إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة لسداية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    اخي زين الدين لا اخفيك قولا اني اريد من مشاركاتي ان تكون فعالة و مهمة بالنسبة لي و بالنسبة للمشاهد لذلك فانا لا اقوم بمشاركة الا اذا كانت ذى معنى و ان وجدت او توفرت وبحول الله ساصل لل50
    لكن اذا اردت ان تتواصل معي على الخاص فالحل موجود فان لي توئم في الموضوع وهو المكنى ب( نمر) وهو عضو نشبط في الموقع و (هو يبلغك السلام ) وهو صاحب الفكرة ان اردت تواصل معي على الخاص عبره(نمر)

مرحبا بك اخي زين الدين

مرحبا بكما اخوين عزيزين واتمنى التواصل لما فيه الخير ان شاء الله .اشارة الاخ ابو ذاكر من احسن اشارات السدايات التي وصلت منتدانا وهي دالة بحول الله على دفين هام ارسل مزيدا من الصور حول الاشارة والقياسات الدقيقة ليحصل النفع العام اما ميدانيا فالله يوفقنا للخير .اخي انا رجل صبور لا استعجل التجارب علمتني ان لا اركب القطار وهو يسير بل انتظر حتى يقف على محطة امنة وواضحة ولا تهمني الاشارة بقدر ما يهمني صاحبها.المشكلة ان كثير من الاخوة مستعجلين اكثر من اللازم وكان الرومان دفنوا مالهم بالامس او الاعور الدجال سيخرج غدا صباحا ليجمع دفائن العالم .اخي ابو ذاكر احس بصدقك ورجولتك ورزانتك ولنا لقاء ان شاء الله وشكرا
        [frame="1 80"]
        [bor=#ff0000]
        بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
        [/bor]
        [/frame]

خي زين الدين
          في انتضار العمل على السداية نرجو منك ان ترشدنا على مكان القبر
          ولك القياسات
          طول الصاري 70سم
          اضلاع المربع 12سم
          الاتجاه شرق غرب
          و شكرا
          الملفات المرفقة

اخي الكريم القياس واضح جدا يعتمد فيه على المربع.وتعتمد قياسات الضلع .لكن قبل ذلك لم لم ترسل صورا عن السداية الاولى والعمود الذي يقابلها ساواصل معك ان شاء الله
            [frame="1 80"]
            [bor=#ff0000]
            بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
            [/bor]
            [/frame]

السلام عليكم
              اخي زين الدين كيف يتم القياس على الجرن المربع في هدي الحالة وكيف يكون الاتجاه
              وإد كان هناك مربعان هل يعني دالك وجود قبران
              متلا أضلاع المربع 12 في 12 هل يكون الحل بجمع الاضلاع الاربع
              أم يكون قياس ضلع واحد
              أرجو الايضاح جزاك الله خير
              [SIGPIC][/SIGPIC]

اخي الاجابة كانت انطلاقا من معطيات اشارية محددة للاخ ابو داني وكل اشارة لها خصوصياتها وابعادها انطلاقا من موقعها واطوال مكوناتها .ولا استطيع اجابتك دون صورة لاشارتك فافعل تجد خير باذن الله
                [frame="1 80"]
                [bor=#ff0000]
                [/bor]
                [/frame]

كلام جميل أخي العزيز في أشارة الاخ أبو داني كيف يكون القياس عليها
                  وكيف يكون الاتجاه
                  أرجو الايضاح لكي تعم الفائدة وتتضح الصورة لجميع الاعضاء

والله ولي التوفيق
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

نعم اخي اقدر فيك فطنتك وذكائك.لقد ارسلنا للاخوين رسالة وهما محل ثقة ان شاء الله وننتظر ردهما وسنعمم الفائدة على ضوء ما يردان به ويكون الخير بحول الله ومنه
                    [frame="1 80"]
                    [bor=#ff0000]
                    [/bor]
                    [/frame]

اخي زين الدين لم نرسل الصور بسبب رداءة الطقس هذه الايام وكذلك لاني لا اريد الاكثار من الزيارات المتتالية حتى لا اجلب الانتباه للمكان وانت تعلم في منطقتنا الكل يصطاد والحذر مطلوب............................................. .......
                      والسلام

اخي الكريم لقد قبلنا بريدك واتمنى ان يكون صحيحا ستجدني باسم زين الدين بالفرنسية . واتا في عونك بارك الله فيك وسنرى كيف ننسق معا المهم التعاون والثقة والجدية والصبركذلك وشكرا لك وللاخ ابو داني
                        [frame="1 80"]
                        [bor=#ff0000]
                        [/bor]
                        [/frame]

اخي زين الدين
                          شكرا على الاهتمام ,و نحن مع التعاون والثقة والجدية والصبر والله يوفق مسعانا الى مافيه الخير للجميع , ابو ذاكر يبلغ السلام ويقول لك اني لست ابو داني بل ذاكر
                          هل ستتواصل معي عن طريق البريد الالكتروني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او الميسنجر؟؟؟

عذرا اخي الكريم ابو ذاكر ذكرك الله فيمن عنده.اخي لقد اتصلت منك برسالة وسجلتك على المسنجر ولا ادري اهو بريدك ام لا المهم حاول الاتصال ويكون الخير باذن الله تعالى
                            [frame="1 80"]
                            [bor=#ff0000]
                            [/bor]
                            [/frame]

اخي زين الدين
                              نحن في الا نتضار نرجو منك التواصل معنا و السلام

السلام عليكم
                                اخي هذه مجموعة اخرى من الصور التي طلبت
                                مع اضافة اشارة جديدة تابعة للموقع وهي حجر يشبه الكرسي به جرن
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X