إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارة غريبة علي صخرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة feto مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الاخوة الكرام الاخ مشغول لقد بحتت في نطاق 12 متر لا رجم بالمكان اما السيال ساوضحه لك ومقاساته ووجدت شي ربما يكون رجم باتجاهه مرفق بالصورة 1 اما بخصوص اشارة امخلب شرقها وجدت شي بحدود 50 متر متل الطبة وبه غرزات متل غرزات الاصابع وسيال طويل ونحيف صورة 2 اما علامة المخلب في الغرب فهده علامات بالقرب منها موضحة بالصورة 3 ارجو المساعدة
    اخوي الصوره الاولى كم تبعد عن الصوره الثانيه باخر دفعه لصور اللي نزلتها
    وين اتجاهها عن الولى وياليت تضع على الصوره الولى ارقام على الجرون 1و2و3
    عشان نوضحلك اكثر

الله يفتح علينا وعليكم

اخي ابن معتوق السلام عليكم وشكرا لمرورك الصورة التانية في اتجاه الشمال عن صورة المتلت مسافة 50 متر تقريبا واتجاه المتلت شمال غرب وراس المتلت الجرن الكبير وهو اتجاه شمال غرب ماهو تحليلك الجرن 1 الكبير و2 المتوسط يمين اسفل و3 الصغير يساري وشكرا
      [FONT=fixedsys][SIZE=7][COLOR=#0000CD]بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR]
      [COLOR=#FF8C00]الله نور السموات والارض[/COLOR]
      [COLOR=#00FF00]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/FONT]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخوي الغالي بارك الله فيك رتب لي الصور والمكان المقصود من المسافة هل صورته اما تركت ما قلت لك عنه وذهبت تبحث شمال ويمين اخي حتى نصل للهدف ركز معي في كل خطوة حتى لاتتوه عن موقع الاساسي صور لي المسافة المطلوبة وربي يرزقك باذن الله تعالى .

أخوكمــ مشغول في طاعة الرحمـــانـــ
        تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
        هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

المشاركة الأصلية بواسطة feto مشاهدة المشاركة
          اخي ابن معتوق السلام عليكم وشكرا لمرورك الصورة التانية في اتجاه الشمال عن صورة المتلت مسافة 50 متر تقريبا واتجاه المتلت شمال غرب وراس المتلت الجرن الكبير وهو اتجاه شمال غرب ماهو تحليلك الجرن 1 الكبير و2 المتوسط يمين اسفل و3 الصغير يساري وشكرا
          اخوي خليك مع الاخ مشغول بطاعة الرحمن
          انا سالتك عن الجرون اللي على شكل مثلث لان فيه جرون مشابهه لها وتم حلها حتى ان الصوره الثانيه اللي برضه سالتك عنها تشبه مكان المخاره اللي لقيه واللي
          شد انتباهي علامت الاكس اللي عليها
          استمر مع الاخ مشغول بطاعة الرحمن
          وهذا الموضوع اللي اتكلم عنه انا اول صوره تشابه اللي سالتك عنها
          http://www.qudamaa.com/vb/f83/%D8%B3...A7%D8%A1-6730/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخي العزيز هذا المنتدى للجميع بارك الله فيك لك الحق ان تشارك كلنا هنا للبحث والعلم والمعرفة وتوكل على الله اعطيه ياغالي ماعندك ليس مشغول الوحيد الذي عنده خبره بالعكس اتوقع من الجميع ان ربي فتح عليكم المعرفة وعلم ينتفع به تفضل نحن اخوة بالله هنا نتعاون فقط لمرضاة الله وحده ربي يوفقك ويرزقك ان شاء الله .

أخوكمــ مشغول في طاعةا الرحمـــانـــ
            تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
            هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

صور للرجم

السلام عليكم هده صور للرجم ولكن ليس في نطاق 12 متر
              الصورة الاولي باتجاه سيال المتلت والتانية علي مسافة 50 باتجاه الشرق من اشارة المخلب وساعاود البحت في مسافة 12 متر وشكرا لكمhttp://www.mlfnt.com/lives6/13447969071.jpg

[FONT=fixedsys][SIZE=7][COLOR=#0000CD]بسم الله الرحمن الرحيم [/COLOR]
              [COLOR=#FF8C00]الله نور السموات والارض[/COLOR]
              [COLOR=#00FF00]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/FONT]

يعمل...
              X