إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره صليب مع جرون ممكن التحليل من الاخوه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور ----مشكور اخي غالينوس على سعه صدرك معي وفقك الله في مساعده الجميع واريد منك ان تقرا بدايه موضوعي من الصفحه الاولى المشاركه الرابعه سوف تجد شرح بعد ان حفرت بجانب الصخره ممكن ان تاخذ فكره اكبر عن الذي وجدته من طبقات ممكن ان استفيد من خبرتك الرائعه و الف شكر لك ولهذا المنتدى الرائع
    وبالتوفيق

الاخ كاتب الموضوع
      ممكن تصوير مكان الحفر ومكان الناحية الشرقية للصخرة؟
      ولو سمحت لتكن الصور واضحة
      تحياتي

اخي غالينوس اردت ان ابعث لك بعض الصور قبل الحفر بجانب الصخره وهي على مسافه 3م من اشاره الصليب من الناحيه الشرقيه و سوف اوافيك بالصور بعد الحفر لعل وعسى ان اكون في الطريق الصحيح لاني قليل الخبره وتحياتي لك مع العلم ان هذه الصخره كانت بشكل هرمي وكانت احجار مدببه مثبته على جميع الجوانب مثل الاسافين
        الملفات المرفقة

الاخ العزيز
          لو سمحت صورة شاملة للصخرة من بعيد ولو امكن لا تعمل بها قبل رؤية الصخرة بصورة شاملة.
          تحياتي

اخي غالينوس السلام عليكم لقد حفرت تحت هذه الصخره لاني لم لكن اعرف هذا المنتدى على كل الاحوال وجدت عده طبقات اسفل هذه الصخره في البدايه طمم مع حجاره صغيره وثم ارض حمراء متماسكه جدا وقاسيه وكان يوجد بها ماده معينه لانها كالمعجون وبعدها حجاره بيضاء بل شديده البياض كبيره نوعا ما وبعدها حجاره بيضاء بحجم كفه اليد وبعدها تربه صفراء مائله للاحمرار والمسافه بحدود 5م والصخره لم تنتهي وكانها حائط واذا عندك اي تعليق او توجيه انا جاهز واسعد الله اوقاتك

الاخ العزيز
              من بعض مما سمعته منك انصحك ان تتوقف عن العمل الى ان تأت بصور لكامل الصخرة
              ولتكن الصورة شاملة ومن بعيد للصخرة.
              تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز حفرك هذا لايوحي انه يوجد دفين بل طبيعة الارض انت تكسر الصخر وتجد فراغ صغير وتقول هذا مكان دفين لاتتعب نفسك فيها .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
                تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
                هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

الاخ كاتب الموضوع
                  لو سمحت صورة شاملة للصخرة التي تحضن الصليب
                  تحياتي

اخي مشغول في طاعه الرحمان اشكرك على المداخله اللطيفه واحترم رايك ولكن اخي انا لم اقل ان هناك فراغ او دفين انا وضعت بعض الصور و اتمنى ان تكون رايتها فهل تطرقت الى اشاره الصليب لقد قرات مواضيعك الكثيره ومداخلاتك وكنت اعجب بتفكيرك و شرحك الوافي وانا اطلب الخبره و المعرفه من الاخوه الاعضاء فارجو منك ان تنظر الى الصور وان تقول رايك وبالنسبه للحفر فهذه اول مره بالنسبه الي وحتى لو فشلت فانا اتعلم واخذ خبره للمستقبل لعل ان استطيع ان افيد احد مثل الاخوه في هذا المنتدى الرائع ومشكور جدا لاهتمامك .

اخي العزيز ربي يرزقك الخبره والمال الحلال اسمعني لقد رايت كل صورك لن اضع شيء لك اله بعد ان اشاهد كل صورك بالنسبة لي اذا كان الزائد صحيح ليس من الطبيعة فتجه الى الغرب 23 متر واذا وجدت رجم كبير فعلم انك في المكان الصحيح واذا وجدت المكان محفور ويوجد مغارة او سرداب وفي غرف قديمة اقول لك بعدها ربي يعوضك خير ويرزقك غيرها باذن الله توكل على الله ولكن الحفرة الذي رايتها هي طبيعية بالفعل هل تعتقد دفين ومدخله نص متر هذا ليس بدفين بل انه من الطبيعة احافير بين الصخر توحي اليك انه مدفن وبالحقيقة هو اصل الطبيعة .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانــ

مشكور اخي مشغول في طاعه الرحمان واتمنى ان يوفقك الله ويرزقك رزقه الحلال و رمضان كريم

اخي الكريم الله برزقك مال وأولاد صالحين ومغفره ورحمة وتكون دارك الفردوس باذن الله .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانــ

السلام عليكم جميعا الاخ غالينوس لقد ارفقت لك صوره ارجو ان توضح شيئا من الموقع وقد قمت بتصغيره بسبب عدم التحميل و سوف احاول ارفاق صور اخرى وارائكم تهمني والاخ مشغول في طاعه الرحمان بالنسبه لاشاره الصليب فانها متقنه بشكل انني بدات في معرفه هذا العلم الواسع والمنطقه انت تعرفها جيدا وقد كتبت انت عنها لكثره اشاراتها وشكرا
                            الملفات المرفقة

ارسل اليكم صوره اخرى وهي داخل مكان الحفر و صوره الصخره وجدتها في اتجاه الشرق بعيده حوالي 30 م وشكرا
                              الملفات المرفقة

الاخ البطش
                                لا تستمر بالحفر ان وجدت احجار طبيعية اي ملتصق فيه التراب.
                                ولو سمحت صورة للصخرة من الناحية الشرقية تظهر فيها جهة الصخرة الشرقية
                                تحياتي

يعمل...
                                X