إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مخروطي مع سيالات وأشكال غريبه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكركم أخواني جميعا على الرد
    صح أخوي غالينوس خيرها في غيرها لاكن وش اسوي أخوي فالح أعطاني الأمل وأنت عارف ادمان الكنوز هههههههه قليل أمل يشجع على المواصله لاكن ما قلتو لي لماذا جزء من الصخره متغير وش تحليلكم أنا قلت أنها ممكن يكون مكان فتح أخر هل أقوم بفتحه أم لا أبغى تحليلكم أنتم يا خبراء.
    أخوي فالح دامك رديت على مشاركتي سوف أدعوا لك حتى ولو لم يعجبني ردك ههههههه ؛ دعوتلك من قلبي أخوي
    وسوف أفعل كما قلت أن أكشف الحجر كامل وخاصة في المكان الذي تنتهي اليها السيالات وسوف أعطيك الرد ولكن أعذرني أن تأخرت في الرد لا العلامه بعيده عني وسلامتكم أخواني من كل شر.

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم
      الاخ مارتن
      بما انك دعوت لي فعلي رد الجميل
      اسمعني بعقلك وانسى ما حولك
      لو ةكان جرن مال مفتوح لما كانت حوله كل هذه السيالات الظاهره للجميع
      عندما تخبىء شيء مستحيل ان تجعله امام الناس بهذا الشكل
      على كل حال
      صور الاتجاهات الاربعه وابحث عن قصوص في الصخر المجاور وتفقد المنطقه جيدا
      حتى اذا ما تركت المنطقه ان لا تندم عليها وتجد من جاء بعدك واخرج الجره
      ههههههههههههههههه

الاخ فالح
        90% من الرانات تكون سيالاتها ظاهرة بصعوبة وعندما ترمي على الصخرة الملح الصخري
        مع الماء تظهر لك السيالات بحيث يزيل الملح الصخري مع الماء كل الطبقات التي كانت تموه السيالات
        والتي تكون مؤلفة من رماد وقشر بيض وطحين الصخر.
        تحياتي ودعائي لك بالتوفيق بحل هذه الاشارة.

بسم الله الرحمن الرحيم
          دكتور لا تنزعج مني
          ولكن سؤال ما فائده السيالات الكثيره على جرن مال؟؟؟

الاخ فالح العزيز
            انا لست منزعجا" منك ومن قال انني منزعج بل اريد ان اصحح مسار التحليل.
            اما عن سؤالك فالجواب وبكل بساطة حتى يأتي من وضع المال بالجرن او اولاده وان يتعرفوا الى وجود
            مال بالصخرة من خلال السيالات المقفلة.

بسم الله الرحمن الرحيم
              على كل حال تحت هذا الجرن مغاره بسراديب
              نظف المكان وافحص بأي جهاز فراغ
              والله اعلم

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور أخي غالينوس وأخي فالح عل المشاركة.
                أخي فالح وش من جميل ترده ما فيش جميل ولا شي هي دعوه دعوتلك وأتشكرك لانك ذكرتني أدعوا لي أيضا وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات نسأل الله أن يرحمنا جميعا ويغفر لنا ويعتقنا من النار أمين اللهم أمين.

أخي فالح أعجبني ردك هذا ؛ ردودك بتنقط عسل ههههههههه عندنا مثل يقول أنطق خير يأتيك خير ؛ وحتى لو ما أعجبني ردك سوف أدعوا لك تستحق الدعاء لانك ذكرتنا به مشكور يالغالي.

أخي عندي أستفسار لقد قلت أبحث عن قصوص في الصخر المجاور وش معنى قصوص
                لن أندم حتى اذا ما أتى أحد غيري وأخرج الجره الله يرزقه لاكن كيف عيخرجها ههههههههه قدنا مجهز الديناميت كي أفجر الصخره. .

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ تحياتي،،،
                ‏ ‏ أذا كان ترك الدين يعني تقدما
                ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي

بسم الله الرحمن الرحيم
                  ربما لا اجيد عبارات المجامله فتقبل مني هذا التحليل
                  على اساس ان تستفيد انت ومن وجد مثل هذه الاشاره والله من وراء القصد
                  لو بحثت في النت وقلبت المواقع الالكترونيه وعلى رئسها قدماء
                  لوجدت هذه الاشاره بما يشبها وبما يطابقها
                  ولعلمت انها اذا كانت اكثر من سيال فأنها تدل على سراديب في مغاره عميقه
                  منها هذه السراديب ما سوف تجده مفتوح ومنها ما هو مغلق
                  الان ليست العبره في تفسير الاشاره ولكن في معرفه السرداب الذي يحتوي على الدفين
                  ولعل السيال المغلق هو ما سوف يرشدك الى مكان السرداب او السراديب
                  طلبت منك ان تبحث عن قصوص في الصخر بمعنا ان تشاهد المنطقه وتبحث فيها عن صخور مقصوصه فيها
                  (قطع عده)لو وجدتها انا استدل على ان المغاره تحوي قبور ايضا
                  لان هذه الصخور المقطوعه تكون اغطيه لهذه القبور
                  وأن كشف الفراغ تحت الارض ليس بعسير على شخص يمتلك دقه ملاحظه وعنده المام ببعض الطرق منها استخدام الشيش او اجهزه الاسياخ وحتى اعواد الزيتون
                  ولو كنت تتابع منطقتك من فتره لفتره اخرى لوجدت انها في الشتاء والثلج تتبخر المياه فوقها بسرعه ولو كانت منطقه عشبيه لرئيت قله العشب فوقها في الربيع ولسمعت صوت الطبل في جوفها لو طرقت فوقها بالصيف عندما تجف الارض
                  ولعل هذا القصور يأتي من خبرتك وليس من صعوبه الاشاره فلا بد لك من الاحاطه بهذه المعلومات وغيرها حتى تواصل طريقك الى الدفين
                  اخوك فالح

السلام عليكم اسال الله لكم الرزق احبتي في الله
                    اخي غالينوس لقد ارسلت لك رسالة فان وصلتك اعلمني بارك الله فيك

بسم الله الرحمن الرحيم
                      أخي فالح كذلك أنا لا أجيد عبارات المجامله ولكن ما في قلبي أقوله وأنت شخص طيب أخوي فالح تستاهل كك خير زادك الله علما وحكمة.

مشكور على هذا التحليل ولقد فهمت معنى قصوص أيضا ولكن أخي قلت أن السيال المغلق هو الذي سوف يرشدني الى مكان السرداب أو السراديب ؛ هل للسيال المغلق طريقه للحساب أتوجه من خلالها للبحث عن السراديب أو أبحث في أنحا المنطقه حسب خبرتي وخبرة سكان المنطقه.
                      أخي فالح أنا جديد في علم الأشارات والكنوز أعذرني عن الأستفسارات ؛

أخي فالح ما توقعاتك لعمق ومدخل السراديب.

أعجبني ردك : نسأل الله العفو والهداية وأن يجعلنا ممن ينظر اليهم الرحمن فيقول لهم ( أذهبوا مغفورا لكم ) وجميع من أمن بما أنزل على سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أمين اللهم أمين.
                      ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ تحياتي،،،

بسم الله الرحمن الرحيم
                        مشكور على الرد المحترم مثلك
                        ولكن انا قلت السراديب تتفرع من مغاره او بئر هل وجدت المغاره؟

بسم الله الرحمن الرحيم
                          أخي فالح العلامه بعيده عني أنا الأن في المدينه والعلامه في الريف إن شاء الله في أقرب فرصه سفر الى الريف أبحث عن المغاره.

‏ ‏ مشكور أخي فالح على الرد ؛ نسألك اللهم الرحمة والمغفرة والهداية للأخ فالح ولوالديه ولي ولوالدي ولأمت محمد أجمعين أمين اللهم أمين وأخر دعواي إن الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وصحبه وسلم تسليما كثيرا أمين.

‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ تحياتي،،،

بسم الله الرحمان الرحيم اخي وفقكم الله لما فيه الخير اخوكم العوسج

بسم الله الرحمن الرحيم
                              استمر في الدعاء بارك الله فيك ولما ترجع من الريف بشرنا

يعمل...
                              X