إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راس جمل حفر خفيف بجانبه بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك اخي ابوالهدى والاخ المستكشف على تحليلكم ولكن ليس عندي ادنى شك انها اشارة من صنع البشر لانها متقنة ومغرية ولو كانت كما قلت ما كانت لتكون متقنة حتى يعلمها اي شخص كيفما كان فانا لست من اهل الخبرة ومع ذلك عرفت ماذا تكون شكلاا على مروركم وانتظر باقي الخبراء للادلاء بتحليلهم وجزاكم الله خيرا .

اخي الغريب هناك رجم بين الاشارتين وسازودكم بالقياسات ريتما ارجع الى الموقع لان القاسات وضعتها في ورقة ولكنها ضاعت مني الله المستعان بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا .

بسم الله الرحمن الرحيم
        هل تستطيع التخطيط على الصوره وأضهار المعالم كما انت تراها

اخي صريح الاشارة الاولى ليست برأس جمل لانه طبيعيه لذلك قال الاخوه ابحث عن اشارات اخرى بصراحه

اما بالسنبة للاشاره فالرجاء النظر في اتجاه الاسهم اللتي وضعتها لك اذا كان يوجد مغارة او بئر قريب انا اتوقع احداها صحيحه والاخرى تمويه

السيال النازل للاسفل احفربا تجهاهه والافضل تستعمل جهاز بعد كل 20 سم حفر تفحص التربه الخارجه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	img0313ps.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	99.6 كيلوبايت 
الهوية:	724336

الإسم:	img0313ps.jpg 
الحجم:	99.6 كيلوبايت 
الهوية:	724336
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اللهم اغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز صاحب الصور هذا دفين تركي صحيح مئه بالمئه لاغبار عليه انظر للجرون المستخدمة اولا دق سنجه ثانيا اخي هذا بير متصل بدفين تركي به انظر الى السيال متصل معه

عذرا من اخي الحبيب ليسه سهم تمويه وله اكيد لا اخي كما تفضلت لكن اخي هذا قص الحجر اساسه قص عده تحديد بين العلامتين حتى تصبح بالتحليل الجرن الصغير هو دفين والكبير مثل البيضة لانه يرسم لك ماهو المطلوب الا وهو بير وليسه مغارة شكله بير وله سيال قصير مفتوح الفتحه تزيد عن 3 سم تعني الاتجاه للامام تجد هدفك ان كانت المقسات السيال اقل من التخمين الذي حسبته انقص منه حسب الطول ستجد بير داخله دفين وعلى جنب الجرن الكبير طلقة لميم ون تركي صحيح تثبيت للدفين وربي يرزقك باذن الله ويعطيك خيرها ويكفيك شرها .

اخوك مشغول في طاعة الرحمان

الإسم:	دفين داخل بير.jpg 
الحجم:	243.7 كيلوبايت 
الهوية:	724339
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

اليكم صورة راس الجمل موضحة واريدكم انت تنظرو الى الصورة الاصلية وتقارنو بينها
              اما بالنسبة لاخي مشغول في طاعة الرحمان فجزاك الله خيرا على تحليلك الطيب ولقد ادخلت السرور الى قلبي فجزاك الله خيرا وساعمل بما قلت وربنا يرزقنا واياكم

اتمنى ان تكون الاشارة واضحة للاخوة الخبراء

اخي الكريم انا قلت لك ليس براس جمل وانت تقول في مشاركه سابقه في الصفحه الاولى حتى الاعمى بشوفها راس جمل وهذا الكلام مردود عليك فليس هكذا تخاطب الناس الذين ساعدوك وما زالو
                  انت تريدها اشارة راس جمل فاليكن كذلك كما تريد ولا اجبرك على الاقتناع برأيي وهذا شأنك
                  اخي الكريم لو قلت انها راس جمل كما تريد انت ان تكون فهل مقابل هذا الراس يوجد تلة ترابيه؟
                  عندما قلت لك ابحث عن اشارات اخرى كان قصدي الاشارات التوجيهيه التي ادت الى اشارة التثبيت هذه ان كانت اشارة تثبيت فعلا
                  انا يا اخي اتتبع الاشارة من اولها وليس من اخرها يعني ابحث عن الاشارة الرئيسيه واتتبعها وليس العكس
                  على كل حالك تابع مع الاخوة الذين تبرعوا مشكورين سواء محللين او اعضاء لمساعدتك على تحليل اشارتك
                  موفق
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اعتدر اخي السبع على الفضاضة التي صدرت مني فلم اقصد ان اجرح النفوس والله منكم نستفيد ولا ان استفز احدا واعتدر لجميع الاخوة ولو كان بامكاني لقمت بتعديل تلك المشاركة النتنة التي تكون سببا في اذية كل اخ وكل مسلم اعتدر اخي واسال الله عزوجل ان يتجاوز عني وعن جميع المسلمين اما بالنسبة للتله موجودة في اتجاه اذن الجمل وهي تشبه قبر عليه رجم وسازودكم بالصور والله اعلم جزاكم الله خيرا

بعد اذن الاخوة الاعضاء والمشرفين اريد ان ارتب الموضوع وننطلق فيه بتروي ..اخي الباحث الجرون صحيحة ولا نقاش فيها اما اشارة راس الجمل فمشكوك فيها وهذا نظرا للزاوية الي اخذت منها الصورة خلتنا نشك في كونها صحيحة ام لا وهنا اريدك ان تاخذ صورة لها وانت قريب منها ومقابلها تماما كما اريدك ان تصف لي المنطقة المقابلة للجرن الجانبي واتجاهات الجرون التي ارفقتها وشكرا واعذرنا اخي
                      http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

بسيطه اخي الباحث ولا تهكل هم وان شاء الله ستصل الى مبتغاك ايها الطيب
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

السلام عليكم بارك الله فيك اخي السبع اخي جوال هذه الصورة اخذتها عن قرب من الحجر ولقد اخذت صورتان بعيدتان حتى تتمكنوا من رؤية الاشارة جيدا وانا الان بعيد عن المكان هذا كل ما لدي الان فان كان من الامكان ان تفيدوني بهذا القدر من الشرح الذي اطلعتكم عليه فبارك الله فيكم اما بالنسبة للجرون فانا ايضا اشك منذ البداية في ان تكون هناك علاقة بينها وبين راس الجمل اخواني اجيبوني على سؤال واحد:هل اشارة البصمة تاتي دائما تثبيتية للدفين ام تعطي اشارة الى الاتجاه وجزاكم الله خيرا لقد اثعبناكم معنا والله هو المجازي وحده .

البصمه عادة تاتي تثبيت للدفين لكن ليس شرطا ان يكون الدفين قريب منها وفي الكثير من الاوضاع يكون الدفين بعيد عنها بعض الشيء واذا اتت البصمه على حافة جرن فانها بهذه الحاله تكون دليل اتجاه لا اكثر
                            بالتوفيق
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

http://img818.imageshack.us/img818/7207/jhbjgnj.jpg
                              اخي السبع اليك صورة للتلة التي في جهة وجه الجمل بارك الله فيك

http://img337.imageshack.us/img337/3862/img0314lj.jpg
                                اما هذا الرجم فهو في محيط الجرون وهو بعيد عن راس الجمل والله اعلم

يعمل...
                                X