إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اعتذر منك اخي المقصود لم اقصد ما ذهبت انت اليه ولذا اكرر الاعتذار وانما قصدت ان الحل موجود ولكي لانربك صاحب الموضوع اكثر فالأشارة موجودة في الاردن الشقيق ولها معطيات خاصة وهناك امر جاري دراسته من طرف الاخ يونان وبإذن الله سنرى جميعا الحل واكثر من ذلك انا احترمك كثيرا وأستأنس بتحاليلك الممتازة وتحليل كل الاخوة واتعلم منكن اما بالنسبة لاخي ابوفيصل هناك جانب صحيح من تحليلك وليس كله وليس كما تتصور بل اعلمك ان صاحب الموضوع حقيقة امام اكتشاف تاريخي نادر لذلك لن نستعجل الامر بل انا ادعوه للتريث قليلا
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

اليوم سنؤكد لكم اهمية الاشارة من خلال الرموز الحاضنة لها فأصبر قليلا ياصاحب الموضوع
      الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم
        جميل جدا ورائع
        يعني اليوم في سهره مرتبه
        بالانتظار

اسمحوا لي اخواني الاعزاء
          انه بعد ان يدلو كل اخ وصديق برأيه
          فيما يتعلق بهذه الاشارة سأبدأ بتفنيد هذه الاشارة
          ولكن بعد ان يدلو كل انسان بكل ما لديه.
          مع احترامي الشديد لكل الاخوة سأبقى منصتا" الى حين...
          بكل احترام

بسم الله الرحمن الرحيم
            انا اول من انتظر يا دكتور والان تأتي لتأخذ مني هذا الامتياز
            ولكن انت تعلم اني استمع اليك دائما
            على بركه الله

بأنتظار دخول باقي الاخوة ليقدموا ما لديهم وان شاء الله يكون حل هذه الاشارة على اياديهم البيضاء.
              ومن بعدهم لنا كلام مطول فيما يتعلق بهذه الاشارة.
              ولا يجوز الاكثار من الآراء فمن عنده حل فليتفضل مشكورا" لمساعدة الاخ ابو عمر.
              تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم سعدت بوجودك معنا اليوم دكتور غالينوس ..... ولا أنسى سعادتي أيضاً بالأستاذ يونان والفاضل الأحمدي ورفيقي فالح وكذلك كل من أبدي رأيا وتحليلاً شكراً أخي عادل وشكراً أخي محسن ...... اعتذر عن عدم توجدي اليوم لأني كنت بعيداً قليلاً عن هذه التكنولوجيا....

هدانا الله لما يحبه ويرضاه

اهلا بك استاذي غالينوس نحن نتعلم من عقولكم الذكية ولكن لى تفسير انا واخي يونان لهذه الاشارة قد تشاطرنا الرأي وقد تفنده ولكن انا ملتزم مع الاستاذ يونان بمسألة لااستطيع القول فيها الا بعد دخول يونان عن قريب في الموضوع لذلك طلبنا التريث وعدم الاستعجال في اصدار الحل وسنعلمكم ماذانحن بصدد فعله انا ويونان وان كان هناك تحليلات من طرف الاعضاء فأنا اتعلم منهم
                  وشكرا

اذا" بأنتظار دخول الاخ العزيز الاستاذ يونان ليدلو بدلوه .
                    تحياتي واشكرك اخي الاحمدي على مداخلتك.
                    تحياتي

اخي صاحب الموضوع منطقة الحرق ماهو حجمها وماهو شكلها فلك دفين قريب من الاشارة
                      ارجوك الرد

السلام عليكم اخي صاحب الموضوع اطلب اجابتك عن سوالين :
                        الاول : منطقة الحرق ماهوحجمها وماهوشكلها
                        ثانيا : نقطة السبر في الجرن المربع هل يوجد جرن صغير من الرصاص اوالنحاس داخل الجرن المربع اوخارجه اي على كامل الاشارة وهنا يختلف التحليل ومستوى الرصد
                        ثالثا ابحث في السنسال الحجري عن حجر مختلف اللون ومركب يمين اويسار او وسط مسافة بين 9 و11 متر ولك دفين ان وجدت الحجر المطلوب ولكن لاتقم بشيئ الا بعد الاجابة عن السؤليين حماية لك
                        ومن هنا اشكر الاستاذ يونان فعلا انه رائع وانا الان في اوروبا لزيارة موقع شبيه لمثل هذه الاشارة خصيصا كما قام الاستاذ يونان بمجهود كبيروممتاز وفعلا كان استاذا في التحليل ومن هنا اردنا التريث لنصل لحل دقيق قد يشاطرنا فيه البعض اويفنده ولكن اخي صاحب الموضوع انصحك بالاجابة والبحث فيما طلبت قبل كل شيئ وان اردت الاتصال بالاستاذ يونان فأفضل ان يكون على الخاص
                        والسلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخي العزيز الأحمدي بالنسبة للأسئلة:
                          أولاً: منطقة الحرق تحتوي فقط الإشارة والمنطقة المحيطه بها بما لا يزيد عن 2.5م في م2.5 إلى 3 م وشكل الحرق أقرب إلى المربع منه إلى الدائرة.
                          ثانياً: لا يوجد في نقطة الصفر المربع أيه جرن مطلقاً عمق المربع 12سم ..... وللجميع وجد داخل المربع عند الحفر قطعة فخار أقرب ما تكون جزء من قاعدة جرة فخارية وجزء من الجنب.
                          ثالثاً: بالنسبة للسنسال لن أستطيع الأجابه عليك حالياً إلى حين ترتيب زيارة للموقع قريباً إن شاء الله ....
                          لك مني كل الإحترام ولجميع من شاركوني هذا الموضوع

اذا اخي انا في انتظارك وعندما تعود لمكان الاشارة تثبت جيدا في ما قلته لك من جميع الجوانب المشار اليها

هذا اشارة عبادة الشيطان الماسونية المعروفة انتبة جيدا

سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                              سندباد
                              [/fot1]

السلام عليكم أخي المقصود شكراً للمشاركة والمتابعة لموضوع الأشارة

هل يمكن أن توضح أكثر لو سمحت ....

يعمل...
                                X