إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه الصخرة طبيعية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي فالح الله يديم الفرح والسرور على الجميع الثروة الوطنية واجبنا جميعا المحافظة عليها

اخ مشغول في طاعة الرحمان سوف اخذ ما نصحتني به بالحسبان ولكن ممكن تفسرلي ليش 6 متر وللغرب اذا ما بدي استفيد من امثالكم من مين استفيد فانا بالاضافة انى بدي استفيد بعون الله ماديا ايضا اريد الاستفادة علميا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي فالح لقد نفذ صبري بالصخرة صدقا قلبي يتقطع على صاحب الاشارة انت تعرف الشعور يوم تكون فوق هدف ورافضة الصخر تطلع مثل يكرم الجميع الحمار تقول له حاااااااا لاجل يفسح الطريق لايفهم عليك ثم تضربه يرافس هههههههه اخر شيء عصاه وتقوله حل عني اريد الذاهب الى بيتي ونحن لانريد الذهاب الى البيت نريد طلوع الصخرة اخوي فاله بس خايف مايطلعلك اشي من الموضوع هههههههه ويروح تعبك ببلاش . اخوي صاحب الموضوع هذا نوع من المزح نهون عليك ومنه مشتاق للحبيب فالح قلت بمشاركتك بعد اذنك امزح مع اخوي ولا ياثر على موضوعك ان شاء الله لكن اخي تابع باذن الله تصل لهدفك اكسر راس الصخرة وقلها حلي عني زهقت نفسي منك نريد الموجودات ههههههههه ربي يوفقكم جميعا وانتظر ان شاءالله الرد الذي يفرح قلوب الجميع برزقتك ومايضيع تعبك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب لاتنسه تلاوة القران والدعاء والاستغفار لانهم اقوى من العدة اللي معكم وتسهيل امورك ان شاء الله .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

بالتوفيق اخي وربنا يرزقك من اوسع ابوابه وها نحن بانتظار الاخبار الساره منك ارجوا ان لا تطيل علينا بالاجابه

sigpic

بسم الله الرحمن الرحيم
            والله يا اخ مشغول انك ضحكتني الله يضحك سنك
            لاني عرفت مين الحمار؟؟؟؟
            ههههههههههههه
            لكن بالتأني السلامه وفي العجله الندامه
            اخي عمر
            مايردك غير لسانك
            انا اعرفك من عشيره حمر النوظر
            الجرون الثلاث والصمه
            بعون الله ما خبي عليك شيء
            مجموع الاضلاع تقسيم 3 والناتج باتجاه المميز
            طبعا انا جاوبتك على العام
            عارف ليش
            شكله في حصار
            لا على العام بوصلني شيء
            ولا على الخاص
            الا القليل للمواضيع البارده
            وانا في كل مكان ادخل فيه اقول يااداره شوفي ليش هيك
            فسامحني انا مستعد ابقى معك لوقت الفجر
            لكن الله شايف وعارف
            بالتوفيق

اخي فالح الغالي اسمعني وضعت موضوع وفيه صور لموقع اثري انظر اليه وعلمني ما وجدت في تلك الصور واذا جاء ابو فيصل شارك قل له موضوع خاص ههههههههه لانه يعرف كل شيء فهمتني يمنع مشاركة اخي الغالي ابو فيصل هو يعرف لماذا ونريد تعليق في العلم والمعرفة ولمن تعود هذي الحضارة
              انتظر رايك اراك في السهرة ان شاء الله تقول رايح فندق ههههههههه موفق ان شاء الله .

حاول ان تفتح فتحة صغيرة تحت الصخرة مايعادل حجرة قطرها 20 سنتمتر وابدأ الكسر وستكسر الحجارة تدريجيا
                انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

بسم الله الرحمن الرحيم
                  وين الموقع الاثري اين الموضوع الذي تتحدث عنه يا اخ مشغول في طاعه الرحمن
                  خليتني اتحفز واستعد للهجوم وبعدين ما لقيت الموضوع
                  حط الرابط وابشر صدقني غير احكيلك الي وضع الدفين شو كان لابس
                  ههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي فالح لقد نفذ صبري بالصخرة صدقا قلبي يتقطع على صاحب الاشارة انت تعرف الشعور يوم تكون فوق هدف ورافضة الصخر تطلع مثل يكرم الجميع الحمار تقول له حاااااااا لاجل يفسح الطريق لايفهم عليك ثم تضربه يرافس هههههههه اخر شيء عصاه وتقوله حل عني اريد الذاهب الى بيتي ونحن لانريد الذهاب الى البيت نريد طلوع الصخرة اخوي فاله بس خايف مايطلعلك اشي من الموضوع هههههههه ويروح تعبك ببلاش . اخوي صاحب الموضوع هذا نوع من المزح نهون عليك ومنه مشتاق للحبيب فالح قلت بمشاركتك بعد اذنك امزح مع اخوي ولا ياثر على موضوعك ان شاء الله لكن اخي تابع باذن الله تصل لهدفك اكسر راس الصخرة وقلها حلي عني زهقت نفسي منك نريد الموجودات ههههههههه ربي يوفقكم جميعا وانتظر ان شاءالله الرد الذي يفرح قلوب الجميع برزقتك ومايضيع تعبك ويعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب لاتنسه تلاوة القران والدعاء والاستغفار لانهم اقوى من العدة اللي معكم وتسهيل امورك ان شاء الله .

ما هذه الامثال يا اخي ؟؟؟؟
                    حمار ورفاس وضرب وابصر شو ............... ما هذا الكلام؟
                    ارجو ان تكون المشاركه من ضمن الموضوع فقط لا غير
                    شكرا
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي فالح الغالي اسمعني وضعت موضوع وفيه صور لموقع اثري انظر اليه وعلمني ما وجدت في تلك الصور واذا جاء ابو فيصل شارك قل له موضوع خاص ههههههههه لانه يعرف كل شيء فهمتني يمنع مشاركة اخي الغالي ابو فيصل هو يعرف لماذا ونريد تعليق في العلم والمعرفة ولمن تعود هذي الحضارة
                      انتظر رايك اراك في السهرة ان شاء الله تقول رايح فندق ههههههههه موفق ان شاء الله .

اخي مشغول من متى ونحن نتحدى بعضنا البعض في اشارات جانبيه هنا وهناك ؟؟؟
                      ان كان لديك اشارة فتفضل وضعها هنا وسيكون محللنا الذكي فالح بانتظارها ان شاء الله لكن لا ان تكون موجهه لشخص معين وهذا امر مرفوض من اي شخص في المنتدى
                      ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة انتيكه
                        نعم يا اخي طبيعيه, واتوقع انه عندك لوثه,(مرض يصيب الدماغ) حاول مراجعه دكتور بيطري

وفقك الله يا عزيزي
                        انتيكه يا انتيكه انت هنا تجاوزت حدودك بالاساءة لاحد الاخوة المحترمين
                        لهذا استحققت مني لقب مطرووووووووووووووووود عن جدارة
                        الله معك حبيبي
                        ليس كل ما يلمع ذهبا

اخي السبع انت سريع الغضب هههههههه اولا عندما قلت يكرم الجميع الحمار والرفس اتكلم عن الصخرة اللي معانده اخي الفاضل صاحب الموضوع

انتبه لكلامي حتى لاتقول مشغول يقول عن احد شيء لاسمح الله مثلة الصخرة بعنادها مث الحمار الذي يرفس عنيد يعني الرجاء انت تدقق في حديث ثانيا من يتحدى من اشوف انك تاخذ كلامي بشكل غير منطقي ابدا اخوي السبع ابو فيصل اخوي وغالي عندي ولن اقول لايدخل وتحدي لاتفسر الكلام عن طريق التخمين ارجوك ابو فيصل الغالي يعرف ماذا اقصد عندما قلت لن يشارك لاجل الموضوع كله عند ابو فيصل وعنده المام كامل عنه وماحد يعرفه قده هو مطلع عليه قبلي فهمت وان شاء الله ثاني مره اخوي السبع لاتستعجل التفسير والضن كما رايت تنفعل مع العجوز فكن صبور وهادئ الطبع حتى تعرف مايدور حولك موفقك اخي وبارك الله في الجميع ولا توجه لي مثل هي الاتهامات لاني لن ولن اخطئ بحق احد من اخوتي كلهم اخواني وانت تشاهد اننا نتعاون مع بعض ليس لاشارة وله اثار بل اخوان بالله انشاء الله اخي كم لي في المنتدى عمرك شاهد لي موضوع يحتاج لتحليل اشارة مثلا طبعا لا عندما اريد شيء واعجز عنه لي اخ فاضل وحبيب مثل اخوي ابو فيصل ما عمري طلبته بشيء وقصر معي واذا رايت مثل يونان الاخ الفاضل وبعض الاخوة اريد شيء طبعا لايردني اله لساني وكيبوردي لمن اخي بالنسبة لاخي فالح ان اضع له اشارة ويقم بتحليلها ياسلام فرحت لي لانه يعرف اخوه مشغول في طاعة الله كم يحبه كا اخوان متحابين لا نري وسيط وله منيع لما طلبت وحياك الله اخوي السبع ولا تفهم الموضوع بطريقة ثانية شاهد كلامي وراح تعرف ما قصد به مشغول .

مشغول في طاعة الرحمان;307434]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي السبع انت سريع الغضب هههههههه اولا عندما قلت يكرم الجميع الحمار والرفس اتكلم عن الصخرة اللي معانده اخي الفاضل صاحب الموضوع
                            هذا اتهام غير صحيح حتى لو اتى بصورة مزاح فانا اغضب عندما ارى امرا مخالفا ويسيء الى اي اخ في المنتدى وانت منهم وهذا لا يمكن السكوت عليه

انتبه لكلامي حتى لاتقول مشغول يقول عن احد شيء لاسمح الله مثلة الصخرة بعنادها مث الحمار الذي يرفس عنيد يعني الرجاء انت تدقق في حديث ثانيا من يتحدى من اشوف انك تاخذ كلامي بشكل غير منطقي ابدا اخوي السبع ابو فيصل اخوي وغالي عندي ولن اقول لايدخل وتحدي لاتفسر الكلام عن طريق التخمين ارجوك ابو فيصل الغالي يعرف ماذا اقصد عندما قلت لن يشارك لاجل الموضوع كله عند ابو فيصل وعنده المام كامل عنه وماحد يعرفه قده هو مطلع عليه قبلي ( انا لا افسر عن طريق التخمين وما دخل اخي ابو فيصل في الموضوع وكل شوي حاشر اسم ابو فيصل في كل موضوع فما هو هدفك من ذلك ؟؟) فهمت وان شاء الله ثاني مره اخوي السبع لاتستعجل التفسير والضن كما رايت تنفعل مع العجوز فكن صبور وهادئ الطبع حتى تعرف مايدور حولك موفقك اخي وبارك الله في الجميع (ما دخل العجوز هنا في هذا الموضوع ايضا اتريد ان تبعث رسالة للادارة انك صاحب الرأي السديد وتعطي النصائح وتظهر السبع وكانه غير صبور وغر هاديء الطبع؟؟؟ لا يا حبيبي طرقك مكشوفه عندي وانصحك باللعب خارج هذا الملعب لانك في النهايه ستخسر
                            ولا توجه لي مثل هي الاتهامات لاني لن ولن اخطئ بحق احد من اخوتي كلهم اخواني وانت تشاهد اننا نتعاون مع بعض ليس لاشارة وله اثار بل اخوان بالله انشاء الله اخي كم لي في المنتدى عمرك شاهد لي موضوع يحتاج لتحليل اشارة مثلا طبعا لا عندما اريد شيء واعجز عنه لي اخ فاضل وحبيب مثل اخوي ابو فيصل ما عمري طلبته بشيء وقصر معي ( ابو فيصل لا يقصر مع الجميع وليس معك انت فقط فاترك ابو فيصل وشأنه وانصحك انت تكف عن ذلك لان القاريء ليس غبيا ويفهم ما بين السطور والباقي عندك)واذا رايت مثل يونان الاخ الفاضل وبعض الاخوة اريد شيء طبعا لايردني اله لساني وكيبوردي لمن اخي بالنسبة لاخي فالح ان اضع له اشارة ويقم بتحليلها ياسلام فرحت لي لانه يعرف اخوه مشغول في طاعة الله كم يحبه كا اخوان متحابين لا نري وسيط وله منيع لما طلبت وحياك الله اخوي السبع ولا تفهم الموضوع بطريقة ثانية شاهد كلامي وراح تعرف ما قصد به مشغول .
                            الله يجيب اللي فيه الخير

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان[/QUOTE]
                            ليس كل ما يلمع ذهبا

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
                              انتيكه يا انتيكه انت هنا تجاوزت حدودك بالاساءة لاحد الاخوة المحترمين
                              لهذا استحققت مني لقب مطرووووووووووووووووود عن جدارة
                              الله معك حبيبي
                              اخي السبع شكرا لك وانا صدقني لم ارى رده لانه رده كان بكون اقسى من هيك انا بتوقعه واحد من اكثر من شخص بدخلو باسماء وهمية حتى يعطو صورة غير صحيحة عن قدماء الذي نعتز به انت انتيكة العب غيرها غيرك كان اشطر شكرا السبع شكرا قدماء

لا حول ولاقوة اله بالله العلي العظيم .

يعمل...
                                X