إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارئيكم في هدا القبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مارئيكم في هدا القبر

السلام عليكم اخوتي في الله منذ ايام قمت بالعمل في احد الحقول زجد صاحب المكان حجر فااقتلعه فوجد تحته فراغ عبارة عن غرفة صغيرة متر على متر فوجد جرتان كل جرة فيها عضام ميت فاكملت انا العمل فقمت بتنضيف الغرفةفوجدة مدخل كما يضهر في الصورة فيه جرة فيها عضام ميت ولم اجد شئ اخر
    الملفات المرفقة

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    استخدم جهازا

أخ أبوحذيفة
      لقد وجدت بداخل غرفة مدفنية
      مثل هذا المحراب
      وتبين بأنه للهدايا(اللهوة)
      والآن أنت أفدتني مشكورا
      بمعلومات مفيدة.
      [CENTER][Grad]أبحث ولكن بفهم وعلم
      وتزود بيقين الرزق والصبر[/Grad]
      [/CENTER]

اخي صاحب الموضوع ابحث غربا في اعلى الربوة عن سداية مسافة 100متر ان وجدتها اعلمني
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أنا مع رأس أخويا الأحمدي ممكن تكون مطمورة لسداية ولكن هل هي جزار كبيرة الحجم أم قلاق ؟ حاول وصف المنطقة جيدا ووافينا أخي حتى يكون التحدليل مجديا

ارفق صور اوضح للمكان اخي ابو حذيفة
            انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

اللهم اغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله هذي مقابر لسحرة يهود وليسه رومانية للتاكيد اتبع السه الذي وضعته لك سوف تجد مقبرة ثانية من الجهة الثانية وتبعد اربع امتار
              اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	قبر.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	249.9 كيلوبايت 
الهوية:	724173 عن الهدف الاول
              هل العظام الميت لطفل اخي ارجو الرد حتى تطلع على باقي الاهداف بردك انت نتبع باقية الاهداف

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

سامحوني كنت مشغول بالانسبة الجرار انهم قلال ليس جرار بالنسبة الميت انهم كبار ليس صغار لايوجد سداية........ ربي يفتح بجهاز

هذه هي المقابر الفينيقية وطريقة الدفن تاكد ذلك لكن المهم هو هل يوجد دفين ام لا وهذا لايمكن معرفته بدون اشارة او جهاز
                  http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

عض على النواجذ أخي واكتشف بنفسك ماذا يمكن أن يكون مبدإيا قبور متصلة ببعضها

أخي إبحث جيدا تحت عتبة المدخل لأن لونها مغاير للحجر هدفك لا يبعد عن المكان كثيرا وجدت مرة صخرة دائرية في سهل و المنطة حجرية وبها كثير من الفخار فاقتلعناها وكان تحتها غرفة صغيرة بها قبر و أشياء فخارية مثل المكحلة وفي نفس الغرفة ممر لغرفة أخرى به ٣٨أواني فخارية مختلفة و٤قطع بلورية دائرة مثل الزمرد الخام و مازالت
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                      X