إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أخي العزيز صقر مغيض أتوقع سعر الجهاز 10 ألاف ريال

• موضوع مميز و جميل,جعله الله في ميزان حسناتكم
      [SIZE=4][COLOR=#ff0000]اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني و انا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت…
      اعوذ بك من شر ما صنعت و ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي..فغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت.[/COLOR]
      [/SIZE][SIZE=4][COLOR=#0000ff]لا الاه الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين[/COLOR][/SIZE]

• تراه ما يتعدا ال 8000 ريال انتبه

• سعره كما قال لي احد الاصدقاء السعوديين 5000 ريال سعودي او اكثر بقليل بالسعوديه طبعا بالاردن اذا حصلت جديد 1500 دينار بكون ممتاز
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• اخ فنان هل تعرف هذا الرجل اللذي يبيعه ب 5000 ريال ويكون الامريكي الاصلي انا ارغب في واحد لو ب 7000 ريال شرط الاصلي واذا كان مستعمل ونضيف ب 5000 ريال انا اشتريه بعد الفحص والتجربه

• أخواني الأعزاء كم ثمن جهاز بلس ستار تو برو ولكم جزيل الشكر

• اخي صقر الاخ باحث يفيدك ان شاء الله ارسل له رساله خاصه
                يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• اشكر لك مجهودك اخي فنان حفر وانا با الحقيقه اشتريت الفشر 75 وعملت عليه تجربه سريعه علا 4 فوارغ طلق رشاش وكان العمق 45 سم والجهاز ماشاء الله لا بئس به لاكن اتعبني موضوع عزل التربه وكان يدق علا الصخوركيف لي العزل تماما

• المشاركة الأصلية بواسطة صقرمغيض مشاهدة المشاركة
                    اشكر لك مجهودك اخي فنان حفر وانا با الحقيقه اشتريت الفشر 75 وعملت عليه تجربه سريعه علا 4 فوارغ طلق رشاش وكان العمق 45 سم والجهاز ماشاء الله لا بئس به لاكن اتعبني موضوع عزل التربه وكان يدق علا الصخوركيف لي العزل تماما

سؤال ممتاز ننتظر الاجابه

• يا جماعة الخير للئمانه الفشر جيد لاكن يتعب في العزل للئمانه ولا يميزالمعادن با ا لصوت ورزقي علا الله

• اخي صقر الفيشر f75 لايدق على الصخور نهائيا سوى نوع واحد وهي الحجاره السوداء المغناطيسيه وصوتها مميز اخي صقر للموازنه اوجد بقعه بدون معادن وشغل الجهاز في نظام all metal motion وقم برفع القرص وانزاله ووسحب الزناد باتجاه الداخل مع الرفع حتى يهدا صوت الجهاز اما التمييز الصوتي ارجع لبداية الموضوع وهو نظام discrimination اي العزل واقراء الخيارات فالفيشر يميز بالصوت وتستطيع اعطاء رنه لكل معدن

• يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• الدقيقه 1:20 شوفوا كيف بوازن الجهاز

• مشكور اخوي فنان حفر
                              انا الجهاز اللي عندي النسخة المطووره
                              وفيه بعض الاحجار يدق عليها وبعضها لا
                              وبنظام كل المعادن حركه يختلف صوت المعادن ؟ لاني اشووفه زي بعض

• المشاركة الأصلية بواسطة سلوم مشاهدة المشاركة
                                مشكور اخوي فنان حفر
                                انا الجهاز اللي عندي النسخة المطووره
                                وفيه بعض الاحجار يدق عليها وبعضها لا
                                وبنظام كل المعادن حركه يختلف صوت المعادن ؟ لاني اشووفه زي بعض
                                تحياتي اخي سلوم ماهي الاحجار اللتي يدق عليها ممكن تضع صوره لها لانني اشك في اصالة الماكينه اللتي معك انا استعملته مايقارب السنه ولم يكن يدق على سوى نوع واحد من الحجاره وهو نوع من الحجاره المعدنيه شديدة المعادن والنسخه اللي معك مطوره ltd هذه اعمق وافضل و بالفعل بنظام كل المعادن الاصوات تبدو للمستعمل الجديد متشابهه ولكن مع الوقت ستستطيع التمييز في هذا النظام ولكن نظام العزل يعطيك لكل معدن رنه وحتى لو عزلت الحديد لن يتاثر العمق كثيرا

يعمل...
                                X