إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب ابو عمر.....الله يجزاك الخير ويبارك لك

اخي انا اعطيك حل الاشاره التي هي خارطه بحد ذاتها

وتصف لك المكان وما به من اشياء مميزه.....

اخي ابو عمر

وانت تقف عند الاشاره يوجد عندك جبل او تل مميز باتجاه
    القبله (حتى اذا كان بعيد) هو مميز

وعلى هذا الجبل او التل يوجد قبر.....وكذلك يوجد رجمان خلف الاشاره ورجم واحد ويمين الاشاره

ويوجد قبرين يمين الرجم الاوحد......
    والدفن تم مابين الاشاره وما بين الجبل او التل المميز

بمسافه اقل من 100متر ابتداء من عند الاشاره.

وللعلم هذه اشاره تركيه عثمانيه بإمتياز

• بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ ابو عمر
      كلمتين ورد غطاهن
      هل حلت الاشاره ام لا
      وما هو الحل النهائي
      الهدف استفاده الاعضاء
      من هذه الاشاره

• المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        اخي العزيز صاحب الموضوع

الاخوة الاعزاء

حياكم الله

هذه الاشارة ليست تركية ولا يهودية ولا رومانية ولا بيزنطية ولا يونانية...................ولن تجد لها اي تفسير او شبيه
        ما المقصود فى علم المفقود هل هى الحضاره قبل 10.000 الاف سنه ؟
        سؤال لصاحب الموضوع هل يوجد علامه مخفيه لا تراها الا فى الضل او عند الغروب.

• اخي ابو صلاح شكرا للمشاركة ولكن
          لا يوجد اية إشارة مخفية إلا ما عرض

أخي فالح لم تحل الاشارة بعد

• المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
            بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الحبيب ابو عمر.....الله يجزاك الخير ويبارك لك

اخي انا اعطيك حل الاشاره التي هي خارطه بحد ذاتها

وتصف لك المكان وما به من اشياء مميزه.....

اخي ابو عمر

وانت تقف عند الاشاره يوجد عندك جبل او تل مميز باتجاه
            القبله (حتى اذا كان بعيد) هو مميز

وعلى هذا الجبل او التل يوجد قبر.....وكذلك يوجد رجمان خلف الاشاره ورجم واحد ويمين الاشاره

ويوجد قبرين يمين الرجم الاوحد......
            والدفن تم مابين الاشاره وما بين الجبل او التل المميز

بمسافه اقل من 100متر ابتداء من عند الاشاره.

وللعلم هذه اشاره تركيه عثمانيه بإمتياز

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي ابو عمر......جرب

• أخي صاحب الاشاره مع أحترامي لجميع الذين ساهموا بمساعدتك والله لو تجلس ١٠ سنوات متتاليه سوف تبقى على حالك ولن تستنتج حل لإشاراتك والتي هي من أصل روماني وأستغرب من الذين يقولون انها مطلسمه وانها تقتلك وانها تأكلك ههههههههههههههههههعع أين أشارات الطلاسم والتحذير وأين عبارات الطلاسم وشرح نوع السحر والحارس بالاشاره كلام فاضي
              أنا أبي أبدأ معاك الحل بالاسهل ثم الاصعب الخريطه المخططه بالفحم أشاره والمسماه الماسونيه أشاره أخرى
              الخريطه هل هي سطحيه على الارض او واقفه على صخره كأنها لوحه معلقه
              ثانيا بالنسبه للخريطه عندك أشاره روح مدلله ومدلعه وبفن جذاب وجميله روح حيوان والاقرب ياأفعى أو عقرب على مسافه ٢٥٠ متر بالظبط ابحث عنها باي اتجاه وأعطيك أربع غرف مقبريه جميله جدا جدا جدا لاتبعد عن سطح الارض اكثر من مترين ولا تقل عن متر حفر
              وأما بالنسبه للمسماه بالماسونيه خلها لين نخلص الخريطه ويمكن ماترجع لها ابدا
              واذا اردت حلها مستعد احلها لك بساعه واحده لكن لاأخفيك لابد من وقوفي عليها لازم اشوف ملحقاتها ولا اريد منك الا الدعاء لي ولوالدي

• هاه اين ذهبت ياصاحب الموضوع وصاحب الاشاره الماسونيه لم ترد على تساءلاتي

• الجبل نعم صحيح هذي اشارة رومانية وهذي في الجنوب لكن لم يسمع كلامي وترك حديثي وراء ضهره فقلت الحمدلله على كرمك يارب عندما اقف على القبلة واتجه اليك تستقبل عبدك
                  وتفرح به وتحب صلاته لك فانت من يشغلني في حياتي ولا احد سواك ربي يرزقكم جميعا لقد اتحفني برده الاخ الجبل اشهد انك صاحب فطنة يا غالي والله يوسع عليك من فضلة
                  تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                  هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    لم أترك كلام أحد أخي المشغول في طاعة الله لكن مش كل ما طرح رأي أروح وأبحث عن المطلوب مع صعوبة الوصول لموقع الإشارة .... إللي نفسي فيه أحصل على إجماع من الأخوة الخبراء بدل ما أسمع كل مرة رأي مختلف عن الآخر ... شكراً لإبداء الرأي ...

أخي جبل سعدت بمشاركتك ودخولك الموضوع ... بالنسبة للخارطة أو الكتابة هي على صفاه على حجر ثابت (مسطحة) مع ميلان قليل إلى الشرق... أما بالنسبة للـ 250م من جميع الإتجاهات فهذا الأمر صعب جداً لتضاريس الموقع لأنه يجب علي قطع بعض الوديان الصخرية ذات الإنحدار الشديد جداً .... فلو تستطيع تحديد إتجاه معين حسب الإشارة قد يكون ذلك أسهل وممكن..... هدانا وإياك ووالدينا والمسلمين لما يحب ويرضى

• أخي اشارتك مع واحد من الشوبك وعرضت علي ولكن اخي الكريم لله اقول لك ريح راسك الاشارة هذي صعبة جدا على الكثير ومفهومه بسيط جدا لكن ربي يرزقك انت والمهندس صاحبك موفق

• أخي اشارتك باذن الله سهله ولكن فيها توابع لازم تفضي نفسك يوم وراح تلقى التابع واذا حصلته حصلت الدفين سهل ياخوي الروماني ماله حلول واجد حل واحد فقط بس يلزم وجود كامل الاشارات والباقي سهل ماهو مثل التركي اللي له حلول واجد
                        شوف طيب ابحث باتجاه الميول ٢٥٠ متر ليس بكثير اوباتجاه الارتفاع لصخره
                        ولا باستطاعتي ان احدده انا لو حضرت على الموقع يلزمني البحث بجميع الاتجاهات ولكن توكل على الله وشد الهمه وخذ الكلام مني لازم لازم لازم تجد اشاره روح اما أفعى او عقرب ضروري وهذا الاحتمال الكبير او اي روح لازم

• اخي الجبل انا اتابع هذا الموضوع بصمت ولم اشارك انت تقول لصاحب الموضوع باول مشاركة لك بان لا احد يستطيع حلها ولو بعد عشرة سنين اخي دخل على هذا الموضوع خيرة الخبراء سؤالي لك هل لديك علم اكثر منهم اذن ناقشهم ولا تتهمهم ثم تقول باول مشاركة
                          واذا اردت حلها مستعد احلها لك بساعه واحده لكن لاأخفيك لابد من وقوفي عليها لازم اشوف ملحقاتها ولا اريد منك الا الدعاء لي ولوالدي
                          ثم تقول بثاني مشاركة
                          باستطاعتي ان احدده انا لو حضرت على الموقع يلزمني البحث بجميع الاتجاهات
                          ​لماذا تصر على الحظور للموقع اجبني

• سؤال يجب حل لغزه ؟

• الاخ عمر احمد انا يوم قلت للاخ ابحث عن الاشاره قال لاأستطيع الارض وعره حدد لي اتجاه وانا لاأعلم الغيب لذلك اقول له لو انا حضرت على الموقع راح ابحث بجميع الاتجاهات لأثبت له اني لااعلم باي جهه وانا اقول لك لاأعلم باي جهه يجد الاشاره لذلك يجب البحث عنها جيدآ على 250 متر بالظبط بس المشكله هو ماهو مستجيب لقولي والله يوفقه ويرزقه ولكن راح ينذكر كلامي عند مايشوف الاشاره اللي قلت له عليها وراح يرجع يطلب تكمله الحل والله اعلم راح يجدني او لا
                              وبالنسبه للمسماه الماسونيه اليهوديه الديمقراطيه المطلسمه هذي خريطه ولها توابع كثيره وهو ماساعدنا على حل الغرف المدفنيه كيف تريد منه يحل خريطه بتوابع كثيره اظن الاشاره طاحت بواحد مايريد حلها
                              وانا على كثر كلامي لاأستفيد شي اللهم الدعاء من الرجل الصالح اللي ماينساني بالدعاء
                              وبالنسبه لقولي انه مافيه احد راح يحلها لو يجلس عشر سنين انا صادق لو يجلس عشرين سنه وليست عشر سنين ليس من الكبر او مقصد التجريح ولكن صار لي اكثر من ثلاث سنين بالمنتديات اتفرج على الحلول والاراء والردود مالقيت بالمنتديات خبير حقيقي والكلام الفاضي مايصلح اقول لك انا فاهم وعارف وروح صور لي الاشاره وتعال واحفر واتعب وانا خلف الشاشه وماأعرف اي شي عن هالاشاره هذا اكبر حرام ولايجوز ضع نفسك مكان صاحب الاشاره المسكين والله حرام
                              وبالنسبه للناس الفاهمه صحيح بعلم الاشارات ماراح يحلل بالمنتديات لخوفه يكشف امره او مع اي شخص اللهم برجل يثق به ثقه عمياء وكتمان امره او مع الدوله وقوانينها ويبقى موظف تبع الدوله
                              صدقني العلم هذا بالعالم العربي قليل من يحمله ومعروفين ومعروفه اسماءهم ودولهم
                              والخبراء اللي تذكرهم ليش ماأبدؤا حللولهم الرجال اصابه الملل من كثر الردود اللي مانفعته اجبني انت الان الرجل لو اساله تجده يكره الاشاره والموقع ليه الخبراء ماريحوه وحلو له اذا كانوا خبراء انا لاأستهزء باحد ابد نحسبهن عند الله من خيره الرجال لكن ماشفت شي وين الخبراء وين التحليل مافيه شي كلل الردود توحي الي قل المعرفه مادري عن شي اجبني انا المحتار الان
                              ولكن لماذا الرجل اذا وقف بينكم وواثق من كلامه يهاجم لماذا مافيه اي ترحيب او اختبار للمحلل اما ان يحلل صح او يقال انت لاتستطيع التحليل اخي لكي لاياتي كل شخص ويسمى خبير محلل فاهم او دكتور على كل حال لو التحاليل صحيحه كان مافيه اشارات صار لها سنين لم تحل والكوره الان بملعبك وانتظر ردك

• شخص ويسمى خبير محلل فاهم او دكتور

الاخ الجبل
                                يؤسفني ما اسمع منك هذا الكلام على كل حال اتمنى عليك وما زلت اخي في طور التمني ان لا تلمح لأي شخص
                                كنت اتمنى ان يبقى كلامك في اطاره اللاتلميحي والمقصود, لذلك افيدك اخي الكريم ان كلامك هذا غير موفق في التعبير
                                وكم كنت اتمنى ان تشرفني في الجامعة لنر مدى معرفتك وعلومك الهائلة التي يعجز عنها فطاحلة الآثار عن حلها الا انت
                                تقوم بحلها وبساعات معدودات وبما انه لا يمكنك زيارتي في الجامعة فتفضل الى الميدان كما قال الاخ العوسج العزيز
                                وارنا علومك لو سمحت ولا يسعني القول الا انني خائف من خريف عربي في علوم الآثار...

يعمل...
                                X