إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الطريقة المجربة لفك جميع الإشارات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم
    بالنسبه للجد العجوز فهو غائب
    وأذا قدر الله له ان يعود فله ان تسئله عن ردي هل هو مع هذا الرد ام لا
    على اعتبار اني من انصار العجوز وفكره
    الدليل
    ارض الواقع تشهد مع العجوز انه لا يوجد قياس محكوم في الاشارات
    هل يوجد قياس محكوم في الاشارات
    هل يوجد مغاره منظوره نستطيع ان نراها
    هذا ارض الواقع وهذا ما قاله العجوز

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي المنسم صدقني أول مره اقرأ اسمك ومع أنك من القدماء في المنتدى وحياك الله ومرحبا فيك أخي بالله بالنسبة لما قلته الان يوجد بعض الحقائق ويوجد تناقذ في بعض المواضيع صحيح لكن كثر المداخلات تجعل صاحب الموضوع بعدم التركيز وهذا قام بالرد بالعصبية والترهيب والثاني دخل بالتأكيد لما قال وبعدها رد عليه وقال أنت تنفي علم الاثار لو سالتك أخي المنسم ما هو علم الاثار الذي يبحث عنه الجميع في حياتهم هل استرجاع عالمهم لنا ونبني مجتمعهم من جديد ونقدس لهم عداتهم والتقليد الذي كان يعيش عليها في الماضي وهل وجدنه كتب تتكلم عن بيت فلان الروماني واليوناني والبيزنطي والخ........ز وقال كنت في السابق افعل كذا وكذا وكان دفني له مقالة موجودة في جريدة الوطن تلخص لك كيف تم دفن الملك والامير والملكة وجميع اصحاب الثروات القدماء هل هذا صحيح هذي كانت نقطة البداية للأخ العجوز وحاول ايصالكم لشيء يدور في عقله فلكن خانه التعبير على ماضن لان خبير الذي يعمل في الميدان يختلف عن الخبير الذي حمل الشهادات ولكن جلس وراء مكتب يأمر الحفيرة العاملين لحساب الاثار هذا علمه ولكن الغرب يختلفون عن العرب يخرج بنفسه ويعمل بنفسه حتى يكن الاكتشاف له ويخصه ويثبت للناس أني صاحب رسالة علم ودارسة وميدان اصبح الكمال لله متكامل بعدته ولكن بعض الاخوة دراسة من كتاب يخص الاثار وتزود علمه عن طريق قال فلان ويقول لك والله ان هذا الشخص خبير وانا احترم كل ما قال من قال لك لاتحترم الناس يا هذا لكن نريد بعد الاحترام عن العلم العلم يحترم اذا تم مشاهدته في الحقيقة ولكن العلم الذي يقال ولا ينفذ ونصدق من قال فهذا العالم ناقص لا وجود له على كل حال اختلاف وجه النظر بينك وبين غيرك لايفسد شيء لكن هذا منتدى قدماء فتح لكم باب للحوار العلمي وبكل ادب دون تجريح وتقليل من شأن الاخرين وفتح لكم علم اسلامي تتباحثون في حسب علمكم ومعرفتكم لدينكم العظيم
      وترك لكم خبراء اصحاب كفائه ترشدكم الى النور وليسه للظلامات وحتى لاي اتي نصاب ومشعوذ وساحر يعلب في عقول المسلمين فهذا قدماء يحرقهم بالصرح الجميل المنبر الطيب تجد منهم اذا تكلم يشرح صدرك علما ونور لدين الله فما ينقص المنتدى شيء اله الصادقين ولا مكان للكذابين المنافقين

حتى لايهدم هذا الصرح الجميل اذا لديهم حجه علميه فليتقدم واذا هزم وذهب الى طريقة نقول له هنا مدرسة قدماء لا تتحدهم فلديهم علما كبير واصحاب فطنة جميلة تشرح الصدر وتثلجه فليكن بعض الدروس الشيقة درس للمنافقين والسحرة والمشعوذين حتى يقف على خط واحد امام قدماء ويقول لو تكلمت مثل فلان وفلان تكسر اجنحتي ولم اعد اقوى على مواجهتم اين وضع قدماء لهم اشارة قف مكان اقرأ من قدماء ثم تكلم بما يريد قدماء من علم ومعرفة وبارك الله فيكم ورحم الله الجميع ورزقهم وعلمهم وابعد عنهم شر الدنيا وشر ابليس اللعين وربي يوفقكم جميا

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• طيب انا اسكن قرب قريه بها اثار فرعونيه وامي كانت تري احلام كثيره عن الكنز بالبيت وهي تصلي وتقيه جدا هل من الممكن يكون عندنا كنز بالبيت يريت حد يرد علاي وشكرا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز افتح موضوع لك خاص ولك الحق ان تسال عن اي شيء فهذا المنتدى للجميع ولكن انت تدخل على موضو خاص لبعض الاخوة وان شاء الله نعطيك الجواب فيه افتح موضوع واكل يشارك في موضوعك بارك الله فيك ورزقك

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
          تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
          هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

• طيب انا اسكن قرب قريه بها اثار فرعونيه وامي كانت تري احلام كثيره عن الكنز بالبيت وهي تصلي وتقيه جدا هل من الممكن يكون عندنا كنز بالبيت يريت حد يرد علاي وشكرا

• السلام عليكم
                اخي عجوز لو كلامك صحيح
                يعني المنهج الي قائم عليه الخبراء في المنتدى غلط

• بسم الله الرحمان الرحيم اخواني لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار اخي ابن النيل مرحبا بك في هذا الصرح الشامخ باذارته ومحلليه وكذا اعضاءه اخي الكريم يجب ان تفتح موضوعا خاصا بك وهكذا يمكن للاخوان ان يتفاعلو معك وهناك لدينا ما نشير عليك به ويكون خيرا ان شاء الله اخوك العوسج

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو كتيبه مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخي عجوز لو كلامك صحيح
                    يعني المنهج الي قائم عليه الخبراء في المنتدى غلط
                    الحمد لله واشكرك اخي ابو كتيبه قلت مافي نفسي بالتفصيل

• المشاركة الأصلية بواسطة faleh مشاهدة المشاركة
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      بالنسبه للجد العجوز فهو غائب
                      وأذا قدر الله له ان يعود فله ان تسئله عن ردي هل هو مع هذا الرد ام لا
                      على اعتبار اني من انصار العجوز وفكره
                      الدليل
                      ارض الواقع تشهد مع العجوز انه لا يوجد قياس محكوم في الاشارات
                      هل يوجد قياس محكوم في الاشارات
                      هل يوجد مغاره منظوره نستطيع ان نراها
                      هذا ارض الواقع وهذا ما قاله العجوز

بسم الله الرحمن الرحيم حياك الله اخي فالح ويشهد الله اني لم اقل ماقلته الا من غيره وحب على هذا المنتدى ولكن اخي الذي يقرا كلام العجوز تتمحور فكره لديه ان نسبه

الاشارات التكنيزيه واقصد بالتحديد التكنيزيه مثال العقرب والافعى والسلحفاه المطابقه لشروط الاشاره الصحيحه لاتتجاوز نسبتها الا 3% اذ يقول ان مثال العقرب

كان لحفظ الاموال يعني خزنه متى ماشاء صاحبها ان يفتحها ياخذ مايشاء ويغلقها وانا اساله لماذا وضعت في البراري لماذا لم توضع في البيوت او قريبه منها
                      اخي فالح ان من يسمع كلام العجوز ويركز كثيرا فيه فهو هجوم واضح على المنتدى لم يذكر فقط ان الاشارات ليس لها قياس بل انه قال بمعنى كلامه

انها نسبه قليله وقليله جدا الاشارات التكنيزيه وبعد ذلك تحول لموضوع الرصد وثم عرج على المغر المنظور ثم الاسياخ ماذا بقي من اقسام المنتدى لم يبقى

الا قسم الترحيب بالاعضاء الجدد ليهاجمه وتقبلوا مروري

• نعتذر من الجميع على اغلاق الموضوع

لحين قدوم صاحبه ويعاد فتحه
                        الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

• اخي الكريم عجوز يا من تنكر وجود الارصد
                          ادعوك لقراءة هدا الموضوع لعل وعسى تتغير افكارك
                          http://www.qudamaa.com/vb/f89/الى-كل...?رصد-35215/
                          ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                          وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• السلام عليكم اخي
                            عندي جرن مااعتقد ان حد شايفه او ممكن يحل الرموز اللي عليه ارجو الرد لارسال الصور

• المشاركة الأصلية بواسطة وادي الحشيمي مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم اخي
                              عندي جرن مااعتقد ان حد شايفه او ممكن يحل الرموز اللي عليه ارجو الرد لارسال الصور
                              الاخ وادي الحشيمي نرجو ان تفتح موضوع خاص بك عن ما تحدثت عنه مدعم بصور وشرح . موفق اخي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

• ابشر فتحنا موضوع مرفق بالصور ارجو المتابعه

يعمل...
                                X