إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه مصب عملات للخبراء الرجاء اعطاء الراي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
    اخي المتوكل بلا شك حيثما وجدت اثارا لها صلة بصنع العملة او الحلي او حتى الزجاج فهي دليل على تجاوز القوم مرحلة الكفاف الى الترف والثراء.فما عليك سوى التركيز في منطقة اللقيا الاثرية.استعمل جهازا ولو كان بسيطا واعد البحث والتمعن ولا تياس ففي كل مرة ستجد الدلائل حتى تصل الى مقصودك.اتعلم ان الفخار انواع ايضا فيه انواع لا يستخدمها الا اهل الثراء وهم غالبا يخفون امورا هامة تحسبا للطورىء في زمن الغارات والمصادرلت والحروب .الفائدة في التركيز اخي وفقك الله

اخي الكريم كلامك من ذهب

اخوي المنطقه كانت اثار مهدومه من قبل وعندما سكنها الناس استخدمو حجارتها بالبناء

الحفره اخي على اسياخ النحاس وعلى الجهاز ضرب على بعد قريب

مع العلم انه يوجد حوال 1.5 طمم قد تستغرب وجدت سلندر سياره ههههههههه مصداء ثقيل

بالمكان كان مع الطمم مش اشكال اخي رجعنا بالجهاز قال ما في ذهب لاكن يوجد معدن

ضخم تحت تابعو الحفر ووجدنا طيقه بيضاء فيها بلور مع حجاره شمسيه على عمق 3 متر او 2.5

ثم وجدنا بنص الحفره على بعد 4 متر حجره ضخمه شمسيه ملساء لها ضهر مثل صدفة السلحفاء

ولها راس لاكن مشهوه لا يمكن ان تكون سلحفاء واخي ذقنا المرار حتى حفرنا حولها لانها

ملحومه على جميع الجوانب بشيد ابيض في بلور لامع مع حجار صوان تقريبا من نفس الحجم وهي بفعل فاعل

اخي نزلنا بالجهاز ما رن الجهاز مع انو بجانب الحجره لقيت الحجر هاد الي فيه دوائر وحجر صوان اخر

مربع مفرغ ومعباء بطبشور ابيض يمكن يكون ايضا قالب

اخي قدرنا ننزل جانب الحجر وهو بعمق نص متر ووجدنا تحته رمل سيل تحفره بايدك فما رايك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي المتوكل ان كان كتراب البحر وفيه الصدف فهو علامة ممتازة جدا واصلوا وفقكم الله فكل ماذكرت مشجع على المواصلة وفقكم الله.ملاحظة وحصرا للمواضيع ان شئت اكتب موضوعا في اشارات الدفائن ولكن بعد ان تواصل العمل لان هذا القسم للعملات بارك الله فيك
      [frame="1 80"]
      [bor=#ff0000]
      بسم الله الرحمن الرحيم <فاراد ربك ان يبلغا اشدهما ويستخرجا كنزهما رحمة من ربك وما فعلته عن امري ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرا< صدق الله العظيم
      [/bor]
      [/frame]

المشاركة الأصلية بواسطة زين الدين مشاهدة المشاركة
        اخي المتوكل ان كان كتراب البحر وفيه الصدف فهو علامة ممتازة جدا واصلوا وفقكم الله فكل ماذكرت مشجع على المواصلة وفقكم الله.ملاحظة وحصرا للمواضيع ان شئت اكتب موضوعا في اشارات الدفائن ولكن بعد ان تواصل العمل لان هذا القسم للعملات بارك الله فيك
        بارك الله فيك اخوي المعلومه وصلت عن الحجر ويكفي نقاش عليها

بارك الله فيك ومن ساهم بالمناقشه وبارك الله فيكم

اخوكم المتوكل بالله

يعمل...
        X