إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن بداخله جرن نفر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز روكي صدقني كوني ارتاح لطبيعتك الجميلة حبيت اني استفزك حتى اتحدث معك هههههههه على الرحب ياغالي صدقني لا نتعامل بالجدية بين الاخوة في الكلام ولكن في التحليل يذهب التحليل ونكون اخوان افضل من الاشارات كلها افهمك واعرف ولكن اريد ان اكثر الحديث معك هل تمانع .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

مشكور اخي مشغول

sigpic

السلام ليكم ورحمة الله وبركاته
        اخوتي هذه الاشارات موجوده حوله بمترين الى الغرب شمالي اما الاكس تبعد عنه حوالي 7 امتار وهي عنه الى الجنوب
        وجزاكم الله خيرا
        الملفات المرفقة
        [COLOR=#0000FF][SIZE=4][I][B]ويل الامة عاقلها ابكـــــم[/B][/I][/SIZE][/COLOR]:(:cool:[COLOR=#0000FF][/COLOR][COLOR=#0000CD][SIZE=4][I][B]وقويهـــا اعمـــــى[/B][/I][/SIZE][/COLOR]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز اذا استطعت ان تضع على الصورة الاتجاهات الاربعة على الجرن من بداية الموضوع .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
            الاخ ghiathم
            انا اسف يا صديقي الرسائل الخاصه عندي خربانه والحمد لله
            ليش ما بعرف؟؟؟؟؟؟؟
            على كل حال معلومه صغيره ارجو ان تمر دون ان يلقطها حبيبي واخي مشغول
            والاخوان الاخرين
            هذا الجرن يعني دفين في ران او جرن مال
            مباشره قريب من الجرن
            اتبع السيال او ميول الجرن
            والله يهديك له ويرزقك
            الله يعطيكم العافيه

اخي فالح شكرا لك
              كلامك وتحليلك اكثر على ارض الواقع فعلا يوجد غربه الى الجنوب قليلا حوالي المتر جرن كبير يتجاوز قطره 35 سم وعمقه حوالي 25سم وهو غير منتظم يعني فعلا جرن مال اوران معناها الرزقه طايره انت عبقري اخ فالح
              [COLOR=#0000FF][SIZE=4][I][B]ويل الامة عاقلها ابكـــــم[/B][/I][/SIZE][/COLOR]:(:cool:[COLOR=#0000FF][/COLOR][COLOR=#0000CD][SIZE=4][I][B]وقويهـــا اعمـــــى[/B][/I][/SIZE][/COLOR]

اخي مشغول شكرا الاستجابتك
                عندما اخذت الصوره كنت متجه الى الغرب يعني اتجاه الغرب هو الاعلى والاسفل الشرق ومن هنا تحدد باقي الاتجاهات
                فعذرا منك لا استطيع تحميل الصور والعطل كامن من عندنا يرفع نصف الصور ثم يقطعونه عنا لاسباب ؟
                وجزاك الله عنا خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
                  ياسيدي خيرها بغيرها لكن ان شاء الله ما اكون قصرت معك

تحليل معلم يعطيك العافيه يا اخ فالح والى الامام
                    الله يريح بالك كما ريحت صاحب الاشاره من عناء البحث

sigpic

شكرا لكم جميعا
                      اخي صحيح هي ضربة معلم وهي قريب للواقع على الارض وفعلا في جنب الاشاره جرن كبير والاخ فالح قصد جرن مال وقريب من الاشاره
                      بتوقع هيك اشاره اكبر ن تكون لجرن مال وخصوصاجنبه اشارات محكمة الصنع وجنوبه حرف اكس يعني في شي ب الخفاء ووالله اعلم اشكركم جميعا

الاخ صاحب الاشاره
                        1 ربنا يعوضك احسن منها المره القادمه
                        2 تحمد ربك ان هدفها قريب جدا ولم تتحمل مشقة البحث بالوادي

sigpic

السلام عليكم
                          نداء للعجوز تفضل شفنا الحل
                          شخصية العجوز اتوقع ان تكون تسجيل عضويه ثانيه للاخ العبقري في التحيليل والمنمق في الكلام الاخ مشغول في طاعة الرحمن رأي مبني على الشك
                          ارجو المسامحه اخ مشغول بس الحدث هيك عندي سبحان الله

يعمل...
                          X