إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع مثير,, ارجو الاطلاع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي العزيز يونان
    وماذا عن القبر الصخري المفتوح لو تكرمت؟
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

السلام عليكم
      اخي العزيز السبع

حياك الله

القبر المفتوح................ هو قبر سريع لشخص مهم ............اعتقد ان تم دفنه بالقرب من منطقة الكنيسة تيمنا.................او شخص غريب عن المنطقة مات في المنطقة وتم دفنه من قبل الكنيسة في تلك المنطقة.................القبر مهم وهو ليس لشخص نكرة................ولكنه ليس ملكي...............لان القبور المهمة حقا تكون داخل مغر وفي توابيت حجرية دائما ................وتعرف اهمية الشخص من الرسوم والنحت على التابوت ......................ومن شكل المغارة...............ومن الكتابة على الضريح...............ومن الاشارات المرافقة لتثبيت عملية الدفن.

وفقك الله
      اخوك يونان

اشكرك اخي يونان واعتقد ان القبر لاحد العلماء او الفلاسفه وليس لملك كما اعتقدت انا سابقا وصدفا قلت يا اخي يونان بان القبر الملكي يكون مزخرفا وموجودا في مكان مخفي مثل مغارة او حتى بئر او بهو كنيسه مخفيه
        اذن نحن هنا نريد امرين
        مكان وجود هذه المغارة
        ومكان وجود الكنيسه وانا طلبت من الاخ السائل هل يوجد طور صخري بالمكان ام لا وهل يوجد قصات صخريه ام لا وانا بانتظار ذلك
        اخي يونان\
        وجودك معي في هذه الاشارة شرف لي واتمنى ان نصل الى هذين الهدفين لو تكرمت لان هذه الاشارات تستحق التعب والتفكير
        جزاك الله خيرا بالذي تقدمه من علم نافع للجميع
        بوركت
        ليس كل ما يلمع ذهبا

بسم الله الرحمن الرحيم
          احببت ان اضيف معلومه اجدها مهمه جدا بهذا الموضوع
          وهي اتجاه القبر المفتوح من اي جهه الى اي جهه يكون
          ارجو الاجابه اخي صاحب الموضوع عن هذا السؤال ايضا

ان لم يخب ظني فاعتقد انه شرق غرب لكن بانحراف وليس مثل قبور المسلمين فها هو كذلك اخي السائل الكريم؟
            ليس كل ما يلمع ذهبا

بسم الله الرحمن الرحيم
              بهذه الحال اخي السبع يثور سؤال ايضا
              ما هي اتجاهات الاجران المربعه الاربعه ايضا

اللهم اغفر لي ولا اخواني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله وربي يرزقك لقد وضعت لك اسهم لكل علامة اريد منك صور حسب القياس الذي طلبتة حتى نكون على صواب باذن الله والله يوفق الجميع انتظر منك ياغالي جلب الصور والله يطعمك خيرها ويذهب عنك شرها يارب العالمين .

الجرن الي وضعت عليه اشارة حمرة وقلت انه قبر نعم باذن الله قبر داخل بير وهذي مغارة مثل شكلها مثل حبة الفول حتى نعلم ان بدية الحبة ونهايتها تبدا من الراس لحبة الفول وقلت لك انه اخر الصخر ستجد قطع عده ان شاء الله صور لي كل الاشارات اللي عليهم اسهم وبارك الله فيك

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن بجرن.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	1.01 ميجابايت 
الهوية:	724369اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	تاج.jpg 
الحجم:	34.4 كيلوبايت 
الهوية:	724370اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن داخل قدم.jpg 
الحجم:	41.1 كيلوبايت 
الهوية:	724371اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن.jpg 
الحجم:	1.68 ميجابايت 
الهوية:	724372اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	جرن9.jpg 
الحجم:	441.2 كيلوبايت 
الهوية:	724373اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صليب 1.jpg 
الحجم:	1.12 ميجابايت 
الهوية:	724374اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	صليب2.jpg 
الحجم:	1.15 ميجابايت 
الهوية:	724376اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ششش.jpg 
الحجم:	1.20 ميجابايت 
الهوية:	724377
                الملفات المرفقة
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                  كما توقعت فانني اشك في ان هذا هو القبر الملكي المنشود وقد طارت رزقته لكن كي اتاكد 100% ما بعد القبر عن التاج ؟ وهل يوجد اي اشارة قريبه جدا من هذا القبر؟؟
                  ارجو منك اعادة ترتيب اشاراتك ثانية برسم كروكي مع تحديد الجهات الاربعه
                  انا لست من النوع الذي يطلب طلبات كثيرة وتعجيزيه انما في بعض الاوقات اضطر لمعرفة بعض التفاصيل
                  التركيز الان على وجود كنيسه من عدمه
                  هل يوجد طور صخري قريب من المكان؟
                  هل يوجد قصات صخريه في المكان او قريب منه؟
                  هذا النوع من الاشارات اتجلى عليه هههههههههههههههههه
                  اشكرك اخي السبع على متابعتك ..
                  والبالنسبه للقبر يوجد الى الشرق منه 3 اجران. جرنان بهذذا الشكل Oo (جرن صغير وغير عميق وعليه حلقه محفوره ) ويوجد ايضا جرن صغير داخل ما يشبه المثلث ,,, ويوجد ايضا على مقربه من القبر جرنان مربعيان صغيران وجرن دائري صغير ايضاً .. والقبر باتجاه شرق غرب ولكن ليس تماما (فيه حيود) وبالنسبه للقصوص الصخريه فهي كثيره.. وانشاء الله سارفق صور اكثر وضوحاً ورسم كروكي مع المسافات ... ونعم المكان مغطى بالصخور 80% وربما اكثر..
                  وهذه صوره لقص شبيه بالغرفه عليها درج ينزل فيها وهي مغلقه من الاسفل
                  التعديل الأخير تم بواسطة aloush; الساعة 2012-06-04, 04:15 AM. سبب آخر: اضافه

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم
                    بعد اذن الاخ الحبيب السبع
                    انا لا اريد ان اقطع تجليك فأنا احترمك جدا
                    اريد ان اسئل سؤال واحد فقط وبعدها سأترك الموضوع واستمتع بطريقه الحلول التي تعطيها
                    لاني والله احترمها واتجلى عليها ايضا
                    اخي صاحب الموضوع
                    على بعد اقل من سبعه امتار من التاج يمين او يسار هل يوجد مغاره صغيره؟؟؟؟
                    واخيرا انا اسف على التدخل
                    اشكرك اخي الكريم على مرورك الطيب.. وباتجاه حلقات التاج الي اليمين وبالقرب من اخر صليب اي 7 الى 8 امتار يوجد لا اعلم ما ان كانت مغاره او لا اترك لك الحكم

وهذه نفس الصخره التي عليها الجرن المحاط بحلقه..

المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      اخي العزيز

حياك الله

ارجو منك وضع رسم كروكي للمنطقة ..................ضروري جدا............
                      وضع نسبة ميلان الارض..............مع الاتجاهات..................
                      قياس الاشارات وما بينها من مسافة...............
                      ..............قياس المربعات مهم لدي..............مع المسافة بينهما...............وهل هناك واحد اكبر من الجميع................ميلان المربعات الى اين.......

هدفك الرئيسي في مغارة................
                      مع مجموع اهداف سابقة ...................واهداف لاحقة....................ولكنها ليسة بجودة .................شماس الكنيسة.

وفقك الله
                      اخوك يونان
                      اشكرك اخي يونان على مرورك الطيب.. وبالنسبه لل رسم سارفقه في اقرب وقت باذن الله وبالنسبه للجرن المميز يوجد جرن اوسع واقل عمقا من البقيه.. وبالنسبه لكثره الاشارات اوافقك الراي حيث ان المنطقه مليئه بالاشارات وهذه الصور هي ابرزها
                      واسأل الله التوفيق للجميع .

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز حياك الله وربي يرزقك لقد وضعت لك اسهم لكل علامة اريد منك صور حسب القياس الذي طلبتة حتى نكون على صواب باذن الله والله يوفق الجميع انتظر منك ياغالي جلب الصور والله يطعمك خيرها ويذهب عنك شرها يارب العالمين .

الجرن الي وضعت عليه اشارة حمرة وقلت انه قبر نعم باذن الله قبر داخل بير وهذي مغارة مثل شكلها مثل حبة الفول حتى نعلم ان بدية الحبة ونهايتها تبدا من الراس لحبة الفول وقلت لك انه اخر الصخر ستجد قطع عده ان شاء الله صور لي كل الاشارات اللي عليهم اسهم وبارك الله فيك

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                        [ATTACH=CONFIG]29099[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29100[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29101[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29102[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29103[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29104[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29108[/ATTACH][ATTACH=CONFIG]29109[/ATTACH]
                        اشكرك اخي الكريم على مرورك .. وبالنسبه للجرن الذي كتبت عليه بالاسود ففي الرد الذي كتبته للاخ فالح الصوره للصخره التي عليها الجرن والصليب ايضا يشير الى هذه الصخره..
                        وساوافيك بباقي التفاصيل في اقرب وقت ممكن باذن الله.

اخواني المحللين و المشرفين ارجوا ان تعذروني على مداخلتي بأبداء وجهة نظري فقد اكون على صواب و قد اكون مخطاء و انا اعلم ان منكم من هو اعلم مني كثيرآ

ولذيق الوقت وكثرة المواضيع التي تحتاج مني تعليق لم اقرأء تحليل الاخوان الخبراء فقد يكون تم طرح نفس تحليلي و قد اكون من انهيت امر الاشارات بانها مستخرجه من زمن بعيد وهذا لايعني عدم خبرتكم بل لكم خبرة واسعه واشهد لكم بها فالمعذرة اخواني مرة اخرى على مداخلتي

بالنسبة للصور و الاشارات التي بها فهذه الصورة تبين لي ان الدفين مستخرج من ران و ان الجرن الصغير وضع كتثبيت للران المغلق في السابق

وكذالك هذه الصورة فهي ران مغلق بالسابق و الذي يثبت و يدل على مكانه التثبيت بالحفر الذي هو بجانبه

هذه الاشارة تثبت وجود عدد دفائن ثلاثة3 وضعت في ران

من وجهة رايي و اعتذر عن اي تعارض مع اي تحليل اخر للاخوة الافاضل من الخبراء

الرزقه التي في الموقع طالعه من زمان فلا تتعب نفسك بالموقع هناك اكثر من ران مفتوح وهذا يدل ان الذي استخرجها لم يبقي على شيء ابدآ بالمكان لانه يعرف ماذا يريد و اين يجده سواء من وضعها او من جاء من بعده

الله يعوض عليك و علينا بالتوفيق

اخي باحث اشكرك على التعليق لكن في الصورة الثانيه هناك جرن قفل وليس ران كما تفضلت وبالصورة الاخيرة هناك تاج يدل على قبر كبير القوم علما بانه فعلا كما تفضلت فان الصورة الاولى فقط هي ران مفتوح ولا تنسى اخي الفاضل اشارة الصلبان الثلاثه والجرون المربعه والقصات الصخريه الكثيره والاشارات الكثيرة المموهه للدفين وايضا طبيعة الارض الصخريه التي تؤكد لنا وجود كنيسه في المكان
                            هناك معطيات كثيرة اخي الحبيب تتجاوز فكرة الدفن في رانات مغلقه وايضا اؤكد ان هناك قبور صخريه اخرى لم تكتشف بعد
                            ارجو ان اكون قد وضحت الامر بارك الله فيك
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

تحاليل اكثر من رائعة من الاخ يونان والسبع والباحث ولكن ارى ان هنا دفين خاصة بوجود المربعات والتاج خاصة بمسافة 8 متر يسار التاج
                              انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

انا ايضا ارى ان المكان وقع تنظيفه بالكامل ولم يبقى فيه شيء يستحق التعب
                                http://www.qudamaa.com/vb/f134/%D8%A7%D9%84%D9%89-%D8%AC%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%B9-%D9%88%D9%85%D9%86-%D9%87%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B4%D8%A7%D9%83%D9%84%D8%AA%D9%87-41345/

يعمل...
                                X