إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب فتح قسم خاص

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

فكرة ممتازة فجهود الإخوة خبرات مهدرة إن لم توثق ، واليوتيوب مليء بتجارب الأجانب ، نحن أولى منهم لاينقصنا شيء .

الخروج لممارسة هذه الهواية يكلفنا الكثير أفنعجز عن التصوير حتى لو لم يكن الأخ خبيرا أظن أن الأولى نقل تجربته ربما يكون استخدامه

للجهاز وطريقته في البحث خطأ فيستفيد من آراء الأعضاء .

نرجو عدم التأخير في هذه الخطوة فالإجازة على الأبواب ..

[CENTER][COLOR=#0000cd][B][SIZE=4]حاول أن تصنع شيئاً.. وتغير من حياتك بشكل إيجابي وبطريقة إيجابية

في حياتنا توجد كثير من القناعات السلبية التي نجعلها (شماعة للفشل) ..

فكثيراً ما نسمع كلمة : مستحيل , صعب , لا أستطيع …

وهذه ليست إلا قناعات سالبة ليس لها من الحقيقة شيء ..

والإنسان (الجاد) , ( المتوكل على الله ) يستطيع التخلص منها بسهولة…

فلماذا لانكسر تلك القناعات السالبة بإرادة من حديد

نشق من خلالها طريقنا نحو القمة[/SIZE][/B]
    [/COLOR][/CENTER]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا معكم في هذه الفكره وهي متميزه جدا اشكر الاخ ساجد على طرح الموضوع المبدع
      اصبـر علـى همـك وغمـك وبلـواك عف وتعــفـف لا يـــغرك حلاهـا

واترك حـرام القـوت ماهـوب يمـلاك كـل البـطون الجايعـه ماملاهـا

رشـفه حـلال تسـد جوعـك ومضماك تسـوا مشاريـب الحرام وغثاهـا

النار في جوفـك وتصلى حنايـاك نار الجـحيم تزيـد للي وطاهـا

والله ياريت اخي الساجد وانا بكون الثاني
        يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكره جميله جداً جداً

وبارك الله فيك اخي الساجد على هذه الفكره

اما انا ان شاء الله سوف اقوم بتجارب على الجهاز الي عندي

وان شاء الله ساقوم بوضعها هنا في القسم الجديد بحول لله وقوته

وشكراً
          [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
          [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

وانا اضم صوتي لاأخي الساجد وأشكره على هذه الفكره التي نستفيد منها جميعا وأتمنى من الإدارة الموافقة على هذه الفكرة الرائعة اكرر شكري لك اخي وليس بغريب عليك الابتكار والتميز بالمواضيع الهادفة

اشكركم اخواني جميعاعلى تحمسكم للفكره

ولو تمت الموافقه سنتعرف على العديد من الأجهزه الممتازه التي تمت تتجربتها من قبلنا نحن اصحاب الشأن وليست محرد دعايات شركات

مضلله هدفها الربح المادي فقط .

والآن لدينا ثلاث فديوهات جاهزه للعرض ( من قبلي ومن قبل ابوبدر ومن قبل فنان حفر ) والبقيه سيتشجعون ويعرضون مالديهم .

والآن الكره في مرمى الاداره.

ونتمنى من الاداره الموافقة او الاعتذاروحقيقة استغرب من اداره مثل ادارة قدماء تتصف بالحكمه والخبره وحب الخير للناس عدم

التعليق على الموضوع على اقل تقير .
              [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

حياك الله اخوي الساجد انت و الاقتراح

انا اشوفه قسم راح يكون مفيد 100%

لكن هل في احد بيصور فيديو و يحط لنا مثل ما يحط الاشارات هههههههههه

باذن الله سوف يتم فتح القسم بعد التشاور بالادارة و الاعتماد على ما اقترحت اخوي الساجد

هلا وغلا

اخوي باحث

اشكرك ياغالي على الاستجابه

نعم اخوي سترى العجب العجاب من الاجهزه الفعاله ... وسيكون تميز لمنتداتا الغالي .

وبحول الله وقوته عند افتتاح القسم انا اول من سيضع لبناته .
                  [SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna]ليت مالي غير دعوه مستجابه ....[/COLOR][/FONT][/SIZE]

[SIZE=6][FONT=Franklin Gothic Medium][COLOR=sienna].... تنقبض روحي وانا خاشع وساجد[/COLOR][/FONT][/SIZE]

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الاداره الي عنا قدماء وهم ايضا حكماء
                    هههههههههههههه
                    هل فهمت قصدي صاحب الموضوع راجع مشاركتك

فهمت اخوي

والله يعطيك العافيه
                      [SIGPIC][/SIGPIC]

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                        حياك الله اخوي الساجد انت و الاقتراح

انا اشوفه قسم راح يكون مفيد 100%

لكن هل في احد بيصور فيديو و يحط لنا مثل ما يحط الاشارات هههههههههه

باذن الله سوف يتم فتح القسم بعد التشاور بالادارة و الاعتماد على ما اقترحت اخوي الساجد

ما هو المانع ..... ؟

بالامكان تصوير التجارب مع الحفاظ على السرية ( عدم اظهار وجه مستخدم الجهاز ) .... الموضوع ليس بمستحيل ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد شكرا لكافة الاعضاء و المشريفين علي المجهدات المبذلة في هذ المنتدي القيم والغالي علينا كلنا و الله يوفق الكل لما فيه الخير اما بنسبة لهذ الموضوع يستحق الدعم والتشجيع و السلام الي كل اخوتي في الله ¤'' والله المستعان ¤'

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، :
                            فكرة طيبة تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح .
                            [CENTER][COLOR=#0000ff][FONT=Verdana][SIGPIC][/SIGPIC]

[SIZE=4][B]{وَمِنْهُم مَّنْ عَاهَدَ اللّهَ لَئِنْ آتَانَا مِن فَضْلِهِ لَنَصَّدَّقَنَّ وَلَنَكُونَنَّ مِنَ الصَّالِحِينَ فَلَمَّا آتَاهُم مِّن فَضْلِهِ بَخِلُواْ بِهِ وَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ } التوبة /75،76[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR][/CENTER]

يعمل...
                            X