إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما عندكم ماعند جدتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما عندكم ماعند جدتي

لي فوق الشهر اسئل عن رموز ولا احد معبر بالكلام الحلو ومطنشين وشتبون اسوي ما عندكم ماعند جدتي

بسم الله الرحمان الرحيم

أول شيء أخي في الله ليتم مساعدتك يجب وضع الصور الازمة لهذه الرموز ليتم مساعدك و شكرًا

الاخ كاتب الموضوع
      اين الصور حتى يساعدك الاخوة؟
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
        الاخ كاتب الموضوع
        اين الصور حتى يساعدك الاخوة؟
        تحياتي
        السلام عليكم
        أخي أبو صقر نايف والله ما فهمت العبارة التي كتبتها ربما هي لهجتكم، أرجو فقط أن لا يكون معناها ينقص من الإحترام للإخوة الكرام جازاهم الله كل خير. اسمحلي أخي أنت لك فوق الشهر ما سألت عن رموز لأن الرموز يلزمها صور وإذا كان عندك مشكلة لرفع الصور أرشدك الإخوة ومنهم أبو الهدى جازاه الله كل الخير في مشاركتك " استفسار عن خريطه وايشارات و مغاره " بتاريخ 24 /04/ وكيفية رفع الصور في مشاركة أخونا صباحو أسعد الله صباحه على الرابط التالي

http://www.qudamaa.com/vb/f6/%D8%AA%...9%D9%83-25559/

يا أخي يا صقر أنت باين عليك صقر وصفات الصقر في الصيد لا تخفى على أحد حاول ترفق الصور. ومعذرة أخي غالينوس لأنني وضعت الرد في مشاركتك.

يا اخوي يا بوصقر ترى الناس هون تساعد الكل وماضنيت حد يقصر معاك الا اذا انت موضوعك غير مكتمل من ناحية الصور واقلك حط الصور في موضوع جديد وشوف اذا بقصروا معك الخبراء او لا
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يا سيدي اعتبر ما عندنا هو ما عند جدتك ولو اعجبك هالكلام اهلا وسهلا فيك ولو ما اعجبك برضو حياك الله
            في غيرك كثيرين وضعوا اشاراتهم وبانتظار الاخوة المحللين للمرور عليها دون كلل او ملل وانت تاتي هنا وتقلل من قيمة الاخوة بعلمهم وخبرتهم وتقول ما عندهم عند جدتك
            يا اخي مش عاجبك المنتدى او مش قادر تصبر فانا اقول لك الله يسهل امرك ويوفقك في مكان اخر
            ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
            وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الله يطرح البركة بجدتك فهي عندها انها انجبت من انجبك بعد الله فهي عندها الكثير من الخير والبركة . اشكرك على مدحنا بالخير والبكرة يابو صقر نايف

المشاركة الأصلية بواسطة ابو صقر نايف مشاهدة المشاركة
                لي فوق الشهر اسئل عن رموز ولا احد معبر بالكلام الحلو ومطنشين وشتبون اسوي ما عندكم ماعند جدتي
                أفا عليك .. الله محييك بيننا ياغالي
                أسأل الله أن يحفظ لك جدتك ويخلها لكم ويكلل صحتها بعافيه فهي بركة البيت ونوره وأن يرحم جداتنا وأموات المسلمين
                ضع صور للرموز التي تريد ان تسأل عنها وان شاء الله لن يقصر معك اي شخص بالموقع

ينقل الموضوع الى قسم الاستراحة

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

الله يهديك يا غالي ... ثم ال عند جدتك افضل من ال عندنا

نحن لا نملك مثل ال عند جدتك ... بالعكس ممكن هي تملك شي نحن لا نملكه لك الا وهو الدعاء

لكن تذكر ان الارزاق بيد الله وليست بيد الانسان

ولو اجتمعت الانس والجن علي ان يفيدونك برزق لم يكتبه لك الله لن يستطيعون افادتك

ولو اجتمعت الانس والجن علي ان يضروك او يمنعون عنك رزقك لن يستطيعون منع اي رزق كاتبه الله لك

حاول ان ترفع من معدل ايمانك واحتسابك بالله ... ولا تعلق الامل الا بالله

موفق
                  [CENTER] [/CENTER]

يعمل...
                  X