إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال اخواني عن الشيش

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هههههههههههههههههههههههههه --
    بتعرفو ليش عم اضحك
    لأنكم تتنازعون على وجهة نظرة مشتركة ولكن لم توضحو بين الصلب والفولاذ بنسبة للتأثير بالشيش طبعاً
    على كل حال انا سمعت من الجميع ولاريد من احد ان يزعل من احد علينا ان نكون اصحاب صدر رحب ونسامح اخوتنا ولايزال العالُم وعمره 70عام ويعمل على التجارب أليس كذالك لانه طالب للعلم ويقرء في الكتب ويسئل من هو به خبيرة يا اخوان لايجب ان نكون حادين الطباع والاسلام لم يعلمنا هذه الخصال --- اعتذر اني اكتب كمحاضر وانا اعلم انكم اكبر مني سناً ولكن انا منزعج من التصرفات التي تجعل المنتدى عرضى للشرذمة
    تحياتي لكم
    واعود لأسأل سؤال : اني لحوح واحب الاسئلة كي استفهم منكم كل ما استطيع اريد فحص الارض لحجر اشك بأن تحته قبر
    السؤال : هل احفر قدر 30سم اولً ام ادخله مباشر في الارض
    السؤال الثاني: لودخل الشيش في الارض لغماقة معين كم ستكون هذه الغماقة المريحة التي ستسمح لي ان احمل المعول للحفر
    السؤال الثالث : لونزل فرضاً 40سم اغير مكان الشيش كم ابعد عن المكان الأول
    اخواني اعتذر على كثرة الاسئلة وانا طالب اتدرب وعلى فكرة انا استاذ واعلم ان الطالب في بعض الاحيان يخرج المدرس هههه عن طوره
    (( بطلعلوا خلقوا )) بس بدكون تتحملوا ها طالب

تحياتي للجميع
    [BGCALLS][BODYCLR][CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]سأل يهودي طفل فلسطيني :
    لماذا انتم تدفنون الموتى بينما نحن نحرقهم
    ؟؟؟
    [/FONT][/SIZE][/B][/CENTER]
    [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
    [/CENTER]
    [/BODYCLR][/BGCALLS]

المشاركة الأصلية بواسطة xangel مشاهدة المشاركة
      هههههههههههههههههههههههههه --
      بتعرفو ليش عم اضحك
      لأنكم تتنازعون على وجهة نظرة مشتركة ولكن لم توضحو بين الصلب والفولاذ بنسبة للتأثير بالشيش طبعاً
      على كل حال انا سمعت من الجميع ولاريد من احد ان يزعل من احد علينا ان نكون اصحاب صدر رحب ونسامح اخوتنا ولايزال العالُم وعمره 70عام ويعمل على التجارب أليس كذالك لانه طالب للعلم ويقرء في الكتب ويسئل من هو به خبيرة يا اخوان لايجب ان نكون حادين الطباع والاسلام لم يعلمنا هذه الخصال --- اعتذر اني اكتب كمحاضر وانا اعلم انكم اكبر مني سناً ولكن انا منزعج من التصرفات التي تجعل المنتدى عرضى للشرذمة
      تحياتي لكم
      واعود لأسأل سؤال : اني لحوح واحب الاسئلة كي استفهم منكم كل ما استطيع اريد فحص الارض لحجر اشك بأن تحته قبر
      السؤال : هل احفر قدر 30سم اولً ام ادخله مباشر في الارض
      السؤال الثاني: لودخل الشيش في الارض لغماقة معين كم ستكون هذه الغماقة المريحة التي ستسمح لي ان احمل المعول للحفر
      السؤال الثالث : لونزل فرضاً 40سم اغير مكان الشيش كم ابعد عن المكان الأول
      اخواني اعتذر على كثرة الاسئلة وانا طالب اتدرب وعلى فكرة انا استاذ واعلم ان الطالب في بعض الاحيان يخرج المدرس هههه عن طوره
      (( بطلعلوا خلقوا )) بس بدكون تتحملوا ها طالب

تحياتي للجميع
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوي الغاليه الله يرضا عليك اذهب الى بائع الحديد قل له اريد قضيب حديد مدعوم بالكروم مرن متر و25 سم ثم اخي اذا نزل معك نص متر او اكثر وكانت الارض سلسه

لزم يكون معك مياة حتى تساعدك على نزول الشيش بعدين اخي المقابر توضع حجار طويلة يعني بعد النص المتر او الربع متر يقف الشيش لحد معين تحفر حتى تتاكد انه حجر صغير او كبير لتحديد الحفر ثم اخي الكريم لاتعاند الشيش اضغط عليه بقوة لكن لاتضع جسمك فوقه اي صدرك تساعد على النزول للشيش دعه ينزل بكل سهوله حتى تقدر تعرف انه هذا المكان وجد فيه حفر او لا واخي الكريم مهما اخوك مشغول تكلم عن ايه شيء مخالف للعلم مع احد الاعضاء لايشيل في قلبه على الناس لانه الله جعل كل انسان درجات والعلم كذالك وربي يرزقك ويطول بعمر الجميع لطاعة الله ورسوله .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

هذي عجبتني يا طويل العمر
        ؟؟؟
        [CENTER][B][SIZE=6][FONT=impact]صمت الطفل الفلسطيني قليلا ثم قال : أليس من المعتاد أن تدفن " الكنوووووووووز " و تحرق " النفايات " افتخررررررر........فانت فلسطيني[/FONT][/SIZE][/B]:D
        [/CENTER]
        [/BODYCLR][/BGCALLS]

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة xangel مشاهدة المشاركة
          هذي عجبتني يا طويل العمر
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يطول بعمرك وعمر الجميع يارب وحياك الله اخي الكريم منور ونرجو ان تكون قد تعرفت على الشيش ومانقصك شيء باذن الله

واتمنه لك التوفيق باذن الله

اخوك مشغول في طاعة لارحمان
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

انا نهار السبت القادم ذاهب الى العمل به بأول تجربة وسانقل التجربة لك وام تقول لي بها

بالاك الله فيك
            ؟؟؟
            [/CENTER]
            [/BODYCLR][/BGCALLS]

http://www.qudamaa.com/vb/f53/%D8%A7...tml#post299178

اخي هذا رابط لموضوع اشارة تركية اذا كانت لديك خبرة ادخل لعل الله نجد عندك اي معلومة تفيدني
              ؟؟؟
              [/CENTER]
              [/BODYCLR][/BGCALLS]

اخوي مشغول بطاعة الرحمن
                بالنسبة لي لا يوجد اي شيء اتجاهك
                وهذا العلم بحر اخي الكريم ولا يوجد من هو عالما بكل شيء الا الله سبحانه وتعالى

عندنا في فلسطين الشيش اكثر من نوع

منهم من يستعمل قضيب حديد عادي قطر 14 ملم او 12 او 10 متل ما بدو وطول غير محدد ويقوم بالطرق عليه بالمطرقة حتى يدخل في التراب (اسواء انواع الشيش)من وجهة نظري

الشيش المستخدم عندنا بكثرة هو سيخ الهاند بريك اللي موجود بسيارات الاوبل اسكونا موديل 82-87
                واذا انت لسه شاكك بكلامي اخوي ممكن انت تسال عنو وتجربه بشكل شخصي ورح تدعيلي بعدها (لانو سهل الاستعمال )ومرن بس ما ينكسر ولا يطعج وبكون راسه مدبب من الاساس و طوله مناسب

انت عليك بس تركبله يد (مقبض ) من فوق يفضل (ماسورة مياه نصف انش) لانها بتكون ناعمة على اليدين اثناء التشييش

وبرجع وبقول الك اخوي مشغول بطاعة الرحمن انا مو من الناس اللي بتحقد على اي شخص اخوي
                وبامكانك تسال عني مين ما بدك بالمنتدى

وفي النهاية اخوي احنا اخوة واصحاب وانا بعتبر المنتدى واعضائه كلهم اخواني بالله وكلنا هنا من اجل ان يستفيد بعضنا من الاخر

وانا اسامحك بكل شيء واطلب منك ان تسامحني انت ايضا

بالتوفيق اخواني
                بالتوفيق اخي الملاك المجهول
                وبتمنى انك تستفيد من المعلومات بهذا الموضوع لانو الشيش رح يلزمك بشكل كبير في التنقيب
                ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني العزاء ابو الهدى ومشغول في طاعه الرحمن

احب ان اقول لكم باب العلم مفتوح وكل انسان تعلم من خبرته الطويله في هذا المجال اذا اخي الكريم ابو الهدى استعمل السيخ الهند بريك حق الوبل موديل ٨٧ وقد نجح في استخدامه

وانت اخي مشغول في طاعه الرحمن استخدمت قضيب الحديد المدعم في الكروم ونجحت في استخدامه

لا ضرر بان كل شخص يكتب تجربته في الشيش بأي قضيب كانت والكل سوف يتعلمها وهي من باب العلم والكل يرى انه قد افلح في استخدامه

اطلب طلب اخوي من اخوانه الكرام ابو الهدى ومشغول في طاعه الرحمن مهما تعددت وجهات الننضر واختلفت فهي النتيجه من بعد الله سبحانه واحده والكل يتلكم من تجربته الخاصه

لذا ارجوووو التسامح وحرق الضغينه التي بينكم وعلى المثل السعودي طاح الحطب

ارجووو كل منكم التسامح فلا يوجد بينكم سوى الاخويه في الله

تقبلو خالص احترامي
                  اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

والله لا يوجد في قلبي الا المحبة اتجاه اخي المشغول وباقي الاخوة الاعضاء

بارك الله فيك اخي غريب2000
                    ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

هذا عشمنا فيك ابو الهدى وان شالله مشغول في طاعه الرحمن يحرق الضغينه وتنتهي وان شالله انها تكون معرفه خير بينكم

بتوفيق
                      اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

يعمل...
                      X