إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شرح مصور لجهاز الفيشر F75 حصريا على قدماء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فنان حفر
    رد
    المعدن رقم المعدن
    فضة 35-40 الفضه باي شكل كانت عملات ام مجوهرات الفضه تميل من الاربعينات الى الخمسينات مع مراعاة الدفن وليس التجربه الهوائيه
    نحاس أحمر 90 النحاس بالعاده من 50 حتى نهاية السبعينات
    ألمنيوم 33 صحيح الالمنيوم نغمته دائما بالثلاثينات
    برونز 60 صحيح من 50-70
    حديد 5-10 واحيانا حتى 15

المعدن الذهبي الرقم
    عملة رومانية 65-75 هل انت متاكد من ذلك
    عباسية 56 هل انت متاكد
    أموي 40 ممكن
    بيزنطي 57-60 هل انت متاكد ياصديقي
    ليرة تركي 50-52 يرجى مراعاة الدفن
    حديث 24 20-22 ممكن
    حديث 22 38-40 ممكن جدا

ما رأيك بهذه القراءة مع العلم أن جميع المعادن المستعملة هي صحيحة وخاصة الذهب

الارقام الدقيقه تؤخذ بدفن المعدن وانا احبذ الدفن لكي تستطيع معرفة الارقام في التراب وليس في الهواء والاستعانه بالصوت الناعم الخالي من التقطيع

اترك تعليق:

• أسكندر
    رد
    السلام عليكم
    أخي amanapro ما هي الأعماق التي حصلتها من خلال تجاربك الميدانيه
    من خلال هذه النسخه المطوره والحديثه
    وشكرا.

اترك تعليق:

• adonisa
    رد
    يسلموا على الشرح الوافي اخ فنان حفر وبارك الله بيك

اترك تعليق:

• amanapro
    رد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي فنان حفر بارك الله فيك على هذه المعلومات. عندي جهاز فيشر F75 LTD ووضعت التجارب التالية أحببت أن أسمع وجهة نظرك فيها:

المعدن رقم المعدن
    فضة 35-40
    نحاس أحمر 90
    ألمنيوم 33
    برونز 60
    حديد 5-10

المعدن الذهبي الرقم
    عملة رومانية 65-75
    عباسية 56
    أموي 40
    بيزنطي 57-60
    ليرة تركي 50-52
    حديث 24 20-22
    حديث 22 38-40

ما رأيك بهذه القراءة مع العلم أن جميع المعادن المستعملة هي صحيحة وخاصة الذهب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليق:

• الوافي
    رد
    اولا مشكور اخي فنان حفر على موضوعك المميز
    وحبيت اضيف لو تكرمت اخي جهاز الفيشر جيد للعملات وهناك ميزة ربما لم تذكرها وهي
    conf وتعني مستوى الثقة للجهاز بحيث أنه لو اعطلك الجهاز مثلا رقم 25 والثقة بمستوى قليل فهي غير اكيدة اما اذا اعطاك رقم 25 والثقة ابراجها فل فهو صادق بالنسبة للتمييز

اترك تعليق:

• فنان حفر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة أبو حمزة التّميمي مشاهدة المشاركة
    السّلام عليكم و رحمة الله.
    إخوتي عندي بعض الأسئلة حول استعمال هذا الجهاز :
    1) أحيانا تتغيّر الأرقام بسرعة عند تحريك القرص، فما تفسير ذلك؟
    2) في بعض الأحيان يعطي صوتا بدون أرقام؟ أيضا هل عندكم تفسير؟
    3) هل عندكم فكرة كيف ستكون ردّة فعل الجهاز عند مروره فوق صندوق ذهب على عمق متر و نصف أو متران؟
    4) أخيرا هل استعمل أحدكم خاصّية تحديد العمق على دفين موجود على عمق أكثر من متر و حدّد العمق بدقّة؟
    السّلام عليكم.
    1) أحيانا تتغيّر الأرقام بسرعة عند تحريك القرص، فما تفسير ذلك؟ اما تشوه وعدم انتظام بالمعدن او صدأ في اجزاءه او ان يكون مثلا خاتم به حجر كريم وجرب ما اقوله لك بالنسبة للرقم يا اخوان تكملته دائما الصوت الصوت الناعم والمتصل ثم انظر الى الرقم
    2)في بعض الأحيان يعطي صوتا بدون أرقام؟ أيضا هل عندكم تفسير؟ اما معدن عميق او تراب شديد المعادن وحل المشكله اولا وازن الجهاز على نفس التراب وقم بالفحص مره اخرى واذا بقيت الاشاره احفر 10-20 سم اذا قويت الاشاره يكون فعلا هنالك هدف اذا ضعفت او ماتت الاشاره لايوجد شئ

3)التجربه خير برهان
    4)التجربه خير برهان

تقبل تحياتي واتمنى لك الرزق الحلال

اترك تعليق:

• ابوالناجي
    رد
    شكراً أخي فنان
    وجزاك الله كل خير
    وننتظر منك المزيد

اترك تعليق:

• أبو حمزة التّميمي
    رد
    أنا قرأت جميع مواضيع الفيشر و لم أجد إجابة واضحة عن أسئلتي.

اترك تعليق:

• ملوح ابوسعد
    رد
    اخي الكريم اذهب الى منتدى اجهزة الكشف عن المعادن وراح تلقا ما تبحث عنة عند المبدع فنان حفر

اترك تعليق:

• أبو حمزة التّميمي
    رد
    إلى مستعميلي الفيشر 75

السّلام عليكم و رحمة الله.
    إخوتي عندي بعض الأسئلة حول استعمال هذا الجهاز :
    1) أحيانا تتغيّر الأرقام بسرعة عند تحريك القرص، فما تفسير ذلك؟
    2) في بعض الأحيان يعطي صوتا بدون أرقام؟ أيضا هل عندكم تفسير؟
    3) هل عندكم فكرة كيف ستكون ردّة فعل الجهاز عند مروره فوق صندوق ذهب على عمق متر و نصف أو متران؟
    4) أخيرا هل استعمل أحدكم خاصّية تحديد العمق على دفين موجود على عمق أكثر من متر و حدّد العمق بدقّة؟
    السّلام عليكم.

اترك تعليق:

• ابن بطال
    رد
    الاخ فنان حفر جزاك الله مراضيه وجعل مقتبل عمرك خيرا من ماضيه
    فقد كفيت ووفيت

اترك تعليق:

• فنان حفر
    رد
    المشاركة الأصلية بواسطة ابن بطال مشاهدة المشاركة
    الاخ فنان حفر السلام عليكم
    قبل السؤال اشكرك على هذا الشرح القيم والنافع

سؤالي : ماهو افضل جهاز للبحث عن الذهب من حيث الدقة وكم يبلغ سعره بالدولار وماهو المنشأ؟
    وتقبل فايق الشكر والتقدير
    شوف يا اخي بالنسبة للذهب بالذات واجهزة الذهب هناك اجهزة كثيره والله اعلم ان اجهزة الحث النبضي مثل البلس ستار واللورنز هي الافضل في العمق مع عدم الدقه بسبب انها تعطي اشارات وهميه احيانا على الفحم والرماد اما بالنسبة للفيشر فاذا كنت تفكر في شراء لاجل الدفائن فاطرد الفكره من رأسك هذا الجهاز قد يصطاد الدفائن التركيه حتى عمق 2 متر او اقل وقد لايصطادها ايضا وللتنويه فقط لم يوجد حتى اليوم جهاز دفائن فعال 100% وانما يوجد افضل الاختيارات وهنالك اجهزة تسمى اجهزة الرادار الارضي هي الافضل في العالم ولكنهاغالية الثمن فهي ترسم لك الارض حتى بعد 100 متر او اكثر ولكن اسعارها مئات الوف الدولارات ولايسمح لاي شخص باقتنائها

اترك تعليق:

• ابن بطال
    رد
    الاخ فنان حفر السلام عليكم
    قبل السؤال اشكرك على هذا الشرح القيم والنافع

سؤالي : ماهو افضل جهاز للبحث عن الذهب من حيث الدقة وكم يبلغ سعره بالدولار وماهو المنشأ؟
    وتقبل فايق الشكر والتقدير

اترك تعليق:

• أبو حمزة التّميمي
    رد
    جزاك الله الفردوس الأعلى أخي الغالي.

اترك تعليق:

• فنان حفر
    رد
    #of tones عدد النغمات بامكانك وضعها على dp او delta pitch وهو نظام صوتي خاص لكل معدن ولكن وجب عليك التجربه لتتعرف على نغمة الذهب بالضبط اما الضبط الاكثر راحه بصراحه لكل باحث وهو 2F يعطيك صوت تخين على المعادن الحديديه وصوت ناعم على المعادن غير الحديديه واعلم ان النحاس مهم والفضه مهمه والرصاص معادن مهمه واحيانا اهم من الذهب بالنسبة لاستعمال السماعات فهو افضل من حيث السماع واوفر للبطاريات لكن اقلك لاتستعملها من باحث الحيطة والحذر حيث انه لاتدري حيث بحثك ماهي الاصوات اللتي بقربك يعني ممكن حد يجيك ويمسكسك وانت حاط السماعات ولاتدري اما بالنسبة للفراغ فالفيشر غير قادر على تحديده بالنسبة للتجارب اعطوني بعض الوقت فقط والله لم انساها لكن احيانا الظروف غير مواتيه وان شاء الله انك تستفيد من هالجهاز

اترك تعليق:

يعمل...
X