إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ نحاس مصنعة بامريكا للبيع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي سعودي البيع للتجارة

وياخي مصطفى اسياخ النحاس سهله ومايبله اختراعات

والفرق هنا المقابض والدوران الحر والثقل الامامي

شاكر دخولك المفاجئ

يا مصطفى لا تقارن الاسياخ الغربيه باًسياخك لان الاسياخ اللي يصنعوها الغرب موزونه 100% والاسياخ اللي تصنعها غير موزونه لاني قمت بتجربه اسياخك ولقيتها فاشله

المشاركة الأصلية بواسطة الخرمان مشاهدة المشاركة
        اخي سعودي البيع للتجارة

شكراً والله ان العجله ماهي زينه
        [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
        [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

السيخ اشتريته منك ب 300 دولار واكتشفت انه غير موزون وغير فعال

التعديل الأخير تم بواسطة الفقير الى رب العالمين; الساعة 2012-05-30, 09:36 PM.

لاحول ولاقوة الابالله
            [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
            [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

هههههههههههههههه

ياخوان الفقير يقصد اسياخ مصطفى

بس ارجعو للصفحات السابقة وتعرفون من يقصد

ههههههههههه جت علي يالفقير

هههههههههههه لا تواخذني اخوي الخرمان هذا كله من مصطفى دخل الموضوع وحاسه يااخوان الاسياخ اشتريتها من مصطفى

اخي خرمان لا يلحقك شك عارفين القصه

والله والله انا متابع من اول الموضوع

[/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

أنا ان شاء الله سوف أكون من أوائل المشترين لأسياخ الخرمان
                    ومن دام ثقة المنتدى بالخرمان فنحن أيضا نثق بالخرمان
                    اما مصطفى فيكون خارج الحدود أحسن ......

كل الناس خير وبركة

ولكن الفرق

هناك من الاجهزة ما هي مجربة

وهناك من الاجهزة ماهي غير مجربة

ربنا يوفقكم
                      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

اذا كان ترويج لجهاز فالجهاز السيخ للخرمان
                        والبلس ستار ٢ ترويج لأجهزة باحث الذي يطلبها وليس عندي محل للأجهزة ولو عندي ما اعتقد بمانع باحث من دام عندي الصدق والامانة والإخلاص للجميع وانا اعرف انه كثير من إخواننا من الدول العربية اصلا يثقوا في اهل الخليج بترويج اي بضاعة والكل شاهد اما من أبناء جنسيته لا يضمن ذلك
                        وانا الصراحة ما اشوف حد يطريك بالخير الناس كلها تذمك باجهزتك وأقوالك
                        ولا ارى اي كلام فيه مصداقيه لك
                        وبعدين انني اعرف والناس تعرف اي شخص من دول الخليج يفتح محل او تجارة لا ارى اي غش في تجارته ولكن بالمقابل اذا شخص ماشاء الله من الدول العربية وخاصة اذا كان مدير للشركة
                        ما بتستطيع تقابله الا بموعد وعندما تقابله الغدر في عيونه وينتظر الوقت الذي ينصب عليك فيه
                        انا عندي خبرة قويه من طبائع الناس وطبع الانسان اذا رايته يتكلم كثير وكثير اعلم ليس لديه اولا لا أمانه ولا شهامه ويبسط لك السماء والارض من الكلام العسل الذي اخترعه والذي أتقنه من كثر كذبه على الناس

اذا كان ترويج لجهاز فالجهاز السيخ للخرمان
                          والبلس ستار ٢ ترويج لأجهزة باحث الذي يطلبها وليس عندي محل للأجهزة ولو عندي ما اعتقد بمانع باحث من دام عندي الصدق والامانة والإخلاص للجميع وانا اعرف انه كثير من إخواننا من الدول العربية اصلا يثقوا في اهل الخليج بترويج اي بضاعة والكل شاهد اما من أبناء جنسيته لا يضمن ذلك
                          وانا الصراحة ما اشوف حد يطريك بالخير الناس كلها تذمك باجهزتك وأقوالك
                          ولا ارى اي كلام فيه مصداقيه لك
                          وبعدين انني اعرف والناس تعرف اي شخص من دول الخليج يفتح محل او تجارة لا ارى اي غش في تجارته ولكن بالمقابل اذا شخص ماشاء الله من الدول العربية وخاصة اذا كان مدير للشركة
                          ما بتستطيع تقابله الا بموعد وعندما تقابله الغدر في عيونه وينتظر الوقت الذي ينصب عليك فيه
                          انا عندي خبرة قويه من طبائع الناس وطبع الانسان اذا رايته يتكلم كثير وكثير اعلم ليس لديه اولا لا أمانه ولا شهامه ويبسط لك السماء والارض من الكلام العسل الذي اخترعه والذي أتقنه من كثر كذبه على الناس

اولا تريدني أذم أجهزة عالمية مشهورة وامدح جهاز حديدة مصدئة
                            بعدين النصابين معروف وين بلادهم ومن هم وسهل تتعرف عليهم من طريقة كلامهم ثانيا والحمد لله انا شاري جهاز من باحث ووصل في مدة بسيطة وباتفاقية ثقة قوية وبعدين انا كيف عرفت ان اجهزتك فاشلة ليس من نفسي بل من ناس معروفين بصدقهم بالمنتدى ومن ناس من بلادك ومنطقتك وشهدوا عليك ومكتوب ردودهم بالمنتدى ولم تحذف واذا تريدني أحط الرابط لكل مواضيعك بجمعها في موضوع واحد والكل يشهد... من قال اشترى عندك جهاز وطلع فاشل ومن قال تدخل بأسماء مستعارة ومن قال مطرود من كذا منتدى ومن كنت بالمنتدى باسم ثاني وتم طردك
                            وأي شخص يدخل ويجيب موضوع معين عن جهاز تدخل وترد بقوة ان هذا الجهاز غير فعال وعندك الجهاز الفعال
                            وغيره الكثير ...بطريقك ردودك على الاخرين ومدح نفسك ومدح اجهزتك وذم اجهزة عالمية اعتقد حتى الاخرين بيحتقروا تصرفك
                            العالم والذي عنده علم ما بيقول تعالوا انا عالم بعلمك وابعيكم علمي
                            اعتقد ان الناس بنفسها بتجيك لو صادق
                            يا ما ناس موجودين بأحد الدول العربية ومشهود له باختراع الأسياخ واختراع اجهزة للمعادن والناس تجيها للبيت ما هم بنفسهم يروحوا للناس لبيوتهم
                            وبيتمنى كل شخص ان يحضر هذا العالم لمنتدانا ونفع الناس بعلمه وإرشاد الناس لذلك

يااخوان على حسب تجربتي لاسياخ مصطفى صبري وجدتها فاشله وغير موزونه وهذا عن تجربه شخصيه مني والله على ما اقول شهيد

المشاركة الأصلية بواسطة الفقير الى رب العالمين مشاهدة المشاركة
                                يا مصطفى قمت بتجربه اسياخك ولقيتها فاشله

السيخ اشتريته منك ب 300 دولار واكتشفت انه غير موزون وغير فعا

يااخوان على حسب تجربتي لاسياخ مصطفى صبري وجدتها فاشله وغير موزونه وهذا عن تجربه شخصيه مني والله على ما اقول شهيد

ما يقع غير الشاطر يابطل

وغلطة الشاطر بعشرة

خيرها بغيرها

الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

يعمل...
                                X