إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا لك اخوي
    ان شاء الله اصور لك الحجاره اللي يدق عليها . وللعلم الحجاره كانت على رجم ممكن 3 احجار اعطى عليها اشاره وكنت مقرب القرص جدا من الحجاره
    الجهاز اللي عندي هذا اسمه fisher f75 special edition black
    اليوم دفنت لي خاتم ذهب على عمق تقريبا 15 سانتي واعطى عليه اشاره صافيه بنظام كل المعادن حركه واعطى اشاره بنظام العزل
    وجربت على عمله معدنيه بنفس العمق وايضا اعطى اشاره ولاحظت ان فيه فرق بسيط بالاصوات
    ---
    كيف اتاكد من اصالة الجهاز عن طريق الشركه لان عندي الرقم التسلسلي ياليت اذا تعرف الطريقه تدلني (ليطمئن قلبي )

• بدي تجيب تنكة تمر او زيت و تدفنها على متر ونص وتشوف العمق اذا جابها ان شاء الله ممتاز الوضع واذا ما جابها فيه رقم تسلسلي تحت مقبض الرسغ مكتوب بالابيض ولكن اعمل التجربه اخي 15 سم لاتساوي نصف عمق او اقل من عمق الفيشر على العمله فما بالك بالنسخه الجديده حط على العزل واعطيه نظام boost او cache وشوف العمق
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• ان شاء الله اجرب
        وبالنسبه لنظام العزل مالقيت
        boost او cache ماهي مكتوبه من ضمن القائمه اليسار

• تجدها في نظام العزل process #
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• السلام عليكم
            كم فرق العمق بين الفيشر 75 النسخة المطورة
            والفيشر 75

• المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
              تجدها في نظام العزل process #
              شكرا لك اخووي
              بس نظام process مافيه الا 6 اختيارات وكلها اختصار بس حرفين ؟! وش اختصارات النظامين اللي طلبت مني اجرب عليهم او يجيك الاسم مع ان مافيه الا الاختصارات فقط

• cahe locating (CL ,
                boot process (Bp

• شكرا لك اخووي لقيتها وراح اجرب ان شااء الله
                  واليوم ارسلت لشركة فيشر اسألهم عن الجهاز ارسلت الرقم التسلسلي وردو علي يقوولون اصلي (ولله الحمد) بس يسألوني من وين اشتريته؟
                  هذا الكلام الي ارسلوه لي The serial number looks original. Can you let us know where you purchased the unit?

وطبعا انا اشتريت الجهاز من عضوو ثقه بالمنتدى قلت لازم اتأكد من اصالته عشان ما اتعب نفسي بالحفر ولو ماعرفت له اعرف ان المشكله مني
                  ماهي بالجهااز

• السلام عليكم
                    كم فرق العمق بين الفيشر 75 النسخة المطورة
                    والفيشر 75
                    النسخه الغير مطورة

• اليوم جربت اللي طلبته مني وكانت التجربه بالبيت وبدون حفر
                      cahe locating (CL , النظام هذا على عمله معدنية (نصف ريال سعودي)جابها الى تقريبا 35 سانتي وعلى علبة ببسي تقريبا 65 الى 70 سانتي

boot process (Bp النظام هذا على عمله معدنيه (نصف ريال سعودي) جابها الى تقريبا 30 سانتي وعلى علبة البيبسي جابها تقريبا على 55 سانتي

ونظام كل المعادن حركة جاب علبة بيبسي على مسافة تقريبا 83 الى 85
                      وعلى عملة معدنية (نصف ريال سعودي)جابها على 35
                      نظام كل المعادن ثابت اعتقد للاعماق جاب علبة البيبسي على 90 سانتي تقريبا

مع العلم ان المكان اللي انا فيه كله اجهزة الكتروونيه والجهاز كان كثير الصراخ
                      وممكن لو كان واحد خبير جرب الجهاز يووصل اعماق اكثر مني. بسبب اني اعاني شووي من التفريق بين صراخ الجهاز وصوت العمله خاصة اذا عده يوصل العمق اللي يقدر يجيبه
                      يعني يوم اجرب على عمله بنظام كل المعادن حركة بالبدايه واضح على العملة المعدنيه بس اذا تعدى ال30 سانتي صعب جدا افرق بين صوت العمله وصوت الجهاز

اتمنى ماطوولت عليك
                      وشكرا لك

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ سلوم ممكن طلب صغيرتسئلي الشركه عن رقم جهاز فشر عندي اذا كان اصلي او لا وهذا رقم الجهاز جعله الله في موازين حسناتك 091276223

• تبشر اخووي
                          راح ارسلهم الرقم ان شااء الله واشووف ردهم بس تراهم يتأخرون بالرد يعني من 24 ساعه الى 48
                          وانت جهازك النسخة العادية ؟ او المطووره؟

• كفو يا الذيب وبيض الله وجهك با النسبه للجهاز مااعرف المطور من العادي كان ممكن تفيدني اكون لك ممنون يا الغالي

• وجهك ابيض وماسووينا شي يالغالي راجع الرسائل الخاصه عندك ارسلت لك رابط الشركه اذا حبيت تتواصل معهم شخصيا
                              والله ما اعرف الفرق بس اللي عندي العصا لونها اسود والعادي لوونه ابيض او رصاصي اعتقد
                              ويجيك اذا مطور اسمه كامل مثلا عندي مكتوب special edition والعادي اكيد مامكتوب شي فقط اسم الجهاز
                              (ارسلت لهم الرساله اذا ردو علي ابلغك برساله ان شاء الله)

اسف اخوي فنان حفر عن الخروج عن المووضوع

• ما قصر ويعطيك الف عافيه اللي عندي العصا لو نه اسود ومن فوق من عند الجهاز ذهبي واذا ردولك تكفا ردلي

يعمل...
                                X