إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي سلوم بارك الله فيك قلت الاتي
    (اليوم جربت اللي طلبته مني وكانت التجربه بالبيت وبدون حفر )
    هل كانت بالهواء والعمله وعلبة البيبسي مكشوفتان للجهاز ام كانتا تحت غطاء

• هلابك اخوي لا والله كانت مكشووفة للجهاز بدوون غطااء

• بسم الله الرحمن الرحيم
        بارك الله فيك اخوي سلوم على تجاوبك السريع

• الاعماق جيده والفيشر ذو العصا السوداء فوق لوحة التحكم هذا الf75 ltd النسخه الخاصه والفيشر f75 العادي العصا النحاس مافيه لونين اخي صقر الا عصا القرص هاي بلاستيك بالنسبه للي سال عن العمق يفرق والي 10سم على العملات في اوضاع العزل bp و cl الغير موجوده في النسخ العاديه
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• أخوي فنان حفر الله يجزاك خير ..
            هل جهاز فيشر يكشف الذهب مباشرة بدون عناء ؟
            انا في السعودية واريد الحصول عليه كيف كيف ؟
            كم قيمته ؟
            [CENTER]​[/CENTER]

• اخي هذا الجهاز غير مخصص للذهب فقط وانما جهاز كاشف للمعادن بشكل عام ويرن من الحديد لحد البرونز والقصدير والالمنيوم والفضه والنحاس وغيرها من المعادن عمقه على العملات اكثر من نص متر وعلى الاهداف الكبير قد يصل متر ونص وهو جهاز عملات ولكن قل لي اذا كنت تريد ذهب بشكل فهذا الجهاز لن يفيدك تحياتي وفي السعوديه الاخ باحث افضل من سيساعدك في الحصول على الجهاز المناسب فهو من الثقات قم بمراسلته او فتح موضوع في الشكاوي والاقتراحات لطلب جهاز عن طريقه ولكن تمهل ياصديقي وبعدين مافيه اي جهاز في العالم بيطلع الذهب بدون عناء اكيد بده تعب كثير الموضوع ممكن تطلع الاف العملات على الجهاز والذهب لندرته قليل التواجد يعني لكل 10 الاف قطعه نحاس 5 قطع فضه وقطعه واحده ذهب فتمهل اخي حتى لاتصاب بخيبة امل تحياتي اخوك فنان حفر
              يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

• الجهاز يكشف جميع المعادن

وبه خاصية يحدد الذهب بها عن باقي المعادن

الجهاز لا يتجاوز عمقه متر على الحجم الكبير وانما هو مخصص للبحث عن العملات بحيث لا يتجاوز نصف متر للعمله

و اخص بكلامي فيشر 75 النسخه الخاصه المطورة

• اشرحلي خاصية البحث عن الذهب يا باحث

• الاخ الفاضل
                    فنان حفر
                    السلام عليكم ورحمة الله
                    اخي شاهدة مشاركتك عن جهاز الفيشر 75 وقلت انه لايتعدى اكثر من خمسين سانتي وذكرت الي يريد اعماق جهاز حث نبظي
                    ماهو افضل جهاز حث نبظي
                    انا عضو جديد تقبل تحياتي

• المشاركة الأصلية بواسطة البرناس مشاهدة المشاركة
                      الاخ الفاضل
                      فنان حفر
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      اخي شاهدة مشاركتك عن جهاز الفيشر 75 وقلت انه لايتعدى اكثر من خمسين سانتي وذكرت الي يريد اعماق جهاز حث نبظي
                      ماهو افضل جهاز حث نبظي
                      انا عضو جديد تقبل تحياتي
                      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم بيننا

للاجابة على سؤالك جهاز البلس ستار هو الافضل ولكن كلٌ له رأيه الخاص

تفضل وادخل على هذا الرابط وابحث علك تجد ما تقتنع بما هو افضل في احد هذه المواضيع

http://www.qudamaa.com/vb/f8/%D9%85%...F%D8%A9-37416/

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
                      "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
                      وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

• الله يرزقك

• السلام عليكم أخي فنان حفر... الله يعطيك العافية.. ذكرت أنه في وضع ال STAT للأعماق "أ
                          ن الجهاز سوف يرسل موجات اكبر تصل الى اعماق اكبر وهو غير مناسب للاشياء الصغيره على اعماق قليله
                          "
                          هل يعني ذلك أن الجهاز في هذه الوضعية يتجاهل المعادن ضمن أول 20-30 سم من الأرض أو انك تعني فقط أن حساسيته في هذا الوضع STAT تكون ضعيفة في اصطياد كافة المعادن في اول 20 سم من الأرض؟ جزاك الله خير وشكرا سلفا

• عندي مشكلة وابي حل للي عندهم فيشر 75
                            عندي الجهاز بس كيبل القرص انقطع السلك عن الفيش اللي ينشبك اسفل الجهاز بجنب زر التبديل ولا اعرف كيف ترتيب تركيبها
                            فيه بفيش سلك القرص 5 خانات مرقمه
                            لقيت داخل سلك القرص 2 سلك واحد بداخله 3 اسلاك (بني +اسود+سلك ثالث) والسلك الثاني بداخله 2 سلك
                            مثل سلك الدش بس صغير فيه سلكان واحد بالمنتصف لونه ابيض والثاني ملتف عليه مثل سلك الدش اا
                            ابغى فزعتكم ابغى ترتيب الاسلاك الخمسة بالفيش ومثل ماقلت لكم الفيش مرقم 5 ارقام
                            ابغى اعرف كم رقم كل سلك
                            (البني + الاسود+السلك الثالث ++ السلك الابيض والسلك الملتف بجانبه )

• اخي رحال العرب الله يعوض عليك بالقرص لانه الفيش اذا حتى صلحت الاسلاك وربطتها صح سوف يبقى يصدر ضجيجا عاليا ولن تستطيع العمل عليه انصحك بتغيير القرص ولا تدخل في كل وجعة الراس

• السلام عليكم اخي فنان حفر
                                من مدة وانا اتابع ما قدمته عن جهاز fisher 75 ltd وهذا الامر شجعني للبحث عنه وبالامس فقط حصلت على واحد من امريكا ( يعني اصلي ) بحمد الله واشتريت معه قرص

Coil NEL Tornado 12"x13 الاسود لانه لم استطع من الحصول على القرص الابيض 15ً لانه لا يباع خارج امريكا فهل يعتبر جيد وما اقصى عمق يمكن الوصول به

جزاك الله عني كل خير

يعمل...
                                X