إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا اخ ابو عمر
    كل هدفي ان تصل انت الى الدفين
    واصل انا الى النتيجه
    لا ناقه لي ولا جمل
    ولكن هذا منتدى تحليل اشارات
    فيه خبراء وفيه اعضاء وفيه زوار وانت تعلم ذالك
    فلماذا يحرم الجميع من فرصه رؤيه هذا الحل
    اذا كان السبب مشاكل مع جماعات او كائن من يكون
    فلا احد ملزم بذكر اسماء
    ولكن من السهل ان تقول الحل كذا وكذا
    طبعا الكلام ليس موجه لك ابو عمر
    انا لم استحي
    قلت هذه الاشاره تمثل كذا وكذا
    ثم انسحبت الى رأي انها تركيه
    لم اخجل ولن اخجل
    هذه ضريبه المعرفه
    كل يوم نتعلم
    الله يسهل الامور
    وان شاء الله تفرح بأشارتك بدون مشاكل
    واذا كانت ردودي تخرب الموضوع
    قل ولا تخجل يا ابو عمر
    سوف تجدني احلل في موضوع اخر وانتهى الامر

• معاذ الله أخي فالح لم تخرب مشاركاتك الموضوع بالعكس بل إستقطبت بعض المتابعين والمراقبين الصامتون أعلم أن الجميع يريد الوقوف على حقيقة هذه الإشارة وخصوصاً من عنده حب وهيام بالمعرفة بحلول الإشارات والغريبة منها بالذات ... ها نحن على الطريق ... والله ولي التوفيق ..

• السلام عليكم
        يا اخوان .. يا خبراء ... يا محللين
        هذا المنتدى لمساعدة الناس .. وللتعلم ...
        فلماذا لا يتم كتابة الحلول للجميع ...؟؟؟
        وصاحب الاشارة .. هو حر في اكمالها او تركها ..
        نريد التعلم ( العلم المفقود ) ...

قال أبو داود ( باب كراهية منع العلم ) ثنا موسى بن إسماعيل ثنا حماد أنا علي بن الحكم عن عطاء عن أبي هريرة قال قال رسول الله : صلى الله عليه وسلم { من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة } ورواه ابن ماجه والترمذي وحسنه من حديث علي بن الحكم له طرق عن علي بن الحكم ، وعلي من رجال البخاري ، ووثقه ابن سعد وأبو داود وغيرهما .

وروى ابن ماجه عن أبي هريرة قال قال : رسول الله صلى الله عليه وسلم { أفضل الصدقة أن يتعلم المسلم علما ثم يعلمه أخاه المسلم } . وعن أبي الدرداء والحسن البصري وغيرهما هذا المعنى , وقد ذكر الشيخ تقي الدين بن تيمية رحمه الله ذلك في بعض كلامه وقال : إن كاتم العلم يلعنه الله ويلعنه اللاعنون ، ومراد هؤلاء إذا لم يكن عذر وغرض صحيح في كتمانه والله أعلم وقال سلمان الفارسي رضي الله عنه : علم لا يقال به ككنز لا ينفق منه
        { وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

• أخي الأحمدي شكرا على التوضيح واعتذر شديد الاعتذار , اخي يونان . مشكور جدا .واصل مع أخينا حفظكم الله جميعا واجدد اسفي على ما بدر مني

• اخواني الاعضاء

بارك الله فيكم ... حقيقة اني متابع للموضوع

واعرف ان الجميع يريد ان يسمع من يونان واخونا الاحمدي ما يجول في خاطرهم من حل لهذه الاشارة

وحقيقة هذه الاشارة خطيرة ... لكن ان شاء الله في اقرب وقت سوف يتم كتابة الحل هنا للجميع

لكن ليس الان ... بعد ان يتم الحل علي ارض الواقع ومغادرة الموقع بالسلامة

لذلك لا نتشنج ونلح ونسأل في امر ما خفي عنه كان اشد خطرا علي صاحب الموضوع ومن سوف يساعده في الحل

بارك الله فيكم
            [CENTER] [/CENTER]

• السلام عليكم إستاذ أبو فيصل .... أسعدت بمداخلتك .... وشكراً على الدعم ..... وفقنا الله لما يحب ويرضى

• بسم الله:
                الاخ الاحمدي سلاما والحمد لله بالسلامة من سفرك بخصوص اهمية الاشارة كما تضن انت بارك الله فيك
                (( بالمناسبة هل من احد يسعفنا بمصطلح الاحمدي قديما وحديثا ))
                اخي المحترم واقبلها من اخيك الذي مر عليه الكثير ...........انت صرحت بانك تملك الحل وانك ستبوح به وذهبت كما تزعم الى اوربا ووو
                بخصوص اهمية الاشارة
                ((ويقال ان اجتماع طارىء لدول لاصدقاء الاشارة قد عقد .......ههههههههه))
                وقلت بالحرف الواحد :
                القول للاحمدي :
                ((( لنحسم الامر نهائيا وشكر لأخوتي في المنتدي من تدخلات ولكن انا من حللت الاشارة اولا ولي وجهة نظر خاصة جدا ولذا اقول لصاحب الموضوع)))
                بصراحةياحمدي نريد ماجزمت به ووعدت حتى انك بثيت الرعب بـــــ......
                اخي الكريم لقد اعطيت رايي بالاشارة
                وقلت تحتها شيء وهناك هدف اخر لايمكنك الوصول اليه بوسائلك الحالية
                المهم:
                لاتهرب اعطنى الحل
                وثانيا لقد عثت فسادا بهذه الاشارة واشارات اخرى
                وتحليلات ماانزل الله بها من سلطان
                ارجو ان تحلل دون صراخ كما يفعل الاخرون ومنهم انا وكثير من المحللين .........الكلام لك وللعضو ...الذي يصرخ ويحدو للجمال
                لتشرب ماءا وليس بماء ماهو الا سرابا خداعا هدارا للجهد والوقت

صححو لي ان اخطات

• المشاركة الأصلية بواسطة محسن ابو فيصل مشاهدة المشاركة
                  بسم الله:
                  الاخ الاحمدي سلاما والحمد لله بالسلامة من سفرك بخصوص اهمية الاشارة كما تضن انت بارك الله فيك
                  (( بالمناسبة هل من احد يسعفنا بمصطلح الاحمدي قديما وحديثا ))
                  اخي المحترم واقبلها من اخيك الذي مر عليه الكثير ...........انت صرحت بانك تملك الحل وانك ستبوح به وذهبت كما تزعم الى اوربا ووو
                  بخصوص اهمية الاشارة
                  ((ويقال ان اجتماع طارىء لدول لاصدقاء الاشارة قد عقد .......ههههههههه))
                  وقلت بالحرف الواحد :
                  القول للاحمدي :
                  ((( لنحسم الامر نهائيا وشكر لأخوتي في المنتدي من تدخلات ولكن انا من حللت الاشارة اولا ولي وجهة نظر خاصة جدا ولذا اقول لصاحب الموضوع)))
                  بصراحةياحمدي نريد ماجزمت به ووعدت حتى انك بثيت الرعب بـــــ......
                  اخي الكريم لقد اعطيت رايي بالاشارة
                  وقلت تحتها شيء وهناك هدف اخر لايمكنك الوصول اليه بوسائلك الحالية
                  المهم:
                  لاتهرب اعطنى الحل
                  وثانيا لقد عثت فسادا بهذه الاشارة واشارات اخرى
                  وتحليلات ماانزل الله بها من سلطان
                  ارجو ان تحلل دون صراخ كما يفعل الاخرون ومنهم انا وكثير من المحللين .........الكلام لك وللعضو ...الذي يصرخ ويحدو للجمال
                  لتشرب ماءا وليس بماء ماهو الا سرابا خداعا هدارا للجهد والوقت

صححو لي ان اخطات
                  السلام عليكم
                  تلك هي اخي ضريبة المعرفة والاختلاف ان يقوم كل مرة عضو بالحديث والتوجه الى شخصي بكلامات ليست في المقام وانا شخصيا لاأريد الدخول في هذه المتاهات وانت اخي لست بحاكم لتصدر حكمك علي ولست مطالب هنا بأن اقدم لك من انا فقط لتعلم انك تكلم استاذ محاضر ولهذا اقول لك اني لم اعبث بأي اشارة الا من رأيت فيها مالم يراه احد مثلك ومثل البعض ا اولا وثانيا عندما تأخذ مقطع من حديثي خذه كله ولاتقف عند ويل للمصلين وثالثا وحتى من الجانب الاخلاقي والانساني نحن لانريد هدر وقت اي عضو وثالثا تريدون الحل ولكن لن اقدم الحل الابعد العمل على الاشارة وخروج صاحب الموضوع ومن معه سالما وهذا للجميع وهنا اوجه رسالة لأخوتي المشرفين على المنتدي بأن من يتجاوز حدود وشروط وقوانين المنتدي ان يتخذوا التدابير الازمة فأنا اقدم عملا تطوعي دون مقابل ولاأترقب ذلك من احد فقد اكرمني الله اكثر من مرة والحمد له
                  ولذا اخي بكل احترام اختر كلاماتك جيدا
                  اشهد ان لاإلله الا الله وان محمد رسول الله
                  انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

• السلام عليكم
                    شكرا لك اخي ابو فيصل وشكرا لك اخي الوحدوي

• تريدون الحل ولكن لن اقدم الحل الابعد العمل على الاشارة

اخي الكريم الاحمدي ......بما انك استاذ محاضر كما تزعم فهذا يثلج صدري
                      ولكي نصل الى الحقيقة ..........او الطباق ( الفكرة ونقيضها يولدان الطباق ) لابد من حوار ومناقشة بشروط والا اصبحت لعلعه .
                      اخي المنتديات مجالس والمجالس لها درجات منها الضحل ومنها العميق ومنها الضعيف ومنها السمين ومنها مجالس حديدان ومنها مجالس قدماء
                      لااريد شيء الا ماوعدت واسال هل التحليل قبل او بعد العمل منطقيا مع لفت الانتباه لكلامك اعلاه

• بسم الله الرحمن الرحيم
                        الاخ الحمدي
                        انا تصلني بعض الرسائل الخاصه وليس كلها
                        انا لست غاضب وقد بعثت لك برساله لا اعلم ان وصلتك ام لا
                        وطبعا نحن رفاق وزملاء واحباب ايضا
                        لا يوجد اي مشكله
                        بارك الله فيك

• الاخوة الافاضل
                          اسمحوا لي ان اعطي رأيي المتواضع بهذه الاشارة:هذه اشارة تدل على وجود معبد ماسوني سري تحت الارض بما فيه من حتويات سرية واخص بالذكر شيء يتعلق بحركة النجوم ومحتوياته اكثر من غاية بالاهمية:
                          ولمزيد من الحل والتحليل اتمنى وجود صور لكامل منطقة الاشارة عند بعد من الاشارة الى اسفل الاشارة من متر الى 20 مترا" وعن يمين ويسار الاشارة من 1 متر الى 20 مترا"
                          كما ان الكتابات يا اخوان هي كتابات ماسونية ترجمتها :
                          طلاب الهيكل- باسم المهندس الاعظم -نضعهم هنا.
                          جازفت وافدتكم بماهية هذه الاشارة وبأنتظار الصور وسأتحمل مسؤولية ما سأقوله من تحليل.
                          ودمتم بكل ود

• السلام عليكم حمدا على سلامتك استاذي غالينوس و شكرا لك على التحليل ولكن اعلمك انا ويونان لم نرد ان نوضح بعض المعطيات حول الاشارة خوفا على سلامة صاحب الاشارة وهناك تفاصيل كثيرة سوف لن نذكرها حاليا حسسب وجهت نظري الا بعد خروج صاحب الاشارة من العمل سالما ولذلك اقول دائما فعلا نحن امام اكتشاف نوعي ونادر ولن يستطيع صاحب الاشارة العمل بمفرده عليها وانما وجهته والله معه
                            ارجو ان تفهم ذلك وشكرا استاذي غالينوس

• الاخ الاحمدي العزيز
                              الله يسلمك اخي ,
                              هذه الاشارة بحاجة الى تحليل وانا اعوذ بالله بكلمة انا لن ابخل على الاخ ابو عمر بحلها حتى ولو اضطررت الى الذهاب الى مكان الاشارة طبعا" بعد تحسن حالتي الصحية.
                              الامر لا يحتاج الى معجزة على ما اظن.
                              بأنتظار الصور التي طلبت ولكل حادث حديث.
                              تحياتي

• السلام عليكم ومن قال نحن نبخل بالتحليل عليه بل وضحنا له اكثر من مرة ولكن اؤكد لك انه لن يستطيع العمل عليها لوحده ونحن معه الى اخر نقطة بإذن الله

يعمل...
                                X