إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيققة اغرب من الخيال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حقيققة اغرب من الخيال

السلام عليكم اخوتي الكرام هذه حكاية من صميم الواقع لدينا شخص فقير الحال ومتزوج له ابناء وذات يوم ضاق صدره واخذ البحر ملاذا يناجي الله رب العزة والملك يشكوه امره ويرجوه ان يجعل له من عسره يسرى واذ به يشاهد نورا عجبا يخرج من قاع البحر فاخذ يطلب من الله اكثر فاكثر معتقدا ان باب العرش فتح لكنه سرعان ما تذكر انه ليس شهر رمضان فتعجب في امره لكن سرعان مى اطفا النور واصبح له رفيقان من الجان وذهب مسرعا الى صديقه يحكيه ما صار معه وبينما هم كذالك اذ قال لصديقه انني ارى كنزا هنا اي في منزل الصديق مع العلم ان المنزل مبلط فابتدءا في الحفر قرابت2متر فوجدا صحن هو عبارة عن ثلاث احجار متماسكة مثلثة الشكل وتحتها الرمل صافي كرمل البحر وفجاة ظهر لهما رجل و ذئب ابيض فخافا وصعدا من الحفرة وفي الغد اخبراني بما صار معهما فاتصلت باحد الشيوخ الا انه طلب منا كبش لذبحه ورفضنا طلبه تمتما وها نحن ننتضر العثور على شيخ يفك الرصد بالطرق الشرعية مع تحياتي للجميع

اخي الكريم غسان
    هل انت رايت ام سمعت
    اذا سمعت فلا تصدق
    اما اذا رايت الرجل ذو الذنب فلنا حديث اخر
    المهم
    اذا ارادوا منك المساعدة فانا انصحك ان تذهب معهم وتفكك الحجارة المتماسكة وتبحث تحتها

مع انني موقن تماما انهم عملوا جميع هذه الحركات والفوا هذه القصة ليجدوا من ينصبون عليه بطريقة او باخرى
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
    ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
    أرسطو

وانا معك اخوي ابو سلمى
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

عين العقل ابو سلمى
        اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
        http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

السلام عليكم اخواني ابو سلمى ومستكشف الحقيقة انني لم ارى بعيني ولاكني متاكد وواثق من الذي حكيتكم اياه فكلاهما يقسم بالمصحف الشريف والاكثر من ذالك فان نيتهم لا يمكن ان تكون فيها نصب لانهم لم يطلبو لا مال ولا شئ كل ما يريدون شخص يساعدهم وياخذ نصيبه وان واثق مما قالا لانه لا يوجد اي داعي ليكذبا ولقد شاهدت البلاط مكسر وشاهدت مكان الحفر وانا خائف من الرصد وهو رجل وذئب ابيض

مرحبا اخي المهلهل:d

اخي الكريم غسان
              استخير ربك واذهب معهم وتوكل على الله واعتقد بان النافع والضار الله سبحانه ..
              انصحك باصطحاب شيخ موثوق ليس مشعوذ يقرأ من ايات الله قبل البدء بالحفر وربك يسرها ...

مشكور اخي البواردي الله رازق الجميع الله يحفضك ويحفض الجميع

اخي العزيز عليك بوصفة الشيخ الخزيمة ولا تخف لا من الرصد ولا غيره فهم يخافونك أكثر بكثير مما تخافهم انت
                  تحصن وحصن قومك وتوكل على الله واجعل القرآن على لسانك دوما وانت تحفر
                  واذا خرج عليك اي شيء مما ذكرت فلا تهرب واثبت فأنت في حرز لا يستطيعون مسك بشر وألق عليهم السلام اكثر من مرة فان كانوا مسلمين فسوف يردون عليك السلام والا فأنهم سوف يولون ويتسمرون في اماكنهم وعليك بارش المستمر مع ذكر الله والادعيه المعروفه عن الرسول مثل (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق) و(بسم الله الذي لا يضر مع اسمة شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ) ثلاث مرات متتاليات وغيرها من الادعية والاذكار واحرص على صلاة الجماعة .
                  هذا ما فعله احد الاخوة عند ملاقات الرصد وتبين انهم مسلمين وعندما أبتدأهم بالسلام لم يردوا عليه من اول مرة ولكن ردوا عليه السلام وتخاطبوا معه واعلموه بطريقة اخذه بحيث لا يضرهم شيء اي ان يفعل كما كان مشترطا عليهم الذي وكلهم على حراسته بحيث لا يكون هناك شرك بأي شكل من الاشكال ولا قربة من اي نوع .
                  هذا باختصار ما أستطيع ان افيدك به وهي تجربة من شخص اعرفه تمام المعرفه . ولكن ليكن في معلومك انني لم اقف على اي شيء مما قلته لك ولكن هذا ما وردني من هذا الشخص وهو شيخ علم وامام معروف وصاحب صلاح وتقوى هذا ما نحسبه والله حسيبه .

اخيرا قد يكون هذا نوع من ضرب الخيال وقصص مفبركه فأعتذر منكم جميعا ولكن من كتم علما حاسبه الله عليه يوم القيامه وانا اتمنى ان اجد فعلا رصد واجرب معه هذه الطريقه لمعرفة جدواها .
                  اخي العريز لا تخف الا من رب العالمين وحده وسترى الحقيقه واضحة امامك واسأل الله لك التوفيق وجميع المسلمين

الف شكر اخي الدحماني55 والله يرزق الجميع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
                      اخي غسان
                      هناك شخص اعرفة رجع من العمرة و اقسم على كتاب الله انة و جد مغارة منظورة و انة رآها بعينة و لكن العملية نصب في نصب .
                      احترس اخي و كن حذرا وفقك الله .
                      و حسبنا الله و نعم الوكيل .

يا اخوان على مهلكم شوي والشغله كلها ما بتستاهل كل هذا التشكيك او التصديق وخلينا واقعيين شوي مع الرجال لانو مش طالب اشي فقط بدو شيخ متمكن يفك هذا الرصد اللي طلع عليهم وما دام يا اخوان في مخلوق اسمه الجان وفي حراس مكان او مال فلا استبعد مثل هيك امور ومش نستبعدها وانا اؤيد كلام الاخ الدحماني بارك الله فيه بطريقه شيخنا الجليل الخزيمة اعطاه الله الصحه والعافيه ولو كانت المسالة غير هيك يعني مثل ما ذكر اخونا احمد السلمان عن المنظور كان حكينا انو فيها نصب بس هذا مكان ربما يكون موجود فيه رزقه وربما لا بس الحالة الموجوده عند الرجال حاليا وجود شيء غريب بطلع الهم وطالبين طلب بسيط الا وهو شيخ متمكن لحل هذا اللغز وشكرا
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                        وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أخي غسان أبو النور كلامك فيه جانب من الصحة وبإذن الله ادلك على من يساعدك في الموضوع .

والله انا ممتن لكم جميعا و هذا لطف منكم اخي محمد امين اشكرك جزيل الشكر على وقفتك كما اشكر الجميع بدون استثناء والسلام عليكم

اخواني لماذا لم استطع ارسال رساءل خاصة للاخوة الخبراء

يعمل...
                              X