إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الاخوه الكرام كم اسعا رالفشر 75الان لاني ارغب بشرا هذ الجهاز انا من المدينه المنوره

اخوي فنان حفر صبحك الله بالخير حبيت اسئلك هل يأتي معه الملف 1*1 وما فوق ام فقط يعتمد على القرص الي معه وشكرا لك
      [CENTER] [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=20325&dateline=1342495537[/IMG]

[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر
        5000 ريال سعودي تقريبا
        مشكور الله يجزاك خير لكن الى الان مالقيت احد يبيع الجهاز

عليك بالاتصال بالاخ باحث فله معرفه في عملية بيع وشراء الاجهزه وبالنسبة لما تقول عنه الاطار 1 في 1 ياغالي هذا لاجهزة الحث النبضي pi وليس للاجهزة الكهرومغناطيسيه vlf لكن فيه قرص لا اعلم اذا موجود في الوطن العربي حجم 15 انش dd تقريبا يزيد العمق من 40-60 % وهاي صورته
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة التّميمي مشاهدة المشاركة
            أخي هناك قرص كبير ليس موجودا في الصّورة و اسمه : disque SEF 38 cm

اذا انت تقصد هذا القرص فهو في العاده لاياتي مع الجهاز وهو قرص جيد للاعماق وربما يكون افضل من القرص 11 انش
            يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

يعطيك العافيه اخوي فنان حفر وكل عام وانت بخير بحلول شهر مضان اعذر ني اخوي على الاتخير الحمدالله تم عزل معدن الحديد وكان التجربه على قضيب من حديد البناء وكانت الحساسية الجهاز على 80
              اخوي وشرايك في هذي القروص هل تركب على فيشر75 وكم اعماقه وربي يوفقك

شرح وافي مفصل مسهل بارك الله فيك اخوي

15x12" SEF (Butterfly) Coil
                  for Fisher (F75, F70)
                  قرص الفراشه الاعمق المخصص للفيشر بيزيد العمق تقريبا 40-60% ,ولكن في التربه كثيره المعادن يصبح مزعج سعره 189 دولار

القرص الاعمق على الاطلاق حتى الان وومتاز في التربه المعدنيه 15" DD Deep Seeking Search Coil for Fisher
                  (F75, F70) سعره 254 دولار يزيد العمق حتى 60%

في الصراحه لم استعمل سوى القرص الاصلي البيضاوي ذو حجم 11 انش وكانت نتائجه ممتاز

الحمد لله اخير ا زبط معك عزل الحديد كل عام وانت بخير

يعطيك العافيه اخوي بس وش المقصود من 40% حتى 60% تكون كم متر المسافه وربي يوفقك

الاخ المحترم فنان حفر
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      اذا استخدمنا فريم 1*1 مترمع الفيشر 75 هل من الممكن زيادة العمق الى 4 أو 5 متر مثل باقي الاجهزة التي يستخدم معها الفريم 1*1 متر للاعماق الكبيره والاهداف الكبيرة.
                      تحياتي
                      [FONT=microsoft sans serif][COLOR=#008000][SIZE=5]"ان المتقين في جنات وعيون"[FONT=verdana][/FONT][/SIZE][/COLOR][/FONT]

المشاركة الأصلية بواسطة goldenengineer مشاهدة المشاركة
                        الاخ المحترم فنان حفر
                        السلام عليكم ورحمة الله
                        اذا استخدمنا فريم 1*1 مترمع الفيشر 75 هل من الممكن زيادة العمق الى 4 أو 5 متر مثل باقي الاجهزة التي يستخدم معها الفريم 1*1 متر للاعماق الكبيره والاهداف الكبيرة.
                        تحياتي
                        اخي يدو انك لم تقرا الرد على الاخ اللي سال عن الفريم "جهاز الفيشر جهاز كهرومغناطيسي وليس حث نبضي وهناك فرق بين النظامين في مبدأ العمل والله لا اعلم انه هنالك شخص جربه الفريم " ولكن اذا كان عندك فريم "لاتشتريه" جربه بالرغم من انني متاكد انه لايعمل مع اجهزة الفيشر والاجهزة الكهرومغناطيسيه ككل تقبل تحياتي بالنسبه الى 4-5 بصراحه لايصل اليها الفيشر مع اعمق قرص حتى الان اللذي وضعت صورته في مشاركه سابقه قد يصل الى 2 متر

المشاركة الأصلية بواسطة اميربذوووقي مشاهدة المشاركة
                          يعطيك العافيه اخوي بس وش المقصود من 40% حتى 60% تكون كم متر المسافه وربي يوفقك
                          يعني اخي جهاز الفيشر في الوضع الطبيعي على الاهداف الكبيره يصل الى 1.60 سم وبعد تحديث القرص ربما يصل الى متران بالاضافه الى انه للاهداف الصغيره مثل العملات يعطيك عمق 20-30 سم اكثر من العمق المعتاد وهو 70 سم تقريبا بحيث يقارب 90-100 سم على الاهداف الصغيره

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                            شرح وافي مفصل مسهل بارك الله فيك اخوي
                            اخي الباحث نورتنا نحن لسنا الاتلاميذك

أخي لم يبقى سوى أن تبيّن لنا كيف نعرف نوع المعدن المرصود، و خاصّة الذّهب.

أستاذنا فنان الحفر مشكور على هذا الشرح الرائع والوافي
                                وسؤالي بما ان عمق البحث بالنسبة للعملات الصغيرة كحد أقصى 1 متر
                                هل يوجد احتمال وجود الدنانير والدراهم والفلوس الرومانية والبيزنطية واليونانية والأسلامية بهذا العمق أم هي على عمق أكبر عادتاً
                                السؤال الثاني هل تؤثر المواد المتأكسدة على العملات من تخفيف اشارة البحث للجهاز
                                وجزاك الله الخير والدنانير

يعمل...
                                X