إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما رايكم هل هو جرن ام لا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المغارة

عمق المغارة اكثر من خمسة امتار, و على ما يبدو بان هناك عمق للمغارة اكثر من ذلك و لكن خفنا التعمق اكثر خشية من المجهول
    وجدنا داخل المغارة بعض العظام و تم حفر ارضية المغارة و التي هي من التراب لايجاد باقي العظام و لم نجد شيئ, علما انه تم الحفر بعمق 30 سم (حتى وصول الصخر بالارض)
    الملفات المرفقة
    [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

سقف المغارة

يوجد في سقف المغارة هذه الاشارة مكررة ثلاث مرات و التي لا ادري ان كانت اشارة ام لا
      الملفات المرفقة
      [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

سطح المغارة

يوجد على سطح صخرة المغارة (فوق المغارة) مجموعة اشارات لم افهمها
        الملفات المرفقة

ملخص

ملخص لكل الاشارات و الموقع
          الملفات المرفقة

اتمنى ان اكون قد استوفيت الشرح و ان يكون مفهوما

الرجاء التحليل

و انا جاهز للاجابة عن اسئلتكم و استفساراتكم

شكرا للمتابعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              أخي نور حياك الله

ماشاء الله .... تبارك الرحمن
              كل هذه الدقة بالعرض وسرد الأحداث بطريقة احترافية وتقول بأنك لاتعرف بالتكنيز وخفاياه .. ههههه

أتمنى ممن لديه أفكار يطرحها للحلول الممكنة بمشاركة أخونا نور وخاصة إختصاصي هذه المواضيع أخونا مشغول في طاعة الرحمن

وفقك الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم قبل ان ابدا كلامي اخي العجوز حياك الله ياغالي كيف حالك اليوم ان شاء الله بصحة جيدا ونسأل الله ان يمد بعمرك لطاعته ويبارك فيك يا اخي العزيز اخي العجوز يجب ان تحكم على صاحب الاشارة بالحق شاهد في بدايت الموضوع طلبت منه صورة من بعيد وجاء بجهد كبير لكن غير مقتنع فيه بالنسبة لي لماذا ذهب يمين وشمال واحسست انه وصل بعيد عن الاشارة اخي العزيز ستجد الكثير من المغر والقبور لكن نريد الهدف الخاص بالاشارة نريد ان لانتعب ببلاش تريد مغر كثيرة وكبيرة وفي ملاين منها لكن اكثر القبور لاتجد فيهم اله العظام والفخار ابو دولار او ببلاش اخي صاحب الموضوع اجلب لي صورة من بعيد لاشارة وارسم لي على الصورة جميع الاتجهات وربي يرزقك .

اخي العجوز اليوم كنت بالمزرعة فخطرت على بالي وانا اشوي اللحم قلت لو رقمك معي كانت الجلسة جميلة جدا خاص وانا افتح باب المغارة بالامس واحدة واليوم الثانية بعد ايام ساضع للجميع كيف تم القياس ووجود المغارة الاولة والثانية تعرف اخي العجوز الخبره الميدانية ضعيفة تختلف عن الكتب والورق في الجامعات هههههههههههه ربي يوفق الجميع للخير وانت اخي العجوز الغالي اريد ان اذهبانا وانت في شهر رمضان الى بيت الله ونعتمر ويكفي بحث عن الذهب هههههه صدقني ياغالي اشتقت الى بيت الله اذا عندك نيه للسفر كلمني حتى نذهب الى اجمل رحلة تكون بيني وبينك ان شاء الله

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                  أخي مشغول في طاعة الرحمن جزاك الله خيراً على هذه المشاعر الطيبة من إنسان طيب
                  آه كم أتمنى تنفيذ اقتراحك ولكن في الوقت الحاضر لا أستطيع حتى يكشف الله هذه الغمة
                  لقد رأيت كم تعنّى أخونا صاحب الموضوع بطرحه فقلت لعل أحد يستطيع المساعدة ورشحتك لهذه

وفقك الله ورزقك من حيث تحتسب ومن حيث لاتحتسب

شكرا لمروركم اخي العجوز و اخي مشغول في طاعة الرحمن

اولا صحتين على المشاوي و لو بعرف كان اجيت معاكم, راحت علي, بنعوضها بعدين ههههههههه

الاخوة الاعزاء

اريد ان اوضح شيئ في البداية, و هو ان هذا التعب ليس من بعد ما وضعت الصورة الاولى في هذه المشاركة و انما من قبل, و قلت في نفسي لماذا لا اضع كل الصور و الاشارات و اسردها بطريقة واضحة لعل ليست هذه هي الاشارة الحقيقية

و اتمنى من الجميع المرور على الصور في هذا الموضوع و التمعن فيها, اذ ان هناك من الصور ما يقلب الراس, و خصوصا صورة المجسم و كيقف تخترقه اشعة الشمس و صورة الافعى النفر داخل السيال اسفل المجسم

اخي مشغول: لا اعرف ماذا تقصد صورة بعيدة هل تقصد صورة للموقع ام صورة للاشارة

ارفق لك هذه الصور الخاصة بالاشارة التي طلبت لعلها تلبي طلبك

غلبتكم معي و شكرا للمتابعة و بارك الله في جهودكم
                    الملفات المرفقة

اريد ان اضيف على المشاركة يوجد العديد من الخراميات جميعها بجانب الشجر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هل هذي المسافة المطلوبة اخي الكريم ضع لي على كل هدف منهم وتكتب هذي الاشارة التي تتجه الى كذا وكذا المطلوبة طبعا لانريد جديد من مغامرتك الشيقة ههههههههه نفس الموضوع حتى ننتهي من الاولة وندخل في موضوع اخر اكيد فهمت اخاك مشغول وربي يرزقك ان شاء الله انتظرك اخي حتى يشاء الله رب العالمين .

بالنسبة للمشاوي صدقا خطر ببالي ان اعزم الجميع على رحلة لمغارة يقال بان هذا الموقع لاسكندر المقدوني وباذن الله ان ربكم وفق مشغول لهاذا الموضوع سيكون اول من يضع الصور لهاذي المغارة

منتدى قدماء والكثير من الاسرار ستشاهد عجبا في هذا الموضوع والله يرزق من يشاء بغير حساب بغيرحساب اللهم ارزقني كتابي في الدنيا والاخره واجعله بيميني يوم البعث واكتبني انا واخوتي عندك من اهل الفردوس وبقرب الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
                        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ نور علي
                          ربنا يعوضك عن كل هل المجهود بوجود المغر والقبور الكثيره واحتمال تجد نصيبك بكل مغاره او قبر

sigpic

ماشاء الله اشارتك اخي تدل على دفين بس ارجو منك وضع كل صورة على حدا لو نضفت البير انا متاكد انك رح تجد شئ ايدلك صور البير من داخل وان شاء الله رح اعطيك الرد
                            لا اله الا الله محمد رسول الله

قياسات الجرن و السيال

أخي العزيز مشغول في طاعة الرحمان

بالنسبة لقطر الجرن فهو 5 سم من جميع الاتجاهات (يعني اذا اخذت اي نقطتين متقابلتين على الجرن تجدها نفس القطر 5سم) طبعا قياس دقيق, ارتفاع الجرن من الشرق 5.5 سم و ارتفاعه من الغرب 2.5 سم. البصمات الثلاث بداخل الجرن باتجاه الشمال. يوجد بداخل الجرن ضرب خنجر من الجهة الشرقية كما يوجد بداخل الجرن حز (شخطة) من الجهة الجنوبية و هي اتجاه القبلة.

كما يوجد حفر على شكل خنجر من الجهة الشرقية للجرن و طول الحفر 6 سم و بعمق 3 سم

تم سكب الماء بالجرن و سال الماء نحو الغرب
                              تم سكب الماء بجرن السيال الذي طوله 37 سم و اتجه الماء نحو الغرب
                              في الحالتين الماء تجمع في حفرة و بعدها سال الماء نحو الشمال (شاهد الصور المرفقة)

و على الله الاتكال
                              الملفات المرفقة

شكرا لمروركم الاخوة روكي و zentaطبعا و لا ننسى الجد عجوز الذي ابدى اهتماما جديا بالموضوع

الاخ zenta بالنسبة للبير يوجد على عمق متر صخرة من اقسى ما يكون حتى المعدات الثقيلة لم تنجح في كسر و لو قطعة صغيرة منه
                                و لكن يوجد اشارة على حجر من حجار البير سوف ارفقها لك بالمشاركات القادمة باذن الله

يعمل...
                                X