إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي صبرا قليلا الاشارة هامة جدا وليس كما تتصور بسيطةوسنعطيك الحل فنحن لتقديم المساعدة هنا وارجوك ان تختار كلامتك في المرة القادمة
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
      يا صاحب الموضوع
      انا مثلك انتظر ولكن مثل ماقال لك الاخ الاحمدي
      الاشاره قويه وامورها تحتاج وقت
      ارفق بهم ولا تستعجلهم
      الله يبارك فيك

ونحن ننتظر

{ وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ سَيُؤْتِينَا اللّهُ مِن فَضْلِهِ }

بسم الله
          اعوذ بكلمات الله التامة كلها
          اخي العزيز المحترم الموقر سوف اتكلم بصراحة وارجو ان تتمعن بردودي
          اشارتك طلسم يهودي وضع قبل ان يفك لحماية سكن او مفبره وربما كليهما ونحن نعلم ان بعض قبائل اليهود تكون سكنهم ومقابرهم مرتبطة
          اي مايسمى بسر كتبهم الرابط بين المتوفي والحي ........... الاحياء تدافع وتقدس الاموات والاموات تحمي الاحياء وهذا معتقد يعرفه المطلعين على اسرار اليهود
          لكن فك الطلاسم عن مغرهم وووو تبدء بماكان داخل المستطيل واعتقد ان من حاول فك سر المغر البعيده نوعا ما عن الاشارة قد فشل فشلا ذريعا
          ولوحق او لوحقو ولكي يتخلصو من مصيرهم المحتوم عليهم بالعودة الى اشارتك وافعاها وحرق والعياذ بالله (ربما ادمي او حيوان او بخور....) ولمرات ثم اقفلت وغطت
          بالحجارة مع الحفاظ عى سجن (رماد) اصحاب الحظ العاثر فوق الاشارة
          وبالمناسبة ابحث عن سلسال صخري طوله 33 مترا واعطني اتجاهاته وسوف ادلك على مغرهم لعنهم الله مااشد اسحارهم
          لكن خطر ذلك شديد عليك وعلى اهل بيتك ولك الخيار

بسم الله الرحمن الرحيم
            والصلاة والسلام على خير المرسلين
            أخي الفاضل محسن أبو الفيصل ماذا تقصد بـأن فك الطلاسم يبدأ بما وجد داخل المستطيل ؟؟؟ وهل تعلم ما وجد داخل المستطيل؟؟ وكما ذكرت سابقاً يوجد سلسال مبنى من حجر طوله من 30-40م تقريباً بقرب مغر طبيعية موجودة إلى جهة الشمال من الإشارة

السلام عليكم
              اخي العزيز محسن ابو فيصل

سامحك الله..............اخي العزيز..................هل دققت الاشارة ..................ورأيت مستوى الحماية..................حتى لسكن (المغر)من جهة الشمال...........هل دققت وعرفت ان الطلسم الذي تتكلم عنه قد تم تجريب حله وفكه سابقا...................وهذا واضح اذا دققت الاشارة الاصلية ومعانيها...............وبعض الاضافات عليها................

اخي العزيز صاحب الاشارة.....................لا اقول لك الا الحذر...................ولا تتسرع....................فهذه الاشارة اما الى النجوم او الى القبور.................والصبر ساعة افضل من ندم كل العمر....................ولا تتصرف بما هو موجود معك من مرفقات الاشارة.

وفقك الله
              اخوك يونان

اخي ممكن تستخدم الاسياخ النحاس فوق الاشاره هل x
                او تتجة الى مكان اخر
                تحياتي للجميع
                سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                سندباد
                [/fot1]

لنحسم الامر نهائيا وشكر لأخوتي في المنتدي من تدخلات ولكن انا من حللت الاشارة اولا ولي وجهة نظر خاصة جدا ولذا اقول لصاحب الموضوع لاتتعجل اشارتك هامة ولي تواصل مع يونان في هذا الامر الهام واشارتك يا اخي يهودية رومانية بإمتياز ونادرة والمشكل ليس في التوجيه والقياس بل في فكها كليا احتايطا لكل طارئ وبالنسبة لأسياخ النحاس فليس وقتها في هذه المرحلة وانصحك بالعمل مع احدى اعضاء المنتدي الموجودين بقربك وسنعطيك حلا بإذن الله نهائيا

بسم الله الرحمن الرحيم
                    الاخ محسن ابو فيصل
                    كل الاحترام
                    اذا كان ما تقصد داخل الجرن هو الرماد
                    ارجو من الاخ صاحب الموضوع الاجابه
                    واذا كان شيء اخر اذكره
                    فصاحب الموضوع يريد دليل مادي على ان هناك احد يعرف حل الاشاره
                    وهو ينتظر فقط اثبات معرفه
                    انا تقدمت وتوقفت
                    والان الاحمدي والاخ يونان وانت في الواجهه
                    وصاحب الموضوع وانا نراقب
                    من يبدء اطلاق النار على هذه الاشاره وحلها

اخي فالح الحل موجود اعرفه انا ويونان ولكن هناك مسألة نريد حلها انا ويونان على الخاص لذا اقول لصاحب الموضوع صبرا جميلا كي لاتندم

بسم الله الرحمن الرحيم
                        لم اتعود في حياتي اخي الاحمدي الا على الطريق الصعب
                        ولا اختار الا اصعب الحلول
                        ولكن لي صبر بعير في هذه الامور
                        واعتقد ان الذي يفوز بحل اشاره
                        قد فاز بالذهب والفضه والتبر الذي في كل الارض
                        لهذا تجدني انتظر على نار ومتحفز دائما
                        لهذا انا ادفعك انت والاخ يونان لكي تفوزو بهذه المعركه
                        الى الامام

بسم الله الرحمن الرحيم
                          الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين

أخواني الإفاضل أنا معاكم للآخر ....................... وفقكم الله لما يحب ويرضى

شكرا لك صاحب الموضوع على هذه الثقة اشارتك اخي من الاشارات النادرة في العالم والقليلة وهي قديمة حديثة تداخلت فيها اليهودية بالرومانية ولذلك اصبر قليلا فأنت امام اكتشاف تاريخي

المشاركة الأصلية بواسطة الاحمدي مشاهدة المشاركة
                              لنحسم الامر نهائيا وشكر لأخوتي في المنتدي من تدخلات ولكن انا من حللت الاشارة اولا ولي وجهة نظر خاصة جدا ولذا اقول لصاحب الموضوع لاتتعجل اشارتك هامة ولي تواصل مع يونان في هذا الامر الهام واشارتك يا اخي يهودية رومانية بإمتياز ونادرة والمشكل ليس في التوجيه والقياس بل في فكها كليا احتايطا لكل طارئ وبالنسبة لأسياخ النحاس فليس وقتها في هذه المرحلة وانصحك بالعمل مع احدى اعضاء المنتدي الموجودين بقربك وسنعطيك حلا بإذن الله نهائيا

طيب نحن راح نسكت ولاكن نريد ان نرا حلك ومدام انتا الذي اول شخص حلها

نريد ان نسمع ماهوا الحل لكي نتوقف عن التحليل ياخي الكريم

ونستمتع بحلك لكي نستفيد جميعا
                              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                              سندباد
                              [/fot1]

[QUOTE=nhamadein;305592]بسم الله الرحمن الرحيم
                                والصلاة والسلام على خير المرسلين
                                أخي الفاضل محسن أبو الفيصل ماذا تقصد بـأن فك الطلاسم يبدأ بما وجد داخل المستطيل ؟؟؟ وهل تعلم ما وجد داخل المستطيل؟؟ وكما ذكرت سابقاً يوجد سلسال مبنى من حجر طوله من 30-40م تقريباً بقرب مغر طبيعية موجودة إلى جهة الشمال من الإشارة
                                [/
                                الاخ يونان

السلام عليكم
                                اخي العزيز محسن ابو فيصل

سامحك الله..............اخي العزيز..................هل دققت الاشارة ..................ورأيت مستوى الحماية..................حتى لسكن (المغر)من جهة الشمال...........هل دققت وعرفت ان الطلسم الذي تتكلم عنه قد تم تجريب حله وفكه سابقا...................وهذا واضح اذا دققت الاشارة الاصلية ومعانيها...............وبعض الاضافات عليها................

اخي العزيز صاحب الاشارة.....................لا اقول لك الا الحذر...................ولا تتسرع....................فهذه الاشارة اما الى النجوم او الى القبور.................والصبر ساعة افضل من ندم كل العمر....................ولا تتصرف بما هو موجود معك من مرفقات الاشارة.

وفقك الله
                                اخوك يونان

=======
                                بسم الله الرحمن الرحيم
                                الاخ محسن ابو فيصل
                                كل الاحترام
                                اذا كان ما تقصد داخل الجرن هو الرماد
                                ارجو من الاخ صاحب الموضوع الاجابه
                                واذا كان شيء اخر اذكره
                                فصاحب الموضوع يريد دليل مادي على ان هناك احد يعرف حل الاشاره
                                وهو ينتظر فقط اثبات معرفه
                                انا تقدمت وتوقفت
                                والان الاحمدي والاخ يونان وانت في الواجهه
                                وصاحب الموضوع وانا نراقب
                                من يبدء اطلاق النار على هذه الاشاره وحلها

بسم الله
                                الاخوة الكرام هذه الاشارة ليست دلالية مطلقا
                                بل هي ختم قفل لحماية اشياء هامه وعظيمة لديهم واقصد حمايتها سحريا فهم اسياد هذا الكار
                                وبما ان الحماية تحتاج لنفيها فقد كان حل وابعاد الجن الحامي لها بوسيلة على مبدا الصرف والعياذ بالله
                                واهمس باذانكم بان ماكان داخل الجرن المربع المغلق قبل فتحه لايعلمه الا من طلسم ورصد وحما وكذلك من فتحه
                                واتوقع اما نص يامر الجن بالسماح والانصراف بعد اجراءات وذبح (( ذبح ادمي مثلا)) او دمية راس انسان ممسوخ
                                او بعض الاعشاب وخلافها كبخور
                                اما رايي فاضن انها حجر كريم او قطعة زجاجية يحملها من يلج الى مدفنهم
                                ولو فتحت تلك المقابر على اصولها لابد من تكسير هذا الختم وافنائه لكن حدث شيء واضنه كبير
                                وللحديث بقيه بموقع الخبيئة
                                لكنني اريد شيء واحد عند ايجاد السلسال 33 ان تبدء من احد اطرافه وتقيس مسافه 11 * 90 = 9.9 متر ستجد حجر مختلف الهيئه اقصد ليس بجلمود بل معمول جزء منه على الاقل او عليه اشارة غير منتظمه او مشوهه وان لم تجد ذلك طبق على طرف السلسال الاخر وستجد ذلك حتما
                                عندها صوره
                                واقول لك ان هناك خبيئتان البسيطة تحت الاشارة والهامه صعبة الوصول بالمعطيات الحالية

يعمل...
                                X