إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي فنان حفر التجارب على المعادن كلها في الهواء هذا ما قالوا لي من الوكالة في أميركا (حيث أقطن هناك الأن) أن أفعل لأتعرف على رقم المعدن المراد البحث عنه
    على كل حال سأدفن المعادن في الأرض وأعيد التجربة مرة أخرى

أما بالنسبة للمعادن المجربة:
    النحاس كان نحاس أحمر صافي وليس النحاس الأصفر الذي يعطي رقم 50-54
    العملة الرومانية الذهبية فعندي أربع عملات تم توثيق ثلاثة منهم وجميعهم يعطون نفس الرقم
    العملة العباسية والبيزنطية لم أوثق أصليتها بعد ولكن عند عرضهم على مركز بيع العملات في أميركا لم يعترضوا على أصوليتهم

أخي من خلال التجارب التي أجريتها على المعادن الذهبية فكان التفاوت في الأرقام كبير جدا من 20 إلى 75 هذا يعني أنه يجب حفر على أية رقم من 20 إلى 75 ولكن سأضع تجربة الدفن بإذن الله. ما هو اقتراحك لعمق الدفن؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للنحاس كلامك سليم ولكن خذ في بالك النحاس احيانا يصل الى 70 بالنسبة للعملات الرومانيه اخي اذا انت متاكد من اصالتها ربما يكون صحيح وانا مستغرب ان يصل الذهب فوق الاربعين فاغلب الذهب بين 20-40 واحيانا يصل 45 ولكن اريد منك تجربة دفن العمله وذللك لان الباحث يهتم بالارقام بعد الدفن فمنطقيا وجود العمله يجب ان يكون في التراب وهذا مايغيير الرقم والدفن 10 سم مناسب جدا صدقني هالارقام رح تتغير صدقني ان الذهب في التراب سيبدولك حديد وهذا ما اقوله للجميع التركيز دوما على الصوت والرقم معا وخصوصا في الاعماق يعني انا استخرجت عملات قديمه كان الرقم بداية 13 و12 وبعد الحفر بدا يزيد حتى اصبح في الخمسينات والاربعينات ولكنني اعرف انها عمله من الصوت واحيانا في بعض الاماكن اغطي الشاشه تماما واعتمد على الصوت فالصوت اولا واخيرا تقبل تحياتي مع كل توفيقي لك
      يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

أخي فنّان حفر، بارك الله فيك على هذا المجهود الرّائع اللّذي تبذله. أخي لا يمكنني التّمييز بين الأصوات إلّا في نظام العزل بينما في بقيّة الأنظمة لا يمكنني التّمييز أبدا و أيضا الجهاز كثير الصّياح، فهل الأفضل دائما استعمال نظام العزل اللّذي يبدو لي أكثر استقرارا؟

يمكنك اسعتمال اي نظام ترتاح له في الجهاز ونظام العزل ايضا جميل انا بصراحة افضل كل المعادن متحرك ولكن انتبه للاعدادت فيه فلكل اعداد في نظام العزل ميزاته حتى عدد الاصوات اذا رجعت الى شرح نظام العزل في الموضوع يمكنك معرفة الاعدادات اللتي تناسبك لكن ان الفيشر كثير الصياح فعن نفسي اقول لك الفيشر يمكن اكثر الاجهزة صمتا ربما لم تجرب اجهزة اخرى اذا كان الجهاز يصيح كثير مع عدم ثبات اما بسبب الموبايل او جهاز اخر قريب منه قم بتنزيل الحساسيه حتى يهدا الجهاز تقبل تحياتي
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي فنان حفر اريد شراء جهاز فيشر 75 واريده في الاردن هل تستطيع مساعدتي اخوك عادل
            [IMG]http://www.qudamaa.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=973&dateline=1242385908[/IMG]

المشاركة الأصلية بواسطة adel مشاهدة المشاركة
              اخي فنان حفر اريد شراء جهاز فيشر 75 واريده في الاردن هل تستطيع مساعدتي اخوك عادل
              اسمح لي اخي عادل واعتذر منك فانا لا استطيع مساعدتك تقبل تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                تحية طيبة للجميع .,
                مساعده من الله ثم من الاخوة الكرام والاخ فنان حفر , عزل الحديد لا يعزل اول ما بدأت عليه عزل وضعت 15 في disclevel ووضعت رقم واحد
                في notch وتم العزل ... اما الآن لا يعمل لدي ابد حاولت دون جدوى حتى وضعت حديد المباني في حفرة ودفنتها وعملت عليه ومن ثم عزلت ولم يعمل العزل ,,, ياترى ماهي المشكله وهل يوجد لها حل ,,,,,,,,,,,

ارفع disc level الى 20 وجرب هل يعزله

السلام عليكم
                    تحيه طيبه لك أخي فان
                    أخي فنان أنني مقبل على شراء جهاز الفيشر 75 عرض علي الجهاز من يومين
                    وبنفس الوقت عرض علي جهاز جولدن بلز , فأنا محتار بينهما
                    لاكن أخي فنان وممن جرب الفيشر : مبدئيا هل يحصل عمق لغاية المتر ونصف إذا ضبط حساسية الجهاز بدقه
                    وكما أسمع ممن جربوه إذا كبر حجم الهدف وضبط الجهاز بشكل ممتاز يستطيع بأن يصل العمق إلى مترين , ما رأيك
                    أرجو إعطاء رأيك أخي فنان وبارك الله لك
                    وشكرا.

• بطل السكندرررررررررررر سؤالك مهم جدا جدا وين الجواب الشافي الصادق الامين

• تحياتي اخي اسكندر واخي صقر انني اجاوبكم بكل صدق وامانه ولوجه الله تعالى فقط وليس لي اية مصلحة لا من قريب ولا من بعيد ولست ابيع اجهزه وليس لدي اية اجهزة سوى الفيشر وبالنسبة لسؤالك اخي اسكندر الفيشر يصل الى متر ونصف على صندوق بقياس تنكة زيت وربما يصل الى مترين على قرص اكبر بحجم 15 انش البيضاوي الكبير الخاص بالفيشر وهذا كلام ان شاء الله دقيق اما بالنسبة للجولدن بلص فانني صدقا لم اجربه وانا لا اريد ان افتي بما لا اعرف ولكن بشكل عام الحث النبضي دائما اعمق من الكهرومغناطيسي وللعلم فقط الفيشر اعمق جهاز كهرومغناطيسي ومعروف ان الاجهزة الكهرومغناطيسيه جميعها افضل استخدامها في العملات وهي تميز العملات بشكل كبير ولكن اجهزة الحث النبضي ذات الملف فهي تصل الى اعماق اكبر بكثير من الاجهزة الكهرومغناطيسيه ولكن لي سؤال ماهي صناعة الجولدن بلص وكم سعره وهل له كفاله مصنعيه انا لا اعرفه اعذروني ودائما اقول لكم الفيشر ليس جهاز دفائن وانما عملات وقد يصل اعماق على احجام كبيره ولكن اجهزة الحث النبضي هي الافضل في الدفائن وللعلم لاتستخرج الاهداف الصغيره السطحيه تحياتي لكم

• السلام عليكم
                          بارك الله لك أخي فنان على المعلومات القيمه
                          بالنسبه لجهاز الجولدن حسب ما أسمع عن صناعته أنه أمريكي
                          والأعماق قد يصل من 4 إلى -5 متر حسب إلي مجربينه
                          ولكن صدقا ليس لدي باقي المعلومات عن الجهاز بدقه
                          وشكرا.

• السلام عليكم اخي فنان بارك الله فيك على التوضيحات لدي سوءال عن الفيشر 75 ا نوي شراء هدا الجهاز لكني لم افرق بينهما الاول دو اربع بطاريات AA والثاني دو بطاريتان مستطيلتان 9V
                            فايهما الاصلي؟او كلاهما ؟
                            جزاك الله خير والاخوة الساهرين على هدا المنتدى الراءع. صراحة انه اكبر مووسوعة في هدا المجال

• اخوي انصحك باذو اربع بطاريات هو الاصلي ويوجد ستكر عليه الرقم تسلسلي

• اوافق اخي امير فانا اشتريت الجهاز من الشركة الام وهو باربع بطاريات AA وايضا فيه الرقم التسلسلي

جيل جديد يقتاد بالسلف
                                جيل الامة
                                سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم
                                اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
                                وعلى اله وصحبه اجمعين

islamweb.net

يعمل...
                                X