إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب يهودي قديم ..يرجى الترجمه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ردعلى

بسم الله الرحمن الرحيم
    انا اخوان لي راي اخر ارجو ان لا انتقد عليه كثيرا
    انصحك ان تبيع الكتاب وتبني مسجد او ساعد الفقراء
    وبالنسبه للكتاب فلا تخف اخي
    (وما هم بضارين به من احدالا بأذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم) صدق الله العظيم
    اما بخصوص المساجد فلقد قال الله
    (في بيوت اذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه)صدق الله العظيم
    لو ان احد اليهود اكتشف قرأن قديم واحرقه هل يضر المسلمين بشيء
    مع فارق التشبيه بين كتاب الله وكتاب الملاعين
    اخدم امتك وساعد الفقراء وتوكل على الله
    والله اعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة faleh; الساعة 2012-06-06, 12:48 PM. سبب آخر: خطء املائي

اللهم ارزقه

بسم الله الرحمن الرحيم
        الهم ارزق اخانا طلميه خيرا منه عاجل غير اجل
        وبارك له في بنيه وابعد عنه كل سوء انك قادر على ذالك يا الله
        التعديل الأخير تم بواسطة faleh; الساعة 2012-06-06, 01:35 PM. سبب آخر: خطء املائي

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمن الرحيم
          (وما هم بضارين به من احدالا بأذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم) صدق الله العظيم
          والله اعلم
          ان الله طيب لايقبل الا طيب

بسم الله الرحمن الرحيم
            والله اعلم
            الحلال بين وإن الحرام بين وبينهما مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه

وهذا العمل لن يثاب عليه

والله أعلم

للفائدة

موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بناء المسجد أو ملحقاته من مالٍ حرام

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
            "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
            وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
              والله اعلم
              اخي فالح هذا يسمى تبييض اموال كما يفعل تجار المخدرات اكساب الاموال المحرمة صبغة شرعية وتحليلها عن طريق بناء مساجد واعمال خيرية وفي كل الحالات ضرر المخدرات حاصل وكذلك ضرر هذا الكتاب السحري اليهودي حاصل ولو قام بما ذكرت، الله عز وجل قال هم العدو فاحذرهم ،وقال ولا تادوا بانفسكم الى التهلكة وبيع هذا الكتاب لليهود فيه خراب عظيم للمسلمين خوفا من الاعمال السحرية العظيمة ،اخي العزيز انت تضع الايات في غير موضعها كانك تقول لاحد بع السلاح للعدو ثم تقول له قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا اخي العزيز فالح امر هذا الكتاب بتّ في امره اخونا الغالي الاستاذ طلمية وانتهى وبعد حين سيكون الكتاب اليهودي السحري ابو 10 ملايين دولار هباء منثورا و لله الحمد فموتوا بغيظكم ايها اليهود السحرة
              [COLOR=#0000cd][I][B][FONT=traditional arabic][SIZE=5][FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]نعم سرى طيف من أهوى فأرقني[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]والحب يعترض اللذات بالألم[/SIZE][/FONT]

[FONT=Traditional Arabic][SIZE=5] يا لائمي في الهوى العذري معذرةً[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]مني إليك ولو أنصفت لم تلُم[/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]

ok okokok

مقال

سأخذ بالنصيحه التي ترضي ربي واتلفه ولعنة الله على اليهود وسحرهم وشكرا لكل من ساعد بهذا وبهذه الساعه سيكون ملقى في جورة حمام عمقها 7 امتار بعد اتلافه

والله اني بكيت من كلامك اخي صدق او لا تصدق فهذا ما جرى عندما قرات مقالك هذا والله الذي لا اله غيره لن يخزيك الله ابدا وسيعوضك خيرا منه ان شاء الله فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه اسال الله عز وجل ان يفتح عليك بالخير الوفير في الدنيا والاخرة .

التعديل الأخير تم بواسطة البآحث; الساعة 2012-06-06, 03:04 PM. سبب آخر: حرف

سحب

اخي فلاح اانت من تقول هذا الكلام والله لو تعلم تاثير السحر على المصاب بالسحر لكرهت الدنيا وما فيها وتقول بعه هذا كلام لا يليق بك اخي بارك الله فيك تب الى الله عز وجل ودعك من هذا الكلام رحمني الله واياك وجميع المسلمين .
                    التعديل الأخير تم بواسطة البآحث; الساعة 2012-06-06, 04:35 PM. سبب آخر: كلمة

المشاركة الأصلية بواسطة الاستاذ طلميه مشاهدة المشاركة
                      تحياتي لكم
                      الموضوع اصبح تاريخا وانتهى الامر ولكن لي عتب على احد الاخوان الذين ابدو معرفه بالترجمه فكل ما ذكر غير صحيح وقد قام الاخ الغالي بنقل بعض ما هو موجود على الشبكه ووضعها على انها تفسير لما هو مكتوب بالصور التي ارسلتها ولكن للاسف اكتشفنا هذا بعد اتلاف الكتاب = انشاء الله خير بس ياريت من الاخوان جميعا ان تكون النصيحه صادقه ومبنيه على علم فالاخ يونان نقل لي بعض المعلومات من المواقع الالكترونيه وقال انها ترجمه لما في الصور وهي لا تمس ما ارسلته من قريب او بعيد وقد تبين من تحليل الكتابات انه ليس سحر . لا تفتي بغير علم وارجو من الاخ المشرف حذف الموضوع باكمله من هذا المنتدى واعتذر لاخوتي على انسحابي لاني وجدت ان هناك عدم معرفه بالاثار اي كانت من قبل البعض
                      شكرا للجميع
                      اخي الغالي انما الاعمال بالنيات ولك امرئ ما نوى انت نويت ثواب الاخرة والله سوف يجزيك خير الجزاء وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم لكن عتبنا على الاخ يونان فمصداقيته و مصداقية المنتدى في المحك و ارجو ولو توضيح بسيط منه لنعرف حقيقة تفسيره لهذا الامر
                      [COLOR=#0000cd][I][B][FONT=traditional arabic][SIZE=5][FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]نعم سرى طيف من أهوى فأرقني[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]والحب يعترض اللذات بالألم[/SIZE][/FONT]

[FONT=Traditional Arabic][SIZE=5] يا لائمي في الهوى العذري معذرةً[/SIZE][/FONT] [FONT=Traditional Arabic][SIZE=5]مني إليك ولو أنصفت لم تلُم[/SIZE][/FONT][/SIZE][/FONT][/B][/I][/COLOR]

المشاركة الأصلية بواسطة samuray مشاهدة المشاركة
                        اخي الغالي انما الاعمال بالنيات ولك امرئ ما نوى انت نويت ثواب الاخرة والله سوف يجزيك خير الجزاء وعسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم لكن عتبنا على الاخ يونان فمصداقيته و مصداقية المنتدى في المحك و ارجو ولو توضيح بسيط منه لنعرف حقيقة تفسيره لهذا الامر
                        الاخ الفاضل ارجو منك ان تنتقي الكلام والألفاظ

ولا داعي لرمى الاعضاء والاخوة في الادارة بكلمات ليست في محلها

فكلامك هذا يدل على انك انسان تقى وورع

ولكن اقول لك

تيقن الكلام عند الكتابه فاسلوبك خرج كثيراً عن ما نحن نتناقش إليه

فأرجو منك ان تراجع كلامك قليلاً

ولا داعي للتلفظ بكلام خارج عن حدود النقاش

سامحك الله وهداك لما تصبو إليه

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بسم الله الرحمن الرحيم
                          هذه نتيجه العنجهيه وقلت الصبر والادراك
                          ضاع الكتاب على اخينا ولا حول ولا قوه الا بالله
                          ماذا استفدنا الان
                          فقط الانتقاد والانتقاد
                          سبحان الله العضيم
                          وذالك الاخ المسمى (باحث)
                          على اي اساس تتلفظ بكلمه ويحك هل هذا اسلوب ترتضيه لنفسك
                          لعنه الله على ياهود وعلى اجدادهم ومن خرج من اصلابهم الى يوم الدين
                          اللهم اهدي العرب
                          اللهم اهدي العرب
                          اللهم اهدي العرب
                          اللهم امين

اعتذر اخي على تلك الكلمة انا لم اقصد الغلظة ولا الاهانة ولكن الكلام الذي قلته للاخ بع الكتاب ان كان كما قال الاخ يونان فلا يليق بك كمسلم موحد ان تقول له بعه بل انصحه لما فيه خير في دينه ودنياه فضرر الكتاب سيعود على بائعه في الدنيا والاخرة واعتذر ان قلت كلاما جرحك او ما شابه هذا فقط من باب التذكير وبالله التوفيق .

ولقد سحبت كلمة ويحك من المشاركة الاولى مع التقدير والاحترام اخي .

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
                                الاخ الفاضل ارجو منك ان تنتقي الكلام والألفاظ

ولا داعي لرمى الاعضاء والاخوة في الادارة بكلمات ليست في محلها

فكلامك هذا يدل على انك انسان تقى وورع

ولكن اقول لك

تيقن الكلام عند الكتابه فاسلوبك خرج كثيراً عن ما نحن نتناقش إليه

فأرجو منك ان تراجع كلامك قليلاً

ولا داعي للتلفظ بكلام خارج عن حدود النقاش

سامحك الله وهداك لما تصبو إليه
                                اخي المراقب العام انا لن ازيد على الاتهامات اللتي اغرقتني بها( تنتقي الكلام والألفاظ،لا داعي لرمى الاعضاء والاخوة في الادارة بكلمات ليست في محلها،تيقن الكلام عند الكتابه،اسلوبك خرج كثيراً عن ما نحن نتناقش إليه،ان تراجع كلامك قليلاً ، لا داعي للتلفظ بكلام خارج عن حدود النقاش) لكن اقول لك شيئ واحد حسبي الله ونعم الوكيل ،لكن لو اجبت اخونا الغالي الاستاذ طلمية لكان افضل من القاء التهم جزافى اخي ولكن لي عتب على احد الاخوان الذين ابدو معرفه بالترجمه فكل ما ذكر غير صحيح
                                وقد قام الاخ الغالي بنقل بعض ما هو موجود على الشبكه ووضعها على انها تفسير لما هو مكتوب بالصورالتي ارسلتها ولكن للاسف اكتشفنا هذا بعد اتلاف الكتاب = انشاء الله خير بس ياريت من الاخوان جميعا ان تكون النصيحه صادقه ومبنيه على علم فالاخ يونان نقل لي بعض المعلومات من المواقع الالكترونيه وقال انها ترجمه لما في الصور وهي لا تمس ما ارسلته من قريب او بعيد وقد تبين من تحليل الكتابات انه ليس سحر . لا تفتي بغير علم وارجو من الاخ المشرف حذف الموضوع باكمله من هذا المنتدى واعتذر لاخوتي على انسحابي لاني وجدت ان هناك عدم معرفه بالاثار اي كانت من قبل البعض.)
                                اليس له حق في ان يعاتب اخونا يونان و يعاتب المنتدى بعد فقدانه لكتابه القديم و انا طلبت فقط تفسير من اخونا يونان لاني تابعت تحليلاته واغلبها صائبة وعلمية و لو لم اكن اثق في تحليلاته لما وددت ان اعرف تفسير لماحصل و لمعرفتي بان هذا المنتدى علمي واصحابه ذو خبرة فتقبل النقد اخي فالنقد ليس تهجم كما اتهمتنا

يعمل...
                                X