إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كنز دفين..اروني اياه قبل 16 سنة واروني خارطة وهي مرفقه..

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنز دفين..اروني اياه قبل 16 سنة واروني خارطة وهي مرفقه..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني يوم كنت بعمر المراهقة وانا لي قصص كثيرة عن تواجد الجن بحياتي منذ صغري

المهم يومها شفت رؤية كان الحلم وكانه حقيقة شفت نفسي ببيتنا القديم بمكان بحديقة منزلنا القديم كنت اخاف من هذي المنطقة وحتى اذكر والدي زرع شجرتين ليمون واحدة عند هذي المنطقة والثانية ابعد باربع امتار...وما كانت تكبر الا بصعوبة حتى انها مرضت ونشفت وماتت ...
    شفت ناس كثاااار وكانوا صغار الحجم شفت بهذي المنطقة كانه محفورة ومخرج منها فرع شجرة مفرغ من الوسط ومليااااااااان كنز حلي وقلائد وتاج وانه هذا الكنز بيعود لملكة وبين الذهب المكوم بفرع الشجرة ورقة مسكتها وما فهمت اللغة المكتوبة فيها كانت ماهي عربية لكن كانت مسطرة بالطول والعرض لفتني رمز على طرفي الورقة ولون الرمز كما وضعته بالصورة وسمعت واحد يقلي مكتوب اللي بياخذ الكنز راح ينقطع راسه وصحيت وكنت احس كانه حقيقة ولايزال الحلم براسي وهذي الورقة اللي شفتها كما اذكرها بالحلم:

طبعا ايامها والله لا كنت اعرف انه في كنوز تحت الارض او في خرائط وطلاسم وما فهمت الحلم واعتقد انه كاي حلم احلمه لكنه اثر فيي لان شعرت انه حقيقي
    والله على ما اقول شهيد

اضغطوا على الصورة لتكبيرها..

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	zxzx.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	68.1 كيلوبايت 
الهوية:	766684

............................................

جزيتم خيرا

اذا كانت رؤيا فهي فعلا انت ترى الاشياء الحقيقيه وهي قليله الا لبعض الناس الصالحين وربما كان هنالك دفين في بيكم القديم ولكن بما انه تم تحذيرك انا لا انصحك بان تحفر في ذلك المكان الا بعد استعمال الطريقه الشرعيه لفك الرصد وخذ حذرك لان الرصد ينبهك لاول مره وربما يحدث مالا تحمد عقباك في المره القادمه اذا اقتربت اهم شي الانسان صحته واللتي لاتقدر بمال الدنيا للعلم فقط رؤيتك للدفين والله اعلم تدل على انك تستطيع استخراجه ولكن كما قلت لك بالطريقه الشرعيه واياك ان تلجأ الى السحره والمشعوذين ورزقك الله اخي كل خير
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

بسم الله الرحمن الرحيم
      والله اخي الكريم لقد احرجتني
      ولكن من طبعي ان لا اكتم علم علمني ايا الله
      الحل يخصك وحدك ولا استطيع الكتابه في الامور الخاصه امام الجميع
      ان شئت راسلني على الخاص
      بعد اذن الاداره
      ولكن كما تلاحظون لا يجوز ان نحول المنتدى الى منتدى تفسير احلام

بارك الله فيكم .

والله اني بحيرة منذ صراحة اكثر من 16 سنة من يوم ما شفت الحلم خفت اقول انه له 20سنة وتقولولي قديم فقلت اخليها 16..المهم الحلم كان محيرني كل هذي المدة

وكل ما قلته لااحد ما يفهم وجاء النت وفتح لحيرتي مجال لطرحها بين ايدي خبراء وربما اناس ربي وهبهم

طبعا الجن ملازمني باحلامي ولله الحمد على هذا المبتلى مع العلم بخاااف منهم اكيد..
        اخوي فنان حفر انا اخاف احفر صراحة والبيت للاسف والدي باعة من خمس سنين لكن نعرف الناس اللي يسكنوه ما بعرف ايش ممكن نقولهم حتى ندخل ونحفر؟؟!!!
        اخوي فالح..انا دخيلك تخبريني بارك الله فيك ولك دعاء والله من قالب صاااادق ولو كنت بالاردن نخرجه سوا...لو فعلا في كنز...والله بحس هو مو حلم عادي هي رؤية والله العليم لاني كل ما اذكرها اذكرها وكانها واقع وليس حلم ...تعرف اخوي فالح..شخص من معارفنا اذكر انه عرف مكان كنز منرؤية صادقة ايضا من الله فانا من يومها وانانفسي حد يفسرلي هذي الرموز لربما كان لي قسمة من الله..والا ليش خلوني اشوف هذا الكنز وهذي الرموز؟؟؟والحمد لله من واناعمري 12 سنة وانا متقرب لله تعالى..

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي الحبيب صدى
          انا بعتلك رسالتين على الخاص فيهم الاميل تبعي
          ولكن طلع ممنوع نبعث الاميل بالرسائل الخاصه
          وأكلنا من وراك تنبيه
          ههههههههه
          لكن سئلت زميل لي قال انو انتا قدم طلب للاداره في قسم الشكاوي والاقتراحات واطلب ايملي
          يمكن يعطوك
          جرب

السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم عليك في الرقية الشرعيه

منتدى الرقية الشرعية العام
            [CENTER][B][SIZE=4][B][FONT=arial black][COLOR=#333333]۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞
            ۞ *•.¸.•* بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيمِ •¸ .*• ۞
            ۞ قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ۞ اللَّهُ الصَّمَدُ ۞ لَمْ * • ۞
            ۞ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ۞ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ * • ۞
            ۞ *•.¸.•**• *•.¸.•* *• ۞
            ۞۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞۩۩۞[/COLOR][/FONT][/B][/SIZE][/B]

[/CENTER]

[CENTER][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]حجاجي :
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=blue][COLOR=red]أصل الكلمة:[/COLOR] هو القفيز اتخذه الحجاج ابن يوسف على صاع عمر بن الخطاب وهو مكيال إسلامي يستعمل في الوزن والكيل اثاء العصور الإسلامية.[/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5]

[/SIZE][/FONT] [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=red]الحجاجي يساوي صاعاً حسب رأي أهل العراق وصاع وثلاث اخماس الصاع حسب رأي أهل الحجاز.[/COLOR][/SIZE][/FONT]
            [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
              بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي الحبيب صدى
              انا بعتلك رسالتين على الخاص فيهم الاميل تبعي
              ولكن طلع ممنوع نبعث الاميل بالرسائل الخاصه
              وأكلنا من وراك تنبيه
              ههههههههه
              لكن سئلت زميل لي قال انو انتا قدم طلب للاداره في قسم الشكاوي والاقتراحات واطلب ايملي
              يمكن يعطوك
              جرب
              ههههههه له له له حقك علينااااااا طيب انا هلاء براسلهم ويارب يتفهموا الموضوع لكن بحال ما اتفهموا لا تتركني الله يجزاك الخير..
              ما وصلني طبعا اي رسالة يمكن مسحوها على كلا جاري مراسلة الادارة

انت اخوي من الاردن؟

المشاركة الأصلية بواسطة حجاجي مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله

اخي الكريم عليك في الرقية الشرعيه

منتدى الرقية الشرعية العام

بارك الله فيك والله فعلا لازمني رقية وهذا اللي راح اعمله لانه تعبت فعلا منهم..بااااااارك الله فيك وكتب لك في كل حرف اضعاف مضاعفة من الحسنات..

بسم الله الرحمن الرحيم
                انا اخي لا اريد ذهب ولا فضه فقط
                اريد ان اساعد
                بالنسبه لي انا من الاردن او فلسطين ما بهم كل بلدان العرب بلدي

والنعم فيك وباصلك اخوي..مبين انك ابن اصول...

انا حطيت طلب ايميلك للادارة

على كلا حتى يردوا ونشوف ان شاء الله خيرصبرت سنين فبصبر مو مشكلة

اخوي فالح..الاخ باحث رد على طلبي ويقول انه نتواصل هنا على العام؟؟؟؟؟ ايش قولك يا طيب؟؟؟؟؟

الله يستر عليك ويحفظك من كل مكروه
                      [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
                      [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
                        اخوي انا ما عندي مشكله
                        هذا المكان الله انتا شفت بالرؤيه لا تروحو ومعاك شخص معين
                        لا تشتغل فيه وهذا الشخص موجود وعلمك كفايه
                        اي مكان بدك تشتغله حصن نفسك وكبر بأسم الله بصوت عالي ثلاث مرات وقول بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء لا في الارض والا في السماء
                        وحاول انو ما يكون في المكان الي بتشتغل فيه نساء او اطفال
                        الان عند الشجره الي ما بتثمر اشتغل والارض طبيعتها رح تحكيلك اذا شفت علامات ارجع احكي معانا
                        والله الموفق ولا غالب لامره

سعودي بارك الله فيك ولمروك الطيب يا طيب

مفلح............ياخوي الله يرضى عليك والله بتقول كلام فعلا اقشعر بدي اله وكانه عارف انه شفت انا حد بالحلم

لا تروحو ومعاك شخص معين
                          لا تشتغل فيه وهذا الشخص موجود وعلمك كفايه
                          ما اخذ هذا الشخص؟؟؟ طيب كيف عرفت عن هذا الشخص ماشاء الله عليك...ماشاء الله ربي يفتحها عليك..

للاسف هذا البيت هو بالاصل ورثة من جدي وقاموا اعمامي ببيع البيت لتوزيع الورثة فهو الان ما عاد باسم جدي...

لما تكون اون لاين خبرني

بدي اخبرك شغله

بسم الله الرحمن الرحيم
                            يا صدى يا حبيبي
                            انا جاوبتك وقلتلك الي الله هداني له
                            ولكن انا محلل اشارات
                            لكن باحث الله يسامحوه
                            جبرني احكي على العام
                            هاي انا اون لاين تفضل

وصلك ردي؟؟؟؟؟

او ارجع اكتبه؟؟؟

يعمل...