إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة مباني + اشارة عين ( حفر ونفر )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يبدوا انه في الزاوية الجنوبية من الجرن بصمة والله اعلم

الاخ ابو محمد
      اليد ليست تكنيزية بل تضليلية
      اما عن الجرن فهو بمثابة عين لرأس كبير ويتجه نحو القلعة
      وانا مازلت عند كلامي يوجد اشارات هامة داخل القلعة فتفقدها ان كان مسموح الدخول اليها.
      تحياتي

الله يعطيك العافية ياخبير

لكن مالمقصود من عبارة ( الجرن فهو بمثابة عين لرأس كبير ويتجه نحو القلعة )

برئيك وحسب المعطيات ماهي الاشارة المتوقع ايجادها في القلعة ؟

الجرن اخي العزيز هو بالفعل عينا" للصخرة التي تحتضنه على شكل رأس كبير ويتجه نحو القلعة,
          الاشارة المتوقعة داخل القلعة هي جرن مربع او جرن دائري على حائط جانبي.
          تحياتي

شكراً لك وبارك الله فيك يا استاذ غالينوس

وان شاء الله سوف اذهب للموقع واصور اي شي ملفت للانتباه

لكن لو وجدت الجرن المربع او الدائري بماذا تنصحني عمله حتى لا اتردد كثراً على الموقع

والله يكتب الي فيه خير

فتش ان كان هناك اية جرون بقربه او بنفس الغرفة
              اهمية خاصة للجرون الجانبية في الغرف او في السقف ان وجدت.
              تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي ابو محمد الخزان يكون مثل غرفة النوم اربعة في اربعة او ثلاث بثلاث مربع او دائري بالنسبة للمصايد هل تعتقد يوجد مال كبير ولم يضع فخ به او مقتل مثل الغام هذا يعود لتعاملك بالفكر والمعرفة عندما تبدأ العمل تكون حذر يوجد جهاز مثل اللي في المطار عصاة مثلا حق التفتيش استعير واحدة من احد الرجال الامن وحمياة وتفحص الارض قبل رفع اي شيء .

الجرون لمسافة سبعة متر اقول بالوسط ورسمت لك اين تجد الخزان . بالنسبة للغرفة يوم تجي تبحث عن الزاوية ابعد قليلا عنها واحفر الارض لمسافة 30 او 40 سم متر ستجد سقف الفاصل بين الطابق الاول والثاني امشي معه بحذر حتى تصل البداية ثم ابحث في المصباح الضوء يعني ويكن معك مرايا بيدك تنزل يدك بحذر ايضا وتنظر للسقف هل يوجد شيء وبعدها اذا وجد لغم له تصرف ثاني وانتبه للغم تراهم وضعو للزناد اللغم حابس ذهب حتى لايتلف على مدا السنين .
                أخي أبو محمد الشكل الهندسي يعني مسح مع الارض لاتشك فيه اله اذا دققت النظر انه يوجد فاصل بين الارض والتسكير لن يضع لك حجارة لمسافة ثلاث متر او اربعة يضع خشب او حديد زواية وبعد ذالك ياتي بورق من شجر النخيل اذا وجد ويتم فرش التراب فوقة او الشيد وبعدها يضع مثل الاسمنت فوقه ويرش التراب فوق الاسمنت حتى يصبح مثل الارض لاتميزه اله بالنظر او شحف حجر مثل الموجود في الارض .
                اما كلامك عن نسبتي العشرة ريال لن اتراجع عن كلمتي حتى لو تدخل اخوي الحبيب الغالي ابو فيصل يمكن اتراجع لانه راح يمون علي واخليهم خمس ريال او ستة ريالات بس لاتطمع يا اخي صفي النية وادفع بالتي هي احسن ايش الطمع اعرف الحربي كريم وانفسهم طيبة ماعهدتكم يا الحروب اعرفكم زين اصحاب كرم وجود وما عليكم زود ورجال يوم المحن تشوف صقور تجيب الفريسة لو بالصين هذا ما عرفته عن الحروب .
                لكن عندي خطة توقع شيك عشان اضمن حقي وتضع مع أخي غالينوس ويفضل معه يوم تلاقي يعطيني الشيك تدري اخاف يقولي اخوي غالينوس اريد حقي يالله ايش الحل .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الله يعطيكم العافية انت والاخ غالينوس والجميع

مانختلف ان شاء الله لكن لايتدخل ابوفيصل بالموضوع هههههه

المكسب معرفة الرجال امثالكم فهي والله اغلى المكاسب

اما صقور وتجيب الفريسة من الصين ههههههه يمكن صقور نفاثه ومركبة مكينة طائرة F15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
                    أخي الكريم ( مشغول في طاعة الرحمن ) :
                    إلى أي حضارة تعود هذه الإشارات ؟؟
                    أخي الكريم ( أبو محمد الحربي ) :
                    رزقك الله رزقا ً حلالا ً طيبا في هذه الأيام المباركة ....
                    أخي الكريم ( غالينوس ) :
                    هل هناك إحتماليّة لوجود أهداف أو مداخل مموهه خلف إشارة العين وإشارة المباني ؟؟؟

سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم

اخي حمزة حياك الله اقرا الموضوع كامل حتى تستفيد بعض الشيء مما ذكر وحياك الله اخي العزيز بين اخوانك
                      تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                      هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

السلام عليكم
                        اخي كاتب الموضوع اني مبتدا في هذا المجال ولكن اخي اعلم ان الرزاق هو الله و اسال الله ان يرزقك من فضله
                        وانصحك اخي ان تصلي صلاة الحاجة و ان يفتح الله عليك وان ينير بصيرتك و ان يهديك الي رزقك وان ييسر عليك.
                        و اتوجه بالشكر الى كافة الاخوة و جازاهم الله كل خير
                        تقبلوووا مرووري

يعمل...
                        X