إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا لك اخي المقصود على التدخل فعلا كلامك صحيح جدا ولذا انا لم اريد ان ادخل واعطي كل تفاصيل الاشارة الا بعد ان يعود صاحب الموضوع للمكان ويبحث عن الجرن السبر سواء داخل المربع اوفوق احدى جوانب الاشارة خاصة وان الحرق شكله مربع وليس دائري وموجود على كامل الاشارة وهو مايعني وجود سحر مع رصد وهو خطير جدا وبعد ذلك سنقول كلامتنا النهائية فيما يخص الاشارة وماذا تحمل من الغاز وبالطبع بعد ان استأذن من الاخ يونان في ذلك لانه كان مواكب معى في تحليل الاشارة على الخاص
    وشكرا في انتظار صاحب الموضوع ان يبحث عما قلته له في المشاركة 86
    وانظر كذلك في مشاركتي رقم77
    الملفات المرفقة
    انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم

مالي الا ان ادعوا لكم

اعانكم الله

هل تركت اشارتك اخي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز الاحمدي كيف لي أن أترك مثل هذه الإشارة .... أكيد لم أتركها ولكن القضية أنني مشغول بالعمل ولا أستطيع المغادرة وكذلك أصدقائي ... بالإضافة إلى زيارة الموقع مشوااااااااار .... إن شاء الله في مطلع الأسبوع القادم

السلام عليكم ورحمهة الله وبركاته تابعت الموضوع من الحلقة الأولى كما يقولون هذه الإشارة تعد من النوادر لذا نرجوا من الأعضاء ترك مجال للنخبة كي حتى يسهبوا فيها القول وتكون عملا حصريا بقدماء لا غير ومن لديه القدرة على التحليل والزيداية فلتفضل ومن ليس لديه القدرة فليتابع لتعم الفائدة للجميع ويثبت قدماء تميزه

لقد ارتكبت خطأ اخي يبرز فما تقوله يحدث مشكلة كبيرة عان منها الاعضاء في السابق وطلبنا بحلها فتدخل الاخ السبع وباحث وصباحو في الموضوع ونبهوا لأي خرق في التميز بين الاعضاء وانتهت بعد ذلك المشكلة
              ثانيا لي الشرف انا وبقية الاخوة وخاصة الاخ يونان والدكتور غالينوس والاخ المقصود في تحليل الاشارة وانا شخصيا لاأريد الاعتراف بجميل ولكن تعبت فيها كثيرا وهناك اشياء لاتعلمها
              وان كان كديك مشاركة تفضل بهاوبعد ذلك سنعرف هل بنيت مشاركتك على تحليلاتي انا الاحمدي والاخ يونان والاخ المقصود ام لديك تحليل خاص فيه اضافة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
                الاخ الاحمدي
                الهدف الحل الصحيح
                لو كان الحل يباع في متجر انا سوف اخبر الاخ ابو عمر واقول له اذهب واشتري
                ولكني بدأت استغرب منك ومن الاخ يونان
                هذا الموضوع لايحتاج كل هذا التعقيد
                كان عندي حل مفصل للاشاره وتوقفت عندما انت والاخ يونان تقدم
                لماذا من اجل ان لا يقول احد اني احاول الانفراد
                مع احترامي لك وللاخ يونان وللجميع
                ارى انه لاداعي لكل هذا الوقت
                انا بنيت ردي على ما رئيته
                اذا كنت تنتظر من الاخ ابو عمر اجابتك على الاسئله التي وجهتها له في هذا الموضوع فقط
                فأعذرني ان اقول هذه الاسئله لن تساعد في الاجابه
                واذا كان هناك شيء على الخاص فأنا لا اتحمل المسؤليه
                انا اكتب مما اراه امامي
                دمتم بحب

السلام عليكم اه...يااخي فالح عندما قلت انك مميز لم اقل هراء وانت طير بالفعل ولكن سامحني اصبر قليلا سترى مسألة هامة جدا ونحن طلبنا من صاحب الموضوع اجابة على بعض الاسئلة فان كانت هي كان تحليلنا للإشارة دقيق وحققنا فتح مسألة صعبة جدا وانا لااتكتم بل هوعهد اخذته لأخي يونان بأن لااقول شيئا في التفاصيل
                  انا متأكد من قدراتك العلمية والاخلاقية ومن قدرات كل الاعضاء ولهم الف شكر
                  انتظر صديقي قليلا
                  فأنت اصبر من الصبر

بسم الله الرحمن الرحيم
                    صبر بعير
                    ولكن لم اقل هذا الا بعد ان تأكدت مما اقول
                    هذه الاشاره ليست كما انا او انت توقعت
                    اعد حسابتك وسترى
                    كل الاحترام لك وللاخ يونان
                    ولكن ما جرى جرى
                    قبل فتره قلت عن اشاره انها منضور ياهودي وخلال شهر عدت وقلت مقبره فقيرهلا يوجد فيها الا العظام
                    نعم هذا ما فعلته انا
                    وكان رد صاحب الموضوع جزاك الله كل خير وهو الاخ كاستيلو المحترم
                    المهم اني لم اثقل على اخي ولم اجعله ينتضر بل ريحت باله وفتحت صدري لاي انتقاد
                    والحمدلله الى الان ذالك لم يحصل
                    دمت بحب

• السلام عليكم ورحمة الله
                      شكراً لكل من يساهم بعمله لوجه الله
                      شكراً أخ فالح فالرجوع إلى فضيلة هو فضيلة
                      أعتقد بأن هذه الإشارة مذبح قرابين لعهود وثنية
                      لأنها لو كانت كما ظن الأخوة لتوجب بأن تكون على صخر ثابتن على سطح الأرض ظاهرة للعيان
                      تقبلوا مروري
                      التعديل الأخير تم بواسطة صباح; الساعة 2012-07-06, 01:44 PM. سبب آخر: اضافة

• السلام عليكم يوجد علي تله شجره تحت الشجره كلمة احمد علي شمال الشجره وعلي يمين الشجره وتد مكتوي علي ضهره الله علي ماذا يدل اخي فلح فريق التحليل

• أخي العزيز محمد بكر رزقنا الله وإياك ... بإمكانك أن تفتح موضوع جديد لأشارتك .. فهذه الصفحة لهذا الموضوع فقط ... جزاك الله خيراً

• بسم الله الرحمن الرحيم
                            اذا صحت هذه الاشاره فصاحبها مشرك شيعي
                            مع الله سبحانه وتعالى لا اسماء لا اسماء لا اسماء
                            عذرا صاحب الموضوع ولكن هذا من فرط الغيره على الدين

• السلام عليكم اخي احمد يوجد تحتها هلال صغير موصول بجرن وسيال الجرن الي الاعلي وليس الي الاسفل وننزل مسافة 150متر وجدت شجره عليها 6طلقات ثلاثطلقات متساوية الاضلاع و3 غير متساويه وبجانبهم
                              وتد

• سامحك الله أخي فالح
                                فالله علي والله كريم والله عزيز فهي صفات الأسماء وأعتقد بأنها لاتشير لما اعتقدته
                                على كل حال أحيي غيرتك العظيمة
                                تقبل مروري

يعمل...
                                X