نهاية هذا الأسبوع، يشهرون العصي و البندول. ركض الألقاب ورشة عمل سلسلة من "التعلم التغطيس الأساسية" ب "قلب ربط مع الملائكة". وكان في صالة للألعاب الرياضية الساندة الكامل من الباعة بيع الأدوات والخدمات.

                          (صوت الباعة)

                          اكتشف جون واين Blassingame، من Lyndonville، التغطيس أكثر من ثلاثين عاما مضت، عندما كان Seabee البحرية تبحث عن أنابيب تحت الأرض في ولاية نيفادا. وشاهد هو رجل استخدام قضبان اللحام 2 بدقة بالغة.

                          (Blassingame) "قلت" غيمي تلك، وأعتقد أنني يمكن أن نفعل ذلك "، وأنا أقلعت عبر الصحراء. تبين لي كان لي حساسية نفسه فعله، لذلك هناك من كان في مثل قليلا علة لي وأنا "أبدا ما تعافى منذ ذلك الحين."

                          (أولبرايت) Blassingame تقول له Y قضيب بلاستيكي أحمر أنيق، عدد الأبيض والأزرق - وقد وجدت أيضا الذهب في ولاية فيرمونت. انه جهاز توقيت القديم الذي يعتقد ينبغي أن يقتصر على الاستخدامات التغطيس يمكن التحقق منها، مثل الكشف عن قيمة الاشياء تحت الارض. dowsers عصر جديد، على الرغم من اقتناع بأن قضبان أو البندول إجراء الاهتزازات الكونية التي يمكن أن تقدم إجابات بنعم أو لا على الأسئلة الصحية، وحتى ارسال طاقة الشفاء في الهيئات أو الكائنات.
                          اقرأ المزيد
                          التغطيس للحصول على الذهب

                          مقابلة مع المبلل باتريك Aesteii

                          Merlian أخبار inverview ذلك باتريك بالإضافة إلى الماس والنفط والأشخاص المفقودين، وأنا أفهم أنك dowsed للذهب مع بعض النجاح في الماضي؟

                          باتريك: ضحك! نعم لدي، ولكن الامر استغرق 14 عاما لتحقيق. اكتشف في عام 1991 كنت تبحث عن فرصة للحجر جوهرة جديدة في روسيا ودعا Seraphinite. بعد اكتشافي ولقد طلب مني من قبل الشركة الذهب أكبر المناجم في التبت الروسي لتحديد المزيد من الودائع الذهب على الخرائط وفي هذا المجال. في الوقت الذي ظهر في ال 90 في وقت مبكر، كانت الحكومة الروسية اعطاء عمال المناجم فقط 10 دولار امريكى للاوقية من الذهب.

                          كذب وبالتالي فإن ودائع جديدة أنا dowsed البور لأكثر من 14years. الآن في عام 2004 تم تغيير قوانين التعدين الروسية لصالح عمال المناجم وتشير التقديرات إلى أن حقل ذهب أنا dowsed سيحقق ما بين 50 مليون و 70 مليون طن متري من الذهب الخالص وفقا لفرع سيبيريا لأكاديمية العلوم الروسية.

                          Merlian الأخبار
                          التغطيس - العلوم أو دجال؟

                          بواسطة راسموس جانسون، مايو 1998

                          وعدد قليل من الناس أن يكون أكثر مما كنت سعيدة لو ثبت التغطيس في العمل. حقل جديد كليا من البحوث الفيزيائية وفتح، أن هذه القوانين في الوقت الحاضر من الفيزياء لا بد من إعادة كتابة أو توسيعها على الأقل. هذا السيناريو هو حلم فيزيائي كثيرة، للعثور على القوانين الأساسية الجديدة للفيزياء التي تفسر على نحو أفضل في العالم الذي نعيش فيه. ولكن في حالة التغطيس، وكان أنصار إمكانية لإثبات أن أفكارهم عقد على مدى قرون من دون أي نجاح أكبر في الاستحواذ على اهتمام المجتمع العلمي. المجتمع العلمي نفسه لديه عيوب وغالبا ما تكون ضيقة الأفق للأفكار الجديدة، ولكن نظرا عدة مئات من السنين من الوقت لتقييم المطالبات بسيطة وأعتقد أن تؤخذ وجهة نظر حاسمة على أسس متينة. ومع ذلك، وأنا أشجع أي شخص مهتم في هذا المجال لمواصلة البحث طالما ان نهج خطير. يمكن أن الحقائق البسيطة حول طبيعة لا يختار للاختباء من عقول المتشككين وينظر من السذاجة في الوقت نفسه.
                          اقرأ المزيد
                          التغطيس هل هذا حقيقة أو نزوة؟

                          من قبل محرري أخبار الأرض الأم

                          الآن أنا أدرك أن هذا قد يبدو مربكا بعض الشيء و، دعونا نواجه الأمر، hokey لكم ما لم يكن، بالطبع، كنت بالفعل قنقن. أقصد، أولا أنا الادعاء بأن انا متشكك المعلن، ثم أزعم أن تعلمت غطس؟ ما يحدث هنا. . . من أين كل هذا جيد، كفر صريح تذهب؟ حسنا، الشيء الوحيد الذي استطيع ان اقول لكم هو أن، عندما وجدت نفسي في صحبة بعض من خيرة (وفي كندا) في هذا البلد والممارسين الأكثر احتراما للتحفظات فني، مثل النباتات الخريف، فقط لا يبدو هامة مثل ما كان لهؤلاء الناس أن يعلمني.
                          وكان أول شيء تعلمت أن dowsers ليست بمعزل، عموما يرتدون الاجتماعية التسرب فما استقاموا لكم فاستقيموا يتصور لها أن تكون. (وفي الواقع، فإن وزرة فقط رأيت كل أسبوع كانوا هم كنت جلبت معي، والتفكير لديهم مساعدتي في مزيج!) بدلا من ذلك، فإن معظم الناس رأيت وتحدثت مع ودية للغاية وإلى أسفل إلى الأرض. ربما هناك تستخدم ليكون عراف المياه النمطية، ولكن dowsers اليوم يأتون من جميع مناحي الحياة (وهي تتراوح بين المهنيين لالمزارعون)، وتعليما جيدا معظمها. في المؤتمر التقيت ممرضة من مدينة نيويورك. . . وهو رجل أعمال من أتلانتا. . . طيار (مع زوجته وولديه) من مونبلييه، فيرمونت. . . المعالج من دانفيل. . . الشاب المخرج من بوسطن. . . نجار / مزارع من ولاية نيويورك. . . وحفنة من الطلاب (على المنح الدراسية ASD) من واشنطن العاصمة وكان الشيء الوحيد الذي كان كل مشترك في التغطيس.
                          اقرأ المزيد
                          جرب يدك في التغطيس

                          أب لوري يوضح قبضته.

                          خفض عصا جديدة من متشعب، والخوخ قرانيا، جوز والكرز أو أيا كان يعمل لديك. تجربة مع الذراع ومخادع السيطرة في حين أن المشي ذهابا وإيابا أكثر من الوريد المياه معروف، والربيع تحت الأرض، بشكل جيد والخ

                          عندما تشعر العصا تبدأ في ثني، لأنه عقد بإحكام لذلك لن لفة في يديك. إذا قنقن يعمل بشكل صحيح، سيتم سحب تكون قوية بما يكفي لتمزيق النباح على عصا وترك علامات احتكاك أحمر في الداخل من أصابعك.

                          ويمكن أيضا عصا مباشرة، أو كرمة مرنة، ويمكن استخدامها من قبل لانه انحنى إلى قوس، ولكن هذا هو أكثر صعوبة للاحتفاظ بشكل آمن وأنه من الأسهل للسماح لللفة منحنى الهبوط بدلا من الانتظار لسحب المياه لثني العصا كامل . أيضا، قد كرمة لا عمل لك، على ما يبدو لتكون مناسبة لdowsers فقط المهرة قليل، في حين أن العصا متشعب يعمل من أجل الجميع تقريبا.

                          وdowsers قليل متطورة للغاية تستخدم قضيب معدني ولكن هذا هو قطعة من المعدات المتخصصة ويجب أن يتم تصنيعها بدقة وفقا لمواصفات دقيقة وأنها لا تعمل على نحو أفضل قليلا من الطرف الخوخ القديمة الجيدة. وسوف يكون لكم صنعا التمسك بأدوات الطبيعة الأم الوفيرة.
                          اقرأ المزيد
                          التغطيس في سكان مقاطعة ميندوسينو باستخدام التقاليد القديمة للبحث عن المياه

                          سكان عن طريق التقليد القديم للعثور على الماء

                          لم يكن أبدا مقاطعة ميندوسينو معروف عن مصادر المياه الوفيرة والمياه في هذه الحقبة من الحكمة أكثر من أي وقت مضى الناس يستخدمون خدمات وقنقن لمساعدتهم على تحديد مكان والاستفادة من الموارد المائية المتاحة أفضل لهم.

                          كان لاري ديزموند من محطات المياه وميندوسينو Comptche المقيمين ستريكلاند بن التغطيس مهنيا على مدى عقود. ديزموند يحسب أنه استخدم مهاراته لمساعدة الناس على العثور على الآلاف من الماء مرة على مدى سنوات، ومعدلات النجاح لهذا الزوج هي في كلمة واحدة مدهشة.

                          والتغطيس كلمة وفقا لديزموند، يعني ببساطة، "تبحث عن شيء باستخدام أداة". وربما يمكن العثور على أول استخدام للكلمة كما اشتقاق الألمانية تعود إلى القرن 14 عندما كان يستخدم عصا متشعب يعرف باسم "deuter" من قبل عمال المناجم للحصول على خام المعادن.

                          تاريخ يخمدون يعود أبعد من ذلك بكثير. وفقا لمعلومات من الجمعية الأمريكية للDowsers كهف لوحات الكربون العتيقة التي يعود تاريخها 8،000 سنة يصور رجلا يحمل فرع متشعب بحثا عن الماء.
                          بواسطة كارول برودسكي لقراءة المزيد

                          التغطيس

                          Search Amazon.com

                          [COLOR=#184A9C !important]Showing 1 - 6 of 21 results

                          [COLOR=#184A9C !important]Dowsing for Beginners: How to Find Wa…[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]Richard Webster (Paperback)[/COLOR]
                          [COLOR=#9C0000 !important]$11.62[/COLOR]



                          [COLOR=#184A9C !important]Pendulum Magic for Beginners: Tap Int…[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]Richard Webster (Paperback - Feb 8, 2002)[/COLOR]
                          [COLOR=#9C0000 !important]$11.16[/COLOR]



                          [COLOR=#184A9C !important]Dowsing for Beginners: How to Find Wa…[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]Llewellyn Publications[/COLOR]



                          [COLOR=#184A9C !important]The Pendulum Kit[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]Sig Lonegren (Paperback - Oct 15, 1990)[/COLOR]
                          [COLOR=#9C0000 !important]$15.61[/COLOR]



                          [COLOR=#184A9C !important]Copper Dowsing Rods[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]C. Green[/COLOR]
                          [COLOR=#9C0000 !important]$11.99[/COLOR]



                          [COLOR=#184A9C !important]NEW Dowsing for Beginners - BDOWBEG[/COLOR]
                          [COLOR=#184A9C !important]AzureGreen[/COLOR]
                          [COLOR=#9C0000 !important]$18.94[/COLOR]



                          1234>



                          [/COLOR]

                          التغطيس للحصول على الصحة

                          بواسطة إبرة ريتشارد د.

                          لماذا تستخدم التغطيس الدكتور الإبرة للحصول على برنامج الصحة؟
                          استخدام البندول، يمكن أن الدكتور ريتشارد الإبرة تلقي المعرفة والخبرة وكشف الاهتزازات طاقة معينة لتقييم الحالة الصحية العامة لجسمك وفقا لأعلى دقة. لديه أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مساعدة العملاء على استعادة صحتهم من خلال استخدام البندول وغيرها من tools.Dr تقييم الصحة. إبرة دكتوراه وهو دكتور في التغذية وحدسي Nurtitional. وهو عضو في الجمعية الأمريكية للاستشارات التغذوية والغذائية. درس التغذية في جامعة ايموري في اتلانتا كبير، وهو وزير للإخوان العالمي.

                          لقد فعلت التغطيس للأغذية ولقد وجدت أن يكون مفيدا للغاية. أيضا يمكن أن يكون متعة لطرح جسمك ما هو الغذاء الجيد لذلك. قد ترغب فقط لإعطاء هذه المحاولة. أحيانا يمكنني استخدام التغطيس فقط لمعرفة ما اذا كان ابن لتناول الطعام في ذلك الوقت من اليوم الذي هو أفضل لجسدي. أتذكر عندما كنت بدأت للتو متعة معها.

                          اقرأ المزيد
                          كيفية استخدام قضبان التغطيس

                          بقلم تيم Derr

                          هذا الفيديو من Derr تيم تبين كيفية استخدام قضبان التغطيس.

                          اقرأ المزيد

                          مدعوم من يوتيوب
                          الطرق القديمة مساعدة النساء العثور على مقابر قديم

                          كتبت بواسطة لاسي بيترسون، والاتحاد الديموقراطي 1 يونيو 2009

                          كيت كولفير، وهو مؤرخ مقاطعة Calaveras والفنان، وصديقتها ديان Heliotes، رئيس جمعية Calaveras الأنساب مقاطعة، واستخدامها للعثور على الجثث.

                          يصف نفسه "dowsers خطير"، وهما توظيف المنتسبين تقنية مع العديد من يبحث عن المياه الجوفية.

                          في يوم من الأيام الأخيرة، على مشارف سان أندرياس، مشى dowsers قبر التلال حول مقبرة صغيرة من الذهب بايونير الذروة في عهد. هناك، يمارس المحققون طريقهم غير عادي من رسم الضائع، مقابر مجهولة.

                          كولفير، من Murphys، وHeliotes، من سان أندرياس، واجتمع مع عالم الآثار التاريخية جوليا كوستيلو للتحقيق في مقبرة الرواد، مسيجة في لإيواء مقبرة Camanche، غمرت المياه مع البلدة في عام 1962. قبل الطوفان، تم التخلي عنه منذ فترة طويلة مقبرة في زاوية صغيرة من قطعة من الممتلكات الخاصة على الطريق السريع رقم 12، بعد واحدة من المستوطنات أقرب للبلاد، ولاية ايوا كوخ خشبي، وكان انتقل الى سان أندرياس.
                          "أنا عالم، وسوف يستغرق أكثر من هذا أن يجعلني اعتقد"، وقال كوستيلو. واضاف "لكن من المثير للاهتمام".

                          أجريت دراسة عن كوستيلو السنوات أرض منذ وقال اذا كان شخص ما يريد من أي وقت مضى لفعل أي شيء مع الأرض يجب أن تحدد حدود المقبرة. وقال كوستيلو قوانين حماية المقابر وحكمت حتى المقابر الخاصة على أرض الناس الخاصة بهم، إذا كان هناك أكثر من سبعة قبور،.

                          وقال كوستيلو في سياج حول المقبرة رائد على الأرجح لا يطوف كل القبور على سفح التل،.
                          واضاف "الجدار ليس العلم"، وقال كوستيلو.

                          لذلك، وكان الهدف من النساء، ليس فقط للحصول على فكرة من أكثر الحدود الخطيرة دقيقة على تلة لكن لممارسة هوايتهم.
                          اقرأ المزيد
                          بلدي تقنية لالتغطيس خريطة

                          بواسطة جورج شافير

                          هناك العديد من التقنيات لايجاد الأشياء من خلال التغطيس الخريطة. أود أن استخدم رود L لمساعدتي في تحديد مواقع الأشياء. يمكنني الحصول على خريطة حيث أعتقد أن الهدف من ذلك هو في مكان ما داخل حدوده. أنا استخدم على حد سواء قضبان L ليقول لي ما أنا الخريطة يجب أن يكون استخدام. على سبيل المثال أود أن نطرح هذا السؤال: "هو الكائن (الذي أنا أتطلع ل) في الولايات المتحدة؟". إذا كنت تحصل على استجابة نعم (إذا كان الصليب رود L وهذا هو بلدي استجابة نعم إذا انتشرت فمن لي أي رد). أحصل على واحد ثم رود L (عقد رأسا على عقب) أسأل هذا السؤال، نشير إلى رود L في اتجاه الكائن، انظر الصورة). أنا ثم وضع رود L أسفل على الخريطة ووضع حافة مستقيمة على طول هذا الاتجاه. أنا ثم انتقل إلى الجانب الآخر من الخريطة، وطرح السؤال نفسه مرة أخرى. أنا مرة أخرى في وضع قضيب L على الخريطة ووضع آخر مستقيمة على طول هذا الخط. إذا كان كل شيء على ما يرام في موقع الكائن هو المكان الذي تتقاطع الخطين.

                          من أجل الحصول على نجاح جيد في التغطيس خريطة لا بد من الاستعداد لهذه العملية. وهناك طرق حول ما يصل إلى إعداد نفسه في ظل وجود الأفراد. أود أن عقد الكريستال الكوارتز في يدي والتحديق في وضوح الشمس حتى أحصل على هالة كبيرة زرقاء حول يدي والكريستال. في بعض الأحيان هالة يحدث بسرعة ويمكن ان تستغرق وقتا طويلا مثل + 5 دقائق. الكريستال ليس له اي علاقة مع التغطيس خريطة فإنه يحصل لي فقط استرخاء وفي الإطار الأيمن من العقل أن يكون ربما النجاح. من المهم جدا أن تكون مريحة وواضحة ذهنك قبل البدء في عملية التغطيس من الخريطة. هناك العديد من الطرق للوصول الى دولة الحق في العقل وتذكر ما يصلح من أي وقت مضى بالنسبة لك هو ما الذي تستخدمه.
                          اقرأ المزيد
                          حديث تطبيقات التغطيس

                          بواسطة هانك Innerfeld

                          وقد استخدم بنجاح لالتغطيس استخدمت لتعقب المجرمين المطلوبين، واستخدامها بشكل فعال لتحديد موقع المخدرات مخبأة في ولاية كونيتيكت.

                          وقد استخدم رجال الإطفاء في سبرينجفيلد، ماجستير ورد على تحديد ما إذا كان الضحايا محاصرون داخل المباني المحترقة.

                          هذا ليس فقط يوفر لهم وقتا حاسما في إنقاذ ضحايا حريق، ولكنه يجعل من هذا القبيل ينقذ أكثر أمنا وأكثر نجاحا.
                          قراءة المزيد .
                          قنقن يعتقد ما يصل إلى 500 دفنوا في مقبرة في وقت مبكر

                          بواسطة جيف Helsdon

                          وقد رسمت على قنقن Otterville صورة من الماضي والحياة المحيطة بورويل في منطقة ميناء الكنيسة.

                          وقد أحاط الجدل المعمدان Estherville كنيسة المقبرة منذ شيد حظيرة في الموقع المجاور للمقبرة في الخريف الماضي.

                          سكان المنطقة - وعلى رأسها Hoshal اندا من Straffordville - يؤكدون المقبرة ركض مرة واحدة وصولا الى الطريق اللوح الخشبي في الوقت الحاضر. رغم عدم وجود مقابر تحت الحظيرة، لأن هذا هو المكان الذي يعتقد أن الكنيسة قد تم، قيادة السيارات بجانب الحظيرة سوف يقود على القبور، ويقول النقاد.

                          يشارك ماي ليونارد نتائج التغطيس خريطة لها في بلدية الأخيرة من اللقاء Bayham. التغطيس الخريطة عبارة عن عملية ليونارد حيث يستخدم البندول وخريطة أو صورة من الجو للكشف عن المقابر والهياكل السابقة.

                          واضاف "لا اعتقد انه من تفسيرها، لكنه التقاط الطاقة الكونية"، وقال ليونارد.

                          من خلال التغطيس الخريطة، وقالت انها عازمه الموقع من 14 صفوف من القبور في الموقع الحالي من الحجارة في نهاية الخط إيري غلين. ليونارد يقدر أيضا كان هناك أكثر من 250 قبرا.
                          قراءة المزيد .
                          البريطاني المعتقل بتهمة الاحتيال في العراق للكشف عن قنبلة

                          بواسطة رياض محمد ورود نوردلاند

                          ك قنقن أنا لا أحب أن تظهر أنباء من هذا القبيل، ولكن كل dowers نعرف أن لدينا لاتخاذ جيدة وسيئة في هذا العالم. ولدي سؤال حول هذا النبأ مثل لماذا تم ADE 651s لم تختبر أفضل ولماذا العراق لم يستمع إلى الولايات المتحدة نقول لهم أنه لا يعمل.
                          نعم هذه ليست قصة أي قنقن يحب أن يرى ولكن أستطيع أن أرى أن العراق والشركة البريطانية قد لا تكون قد فعلت كل واجباتها قبل بيع 651 ADE. قراءة الأخبار أيضا أن ضابط الشرطة لم أكن أصدق في هذا الجهاز في المقام الأول، ولكن لدي لنا ذلك. ويحدوني الأمل في أن العراق وصانع من 651 ADE التوصل إلى فهم قبل أن يكون الوقت إلى وقت متأخر.

                          وأكد مسؤولو الحكومة البريطانية وقد تم القبض على مدير إحدى الشركات البريطانية التي تزود أجهزة الكشف عن القنابل الى العراق بتهمة الاحتيال، ومنعت تصدير هذه الأجهزة، السبت - بغداد.

                          العراق يقسم قنبلة كاشف الولايات المتحدة لا طائل منه كما يرى (نوفمبر 4، 2009) المسؤولين العراقيين ردود أفعال غاضبة على هذه الأنباء، مشيرا الى سلسلة من التفجيرات المروعة في الأشهر الستة الماضية على الرغم من الاستخدام الواسع النطاق للكشف عن قنبلة في المئات من نقاط التفتيش في العاصمة .

                          "هذه الشركة ليس فقط تسبب في خسائر جسيمة وهائلة من الأموال، لكنه تسبب في خسائر جسيمة وكبيرة من حياة المدنيين العراقيين الأبرياء، من قبل المئات والآلاف، من الهجمات التي كنا نظن أننا كنا في مأمن من لأن لدينا هذا الجهاز، "وقال عمار طعمة، عضو البرلمان العراقي الأمن واللجنة وزير الدفاع.

                          لكن وزارة الداخلية لم يسحب الجهاز من واجب، وضباط الشرطة الاستمرار في استخدامها.
                          في بغداد وكانت الأجهزة لا يزال هناك الكثير جدا في الاستخدام. "لم اكن اعتقد في هذا الجهاز في المقام الأول"، وقال ضابط شرطة عند نقطة تفتيش في وسط بغداد، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لانه غير مخول بالحديث الى وسائل الاعلام. "اضطررت لاستخدامها من قبل رؤسائي وأنا ما زلت اضطر للقيام بذلك."

                          وقال مسؤولون عراقيون انها ستبدأ تحقيقا لماذا حكومتهم تدفع ما لا يقل عن 85 مليون دولار للشركة البريطانية، ATSC المحدودة، ما لا يقل عن 800 من أجهزة كشف القنابل، ودعا ADE 651s.

                          قدمت السفارة البريطانية للتعاون مع أي تحقيق الحكومة العراقية.

                          نيويورك تايمز أول تقرير رسمي الشكوك حول الجهاز في نوفمبر تشرين الثاني، نقلا عن المسؤولين العسكريين الأميركيين والخبراء التقنيين الذين قالوا ان 651 ADE كان بلا جدوى، على الرغم من الاعتماد واسع النطاق على أنه في العراق.

                          وقال "قوة اصبح على بينة من وجود قطعة من المعدات حولها كان هناك العديد من الشواغل وفي مصلحة السلامة العامة بدأت تحقيقاتها"، وقال المتحدث باسم الشرطة.

                          وأفادت التقارير على نطاق واسع هوية المشتبه به في الصحافة البريطانية وجيم ماكورميك، العضو المنتدب لشركة ATSC، والتي تعمل انطلاقا من منتجات الالبان في المناطق الريفية في تحويل مقاطعة سومرست، إنكلترا. ووصف التقارير الاخبارية السيد ماكورميك كضابط شرطة البريطانية السابقة من ميرسيسايد.

                          وقال بيان صادر عن الإدارة البريطانية للإبداع، والمهارات التجارية انها تحظر تصدير ADE 651 والأجهزة المماثلة في العراق وأفغانستان.

                          في بغداد يوم السبت، وكانت الأجهزة لا يزال هناك الكثير جدا في الاستخدام. "لم اكن اعتقد في هذا الجهاز في المقام الأول"، وقال ضابط شرطة عند نقطة تفتيش في وسط بغداد، الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته لانه غير مخول بالحديث الى وسائل الاعلام. "اضطررت لاستخدامها من قبل رؤسائي وأنا ما زلت اضطر للقيام بذلك."
                          اقرأ المزيد
                          BlogTalkRadio

                          التغطيس مع غريس ريمون

                          وأنفقت وقال مواطن من منطقة جبلية في ولاية فرجينيا والماضي 35 عاما وتمكين الناس لكسب مزيد من السيطرة على حياتهم. عمله يصل إلى الناس على نطاق واسع المستويات الاجتماعية والاقتصادية.
                          مع بطريقة فريدة من نوعها وأسفل إلى الأرض، وقال انه يعلم في النمط الذي يميز حياته. وهو معروف بأنه قنقن، مستشار، كاتب ورجل الجبل.
                          Blogtalkradio
                          تعليمات بسيطة لمساعدتك على البدء، كتبه قنقن المهنية

                          بواسطة لوي جيروم

                          هذه الطريقة البسيطة ويعمل من أجل الجميع. كل حاجة هو جزء من concentration.First للجميع، ورسم خط مستقيم على قطعة من الورق وعقد البندول بك أكثر من ذلك. انا اقدر لي مع السلسلة بين إصبعي الإبهام ووضبط طول حتى يشعر right.Tell البندول للتحرك على طول خط مستقيم.

                          الحفاظ على قول ذلك والحفاظ على تركيزك. انها لن تفعل ذلك.

                          المقبل، رسم دائرة على قطعة كبيرة من الورق واقول البندول للتحرك في اتجاه عقارب الساعة، وقال: "هذا هو نعم" نواصل القيام بهذا حتى يفعل ما كنت اقول it.Then أقول ذلك لتحرك بعكس اتجاه عقارب الساعة ويقول "هذا هو لا ".

                          الحفاظ على تكرار البندول instruction.Your يمكن الإجابة بنعم أو لا فقط لذلك كنت بحاجة لتأطير أسئلتك بعناية. وبمجرد الانتهاء من هذا الكمال لديك سهلة الاستخدام، وأداة محمولة، التي يمكن أن يجيب عن أي سؤال من قبل عملية الإزالة.
                          قراءة المزيد .
                          مشاهده مجال الطاقة البشرية

                          وفقا لجوديث وجب عضوا مدى الحياة في الجمعية الأمريكية للDowsers. لقد أصبح استخدام البندول وغيرها من الأجهزة وتستمر لتصبح أكثر أهمية للكشف عن طاقات خفية. الفرق بين المعتقدات العلم القديم والحديث يصبح أقل وضوحا في كل عام.

                          وأكدت الأبحاث في ألمانيا باستخدام التصوير المجهري وجود خلايا الفوتون في الجهاز العصبي للجسم البشري. أود في النباتات، والخلايا الفوتون جمع وتخزين أشعة الشمس التي يتم تحويلها بعد ذلك إلى طاقة. فمن هذه الطاقة التي تتدفق عبر الأعصاب إلى الأجهزة، الشاكرات والأنظمة في الجسم المادي لتعزيز حيوية.

                          في حياتي سمعت عبارة "العلم لا يستطيع إثبات"، فقط لسماع سنوات في وقت لاحق أن العلم قد أصبح الآن هذا الاكتشاف كبيرة جدا حول هذا الموضوع. عندما لا شيء يثبت بالوسائل العلمية، وربما أنها ليست حقيقية، وربما علم فقط لا يملك طريقة لاثبات ذلك في ذلك الوقت.
                          Vidoes على كيفية بدء التغطيس

                          التغطيس للمبتدئين

                          التغطيس هو شكل من أشكال Immunics - وهو فن الشفاء بواسطة CureGuy | معلومات الفيديو

                          0 تصنيفات | 4642 وجهات النظر

                          • [*=right]
                            [*=right]
                            [*=right]
                            [*=right]
                            [*=right]


                          خاضعا للإشراف المحتوى من موقع يوتيوب
                          القديمة قنقن نقاط فنية في الاتجاه الصحيح خلال رحلة صيد

                          بحلول يوم الجمعة ماثيوز جاريت، 26 ديسمبر 2008

                          ريتشلاند سيتي في ولاية إنديانا - اسأل دوان والتر الأسرار الداخلية للالتغطيس، و71 عاما رجل مقاطعة سبنسر يضغط إبهامه بشكل مباشر ضد معبده.

                          "إن العقل هو أعظم كمبيوتر في العالم. الكثير من الناس لا نريد أن نعطي الاعتبار الائتمان الذي تستحقه."

                          يغلق عينيه عن طريق مظاهرة.

                          "إن قنقن يشكل مشكلة لنفسه ثم يستخدم صلاحياته مجموع تركيز. يجب أن يكون قوة دافعة في داخلك الذي يريد أن يجد الإجابة على سؤال محدد جدا.

                          "مرة واحدة وركز تماما أنا على ايجاد مواقع القبور لا تحمل علامات في مقبرة ريفية. كان لي أن يكون على مسافة الأصدقاء لمعي، ويأخذني من يدي للتأكد من أنني لم أكن على أي رحلة الحجارة. يمكنك ان تفعل سوى واحد مهمة في وقت واحد. "

                          وكانت محطة توليد الكهرباء في عمليات متقاعد المشرف التغطيس حوالي 25 سنة، والتعلم من "بعض المخضرمين، الذين عرفوا ما كانوا يفعلون". وقال عضو في جمعية مقاطعة سبنسر التاريخية، وقال انه يعطي في كثير من الأحيان محادثات والمظاهرات في حرفته.

                          "وأقول أن هناك ما يقرب من خمسة منا dowsers داخل دائرة نصف قطرها 100 كيلومتر. بعض يبقيه هادئا".

                          يضحك.

                          وقال "ربما كانوا لا يريدون الناس على التفكير هناك شيء خاطئ معهم". قراءة بقية دوان والتر قصة عن التغطيس
                          كريج المقيمين تعتقد القوى الروحية شفاء الاضطرابات العاطفية

                          بحلول يناير مانلي بريدجيت 2، 2009

                          من عجوز ذو لحية بيضاء وبصوت منخفض يجلس على طاولة، بوصة بعيدا عن امرأة تجلس إلى جواره.

                          كريج المقيمين هربرت باركر، والآن في 70s له، وكانت أشياء كثيرة في حياته، بما في ذلك مدرسا للغة الانجليزية ومقوم العظام أ.

                          الآن، ومع ذلك، انه شيء مختلف تماما. شيء بعيد عن التقليدية.

                          قد تنظر في العديد من شيء غريب.

                          انه ل"قنقن".

                          في عملية وصفها بأنها "التغطيس لحياة الماضي،" باركر يعمل كقناة من خلالها أدلة روح الآخرين، أو نوع من الملاك الحارس، تكشف عن تفاصيل حول جودهم الحالية والسابقة.

                          الفضول في المعرفة، أو البصيرة، أن يقدم باركر هو ما جلب امرأة إلى منزله الاربعاء كريج. أكثر من 20 شخصا محلية أخرى أيضا أبدت اهتماما في تعليمه والتحقوا في دراسته للحصول الوعي الذاتي.

                          باركر وضيفه الاستمرار.

                          بطاقة أمام باركر يحتوي على اثنين من الأرباع. يتم وضع علامة واحدة "نعم"، وغيرها، "لا".

                          وقال انه يتحدث بصوت عال، طالبا غرفة فارغة على ما يبدو، إذا دليل المرأة روح موجودا.

                          يتأرجح البندول على رباعي.

                          "نعم".

                          يسأل إذا كان لديها حياة الماضي التداخل مع بعضها لها سابقة.

                          البندول يتأرجح.

                          "لا".

                          انها علامة جيدة بالنسبة للمرأة. ويرى باركر محاكمات لا تغلب في وجود الماضي سوف تستمر في المتاعب شخص في القرارات التالية.

                          واضاف "اذا واصلتم على تكرار نفس الدروس من دون تعلم أي شيء كنت لا تضر نفسك فقط،" قال. "أنت (أيضا) لا تتقدم".

                          باركر لا اقول دائما للناس ما يريدون سماعه.

                          "(الشعب) نود أن نسمع عن حياة الماضي، وأنهم ذاهبون ليعيش الى الابد، والتي يمكنك القيام به"، قال. "ولكن هل تعرف شيئا؟

                          وقال "انهم يترددون جدا لمعرفة المزيد عن حياتهم الماضية".

                          وقال ان موكليه يخشون كثيرا ما سيكتشفون التجاوزات الماضية التي من شأنها أن تطارد لهم. بدلا من ذلك، ويسمع الناس بدلا من التوقعات تفاؤلا ما سيحدث لهم بعد الموت.

                          ولكن، باركر تصر على انها لا تعمل بهذه الطريقة.

                          "يجب أن تعرف عن حياتك الماضية حتى تتمكن من تصحيح ذلك"، وقال: "حتى تتمكن من فهمها وندعه يذهب".

                          الوجود قال انه كشف انه خلال 30 عاما من العمل بصفته قنقن من حياة الماضي تتراوح بين ضحية المحرقة لمدة 5 سنوات من العمر إلى مزارع أميركي الأصلية في المكسيك خلال 1600s.

                          تعليق


                          • #14
                            فعلا معلومات مفيده
                            جزاك الله خيرا على ذا المجهود العملاق من المعلومات

                            تعليق


                            • #15
                              ان شاء الله وباذن الله سوف اكمل بحثي وتجاربي على اسياخ النحاس وادمج الاسياخ بطريقة المستشعر في جهاز واحد وان كتب لي الله النجاح سوف ادرج فيديو توضيحي للتجربه ان شاء الله ودعواتكم الطيبه يا اخوتي

                              تعليق

                              يعمل...
                              X