إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة غريبة جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الرجاء من الادارة وقف هذا النزيف.. من غير المعقول ان تبقوا متفرجين!!!!!!!!!!!
    اخي صباحو انت شاهد على ما يحدث و انت المراقب العام!! كيف تسمح بمثل هذه التجاوزات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    [CENTER][IMG]http://www.wildernesssports.com.au/globalicons/waiting.gif[/IMG][/CENTER]

• شكله الاداره تريد ان يكون الوضع كذلك

وا أسفاه

• المشاركة الأصلية بواسطة Néron مشاهدة المشاركة
        الرجاء من الادارة وقف هذا النزيف.. من غير المعقول ان تبقوا متفرجين!!!!!!!!!!!
        اخي صباحو انت شاهد على ما يحدث و انت المراقب العام!! كيف تسمح بمثل هذه التجاوزات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ما هي التجاوزات التي تتحدث عنها ؟؟؟؟؟؟؟ واين هي ؟؟؟؟؟
        المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
        شكله الاداره تريد ان يكون الوضع كذلك

وا أسفاه

من عنده ملاحظة فليضعها وسنتصرف في حينها
        القاء الكلام هكذا غير مقبول
        ومن ليس لديه تعقيب ليقل خيرا او ليصمت

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• السلام عليكم
          الاخوة الاعزاء

الاخ ميشع ابو محمد

حياكم الله

اولا اشدد على عدم قبولي موضوع استقالتك وعدم دخولك الى المنتدى ..............فمثلك يا ابا محمد لا يلتفت الى توافه الامور....................وانت والله من خيرت الخيره.............في الاردن .................بل في العالم...............وانك والله اذا تحدثت سكت الجميع ..............فلمن تترك الميدان...............فعدل عن رأيك هداني وهداك الله...............وهذا طلب شخصي مني لك.............فلا تفشلني امام 20000 عضو في قدماء.

اخي ابو عمر ...............حسب الاتفاق ان شاء الله ..............والله الموفق

اخي الاحمدي..............قبل شهرين .............هل تذكر ماذا قلت لك على الخاص...............ارجو منك شهادة حق..............عن معلومات هذه الاشارة.

وفقكم الله
          اخوكم يونان

• [QUOTE=كيت;339141]كيف يا السبع
            ميشع و يونان هم علماء اثار ؟
            هل يوجد علماء اثار فى هذا المنتدى ؟
            اخي صباحو ماذ تفهم من ذلك وعندما اخبرته انه يوجد هناك
            دوس في قسم الزواحف اقراء مشاركته
            هذا واحد

• اخي العالم ميشع

ارجوك ارجع...ولا تهتز

• المشاركة الأصلية بواسطة يونان مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم
                الاخوة الاعزاء

الاخ ميشع ابو محمد

حياكم الله

اولا اشدد على عدم قبولي موضوع استقالتك وعد دخولك الى المنتدى ..............فمثلك يا ابا محمد لا يلتفت الى توافه الامور....................وانت والله من خيرت الخيره.............في الاردن .................بل في العالم...............وانك والله اذا تحدثت سكت الجميع ..............فلمن تترك الميدان...............فعدل عن رأيك هداني وهداك الله...............وهذا طلب شخصي مني لك.............فلا تفشاني امام 20000 عضو في قدماء.

اخي ابو عمر ...............حسب الاتفاق ان شاء الله ..............والله الموفق

اخي الاحمدي..............قبل شهرين .............هل تذكر ماذا قلت لك على الخاص...............ارجو منك شهادة حق..............عن معلومات هذه الاشارة.

وفقكم الله
                اخوكم يونان
                تطلب شهادة حق هو ما ذكرت ياغالي لي قبل صاحب الاشارة برسالة خاصة وانا طوال فترة الحوار لم اتدخل لاي طرف كان

منتظرا الى ما ستؤول اليه النتائج

وبما ان الاخ ابو سامر حضر ... في هذه الحال بطل التيمم ....

"طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"

• This Is Sparta

300 This Is Sparta - YouTube

هذا فلم 300 يتحدث عن الافتار الاسبارطية

• [QUOTE=مرياع;339171]
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال متابعتي للموضوع بحذر وتمعن وبعين ثاقبه ولجميع ردود الاخوة

ارجو اعطائي رأيكم بهاذا؟؟

الي يونان وميشع؟؟ اليس انتم تدعون العلم .... ويوجد من العلوم ما تدعونه وتسمونه .....

يوجد عندي الكثير الكثير والخاص

اسف التصوير رديئه ولا يوجد صور اخرى
                    اخي صباحو وهل هذا لاسلوب يرضيك
                    الا يوجد اسلوب افضل
                    اخوك ميشع

• المشاركة الأصلية بواسطة RAAEDMOHSEN مشاهدة المشاركة
                      ماذا تريدنا ان نقول؟؟؟ اخي صباحو

الوضع......؟؟؟؟؟
                      هذه ليست اجابة

ادخل الى قسم الشكاوي واشرح لهم عن ما هو الوضع الغير مريح وغير مقبول
                      وليس بتحويل مسار الموضوع بمشاركة غريبة منك وومن غيرك بعيدة كل البعد عن الطرح

ارجو ان تكون قد وصلت الرسالة للجميع

• المشاركة الأصلية بواسطة ميشع مشاهدة المشاركة
                        اخي صباحو وهل هذا لاسلوب يرضيك
                        الا يوجد اسلوب افضل
                        اخوك ميشع

سامحك الله ياغالي

لو دققت واعدت النظر في اسم صاحب المشاركة لما عتبت عليه وعلى اسلوبه

وسلامة فهمك ياغالي

• السلام عليكم
                          اخي صباحو

حياك الله

نعم نعم ...............اذكر انني اخبرتك بشيء عن هذه الاشارة ...............وعن تاريخها..................وهي والله من العلم المفقود...............ولا يعرف عن الابتار..........الا ندرة من الرجال................حتى ان وجودهم في الاردن .............اشاراتهم.............تاريخهم مخفي.................ولكن اخي ميشع .............افصح عن اسم حضارة الاشارة................هداني وهداه الله.

وفقك الله
                          اخوك يونان

• [QUOTE=عمادابومريم;339301]This Is Sparta

300 This Is Sparta - YouTube

هذا فلم 300 يتحدث عن الافتار الاسبارطية
                            اخي عماد السلام عليكم
                            اخي انا لم افهم قصدك هل انا مخرج واكملت هذا الرقم من الافلام
                            ام انك لا تعرف عن هذه الحضاره اخي طالع واسئل
                            ستجدها موجوده
                            اخوك ميشع
                            وفقك الله

• [QUOTE=ميشع;339298]
                              المشاركة الأصلية بواسطة كيت مشاهدة المشاركة
                              كيف يا السبع
                              ميشع و يونان هم علماء اثار ؟
                              هل يوجد علماء اثار فى هذا المنتدى ؟
                              اخي صباحو ماذ تفهم من ذلك وعندما اخبرته انه يوجد هناك
                              دوس في قسم الزواحف اقراء مشاركته
                              هذا واحد
                              اخي ابومحمد

كنت اتمنى ان تعلمني بمثل هذه المشاركة لاقوم باجراء اللازم

واقولها للجميع المراقب العام ايها الاخوة بشر وانسان له طاقة محدودة لا يستطيع ان يتابع كافة اقسام المنتدى لوحده

الاخ المشرف العام اعتزل ويدخل في المناسبات

والمشرفين كل مشغول في السعي خلف أكل عيشه هو واهل بيته

اما انا فمتابع المنتدى معظم الوقت طارحا الكثير من اموري الحياتية خلف ظهري من اجل المحافظة على الامانة التي بين يدي .... وهذا ما لا استطيع التفريط به

فبربك اخبرني هل تريدني ان ادقق في كل مشاركة تطرح في المنتدى

اين الاخوة الاعضاء من مثل هذه التجاوزات لم لا يتم التبليغ عنها فورا لاي مشرف متواجد لاجراء اللازم

الحمل اذا توزع يهون وينشال ياغالي والحق كل الحق هنا ايضا على اعضاء المنتدى

ويد وحدة لا تصفق

من لديه الغيرة على المنتدى فليتفضل وليشمر عن ساعديه ويقول كلمة حق

اما ان اتحمل متابعة ما يطرح في كافة اقسام المنتدى ... فعذا هذا ما لا طاقة لي به

لا انا ولا غيري من البشر

نعمم هناك اناس همها الفتنة داخل المنتدى والطعن من الخلف لا شك وهو مشاهد وتم الحد من بعضهم والباقي سيلحقه الدوور ان شاء الله

ولكن لن يتم جزّ رقاب هؤلاء المدسوسين الا اذا تكاتفنا جميعا يدا واحدة ضد كل من هو مريض

اما ان نقول انا منسحب دون ابداء وتوضيح السبب فهذا تسرع

كان لابد من توضيح الامور ونقل الصورة كاملة لمن هو متواجد بالموقع ووقتها ان لم يكن هناك اجراء فوري بحق المسيء فلك ولغيرك الحق في المغادرة

بارك الله فيك

• اخي يونان السلام عليكم
                                والله اعلم والله انك تعلم وتعلم علم يحتاج غيرك
                                الى جيل كي يفقه ولا اظن انه يفقه كما فقهته
                                وانك تعلم اننا مثل الروح والجسد فلا جسد بدون
                                روح ولا روح بدون جسد نكمل بعضنا بعض
                                فاذا انا لم اناقش العلم معك فمع من اناقشه
                                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                                اخوك ميشع

يعمل...
                                X