إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

راس جمل حفر خفيف بجانبه بصمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

توكل على الله اخي وافضل استخام جهاز على هذه التله لمعرفة نقطة الصفر والله الموفق
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بارك الله فيك اخي فلاح على مرورك الطيب العطر جزاكم الله خيرا سانتقل الى موضوع اخر باذن الله.

بالتوفيق اخي الباحث
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

اللهم اغفر لي ولا اخواني

المشاركة الأصلية بواسطة البآحث مشاهدة المشاركة

اما هذا الرجم فهو في محيط الجرون وهو بعيد عن راس الجمل والله اعلم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز انظر اني وضعت لك اشارة على الحفر قم بحفره متر حتى تشاهد باذن الله بدية الهدف لماذا لان العشب عندما يموت يكن تحته فراغ لايتستفيد شيء خاصة اذا كان في اشعاع الذهب يقتل كل النبات والشجر فهاذا اقرب نقطه لك انظر لجميع الزاوية تلاحض العشب قائم من الاطراف والوسط لكن هذي النقطة لا ميت بسبب الفراغ وتوكل على الله لكن وسع الحفر متر ونص متر ونص بمتر نزول حتى تتمكن من عملك فيها لاتصغير للحفر لانه متعب جدا ربي يرزقك باذن الله
          اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	تل.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	259.0 كيلوبايت 
الهوية:	724386
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بارك الله فيك اخي مشغول في طاعة الرحمان ساعمل بتحليلك والله ان امامي لشغلا كثيرا اسال الله العظيم ان يوفقني لما فيه خيرنا وصلاحنا في الدين والدنيا وان يرزق كل مسلم ولا تنسونا من دعائكم الخالص وبالله التوفيق .

يعمل...
            X