إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جر ن فيه فتحه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جر ن فيه فتحه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120509626.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	377.4 كيلوبايت 
الهوية:	765682اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120509624.jpg 
الحجم:	464.8 كيلوبايت 
الهوية:	765683اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	20120509625.jpg 
الحجم:	464.3 كيلوبايت 
الهوية:	765684
    السلام عليكم والرحمه من الله
    اخي في الله ان قطر الجرن ))(17+17) وعمق الجرن(17)

منتضر من الخوه الكرام رائيهم في الطرح هاذا
    والله الموفق

ودي اعرف وش تدل هذي الحفر لن بصري كثير احصلها في الهضاب الي حول ديرتي

انا كنت اعتقد ان الي قبلنا كانو يستخدمونها لتجميع ماء المطر بكره ابي اصور لكم صخره عليها 4 حفر مشاابهه لذي الصوره

بس اذا مافي كلافه احد يفهمني من الخبراء

السلام يا اخوه هل من رد منكم ممكن بالله اجيبو طرحي

على طرحي وشكراا

الجرون الخروطية اكثر اهميه من الجرون العادية وحب معرفتي الهدف تحته مباشرة وان كان خيرا فلا تنسى حصة فقراء المسلمين وحسب معرفتي مرة اخرى \انها تساوي الخمس\

متكئد من الحل اخوي الفاضل لان المكان بعيد بمسافات كبيره ولاكن لا رلااء انه منتحت لان يبدو الصخر طبيعي
              وشكراا

الى مشقول بالطاعه ا لله اود منكم اجابه عن الجرن الذي الصفحه مع الشكر وتقدير
                والله الموفق

() الى كافه الخبر الكرام () اود نمكم ايضاح المقصد من الجرن المرفق وهل من تكنيز وكيف الفتح وشكراا والله الموفق

منكم

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة بن صايل مشاهدة المشاركة
                      منكم
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم يوجد بير قريب من هذا الجرن من متر لمترين ابحث جيدا والله يوفقك

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلا عليكم ورحمه الله وركاته اخي في الله اود اطرح عليك سؤال على البير هل هي ضاهر ام مقطاه وثانياا لا اراء البير في المكان لا على متر او مترين او اكثر
                        وشكراا

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة بن صايل مشاهدة المشاركة
                          السلا عليكم ورحمه الله وركاته اخي في الله اود اطرح عليك سؤال على البير هل هي ضاهر ام مقطاه وثانياا لا اراء البير في المكان لا على متر او مترين او اكثر
                          وشكراا
                          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز صايل منور ياغالي وحياك الله شوف صور لي من بدية الجزن للخلف وللامام مترين حتى نرى كل شيء على الطبيعة اذا تفضلة بتصويره فيديو وتاخذ مسافة من الاربع جهات على مسافة مترين يكن افضل لك ولنا وحياك الله

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
                          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
                          X