إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثور واسد وثور مزخرف وصليب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكورييييييييييين مشكورييييييين مشكوريييييين اهتمام تمام هههه استاهل اللا مبالاة من الجميع ياليت الادارة تقفل هالموضوع اقفلوه رجاء خاص للادارة

بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ العثماني
      انت نفسك اعتذرت على تأخرك
      الان تكتب اكثر من مشاركه في يوم واحد وتغضب
      لانك لم تجد رد
      اصبر على الناس يا اخي الكريم
      الدنيا رمضان والعالم صايمه والجو حار
      ومافي حد بقعد طول النهار قبال الشاشه
      صار خير ما في مشكله
      اصبر

كل عام وانت بخير اخوي فالح والله وبالله وتالله اني لست بغاضب ولكن محرج بشده من شخصكم الكريم خاصة ومن الاخوة المشرفين عامة ومن ردك اجد نفسي وكلي خجل واقولها بحرج شديد لما طلبت اقفال الموضوع لاني اصبحت وحدي بمنطقه فيها اكثر مما عرضت وقد تاخرت عليك انت بادات بسب رفقه معي اصابهم الياس وبقي معي واحد ثم اتبع الاخرين وانسحب وعدت وانا متوقع عدم الاهتمام لاني غبت عن المشاركة رغم دخولي للموقع للقراءة ومحاولت الاعتماد على نفسي ولكن يد واحد لاتصفق ولورأيت مارأيت لقلت ان المنطقة رومانية وسكنها العثمانيين وهو ماتعبنا واتعبني حيث توجد ايضا اشارات يبدو انها جديده اومزورة وتقبل اعتداري يخوك والمشرفين كدلك.

بسم الله الرحمن الرحيم
          يا اخ عثماني ما يجمعنا في هذا المنتدى هو حب مساعده الاخرين والاجر والثواب على رب العلمين
          خبرنا ماذا حدث معك من اين بدأت الحفر بأي نقطه ماذا وجدت اين الاشارات التي رئيتها
          لن يقفل الموضوع بأذن الله حتى نحصل نتيجه
          ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم اخي عثمان مبارك عليك الشهر وبالتوفيق اخي المنطقه مثل ما انت شايف منطقة قيلات وبالكاد تجد فرصه للعمل بها ومنذو اكثر من عشر سنوات الحفيره شغالين فيها وانا اعرفها شبر شبر ولم يلفت نظري بها الا رسمة بنت منقبه قمة الروعه واخر مره شاهدتها قبل ثلاث سنوات ولا اعلم هل مازالت سليمه ام تم اتلافها من قبل العابثين والمكان كما ترى لم يترك به المنقبون محل الا وعبثوا به اخي اترك عنك اذن الجمل وروح شمال او جنوب او غرب طبعا لا انصحك بالتوجه الى الشرق لانك عارف كل شي مع تمنياتي لك بالتوفيق والرزق وتقبل مرور اخوك المتهقوي

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نتوكل ونستعين
              اخوي فالح يسعدني والله صبرك وتعاونك وحرصك واسأل الله الجواد الكريم انيعطيك من خيري الدنيا والاخرة انه قادر سبحانه جلت وتعاظمت قدرته
              بالنسبه للحفر حفرت مايقارب 60 الى 80 سانتي وظهر لنا بدايتا خط ابيض بين حجرين مرصوفتين وكأنه حرف إل واسفله رصف حجارة اتعبتنا ومن هن بدأنا بالحفر طبعا لم نوسع الحفر بسب رصف الحجارة وللمعلومة اخي فالح الشمس تشرق على الصخرة نفسها
              اخوي المتهقوي حياك الله وبارك لك ولنا الشهر الكريم وصدقني افهمك زين واكيد ماراح اتجه شرقا ههههه اكيدين واعل ان المنطقة ملعوب فيها لكن لازال فيها وفيها والله وحده الرزاق الكريم
              الملفات المرفقة

بسم الله الرحمن الرحيم
                ما قصدته اخي العثماني اين مكان الحفر الذي حفرته بالنسبه الى الاشاره

اخوي فالح بين الثورين اللي بعقود تحتهم وايضا هما ينظران الى الشرق كلاهما ينظران بتجاه شروق الشمس متأكد

بسم الله الرحمن الرحيم
                    افهم من كلامك انك حفرت في نفس المكان المرشح وأنك لم تكمل ازاله الرصفه الحجريه وتركتها على حالها ليقع فيها السياح

بصراحة تم ردمها من صاحبي بعدها تفارقنا وكنت اروحواجي بين فتره وفتره وجدت عندها شخص بعائلته وبعد ماغادر القيت نظره وكانت الامور على ماهي لكن مافهمت هل كنت لااعمل بطريقه صحيحة ام ان الرصف طريق للباب واسرداب تكفى يخوك وضح

بسم الله الرحمن الرحيم
                        اكيد الاخ العثماني هاي الرصفه ما اجت لوحدها
                        لازم تشيلها حتى توصل الى تحتها وتختبر الارض
                        وتشوف شو في موجود

بكملها انشاءالله ولوني الحالي لكن بروح بس هل ابد من مسافه ابعد بقليل واوسع الحفر

بسم الله الرحمن الرحيم
                            فقط الحق الرصفه وشوف الى ماذا تصل

باكر باعطيك الاخبار بصور ان استطعت والله ييسر لنل كل عسير.

لا تحاول

المشاركة الأصلية بواسطة عثمان العثماني مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم الاخوة الخبراء والاعضاء وعلى طول بالموضوع ويش السواة.............................

هذا رسم قديم لا يدل غلى شيء
                                مع احترامي لللخبراء

هههههه شكرا وسامجونا

يعمل...
                                X