إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشارة عاجلة الى ذوي الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز هل تذكر اني اعطيتك مسافة لقياس المسافة للسيال الذي يدلك على سرداب وتقول اعطيتك كل شيء اذا اقرأ جيدا ماذا طلبة منك اخر شيء وهل اجبت على سؤالي واتيت بالصور للمكان المطلوب ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
    تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
    هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

أخي حسام اتوقع انها معصره ابحث عن مجرى الى بئر صغير بجانبها تمامأ في المنطقه الواطيه للمكان وشكرأ وفقق الله

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

اخي العزيز هل تذكر اني اعطيتك مسافة لقياس المسافة للسيال الذي يدلك على سرداب وتقول اعطيتك كل شيء اذا اقرأ جيدا ماذا طلبة منك اخر شيء وهل اجبت على سؤالي واتيت بالصور للمكان المطلوب ؟

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمــانـــ
        أخي الكريم اذا كنت تقصد أن أبحث غرب السيال ب 24 متر فأنا بحثت كما هو مطلوب ولم أجد أي شيء والصور الأخيرة التي أرفقتها هي تزيد عن 30 متر باستثناء الصورة الأخيرة فهي الى شمال الاشارة بامتار قليلة أما بالنسبة لوجود صخرة مميزة فلا شيء مميز سوى القصات الصخرية.
        وأنا لا أذكر أنني أغفلت شيء من الأمور المطلوبة ..فما هو المكان الذي يجب أن آتي بقياسه وصوره ؟؟
        وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة أبو رعد مشاهدة المشاركة
          أخي حسام اتوقع انها معصره ابحث عن مجرى الى بئر صغير بجانبها تمامأ في المنطقه الواطيه للمكان وشكرأ وفقق الله
          أشكرك أخي الكريم على مداخلتك .

المشاركة الأصلية بواسطة روكي روك مشاهدة المشاركة
            لا تتسرع وكن صبورا فكل محلل له عذره البعض اعطائك واوصلك الى اقرب نقطه والبعض اعطائك كل ما عنده ونفذ علمه والبعض اعطائك من خصر وهمي مثلي انااخي حسام انته بالمكان وعلى الاشاراتما هو التحليل الاقرب الى فكرك وواقعالاشاره اعمل عليه ولا تضيع وقتك بانتظارس وص وع
            أخي الكريم انا لا أتسرع اطلاقا .. وان شاء الله صابر الى النهاية .
            اما بالنسبة للاشارات ف يا أخي ايجاد الهدف ليس بهذه السهولة وانا اعتقد ان اشارة الاكس تدل على شيء قريب منها أما بالنسبة لبقية الاشارات فلا استطيع أن أحكم عليها خاصة الاشارة الأخيرة ...
            وشكرا.

المشاركة الأصلية بواسطة ابوالناجي مشاهدة المشاركة
              ماشاء الله والله أسعدتم قلبي بأهتمامكم بهذا الموضوع
              وان دل هذا الاهتمام على شيئ انا يدل على طيب أخلاق
              ونزاهة في التعامل وحب ورغبة في فعل الخير
              جزاكم الله كل خير ووفقكم جميعا
              أنا أتفق معك تماما وأشكر الأخوة الذين شاركوا في الموضوع ولكن الموضوع وصل لـ 1,049 مشاهدة وجميع الأخوة الباقين أهملوا الموضوع ولم يعطوا رأيا فيه ... على العموم لا نستطيع أن نجبر أحدا على المساعدة .
              وشكرا.

أخي حسام الصورة الاخيرة على قطع الصخر من زاوية تجد جرن ابحث عنه وعلمني حتى انهي لك الموضوع بأذن الله

ونشاهد جميعا ان الاخ حسام تعب من الموضوع بسبب التضليل من هنا وهناك وكيف تفسر يا غالي ياعضو وانت لاتملك من العلم شيء فقط تخمين نريد علم وانك قادر على مساعدة الاخ حسام دون رويات وقصص كثيرة نملئ الصفحات عبارات لن يكن له اهميه في البحث فرجاء الخاص لمن لديه خبرات ميدانية وقد عمل على تفسير هذي العلامات يقدم ما عنده لكن واحد ياتيني بلغز اتبع فلان واترك فلان هذا خبير وهذا كذ وكذا اخواني يوجد في هذا المنتدى اعضاء متمارسين في الحفر والتنقيب ولكن لن يقول لك اني خبير لماذا يعلم ان المنتدى يوجد فيه خبراء مشاء الله عنهم اصحاب علم في الاثار والدفائن فكيف له ان يتقدم وهنا خبراء تجد من واسع العلم الذي انعم الله عليه من فضلة اخواني احبتي بالله نكن اخوان بصدق وليس كلام اذا نظرت في كلام اخيك ووجدت الغيض في قلبك يقتلك فعلم ان الشيطان قد سيطر على الدم الذي يجري في عروقك وتمكن منك كونك بعيد عن طاعة الرحمان اخي تعوذ من الشيطان الرجيم وصلي ركعتان صلح مع الله واقم صلاتك خالصة لوجهه الكريم وتذكر ان لك معلم افضل من خبير وقدماء هو رسول الله صلى الله عليه وسلم لن نتمساك في تفاسير لنسعد قدماء باحديث غير منطقية بالعكس قدماء يسعدها ان تجد فيك الصدق ومحبة الله وطاعته وانك على نهج الحبيب محمد ابن عبدالله صلى الله عليه وسلم عندها قدماء ستكون من بعد الله عون لك في كل شيء ان شاء الله وأرجو المعذرة على كلمتي هذي ولكن نريد ان نتفق على شيء واحد لانتنازع في الفكر والاخوة واطلب من اخاك في الخاص بما تريد لاتضع في قلبك غلا يسعد الشيطان في التفرق بين المسلمين ونصبح الخاسرين اعماله حسبي الله ونعم الوكيل في ياشيطان تعوذ من الشيطان الرجيم في كل لحظة ليذهب عنك ويخرج من دمك لانه كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم يجري في العرووووووووق اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ

شكرا أخي الكريم .
                  تقصد هذه الصورة :

الملفات المرفقة

نعم صحيح هذي المطلوبة وقد طلبة منك فحص التراب هل يوجد شيء من درج او سرداب ولكن لم تجبني عليه يمكن كثرت الطلبات لم تلاحض طلبي لك على كل حال ابحث عن جرن في زاوية القص العدة وربي يرزقك بأذن الله .

المشاركة الأصلية بواسطة مشغول في طاعة الرحمان مشاهدة المشاركة

نعم صحيح هذي المطلوبة وقد طلبة منك فحص التراب هل يوجد شيء من درج او سرداب ولكن لم تجبني عليه يمكن كثرت الطلبات لم تلاحض طلبي لك على كل حال ابحث عن جرن في زاوية القص العدة وربي يرزقك بأذن الله .

والله يا أخي ما اعتقد انه في درج أو شيء من هذا القبيل ...
                      أما بالنسبة لوجود جرن فلا أعلم بوجوده وسأحاول البحث في المكان..

يعمل...
                      X