إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اثار وجدتها شرق المدينة المنورة تحتاج لفك رموزها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم اخي حاكم

هل صدقت انه الرموز الموجوده عثمانية ؟؟!!

ارجو منك اخي العزيز الحاكم ان تفدني بالطبيعه من حول الاشارات بدقه بأذن الله سنوصلك الى الهدف 100%

تقبل تحياتي اخوك صاحب الحل

المشاركة الأصلية بواسطة صاحب الحل مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخي حاكم

هل صدقت انه الرموز الموجوده عثمانية ؟؟!!

ارجو منك اخي العزيز الحاكم ان تفدني بالطبيعه من حول الاشارات بدقه بأذن الله سنوصلك الى الهدف 100%

تقبل تحياتي اخوك صاحب الحل
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يالغالي ما ادري هي عثمانية ولا لا .. لكنها تعود لاحدى الحضارات الاسلامية التي كانت قائمة في المنطقة .. من واقع الخط والحروف الغير منقطة وايضاً الآيات المكتوبة بالخط الكوفي وخط النسخ فيما يبدو ... المنطقة تعتبر جبليه يتخللها وادي يصل عرضه في بعض الاحيان الى اكثر من 100 متر ,,, يوجد بعض الاماكن بين الجبال فيها سعة بسيطة استغلت من بعض القاطنين للمناطق المجاورة بالزراعة واكثرها نخيل ... المنطقة يوجد بها ابار منها اثنتين كما في الصور السابقة تعود للاتراك كما اخبرني بعض كبار السن ... ويوجد عدد كبير من بيوت الطين بعضها ما زال يحتفظ بتكوينه وبعضها لم يبقى منه غير اطرافه السفلية ... الجبال المجاورة لا يوجد بها كهوف كبيرة كلها صغيره ويوجد بالمنطقة ذئاب واجهت واحد منها اثناء تنقلي بالمنطقة .. لكن ما شدني كهف صغير لا تدخله الا زحفاً يوجد بداخله دبابير ... استغربت من الصوت في البداية لكن مع محاولتي الدخول واكتشاف المكان بدات في الاقتراب من المخرج .. فعدت ادراجي ليخرج بعدي بثواني مجموعة حوالي خمس او اربع .. ولكن لم تهاجمني مباشرة ولكن اخذت تطوف حولي .. فنسحبت بناءاً على نصيحة رفيقي في الرحلة .. تقريباً هذه ما اذكره من رحلتي لتلك المنطقة الاسبوع الماضي ...

ولدي الكثير من الصور ولكن لا اريد ان اشتت المتابع للموضوع بكثرتها ..

كم تبعد عن السكه واين اتجاهها عن السكه

يعمل...
        X