إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيال على صخر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    من قال ان هذا سهم
    اذا كان الاخ صاحب الموضوع قيجب ان يضرب عصاتين
    واذا الاخ مشغول وافقه يجب ان يضرب 20 عصاه
    هذا سيال عريض يشير الى جهه والى مغاره في المنطقه ولن تجد بقربه قبر والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي ايام زمان اذا طلبت منك شيء تذكره اما لا وانا معك باذن الله اجلب ماطلبته منك حتى نوصلك الى هدفك باذن الله دون عناء ولك اريد فالح ان يعطيني بعض المسات الفنية وانطرب عليها صدقا هو غالي وعزيز ولكن اذا بعد كثيرا سوف اقول له رسوب واربع عصي على ايده هههههه لانه غالي علي وربي يحفظكم الجميع باذن الواحد الاحد الفرد الصمد انتظر منك الصور الذي طلبتها منك اخي الغالي .
      اخوكم مشغول في طاعة الرحمان

على راسي وانا انتظر ردودكم الجميله
      ولكن اخي الصور نزلتها بالرسائل ارجو المرور
      اخوك ايام زمان
      [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/mwaextraedit6/extra/89.gif[/IMG]
      [SIZE=6][glow=#ff0000]رب أخ لك لم تلده أمك[/glow][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

[U][FONT=impact][COLOR=#800080][SIZE=7][B]بـــعــــون الــلـــه[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]
      [/U][SIZE=7][COLOR=#800080][FONT=impact][B][U]ســأكــون يــومــاً ماأريــــد[/U]
      [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE]

[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
        بسم الله الرحمن الرحيم
        من قال ان هذا سيال
        اذا كان الاخ صاحب الموضوع قيجب ان يضرب عصاتين
        واذا الاخ مشغول وافقه يجب ان يضرب 20 عصاه
        هذا سيال عريض يشير الى جهه والى مغاره في المنطقه ولن تجد بقربه قبر والله اعلم
        انا جاهز للعصي بس لسة بتعم منكم اخي فالح
        والاخ مشغول بريئ
        هههههههههههههههههههههههههه
        كل التحية الكم اخواني
        [CENTER][IMG]http://www.qudamaa.com/vb/mwaextraedit6/extra/89.gif[/IMG]
        [SIZE=6][glow=#ff0000]رب أخ لك لم تلده أمك[/glow][/SIZE]

[SIGPIC][/SIGPIC]

[U][FONT=impact][COLOR=#800080][SIZE=7][B]بـــعــــون الــلـــه[/B][/SIZE][/COLOR][/FONT]
        [/U][SIZE=7][COLOR=#800080][FONT=impact][B][U]ســأكــون يــومــاً ماأريــــد[/U]
        [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE]

[/CENTER]

بسم الله الرحمن الرحيم
          الاخ ايام زمان ارجو ان تعيد قرائه المشاره31
          والاخ مشغول في طاعه الرحمن اكد كلامك
          انا اقول ليست سهم ولكنها سيال عريض
          لذالك يجب ان تتقاسمو العصي
          صح ام لا

السلام عليكم
            اخي الكريم ايام زمان
            هذه اشارة سيال ... حتى الاعمى يراها ( مع احترامي لك )
            لك الاحترام والتقدير
            { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

اخواني هذي الاشارة بين ايديكم اترك الفرصة لاحبيبي فالح ان يحلل تلك السيال كما يقول والاميرال من قال لايام زمان هذا سهم هو انا بالفعل وهذا علمي الخاص في دون ان نتعارض في تفسيرها انت تعلمت كل شيء سيال لا اخي في علمي الميدان اثبت الكثير انه بعضهم سهم وليس سيال اخي فالح الغالي انظر الى هذا السيال الذي تقول عنه من البداية للنهاية من البداية عريض ومن النهاية رفيع لايمكن ان يكن سيال بهاذا الطريقة ابدا السيال دئما يكن متساوي من اوله لاخره حتى لو كان متعرج فيكن النحت نفس الشيء لو كان سيال اعطيني مقاسة وكلم اخي ايام زمان وقل له اتجه حسب التحليل هل يوجد شيء كم مره شاركتم في الموضوع وانا نفسي انسحبت وتركت الجميع يطلب منه ولكن دون فائدة اذا ما هو الحل الحل موجود وعلمي بالنسبة لي اخوك مشغول عاش حياته في الميدان بين الجبال كانت البدية حفر الاردن دون علم ومن بعد الجهد الكبير والسنوات العديدة هرب من هرب من هذا المجال ولكن اخوك مشغول بقي في الميدان لاني والحمدلله وان شاء الله اكن دئما صابر ومن الصابرين كل غلطة عملنه بها صححنها حتى لانقع في الخطئ القديم والتعب والجهد وصرف المال اخوك مشغول كان يعمل لسنين عده مع دائرة الاثار حفار وجلس مع جميع انواع الجنسيات من الدكاترة من الغرب والشرق حتى وصلنه للحقيقة الذي يخفونها علماء الاثار عن الميدان والناس لاتحلم انت وغيرك ان ياتي دكتور اثار ويعطيك علمه في منتدى وغيره لانه مثله مثل ايه انسان قد اقسم على كتاب الله من المسلمين طبعا لن يخون عمله وله وظيفته هل تعلم ما حكم عالم الاثار الذي يصرح في اشارة للناس على الاكيد الكل يعرف اترك الرد لكم .
              جاء اخي ايام زمان في الخاص ليلة امس وقال لي اريد مشاركتك وكنت في السابق قلت له ان هذا سهم وليس سيال اريد منك ان تذهب الى حافة الجبل هناك مغارة والدفين فيها باذن الله لقد وجد الكثير من هذي العلامات في الميدان وتم حلها على كيفية هذي الاشارة ورد علي اخي ايام زمان قال نعم يوجد هناك مغارة فتحت من القدم بل مغارتين او قبرين داخل مغارة قلت ربي يرزقك غيرها قال لي يوجد جرون كثيره في المنطقة اللي في الجبل قلت له اجلب لي الصور وتوكل على الله اخواني احبابي لاتاخذو بكلامي لانه يخصني انا وعلمي انا لافرضه على شخص فيكم ومن قبل كلامي تصبح قناعات ولن تكون فرض ان تصدق كل ما اقول المهم اخواني احبابي الاميرال كان ردك قاسي جدا ولم يعجب احد الجميع هنا اخوان باذن الله وتجمعنا كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله

لكن كلمتك لاايام زمان الاعمى يرها لاتخص نفسك وله غيرك في هذي الجملة حتى نكون دئما متحابين والاحترام مفروض على الجميع كبير وصغير وكيف نصبح اخوة وانا لا احترمك وله احترم اصحاب المنتدى صحيح احيانا يصدر الغضب الذي اورده الشيطان واخرج بعض الكلامات لكن في الحقيقة يوم تغضب تحلا بالصبر وتعوذ من ابليس حتى لاتجرح اخاك بكلمة يمكن مقصوده او غير مقصوده لانها تجرح اخاك وتهبط من معنوياته اخي العزيز كلنا اخوان باذن الله ولا اريد غير الرزق لي ولكم والتعاون على البر والتقوى والتمسك بحبل الله ورسوله حتى لانقع بالخطئ وصدق كنت في منتديات كثيره منهم من سبني واخطئ في حقي يمكن صدر مني بعض الكلامات الجارحة لكن بالحق احاسب نفسي على ردت الفعل لاني مستعجل بالرد كان الكبرياء من الشيطان ولك لو امسكت نفسي وقلت له ربي يسامحك ويهديك لكسبت الاجر من الله والانسان كما اخطئ في علمه وعمله يجيب ان يخطئ في حياته ولكن يتعلم ويستغفرالله ويذكرهم اخوك مشغول الان بالهداية وسامح كل من اساء اليه هذا اخلاق الاسلام واخلاق النبي صلى الله عليه وسلم هو معلمي ومدرسي وقائد الامة .

اخي فالح اريد منك شيء واحد ان تتابع اخي ايام زمان واطلب منه كل شيء من المسافات لقياس السيال كما ذكرتم واريد ان اسمع الجواب من اخي ايام زمان ماذا وجد حسب المقاس ويارب يفتح عليكم ويرزقكم ويطلع كلامك صح وانا مخطي حتى اتعلم من الخطئ واعلاجه ويعيش الانسان في العلم يتعلم وربي يوفقكم وارجو المعذرة اشعر الحبر قد انتها من الكيبورد هههههههه السموح منك اخواني .

تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بسم الله الرحمن الرحيم
                الاخ صاحب الموضوع
                ايام زمان
                تقبل اعتذاري عن كلمه الاميرال وانا اعلم انه يقصد وضوح الصوره فقط
                لانك انت نفسك سميتها سيال
                ورجعت وقلت سهم فلا بد لك من ان تعذره
                الاخ مشغول في طاعه الرحمن
                بارك الله فيك وفي علمك ونفع فيه المسلمين
                اخي لا تغضب
                انا قلت سيال عريض يفيد الاتجاه
                وانت تقول انه سهم
                والسهم يفيد الاتجاه ايضا
                اذا لا مشكله
                حل وسط (سيال على شكل سهم )
                هذا اجمل هذا افضل
                بالنسبه لي انا ذكرت تحليلي واعتقادي بوجود جرن في الاتجاه
                انت تقول سهم ليس هناك مشكله
                ولكن لا تغضب فأنا احبك في الله
                واذا انت خائف من العصي
                انا اضرب فيهم قبلك لاني لا احب ان تصيبك شوكه وانا موجود
                ولكن انت الذي بدء في امر العصي
                وانا انتهي بهذا

اخي فالح كلنا اخوة بالله ونحب بعضنا البعض وكل واحد يريد مساعدت اخيه اذا كان خبير ميداني او جامعي حتى يصل لرزقة ويتعلم الجميع من مارزقه الله من علم ومعرفة لحل الاشارات ثانيا اخي فالح ان العصى ليس عليها كبير وله صغير طبعا بالحق وتاتي بالمحبة ايعقل ان تضرب اخاك بشدة طبعا لن اصدق عيني لو رايت اتت الفكره محبة ولا وجود للعصى وكانت مثلما وردة لنا قصة موسى عليه السلام عندما القى عصاه فاذا هي حية تسعى مالفرق بين الحية والعصاه طبعا ليس تفسير للقران ولكن وجهة نظر بين العصاة والافعى الاثنين كلهما يقتلان اذا تعني القوة اذا اصبح الفرق بين العصاة والافعى فرق كبير لكن كيف نقول الان السيال والسهم واحد السيال يدل على مداخل للدفين والسهم ايضا اصبح العقول تتناغم مع فالح ومشغول واني ازداد طربنا في تحليلك وتعاونك وفكرك
                  اخي فالح تابع الاخ الغالي ايام زمان ونريد منه صور الجرون بجانب المغر .

ملاحظه بسيطه من وجهة نظري وهي لو ان صاحب الاشاره انزل صور اكبر واوضح للاشاره ما كان وصلت كل هاي المداخلات الطويله علما ان بعض المحللين طلب منه الصور لاكثر من مره وانه مرتين كرر انه سوف ينزل الصور ولم يتم تنزيلهن كان المفروض ان لا يحلل شي قبل وصول الصور الجديده لان تهافت التحليل ترك صاحب الاشاره يريح نفسه من عناء احظار الصور ووقع التحليل بين سهم وسيال وضاع التحليل وضاع الهدف
                    2 هل الحفر الى بالصخره سهم ام سيال حسب معرفتي السيال سيال حتى لو اختلفت قياسات العرض من البدايه للنهايه بشكل مقبول والسهم له مواصفاته الخاصه اقلها يكون له راس او نصلة السهم لو من جهه فكيف نسمي السيال الي بالصوره سهم

sigpic

شكرا اخي روكي على التدخل فعلا طلبت صور انا وعديد الاعضاء ولكن صاحب الموضوع لايجيب والحل الذي قدمته له اراه صحيح من وجهة نظري ولن اتدخل بعد الان في الموضوع
                      انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
                        الاخوه الاكارم
                        من واجبي ان ادخل على اي موضوع ولو كان فيه صوره واحده
                        ارجو ان تكونو قد فهمتم قصدي هذه مهمتي وعملي بهذا المنتدى
                        والسلام عليكم ورحمه الله

اخواني احبابي عندما اقول سيال او سهم هذي معرفتي في الميدان من سنين طويلة وتم العثور على اهداف كثيرة بالعلم والمعرفة لن نحلل من فراغ لا اخواني السهم له اكثر من طريقة يجب ان تعرف هذا الكلام لن تشاهد كل الاسهم لهم علامة مثل الضلع المعكوف لا اخي يوجد سهم له كسره تشاهده حرف L وتقول عنه حرف لكن هو بالحقيقة سهم تجد سهم له مذنبه من الخلف وليس من الامام مثل حرف 8 بالعربي الخ.......... لكن هذي معرفتك هل عملت على احد منها في الميدان او استخرجت الدفين هذا مانريده لانريد كمتابه فقط نريد معرفة وعلم وتتابع الاشارة بالعقل نسمع الكثير يقول هذي حلها كذا وكذا لكن بالنسبة لي لا اقتنع لا بالعلم وله بالتحليل اشعر المحلل مبتدئ ولكن نقول له الله يوفقك ويفتح عليك من علمه لكن انظر للمشركات الكثيرة تشاهد احد الاخوة ياتي ويقول ماهذي الصور وما هذي العلامة المشاركة الثالثة او الثانية تجد الاخوة محليلين للاشارات كيف لادري اذا كان عندك معرفة في حل الاشارة اذا لماذا تاتي وتقول اريد حل لن افهم هذا الموضوع بصراحة على كل حال اخواني ربي يوفقكم جميعا وننتظر الاخ الفاضل عندما يجلب الصور لن حديث في هذا الموضوع وافضل بعض الاقترحات ان نضعها في الاستراحة حتى لايفتح موضوع للاشارة وعشرين او اربعين موضع للفكر الافكار هذي تكن في الاستراحة وهذا اقتراح وليس توجيه .

السلام عليكم
                            اخي الكريم .. انا لم اقصد الاساءة لأحد ...
                            لا لصاحب الموضوع .. ولا لأخي مشغول - الذي يبدو ان الناس قد اتعبوه واشغلوه - فجزاه الله خيراً
                            لكن انا قصدت الاشارة واضحة انها ليست سهم .. الا اذا جاء صاحبها بصور اوضح ..
                            لفض الخلاف فيها ..
                            .......................
                            شكرا لك اخي فالح ...وبتمون يا سيدي ...
                            { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة

اي العزيز اشعر وكانك لم تشاهد ماكتب ياغالي اقول السهم له عدت طرق بالنحت ليس كل شيء سيال كونك لاتشاهد جميع الاسهم والسيالات لن تسطيع تميز بين سيال وسهم لانختلف بالري لكن يجب الاستفادة وسنجد كل ما نسال عنه بالفكر والتحليل تجد ان هذا سهم ليس سيال لانريد الان ان نترك الاشارة اذا حضر المياة بطل التيمم نتابع وسنجد هل هي سهم او اشارة حسب التفسير العلمي ننتظر الاخ صاحب الاشارة لاتدري ماهي ضروفة الاخ يقول لم ياتي بالصور كثير من الناس لهم ضروف والتمس لاخيك عذرا ووفقكم الله لما يحبه ويرضى .

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخواني احبابي عندما اقول سيال او سهم هذي معرفتي في الميدان من سنين طويلة وتم العثور على اهداف كثيرة بالعلم والمعرفة لن نحلل من فراغ لا اخواني السهم له اكثر من طريقة يجب ان تعرف هذا الكلام لن تشاهد كل الاسهم لهم علامة مثل الضلع المعكوف لا اخي يوجد سهم له كسره تشاهده حرف L وتقول عنه حرف لكن هو بالحقيقة سهم تجد سهم له مذنبه من الخلف وليس من الامام مثل حرف 8 بالعربي الخ.......... لكن هذي معرفتك هل عملت على احد منها في الميدان او استخرجت الدفين هذا مانريده لانريد كمتابه فقط نريد معرفة وعلم وتتابع الاشارة بالعقل نسمع الكثير يقول هذي حلها كذا وكذا لكن بالنسبة لي لا اقتنع لا بالعلم وله بالتحليل اشعر المحلل مبتدئ ولكن نقول له الله يوفقك ويفتح عليك من علمه لكن انظر للمشركات الكثيرة تشاهد احد الاخوة ياتي ويقول ماهذي الصور وما هذي العلامة المشاركة الثالثة او الثانية تجد الاخوة محليلين للاشارات كيف
                                لادري اذا كان عندك معرفة في حل الاشارة اذا لماذا تاتي وتقول اريد حل لن افهم هذا الموضوع بصراحة على كل حال اخواني ربي يوفقكم جميعا وننتظر الاخ الفاضل عندما يجلب الصور لن حديث في هذا الموضوع وافضل بعض الاقترحات ان نضعها في الاستراحة حتى لايفتح موضوع للاشارة وعشرين او اربعين موضع للفكر الافكار هذي تكن في الاستراحة وهذا اقتراح وليس توجيه .

يقول الاخ مشغول : اذا كان عندك معرفة في حل الاشارة اذا لماذا تاتي وتقول اريد حل لن افهم هذا الموضوع بصراحة

افهم قصدك ومرماك اخي ولن ادافع عن احد لكن التحليل جماعي كفريق عمل وانا شخصيا اسمع اراء حتى الحفيرة
                                فمثلا لدي اشارة وحللتها ووضعت كروكي للعمل ((مع العلم ان العمل باشارة والحفر وتامين المكان والمخاطر وكشف الاشارة وتخريب المنطقة ليس لعب اولاد ونقر كيبورد البتة لذلك تجدنا نصبر سنين قبل اتخاذ القرار)) فلا يمنع الاستعانة بالمعارف وكذلك مواقع التحليل كقدماء ...... ويبدوا اخي ان ميدان عملك الفعلي علية اشارة استفهام لماذا :
                                لانك ترى بان المحلل علية الا يستشير احد
                                اسف لردي هذا لكنني مجبر كي لايحجم المحللين عن استشارت اخوتهم ؟

يعمل...
                                X